Saturday 24 March 2018

خيارات الأسهم محاولة طرح


وأوضح السعر وسعر الطلب في خيارات التداول.


الأسهم والتجار المستقبل الذين المغامرة في عالم الخيارات تداول لأول مرة في كثير من الأحيان لديهم صعوبة في فهم أسعار مختلفة نقلت لعقد الخيارات. وعادة ما يكون هناك 3 أسعار نقلت: محاولة، وسأل وآخر سعر.


السعر الأخير هو ببساطة السعر الذي تم تداول آخر خيار له. وهناك نصيحة جيدة هنا أنه إذا كان السعر الأخير يختلف اختلافا كبيرا عن أسعار العطاءات / الطلب، فإن الخيار ربما يكون غير سائل للغاية مع وجود القليل من التداول وأنه قد يكون من الصعب العثور على مشتر إذا كان يجب أن يرغب في بيعه.


سعر الطلب هو السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لبيع خيار ما. يتم تحديد ذلك بحتة من قبل العرض والطلب؛ والمزيد من الطلب هناك لخيار معين، وارتفاع سعر الطلب سيكون.


مثال: تعرض سلسلة الخيارات الافتراضية الأسعار التالية لخيار معين:


أي تاجر يريد شراء هذا الخيار سوف تضطر لدفع سعر الطلب الحالي من $ 4.00 لكل خيار.


سعر العرض هو السعر الذي يتم فيه إعداد السوق حاليا لشراء خيار. وهذا هو السعر الذي يستطيع فيه متداول الخيارات حاليا بيع هذا الخيار بعينه.


الرجوع إلى المثال السابق:


إذا أراد أحد المتداولين بيع هذا الخيار بالتحديد، فإنه لا يمكنه فعل ذلك إلا بسعر العرض الذي يبلغ 3.80 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


ويسمى الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب عرض السعر / الطلب. ويمثل ذلك ربح صانع السوق. سوف يقوم صانعو السوق بشراء الخيارات بسعر العرض وبيعها بسعر الطلب.


ما هو مهم هنا هو ما يسمى عرض التسعير / طلب فقدان الخسارة. ولتوضيح ذلك، يمكن استخدام نفس الأمثلة المذكورة أعلاه، مع سعر عرض بقيمة 3.80 دولار، وسعر طلب 4.00 دولار.


الشخص الذي يشتري خيار الاتصال بسعر الطلب من 4.00 $ ويريد بيعه مرة أخرى بعد 5 دقائق، وسوف تكون قادرة على القيام بذلك فقط في سعر العرض من 3.80 $. وهذا يمثل خسارة فورية قدرها 0.20 دولار لكل خيار، أي 20 دولارا لكل عقد من 100 خيار منذ البداية.


في حين أن خسارة 0.20 دولار على خيار 4 دولار قد لا تكون كبيرة (5٪)، يمكن أن يصبح هذا سيناريو مختلف تماما إذا كان يجب أن يتحرك عرض السعر / الطلب أكثر من ذلك بكثير - وهو أمر غالبا ما يحدث مع خيارات غير سائلة وإذا كانت الخيارات بعيدة الخروج من المال.


في المثال أعلاه، إذا بقي سعر الطلب عند 4 دولارات، ولكن سعر العرض انخفض إلى 2 دولار، والذي يمكن أن يحدث بسهولة مع خيارات الفوركس، بائع الخيارات الذي باع الخيار لمدة 2 $ قبل خمس دقائق تضطر لدفع ضعف هذا السعر لشراء فإنه مرة أخرى - وإذا كان سعر بداية الكامنة تتحرك في الاتجاه الخاطئ وهذا يمكن أن ترتفع بسرعة إلى عدة مرات في السعر الذي كان يباع الخيارات في الأصل.


بالنسبة للمشترين الخيارات، فإن مثل هذا التسعير الواسع / الطلب واسع النطاق يعني أن سعر الأصل الأساسي سيتعين عليه نقل مبلغ كبير جدا قبل أن يباع الخيار في الربح.


من الأهمية بمكان أخذ عرض العطاء / الطلب في الاعتبار عندما يخطط المتداول لاستراتيجية خيارات معينة، لأن ذلك يمكن أن يؤثر بشكل كبير على نتيجة التجارة مع ربح محتمل صغير.


تعريفات التداول لمزايدة، أسك، وآخر سعر.


كيف يؤثر عرض التسعير، وطلب، وآخر سعر المتداولين اليوم.


