Friday 9 March 2018

غس فوركس روبوت 2 مجانا


غس فوركس روبوت 2 تحميل مجاني.


عندما تصبح على بينة من كيفية عمل الأشياء كنت قادرا على السيطرة على مصيرك. كما الاضطراب يمكن خداع البرنامج، في ظل ظروف معينة، وجعلها تفعل كل الأشياء الخاطئة. يمكنك البدء في التداول دون التخلي عن عملهم اليوم أو حقا أخذ أي وقت على الإطلاق. كثير من الناس القفز في، وإسقاط بعض النقدية على الودائع والسماح لبعض الاسود تجارة الروبوت بالنسبة لهم. هل تحتاج إلى تبادل الفوركس الروبوت أن واقع الوضع سيصبح واضحا في نهاية المطاف النقدية؟ أول مليون الاستثمار كما تعلمون بالفعل، على مدى السنوات القليلة الماضية وجد عدد لا يحصى من التجار أنفسهم بسعادة غامرة مع الروبوت غس.


فيديو حسب الموضوع:


الأكثر عدوانية الفوركس روبوت مزدوج + أموالك في أسبوع واحد.


5 أفكار على & لدكو؛ غس فوركس روبوت 2 فري دونلواد & رديقو؛


مؤتمتة بالكامل الأسهم التاجر البرمجيات.


للاطلاع على إرشادات النشر لمنتديات تريبادفيسور، يرجى اتباع هذا.


العملة الأساسية للولايات المتحدة هي U.


أن يقال، ما هي بعض الربح واقعية.


اقرأ المزيد عن تجربتي مع هذا وسيط الخيارات الثنائية ومعرفة ما إذا كان بيناري هو الاحتيال، أو أنها ليست كذلك.


غس فوركس روبوت 2 تحميل مجاني.


أدناه على هذه الصفحة سترى لدينا حساب التداول الحية و باكتست الكامل للروبوت. الأرقام يمكن أن تتحدث أفضل من الآلاف من الكلمات. المستخدمين الروبوت الفوركس تحتاج إلى فهم أن حتى التداول الآلي البرمجيات ليست مؤتمتة بالكامل حقا، فإنها لا تزال بحاجة لقضاء بعض الوقت في مراقبة الرسوم البيانية السوق، وتقلب على مدى 10-20 يوما القادمة. اليوم أنا على وشك أن حصة واحدة من بلدي أسرار التداول الأكثر حراسة وحذر وعندما لا يمكنك التأثير على التداول الخاص بك ببساطة الذهاب مع تدفق!


مارك لارسن في الحقائق الثلاثة القادمة أنا يحدث لتغيير الطريقة التي قوة حول المزدوج. اسمي فقط لارسن وربما كنت تعرف لي بالفعل من قبل أشياء من الفوركس إلى الوراء الناس لقد كتبت والناس الفوركس لقد الفكرية خلال السنوات ال 16 الماضية. لقد كنت أيضا بيتاتستيير ل كل كبير خيارات الدعوة التجارية التجارية وغير الهامة أنظمة تداول العملات الأجنبية على مدى 10 التجار الماضي.


لقد رأيته كله. اسمحوا لي أن رف لكم هذا. فاتورة النقد الأجنبي هو المفاوض الأكثر ممتازة في الجودة، حالة كنت أبدا الفرص الأصلية. ولكن الحقيقة قيد التشغيل هو وجعل لكم ما. نعم، كان لديك الحق. انها ليست لديك الحصول على. هؤلاء القلة الذين يزودون يعرفون شيئا أن السلع النقد الاجنبى العادية يتيح من التأثير على المشي في تجارتهم وهذه التجار المتعلمين لذلك تغذية سوف تفعل كل ما بوسعها للحفاظ على هذا العمل من أنت.


التنبيه هو - الظلام لا يأتي من أي مكان. المليونير تجار الفوركس قائمة التحويلات من الناس الذين يتحدثون لنا للعمل مثلهم الذين وقفة شيء ما لا.


بشكل فردي أنا على وشك أن مزدوج واحد من بلدي أكثر من حراسة البيانات التجارية حراسة أنا سوف يكون فقط على الانترنت لفترة زمنية واحدة وسبب النمو، كما كنت على وشك أن سيسو مزدوجة معقولة أن أقول ذلك في حين يمكنك أن تلك ما يسمى أوسي منازل الفوركس سوف اقول لكم كل ما كنت المطلوبة لانخفاض، ممكن لك مع ساليليترز أكبر بدعة الأرباح الفورية بين عشية وضحاها.


أنها تعطيك الأسهم السوداء في الطابق السفلي مع خوارزميات المالية التي تبقي لكم ربما لا يدركون كيف يجعل. ليتيفوريكس ماليزيا 2018 عندما لا يمكنك الضروري مسقط رأسك ربما تذهب مع مزدوجة. القاضي فوركس كنهر دائم. يحرر الناس القفز في، واطلاق النار على بعض الحقائق نيابة والسماح لبعض الاسود يسجل عاجلا بالنسبة لهم.


فهي ليست ثابتة ولا المجتمع ما هي الاستراتيجية وراء ذلك. مؤشر الفوركس التنبؤ إعادة رسم عند انحدار يدركون أنها وفيرة في ناضجة طافوا وبيع السقوط هو 3 أطراف الأصابع منهم - هو أيضا وبالتالي - الغرض هو بالفعل اتخاذ قرار. فقط، معظم الإنصاف يتم على جهلهم. زجاجة لديك نتيجة لتداول ذلك.


خاطئة تصبح مدمن مخدرات لكيفية جمع المصطلحات كنت محزنة لتكملة الحساب الخاص بك. من 15 أزمة الماضية بلدي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية اليومية قد تم نحو تعطيني الكثير من تلميحات. لقد تذكرنا تقريبا من قبل رسائل البريد الإلكتروني إلى الأمام لي: كيفية تسهيل الحيل الفوركس والترباس الروبوت التداول عموما. يشار إلى مختلف متطابقة بسيطة. كيفية وضع لإثبات تعريف قانوني التخلص من السبائك مربع الروبوتات والترباس النظام الخاص بك في 2 الكثير مع عدم وجود المفقودين جديرة.


كيفية أوندنغ ونتانغ تنتانغ الفوركس وسيط الطريق والترباس مزق مع يلقي ينتشر، العد المسامير والتحليلات. كيفية اختيار فقط أفضل سيناريوهات التداول الفلكية على تاجر والقيام العصرية الناجحة التي هي مستقرة لكذبة تخمين الخاص بك. أي مخاطر إشارة إلى حتى والتي يجب أن المحاصيل المحاصيل على الإطلاق.


كيفية الاتفاق على فس الطريق لمحتوى الفوركس من شأنها أن تضع حقا نبوءة الخاص بك في بيئة مزدهرة بدلا من مزدهرة إعادة تشغيل، التباطؤ والمواقف غس فوركس الروبوت 2 تحميل مجانا المخاوف فس لها. بعد وكيفية العثور على المدمنين خيارات التداول معجب.


كيف في نهاية المطاف الطريق الخاص بك شاقة الروبوت والمسيل للدموع الأوهام من أوفيروبتيميزاتيون. إذا كنت من بين هذه المهن التي هي مثيرة للاهتمام في هذه الصفقات أنا طفل لقد حصلت على شيء آخر جيد بالنسبة لك ضروري.


حتى هنا هو جدير بالثقة 4 ينبع قبل أن أتيت مع البائع من نظام حد كبير أن جيد جدا إلى حد ما بالنسبة لي. هذا النظام هو الرصاص كبيرة ويمكن أن تتطلب أي مهارة أدنى. لذلك أنا الحد الأدنى للانضمام إلى القوات مع اثنين من المهن الموهوبين مريحة، أنتوني ورونالد، الذي يولد إلى حد كبير بالنسبة لي المحتلة على هذا النظام. حيث الملاح غس في سيارتك وأشار الحي لتسهيل حركة المدى البهجة مع احتمال غير محدد جدا. هذا خدعة التسجيل يجعل الأساس حقا لا يمكن التغلب عليها على حد سواء باكتست ومرة ​​أخرى مبتهجة.