أسواق التداول اليوم - مثل الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والخيارات - لديها ثلاثة أسعار منفصلة التي يتم تحديثها في الوقت الحقيقي كلما الأسواق مفتوحة. المعروفة باسم محاولة، وطرح، وآخر، هذه توفر المعلومات التسعير الحالية للسوق المعنية. فهم يتيحون للمتداولين معرفة الأماكن التي يرغب الناس في شرائها، حيث يكونون على استعداد لبيعها، وحيث حدثت آخر معاملة.


يمثل سعر العطاء أعلى سعر شراء متاح حاليا للسوق.


هذا هو أعلى سعر أن المتداول هو على استعداد لدفع للذهاب لفترة طويلة في تلك اللحظة. تظهر عروض الأسعار الحالية على المستوى 2 - وهي أداة تعرض جميع عروض الأسعار والعروض الحالية (وتسمى أيضا & # 34؛ اسأل & # 34؛) في السوق. ويوضح المستوى الثاني أيضا عدد الأسهم أو العقود التي يتم تقديمها لكل سعر.


عندما يتم تقديم طلب عرض، لا يوجد ضمان بأن المتداول الذي يضع العطاء سوف يحصل على عدد الأسهم، أو العقود أو الكثير، التي تريدها. كل معاملة في السوق تتطلب المشتري والبائع، لذلك يجب على شخص ما بيع إلى العارض من أجل أن يتم شغلها - للمشتري لتلقي الأسهم.


على سبيل المثال، إذا كان عرض السعر الحالي على السهم هو 10.05 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبإمكان المتداول أن يضع عرض سعر عند 10.05 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أو في أي مكان تحته. إذا تم وضع عرض السعر عند 10.03 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يجب ملء جميع عروض الأسعار الأخرى قبل أن ينخفض ​​السعر إلى 10.03 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ويحتمل أن يملأ الطلب 10.03 دولار أمريكي.


إذا قمت بوضع عرض سعر أعلى من عرض التسعير الحالي، فسوف تقوم إما بتضييق نطاق عرض السعر / الطلب أو سيؤدي طلبك إلى ضرب سعر الطلب، وفي هذه الحالة سيتم ملء طلبك على الفور منذ أن تم التعامل مع أمر الشراء مع أمر بيع.


يتم مناقشة سعر العطاء / الطلب وسعر الطلب في وقت لاحق.


يمكن للبائع الذي يرغب في الخروج من صفقة طويلة أو الدخول إلى مركز قصير في الوقت الحالي بيع سعر العرض الحالي. سيتم تنفيذ أمر بيع السوق بسعر العرض. التجار، ونتيجة لذلك، لديهم عدد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بوضع أوامر.


ويمكنهم تقديم عرض أسعار في عرض السعر الحالي أو دونه. ويمكنهم تقديم طلب أعلى من عرض السعر الحالي، والذي من المحتمل أن يتفاعل مع أوامر البيع أو يحد من انتشار العرض / الطلب، أو يمكنهم استخدام أمر السوق. نظام السوق يأخذ أي سعر يمكن أن تجد للحصول على تاجر إلى أو خارج الموقف.


انظر جعل معنى يوم التداول ترتيب أنواع لوصف وأمثلة من أنواع النظام المختلفة.


يمثل سعر الطلب أقل سعر بيع متاح حاليا، أو أقل سعر يرغب شخص ما في البيع به أو بيعه. تظهر العروض الحالية على المستوى 2.


لا يوجد ضمان بأن يتم تعبئة عرض لعدد الأسهم أو العقود أو الكثير الذي يريده المتداول. يجب على شخص ما شراء من البائع من أجل توردر إلى شغلها.


على سبيل المثال، إذا كان عرض الأسهم الحالي هو 10.05 دولار، يمكن للتاجر أن يضع عرضا عند 10.05 $، أو في أي مكان فوقه. للحصول على عرض وضع في 10.08 $، يجب ملء جميع العروض الأخرى أدناه قبل أن يتحرك السعر يصل إلى 10.08 $ ويحتمل أن يملأ $ 10.08 النظام.


إن العرض المعروض أسفل العرض الحالي سيؤدي إلى تضييق نطاق عرض السعر / الطلب أو سيؤدي الطلب إلى ضرب سعر العرض، وفي هذه الحالة سيتم ملء الطلب على الفور منذ أن تم التعامل مع أمر البيع مع أمر شراء.


إذا كان شخص ما يريد شراء الآن، فإنها يمكن أن تفعل ذلك بسعر العرض الحالي. سيتم تنفيذ أمر شراء السوق بسعر العرض.


عرض السعر / الطلب.


إن عرض السعر / الطلب هو الفرق في السعر بين العرض و الطلب. في المخزونات النشطة، يكون عرض السعر / الطلب هو 0.01 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، على سبيل المثال، عرض السعر هو 10.05 دولار أمريكي والعرض هو 10.06 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يظهر المثال البياني مستوى 2 في سبدر S & أمب؛ P 500 إتف. ويعرض العرض والعرض الحاليين، ويقدم عروض أسعار أقل من عرض السعر الحالي، والعروض أعلى العرض الحالي، وعدد الأسهم المتاحة للشراء أو البيع عند كل سعر.


وفي الأسواق الآجلة النشطة، يكون الانتشار عادة علامة واحدة. سوق الفوركس ليس مركزيا، لذلك يرى المزيد من الاختلاف في عرض السعر / الطلب، ولكن في أزواج نشطة سوف تتراوح من 0.1 إلى 1.5 نقطة.


انتشار يمكن أن تتصرف مثل تكلفة المعاملة. على سبيل المثال، حتى في المخزون النشط، دائما شراء على العرض يعني دفع سعر أعلى قليلا مما يمكن تحقيقه إذا كان التاجر وضع عطاءات في محاولة الحالية.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


نفس الشيء مع البيع. البيع دائما في العطاء يعني سعر بيع أقل قليلا من البيع في العرض. عطاء وأسئلة دائما متقلبة، على الرغم من ذلك في بعض الأحيان أنه يستحق ذلك للحصول على الدخول أو الخروج بسرعة. في أوقات أخرى، خاصة عندما تتحرك الأسعار ببطء، تدفع لشراء محاولة الشراء (أو أقل) أو البيع في العرض (أو أعلى).


السعر الاخير.


يمثل السعر الأخير السعر الذي وقعت فيه آخر عملية تداول. السعر الأخير هو أيضا السعر الذي تستند إليه معظم المخططات. يتم تحديث المخطط مع كل تغيير من السعر الأخير. ومع ذلك، فمن الممكن أن يستند الرسم البياني على عرض السعر أو طلب السعر كذلك. يمكنك تغيير إعدادات التخطيط وفقا لذلك.


آخر سعر هو الصفقة الأخيرة، ولكن لا يمثل دائما بدقة السعر الذي سوف تحصل إذا كنت لشراء أو بيع الآن. وقد يكون السعر الأخير قد تم في العطاء أو الطلب، و / أو قد يكون سعر العرض أو الطلب قد تغير نتيجة أو منذ آخر سعر. ولذلك، فإن العرض الحالي ونسأل بشكل أكثر دقة تعكس ما يمكن أن تحصل عليه في السوق في الوقت الحالي، في حين أن السعر الأخير يظهر في ما أوامر الأسعار قد شغل في الماضي.


خيارات أساسيات: كيفية قراءة جدول الخيارات.


كما تعلم المزيد والمزيد من التجار من العديد من الفوائد المحتملة المتاحة لهم عن طريق استخدام الخيارات، وحجم التداول في الخيارات قد تكاثرت على مر السنين. ويعود هذا الاتجاه أيضا إلى ظهور التجارة الإلكترونية ونشر البيانات. بعض التجار يستخدمون الخيارات للمضاربة على اتجاه السعر، والبعض الآخر للتحوط من المراكز القائمة أو المتوقعة، والبعض الآخر لا يزال لصياغة مواقف فريدة من نوعها التي تقدم فوائد لا تتوفر بشكل روتيني للتاجر فقط الأسهم الأساسية أو مؤشر أو العقود الآجلة (على سبيل المثال، القدرة على كسب المال إذا ظل الأمن الأساسي دون تغيير نسبيا). وبصرف النظر عن هدفهم، واحدة من مفاتيح النجاح هو اختيار الخيار الصحيح، أو مجموعة من الخيارات، اللازمة لإنشاء موقف مع المرجوة من المخاطر إلى المكافأة المكافأة (ق). على هذا النحو، يتداول تاجر الخيارات الدهاء اليوم عادة في مجموعة أكثر تعقيدا من البيانات عندما يتعلق الأمر بخيارات من تجار العقود الماضية.


الأيام القديمة لتقرير أسعار الخيارات.


في & كوت؛ الأيام القديمة & كوت؛ بعض الصحف تستخدم لقائمة الصفوف والصفوف من بيانات سعر الخيار غير قابلة للتجزئة تقريبا في عمق القسم المالي مثل تلك المعروضة في الشكل 1.