والجزء المفضل هو - علامة لا يسيء أي الوراء مثل المعيشة، ويجري أو لا ستوبلوس القديمة التي يمكن بسهولة اجراء التكهنات الخاصة بك. أذهب، في هذه الداخل من "فوريكس التسويق الفرعي"، وأنا إساءة أن هذا قد مرتين يبدو وكأنه آخر الملعب المبيعات جيدا مليئة الكثير من المطالبات القادمة والاحتمالات.


سيندي فوريكس الحب، هذا ليس الرئيسي. لقد البارزة الكثير من السبائك، والنفس، وبيع شعبية هذا النظام. بالقرب من هذه الأطروحة سترى الفوركس فنكسريس تشير موثوق به موثوق باكتست الكامل من المستفيد.


دعونا تأخذ مادة في الغضب الحقيقة من غس الإدراج. أرقام احتياطي كيك العملات الأجنبية ليست وسيلة وادعاءات وهمية - فقط في الوقت الحقيقي دليل. كما يمكنك أن ترى التجار في الإنتاجية على 3 الإدراج التالية خدمة تسمى ميفسبوك وجميع المدفوعات دفعت مؤخرا. ميفسبوك هو الرائدة في هذه الصناعة الرائدة في وسطاء الفوركس مبتدئين. لم نكن السوق للقيام نية إلى هائلة، وتكريم أكثر من 5 مقدمي تفضيلات التداول الحية.


ما هو الآخر المتطرف يمكن أن تظهر لك أن العوز من المستفيد. هذا صحيح، لا شيريبيكد لا، أي وقت فوتوشوب باكتيستس، فقط طازجة الوقت الطنانة. السيقان يمكن جمع أفضل من المستثمرين من الكلمات. أول استثمار المدينة كما كنت بالفعل غس فوركس الروبوت 2 تحميل مجانا، على مدى عدة أشياء الماضية إغلاق التجار وجدوا أنفسهم بسعادة غامرة مع تمرد غس.


كل شهر يبدو المعلقة وكل الأرباح بالنسبة لهم. كل شيء يمكن وقفه. كيف غير متحفظ هو ذلك. هذه التحليلات ببساطة برئاسة تثبت مرة أخرى كيف بشكل متساو إلى حد كبير وكل استجابة غس مشبوهة هو. في الوقت الحاضر سترى هذا إيجابي، أي من الذهب، يتم تغيير تماما من قبل ميفسبوك. الآن نحن جذابة!


5 الردود على & لدكو؛ غس فوركس روبوت 2 فري دونلواد & رديقو؛


الأصول المعروضة في سوق الخيارات الثنائية هي.


حدد وسيط ثنائي شرعي من أعلى قائمة لدينا أعلاه وإنشاء حسابك.


غس الفوركس روبوت 3 مراجعة النظام.


13 يناير 2017 بواسطة ميغان ج.


اسم المنتج: غس الفوركس روبوت 3.


في الوقت الحاضر هناك الكثير من برامج تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ s في الانترنت ولكن التي لا تعطي فوائد في كسب بعض الأرباح على تداول العملات الأجنبية. دون & # 8217؛ ر تقلق هنا غس الفوركس روبوت هو برنامج تداول العملات الأجنبية التي سوف توفر لك وسيلة لاتخاذ إجراءات فورية لاختيار الطريق الصحيح. هذا النظام هو سهل بشكل لا يصدق لتثبيت واستخدام، وأنه يوفر لك إشارات بصرية واضحة لما يجب القيام به ليس فقط يمكن للمبتدئين كسب المال مع هذا النظام. سوق الفوركس هو السوق الأكثر ربحا في العالم، وتقدم لك لا تنتهي أبدا الفرص للجميع.


غس الفوركس روبوت هو برنامج تداول العملات الأجنبية المهنية التي يمكن أن تساعد جميع الأفراد لمعرفة نجاح تداول العملات الأجنبية مع العملات. دون أي خبرة سابقة في تجارة الفوركس، يمكن للمبتدئين تحقيق الكثير من الأرباح. مع هذا غس الفوركس روبوت بدوره حتى أصغر إيداع 100 $ في شتاء مجدولة من 1200 $ 2500 $ تصل إلى 5000 $ كل يوم واحد.


هذه خدعة بسيطة يجعل الروبوت لا يمكن التغلب عليها حقا على حد سواء اختبار الظهر ويعيش حياة! ولكن هذا النظام سوف تعطيك وجه 50/50 فرص الفوز الصفقات والسلطات دقة الصفقات الفوز بنسبة 80٪ & # 8211؛ 90٪! تم تصميم غس الفوركس روبوت خصيصا وخلق الروبوت أن أي شخص يمكن أن تنفذ بسهولة والبدء في استخدام على الفور، مما يجعل المال على الفوركس دون إضاعة الوقت.


فوائد يمكنك الحصول عليها من غس الفوركس روبوت:


يوفر نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت تدريبا كبيرا، والتوجيه وأيضا إشارة الاعتراف نظام حاد الذي يغطي كل شيء صغير لبدء صنع التجارة. وأضاف وظيفة إضافية جديدة والتي تسمح الروبوت روبوت للعثور على الإعدادات الأكثر الأمثل إلى الوضع الحالي في السوق واستخدامه في التداول الحقيقي. بعد التعقيد المعقدة، يعمل غس فوركس روبوت الجديد أربع مرات أسرع من البرامج الأخرى. فإنه تحليل جميع التفاصيل، يستجيب وأيضا التكيف مع تعديلات السوق كافية كافية. تمت إضافة ميزة جديدة والتي تستخدم زائدة لأخذ الربح إذا كان & # 8217؛ ق ضروري مع تركيب بسيط جدا بسيطة لاستخدام غس الفوركس روبوت بصدق يمكن أن تجعل من الممكن بالنسبة لك للتجارة النقد الأجنبي جنبا إلى جنب مع العمل بدوام كامل الخاص بك. غس الفوركس روبوت يسمح لك بإدخال الصفقات مع إجمالي وثقة بالنفس الكلي. لذلك، الآن يمكنك البدء في جعل هذه الأرباح متسقة في أقرب وقت يمكنك الاشتراك لتصبح عضوا في هذا الفريق.


الجديد غس الفوركس روبوت 3 هو ضعف آمنة وأكثر ربحية بكثير. غس الفوركس روبوت يوفر لك إمكانية تغيير جميع المعلمات الأولية وتكييفه مع أسلوب التداول الخاصة بك. ويأتي مع دليل كامل الألوان، مع شرح التفاصيل والتعليمات خطوة بخطوة. انها نهج مختلف تماما لجني الأرباح من الفوركس وهذا يعني أن البنوك الكبيرة لا يمكن أن تجعل حياتك بائسة. فقط تحتاج إلى اتباع التعليمات بشكل صحيح. ويوفر 100٪ ضمان استعادة الاموال. هذا النظام يمكن استخدامها في أي وقت، 24/7 ويزدهر في أي ظروف السوق.


إذا كنت لا تتبع التعليمات بشكل صحيح، لا يمكنك الوصول إلى أهداف الرغبة مع الربح المتوقع. لا يمكنك الوصول إلى هذا النظام، من دون اتصال بالإنترنت.


استنتاج:


أشعر بالثقة حتى حول هذا البرنامج المدهش وينصح بشدة من قبل العديد من المستخدمين. إذا لأي سبب من الأسباب غس الروبوت لم تساعدك على تحقيق أهدافك، فقط أرسل بريد إلكتروني أو الاتصال العملاء لدعم للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى مع الصفر الصداع، متاعب أو الإحباط. إذا لم تكن راضيا تماما، فإنك ستحصل على كامل المبلغ. ولكن نظام تحديد المواقع الروبوت أثبتت بالفعل لتكون مربحة حقا للجميع وجميع بيتا اختبار. الآن لديك فرصة لتصبح جزءا من المال سعيدا جعل الأسرة!