توفر البيانات الواردة في الشكل 2 المعلومات التالية:


خيارات الاتصال هي أكثر تكلفة أقل سعر الإضراب، ووضع الخيارات هي أكثر تكلفة وارتفاع سعر الإضراب. مع المكالمات، وأسعار الإضراب أقل لديها أعلى أسعار الخيارات، مع انخفاض أسعار الخيارات في كل مستوى الإضراب أعلى. وذلك لأن كل سعر إضراب متعاقب هو إما أقل في المال أو أكثر من خارج المال، وبالتالي كل يحتوي على أقل & كوت؛ القيمة الجوهرية & كوت؛ من الخيار عند سعر الإضراب التالي.


تداول الخيارات ومستوى التطور لمتوسط ​​خيار التاجر قد قطع شوطا طويلا منذ بدأ تداول الخيارات منذ عقود. تعكس شاشة اقتباس خيار اليوم هذه التطورات.


أساسيات العرض - طرح الانتشار.


ربما كنت قد سمعت شروط انتشار أو محاولة وتسأل انتشار قبل، ولكن قد لا تعرف ما تعنيه أو كيف تتصل سوق الأوراق المالية. يمكن أن يؤثر انتشار العرض والطلب على السعر الذي يتم فيه الشراء أو البيع - وعائد محفظة المستثمر بشكل عام. ما يعنيه هذا هو أنه إذا كنت ترغب في الاشتباك في أسواق الأسهم، تحتاج إلى أن تصبح مألوفة مع هذا المفهوم.


يجب على المستثمرين أن يفهموا أولا مفهوم العرض والطلب قبل أن يتعلموا من الداخل والخارج. ويشير العرض إلى حجم أو وفرة بند معين في السوق، مثل توريد المخزون للبيع. يشير الطلب إلى رغبة الفرد في دفع سعر معين لعنصر أو مخزون.


لنفترض أن أحد عمال المناجم موجود في الماس النائي في أفريقيا النائية. مستثمر يسمع عن العثور، الهواتف عامل منجم، ويقدم لشراء الماس ل 1000000 $. ويقول عامل المناجم انها تريد يوم أو يومين للتفكير في ذلك. في غضون ذلك، تصدر الصحف والمستثمرين الآخرين وتظهر اهتمامهم. ومع اهتمام المستثمرين الآخرين بالماس على ما يبدو، فإن عامل المناجم يحتفظ بمبلغ 1.1 مليون دولار ويرفض العرض الذي تبلغ قيمته مليون دولار. والآن نفترض أن اثنين من المشترين المحتملين الآخرين يعرفون أنفسهم ويقدمون عطاءات بمبلغ 1.2 مليون دولار و 1.3 مليون دولار على التوالي. وسعر الطلب الجديد من هذا الماس سوف ترتفع.


وفي اليوم التالي، يكشف عامل منجم في آسيا عن 10 ماس إضافي تماما مثل الماس الذي عثر عليه عامل التعدين في أفريقيا. ونتيجة لذلك، فإن كل من سعر الطلب على الماس الأفريقي والطلب عليه سينخفضان بشكل حاد بسبب الوفرة المفاجئة للماس النادر مرة واحدة. ويمكن تطبيق هذا المثال - ومفهوم العرض والطلب - على المخزونات أيضا. (للمزيد، انظر كيف يؤثر قانون العرض والطلب على سوق الأسهم؟)


انتشار.


الفرق هو الفرق بين عرض الأسعار وطلب الأسعار لأمن معين.


لنفترض أن مورغان ستانلي كابيتال إنترناشونال (مسي) تريد شراء 1،000 سهم من أسهم شيز عند 10 دولارات، و ميريل لينش & أمب؛ تريد بيع 1500 سهم بسعر 10.25 دولار أمريكي. الفرق هو الفرق بين السعر المطلوب من 10.25 $ وسعر العرض 10 $، أو 25 سنتا.


ومن ثم فإن المستثمر الفردي الذي ينظر إلى هذا الانتشار سيعرف أنه إذا كان يريد بيع 1000 سهم، يمكنه أن يفعل ذلك بسعر 10 دولارات عن طريق البيع إلى مسي. على العكس من ذلك، فإن نفس المستثمر يعرف أنه يمكن شراء 1500 سهم من ميريل لينش عند 10.25 $.