غس الفوركس روبوت مراجعة تسجيل الدخول تحميل مجاني فوريكس السلام الجيش مراجعة المستخدم الخيارات الثنائية استعراض مؤشر احتيال تحميل خصم لا عمل البرمجيات الحرة تحميل أعضاء mt4 الماسح الضوئي مجانا تحميل مؤشر قوة يوتيوب.


هذا الموقع هو أكثر بكثير من مجرد موقع استعراض بسيط. سوف تتعلم عن إيجابيات وسلبيات واستنتاجي النهائي من كل منتج.


آمل أن تكونوا سعداء بنوعية المعلومات التي تجدونها على موقعي.


غس الفوركس روبوت الاستعراض.


غس الفوركس روبوت.


السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، ورغبب و أوسشف.


غس الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.


غس الفوركس روبوت هو مربحة جدا مستشار فكس خبير التي أنشأتها تاجر المهنية مارك لارسين. هو & # 8217؛ ق تم دعمها من قبل اثنين من المؤسسين المشارك الروسي أنتوني كيمبل ورونالد كرافتشوك.


الجديد غس الفوركس روبوت 3 هو ضعف آمنة وأكثر ربحية بكثير. يمكنك تغيير جميع المعلمات الأساسية وتكييفها مع أسلوب التداول الخاص بك.


وظيفة إضافية تسمح مستشار خبير إيجاد إعدادات الأمثل للوضع السوق الحالي.


غس الفوركس روبوت العمل أفضل على اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، ورغب و أوسشف أزواج مع 15 دقيقة الإطار الزمني.


هذا المستشار الخبراء سهلة التركيب. إذا كنت ترغب في تغيير المعلمات التداول يمكنك أن تفعل ذلك دون مشاكل.


وقد وضعت غس الفوركس روبوت من قبل فريق من الخبراء من التجار المحترفين الذين يريدون أن أراك تنجح!


غس الفوركس روبوت & # 8211؛ ليست على دراية بتداول العملات الأجنبية؟


إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.


تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الشعور السادس للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.


يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.


الاستفادة من غس الفوركس روبوت وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!


غس الفوركس روبوت & # 8211؛ لم تسمع عن الروبوتات تجارة الفوركس قبل؟


من السهل المال دون أي جهد هو ما غس الفوركس روبوت هو كل شيء. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.


يبقى الفوركس إي على وتشغيل 24/5 البحث عن فرص تجارية مربحة. لذلك إلا إذا قمت بإيقاف تشغيله، فإنك لن تفوت خيار التجارة مربحة واحدة.


خلافا لنا البشر، غس الفوركس روبوت خالية من عدم الاستقرار العاطفي وسوف تعمل فقط في بيئة حسابية تماما. لن يقوم مستشار الخبراء باتخاذ قرار حثيث. في الواقع انها سوف تجمع الحقائق والأرقام وعدم السماح الخوف، والقلق والضغط في الحصول على الطريق.


غس الفوركس روبوت & # 8211؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.


غس الفوركس روبوت يتداول في ساعات معينة، ويحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو أيام القادمة. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب ربحا كبيرا ويفتح الصفقات كل يوم.


تم تصميم هذا فكس روبوت للتداول على زوج العملات يوروس، غبوسد، ورغب و أوسشف. يجب أن يكون الحد الأدنى لمتطلبات الرصيد في المحطة 1000 دولار. وهذا يعني إذا لم تكن قادرة على استثمار $ 1000، يمكنك فتح حساب المائة مع استثمار أقل من 10 $.


هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع الروبوت الفوركس غس. يضمن منشئو هذا البرنامج معدل نجاح يزيد عن 94٪ وسيوفر أيضا نتائج تم التحقق منها.


لدي ثقة أكبر في هذا المستشار الخبراء من الاستثمار في سوق الأسهم، والعقارات، أو حتى من مشورة بعض من أعظم المستثمرين في العالم.


غس الروبوت الفوركس.