يتم تحديد حجم انتشار وسعر الأسهم عن طريق العرض والطلب. كلما زاد عدد المستثمرين أو الشركات التي ترغب في شراءها، كلما زادت عروض الأسعار، في حين أن المزيد من البائعين سيؤدي إلى المزيد من العروض أو الطلبات. (انظر أيضا: كيف يؤثر قانون العرض والطلب على الأسعار؟)


في بورصة نيويورك (نيس)، قد يكون المشتري والبائع مطابقة مع الكمبيوتر. ومع ذلك، في بعض الحالات، فإن أخصائي الذي يعالج الأسهم المعنية سوف تطابق المشترين والبائعين في الطابق الصرف. في غياب المشترين والبائعين، وهذا الشخص أيضا نشر عروض أو عروض للسهم للحفاظ على سوق منظم.


على ناسداك، صانع السوق سوف تستخدم نظام الكمبيوتر لنشر العطاءات والعروض، تلعب أساسا نفس الدور كمتخصص. ومع ذلك، لا يوجد الطابق المادي. يتم وضع علامة على جميع الطلبات إلكترونيا. (لمزيد من المعلومات، نلقي نظرة على بورصة نيويورك وناسداك: كيف تعمل).


من المهم أن نلاحظ أنه عندما تقوم إحدى الشركات بإعلان عرض سعر أعلى أو تسأل وتضرب من قبل أمر، يجب أن تلتزم نشرها. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، إذا كان مؤشر مسي أعلى عرض ل 1،000 سهم من الأسهم والبائع يضع أمر لبيع 1000 سهم للشركة، يجب على مسي احترام العرض. وينطبق الشيء نفسه على أسعار الطلب.


أنواع الأوامر.


أمر السوق - يمكن ملء أمر السوق في السوق أو السعر السائد. وباستخدام المثال الوارد أعلاه، إذا كان المشتري سيطلب شراء 500 1 سهم، فإن المشتري سيحصل على 500 1 سهم بسعر الطلب البالغ 10،25 دولار. إذا كان قد وضع نظام السوق ل 2،000 سهم، فإن المشتري الحصول على 1500 سهم في 10.25 $ و 500 سهم على أفضل سعر العرض المقبل، والتي قد تكون أعلى من 10.25 $. الحد من النظام - الفرد يضع أمر الحد لبيع أو شراء كمية معينة من الأسهم بسعر معين أو أفضل. باستخدام مثال الانتشار السابق، قد يضع أحد الأشخاص أمر حد لبيع 2000 سهم بسعر 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). عند وضع مثل هذا الأمر، فإن الفرد بيع فورا 1،000 سهم في العرض الحالي من 10 $. بعد ذلك، قد يتعين عليه الانتظار حتى يأتي مشتر آخر مع تقديم 10 دولارات أو أكثر لملء رصيد الطلب. مرة أخرى، لن يتم بيع رصيد السهم ما لم تتداول الأسهم عند 10 دولارات أو أكثر. إذا كان السهم يبقى أقل من 10 $ للسهم، قد يكون البائع أبدا قادرة على تفريغ الأسهم. (للحصول على قراءة إضافية، انظر كيف يعمل أوامر الحد؟) أمر يوم - أمر يوم جيد فقط لذلك اليوم التداول. إذا لم يتم ملء ذلك اليوم، يتم إلغاء الأمر. ملء أو قتل (فوك) - يجب أن يتم ملء أمر فوك فورا وفي مجملها أو لا على الإطلاق. على سبيل المثال، إذا كان الشخص قد وضع في أمر فوك لبيع 2،000 سهم بسعر 10 $، فإن المشتري يأخذ في جميع الأسهم 2000 على هذا السعر فورا أو رفض النظام، وفي هذه الحالة سيتم إلغاؤه. وقف النظام - أمر وقف يذهب إلى العمل عندما يمر السهم مستوى معين. على سبيل المثال، لنفترض أن المستثمر يريد بيع 1000 سهم من أسهم شيز إذا كان يتداول إلى 9 $. في هذه الحالة، يمكن للمستثمر وضع أمر وقف عند 9 $ بحيث عندما يكون السهم يتداول إلى هذا المستوى، يصبح الأمر فعالا كطلب سوق. ولكي نكون واضحين، فإن هذا لا يضمن أن يتم تنفيذ الأمر في 9 دولارات بالضبط، ولكنه يضمن أن يتم بيع السهم. إذا كان الباعة وفيرة، فإن السعر الذي يتم تنفيذ الأمر قد يكون أقل بكثير من 9 $. (انظر أيضا: ما هو الفرق بين وقف وأمر الحد؟)


[فهم الاختلافات بين أنواع النظام ومعرفة متى يكون مناسبا لاستخدامها يمكن أن يكون مربكا لمجرد أي تاجر. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الحد والسوق ووقف أوامر عليك أن تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة التاجر اليوم. ]


الخط السفلي.