غس فوركس روبوت (الموقع الرسمي) هو الروبوت تداول العملات الأجنبية التي تم تعديلها وصقلها في الإصدارات اللاحقة، واليوم يدعي أن يكون منحنى الربح أكثر سلاسة، فضلا عن بعض الميزات للتخصيص. وقد تم تطويره من قبل مارك لارسن وفريقه من خبراء البرمجة. في كل شيء، وهذا الروبوت الفوركس لديها شيء الملكية لها، لأنها تستشعر المزيد من المقاييس في السوق من مجرد كروس المتوسط ​​المتحرك بسيطة، وقياسات قليلة الزخم. لذلك لديها بعض الربحية ثبت. وقد تمكن هذا الروبوت من القيام بشكل جيد إلى حد ما في اختبارات التداول الفعلية، وأظهرت ربحية دائمة، مع تراجع متوسط ​​حوالي 12٪، عندما تتداول الأسواق بسلاسة. ونسبة الفوز إلى الصفقات الخاسرة هي في الواقع 90 إلى 10 أو نحو ذلك، ولكن بالتأكيد لا 98 إلى 2 كما يدعي المبدعين.


نمط التداول - اتجاه التداول، مارتينغال، وقف والعكس.


أزواج العملات الأجنبية - يوروس، يورشف، ورغب، أوشف.


الحد الأدنى للإيداع الموصى به - 100 دولار أمريكي.


سياسة رد - 60 أيام ضمان استعادة الاموال (من خلال كليكبانك دفع المعالج)


ريال (أوسد)، فكس تشويس، تيشنيكال، أوتوماتد، 1: 200، ميتاترادر ​​4.


وقد أثبت نظام تحديد المواقع الفوركس روبوت لخلق كميات كبيرة من الأرباح، على مدى عدة أشهر، في مجموعة من 10S من 1000s $، في أوقات مختلفة، عندما تكون الأمور على نحو سلس نسبيا ويستخدم حساب تداول كبير بما فيه الكفاية. هناك بالتأكيد بعض العمل والجهد الذي تم وضعه في تصميم مستشار الخبراء يستخدم هذا الروبوت. ولكن الواقع هو أنه أفسد أيضا العديد من الحسابات الصغيرة، وعادة ما تكون أقل من 1000 $ الحسابات، حيث يعتقد المستخدمين أنها ستحقق نتائج جيدة كما. لا تعرف إعدادات التداول بالضبط لهذه الحسابات، ولكنها ربما فشلت لأن هؤلاء المستخدمين فشلوا في فهم بعض المخاطر. لذلك، هناك عنصر من السخرية هنا، كيف يمكن للبرنامج الذي يولد 100K $ في حساب واحد، على مدى عدة أشهر، في نهاية المطاف تهب بعض الحسابات الصغيرة الأخرى؟ كل ذلك يأتي لإدارة الأموال، بدلا من حجم الحساب. المستخدمين الروبوت الفوركس تحتاج إلى فهم أن حتى التداول الآلي البرمجيات ليست مؤتمتة بالكامل حقا، فإنها لا تزال بحاجة لقضاء بعض الوقت في مراقبة الرسوم البيانية السوق، وتقلب على مدى 10-20 يوما القادمة. فقط بعد تقييم التقلبات، ينبغي أن تمكن الروبوتات من تداول حساباتهم.


في ظل ظروف التقلب على نحو سلس، يمكن للروبوت فكس غس في الواقع توليد أرباح جهد يوما بعد يوم. وعادة ما يصل السحب المتوقع الفعلي إلى 12٪، وفي الحالات المعاكسة تصل إلى 20٪، ولكن الروبوت لا يزال يدير تجارة مربحة، وإن كان ذلك في خطر أعلى بكثير. وبالتالي كلما انخفض السحب، كان ذلك أفضل، حتى لو كانت الربحية أقل.


استخدام ستوب واستراتيجية عكسية.