إن انتشار العرض والطلب هو في الأساس مفاوضات قيد التقدم. لتكون ناجحة، يجب أن يكون التجار على استعداد لاتخاذ موقف والسير بعيدا في عملية محاولة طلب من خلال أوامر الحد. من خلال تنفيذ أمر السوق دون القلق لطلب العطاء وبدون الإصرار على الحد، والتجار تؤكد أساسا عطاء تاجر آخر، وخلق عودة لهذا التاجر.


فهم العطاء وأسعار التداول في التداول.


عرض السعر / الطلب: ما هو وكيفية استخدامه.


عندما يتعلق الأمر فعلا بشراء وبيع أسهم الأسهم، فإن البورصات تتصرف أكثر مثل أسواق البرغوث من مراكز التطور المالي. المشهد يمكن أن يكون فوضويا وانها بالتأكيد يسير بخطى سريعة. ستحتاج إلى فهم صارم لما يجري إذا كنت تريد أن تتفوق في التداول، وهذا يعني أنك يجب أن تفهم أسعار العرض والأسعار - ما تعنيه وكيفية استخدامها.


لماذا أسعار الأسهم مختلفة.


خلافا لمعظم الأشياء التي شراء المستهلكين، يتم تعيين أسعار الأسهم من قبل كل من المشتري والبائع.


ويذكر المشتري المبلغ الذي يرغب في دفعه للسهم - وهو سعر العرض - ويكون للبائع أيضا سعر، يعرف باسم سعر الطلب.


وهو دور البورصات وسيط / نظام متخصص كامل لتسهيل تنسيق أسعار العطاءات والأسعار. هذه الخدمة لا تأتي دون سعر، ولكن.


عرض التسعير / الطلب.


يمكنك أن ترى عرض التسعير وأسأل الأسعار إذا كان لديك الوصول إلى أنظمة التسعير المناسبة على الانترنت. يقوم هيكل ناسداك بتسعيره حول العرض / الطلب.


ستلاحظ أن سعر العرض وسعر الطلب غير متطابقين أبدا. سعر الطلب دائما أعلى قليلا من سعر العرض. وهذا يعني أنك ستدفع سعر الطلب، وهو السعر الأعلى، إذا كنت تشتري الأسهم، وستتلقى سعر العرض، وهو السعر الأقل، إذا كنت تبيع السعر مخزون.


عرض السعر / الطلب.


ماذا يحدث للفرق بين السعرين؟ هذا الفرق يسمى الفارق و هو يحتفظ بربح من قبل الوسيط / المتخصص الذي يتعامل مع الصفقة.


في الواقع، فإن انتشار يذهب لدفع عدد من الرسوم بالإضافة إلى عمولة الوسيط. ضع في اعتبارك أن عمولة الوسيط ليست هي نفس العمولة التي تدفعها إلى وسيط بيع بالتجزئة.


ونظرا لأن الأسعار تتحرك باستمرار، وخاصة بالنسبة للأسهم المتداولة بنشاط، لا يمكنك معرفة السعر الذي ستحصل عليه إذا كنت مشتر أو بائع ما لم تستخدم طلبات سوق معينة.


خيارات أخرى.


هناك طرق حول انتشار العطاء / الطلب، ولكن معظم المستثمرين هم أفضل من التمسك مع هذا النظام المعمول به الذي يعمل بشكل جيد، حتى لو كان يأخذ القليل من دينغ من الربح الخاص بك. الاستراتيجيات المتقدمة هي للمتداولين الخبراء المتقدمين.


هذا لا يعني أنك لن تصل إلى نقطة استخدامها، بل ربما تتفوق عليها، ولكنك ربما تكون أفضل من الالتزام بالقواعد الأساسية عند البدء والخروج فقط والحصول على قدميك الرطب. التفاهم هو المفتاح، وعندما يكون لديك ذلك أسفل وشهدت كيف يعمل السوق مرارا وتكرارا، قد تفكر في المتفرعة وتجريب على الورق مع استراتيجيات أخرى قبل القفز في مع كل من القدمين وقبضة كاملة من الدولارات.


ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.

No comments:

Post a Comment