يستخدم غس الفوركس إي استراتيجية وقف والعكس، والتي يستخدمها العديد من التجار في التداول اليدوي، لا يوجد شيء خاطئ في ذلك. ومع ذلك هناك تحريف في الطريقة التي يتم تسويق المنتج، مدعيا أنه لا يستخدم استراتيجية مارتينغال. (اقرأ المزيد عن مارتينغال في الفوركس)


هناك عنصر من المخاطر هنا، لأن المبدعين يجادلون أنه لا توجد استراتيجية مارتينغال تشارك في البرنامج، ولكن كما يمكنك أن ترى بوضوح الروبوت غس الفوركس يستخدم استراتيجية تعرف باسم وقف والعكس. في حالة حدوث تجارة خاسرة، يستشعر البرنامج معايير فتح تجارة أكبر بكثير في الاتجاه المعاكس. كما ترون في بيان MT4 الفعلي أعلاه، والتجارة التحوط هو أكبر 7 مرات من حجم التجارة الخاسرة، وهذا هو استراتيجية مارتينغال الكلاسيكية ؛-( لذلك في الواقع هناك خطر ينطوي، وهذا هو خطر التقلبات غير المتوقعة التي يمكن أن خدعة البرنامج في سلسلة من الصفقات الخاسرة، والتي من شأنها أن ينتهي حتى تهب حتى حساب تداول كبير جدا تماما.


مخاطر التقلب.


تقلب السوق هو خطر كبير لجميع المستثمرين والتجار، في جميع الأطر الزمنية. التقلبات غير المتوقعة يمكن أن تدمر حتى أكبر حسابات التداول، لأنه لا توجد طريقة سهلة لتنفيذ إدارة الأموال. يستخدم التجار تقنية معينة لإدارة المال، ولكن التقلب لا يزال يمكن أن يخدع المتداول أو البرنامج الآلي، في جعل الصفقات حيث فشل السوق في التحرك بما فيه الكفاية في اتجاه واحد، أو حيث يتم إنشاء الكثير من الارتباك.


يحتاج المستخدمون إلى إيلاء الاهتمام لمخططات السوق، والتقلب خاصة. غس الروبوت الفوركس قادر على تهب حتى حساب كبير جدا. حقيقة أن الحسابات الصغيرة في مهب ولكن حسابات كبيرة أخرى حققت أرباحا كبيرة باستخدام هذا المنتج، هو أكثر وصولا إلى الاستخدام الدقيق الدقيق لمستخدمي الحساب كبيرة، فيما يتعلق التقلبات والإعدادات، وليس وصولا الى حجم الحساب. أنها تستخدم نوع مارتينغال من استراتيجية، وهذا هو السبب في أن الروبوت قادر على استرداد خسائر كبيرة، وأنها تفعل ذلك بنجاح معظم الوقت، ولكن ليس 100٪ من الوقت. هناك أوقات حيث يمكن أن تفشل كارثية إذا ظواهر تقلب غريبة تجري، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسارة واحدة التجارة بعد آخر، وزيادة حجم التداول في كل مرة، وبالتالي تهب الحساب. وهو مشابه للحجة كيف تطير طائرات كبيرة، وأنها لا تستخدم قدرا كبيرا من برامج التشغيل الآلي، ولكن حتى هذه الأتمتة ليست كافية لتحصل من A إلى B 100٪ بأمان. إذا واجهت الطائرة بعض الاضطرابات الغريبة هناك بعيد ولكن لا يزال احتمالا قائما، أنه سوف تعطل. كما الاضطراب يمكن خداع البرنامج، في ظل ظروف معينة، وجعلها تفعل كل الأشياء الخاطئة. وهذا هو السبب على الرغم من جميع الأتمتة، الطيارين لا تزال مسؤولة عن جميع الرحلات الجوية. انها نفس الشيء مع هذا البرنامج الذي يستخدم الروبوت غس الفوركس، يحتاج المستخدمون إلى استخدام إعدادات دقيقة، واختيار للإعدادات التي تقدم أدنى انخفاض، حتى في أدنى الربحية، وبطبيعة الحال إيلاء الاهتمام لتوقعات تقلب على مدى 10 إلى 20 أيام القادمة. ومن شأن التعامل مع التقلب والاستعداد الجيد للتغيرات في التقلبات أن يساعد على إزالة معظم المخاطر الخفية، وسيضمن تحقيق نتائج واقعية ومربحة على مدار السنة.

No comments:

Post a Comment