Saturday 10 March 2018

ريمانتاس بيتراوسكاس الفوركس


ريمانتاس بيتراوسكاس فوريكس
"ليس هناك شيء مثل سؤال غبي - فقط المتغطرس والغاضبين الذين يحصلون على جنون الإجابة عليها".
مكافأة مجانية لحضور الويبينار: 99٪ الجودة باكتستينغ دليل.
- كيفية إنشاء 1000 من استراتيجيات التداول الآلي في 1-انقر.
- إنشاء متانة تركز استراتيجيات ألغوترادينغ منهجية.
- مدفع رشاش نهج لبناء وإطلاق استراتيجيات التداول في نفس اليوم.
- الأسباب الرئيسية لماذا فشلت في التداول الآلي.
- كيفية تبسيط عملية إنشاء استراتيجية قوية.
- كيفية تسريع عملية اختبار استراتيجية بنسبة 10 مرات.
الأكثر بسيطة وسهلة الاستخدام توقيت موقوت إي لإغلاق جميع الصفقات تلقائيا في وقت محدد كل يوم (ساعة: دقيقة: ثانية) (من قبل ريمانتاس بيتراوسكاس) هذا هو الإصدار ديمو من توقيت موقوت إي الذي يعمل فقط على زوج العملات أودجبي مع أي دولة أخرى محددات.
النسخة الكاملة يمكن العثور عليها هنا: mql5 / إن / ماركيت / برودوكت / 10911.
والفكرة الرئيسية لهذا إي هو لإغلاق تلقائيا الصفقات اليومية في الوقت المحدد الخاص بك. على سبيل المثال إذا قمت بتعيين إي لإغلاق جميع الصفقات في 15:29:30، إي سوف تفعل.
يوفر MyMT4Book الفورية تحليل حساب MT4 التي كتبها عدد السحرية، تعليق التجارة أو الرمز. تم بناء MyMT4Book لتحليل حسابات ميتاتريدر والقيام بذلك في ثوان. مع MyMT4Book يمكنك الحصول على إحصاءات التجارة بسرعة واليمين على إطار الرسم البياني MT4 الخاص بك.
هذا هو الإصدار ديمو من مؤشر MyMT4Book الذي يقتصر على إظهار فقط 2 الصفوف الأولى من المعلومات الإحصائية. النسخة الكاملة يمكن العثور عليها هنا: mql5 / إن / ماركيت / برودوكت / 14736.
والفكرة الرئيسية لهذا المؤشر هي رصد و.
يوفر MyMT4Book الفورية تحليل حساب ميتاتريدر 4 من قبل عدد السحرية، تعليق التجارة أو الرمز. تم بناء MyMT4Book لتحليل حسابات ميتاتريدر والقيام بذلك في ثوان. مع MyMT4Book يمكنك الحصول على إحصاءات التجارة بسرعة واليمين على نافذة الرسم البياني ميتاترادر ​​4 الخاص بك.
لاختبار مؤشر تحميل نسخة تجريبية مجانية هنا: mql5 / إن / السوق / المنتج / 14802.
الفكرة الرئيسية للمؤشر هي مراقبة واختيار الاستراتيجيات الفائزة عند استخدام العديد من الاستراتيجيات على نفس ميتاتريدر.
الأكثر بسيطة وسهلة الاستخدام جزئي إغلاق إي (بواسطة ريمانتاس بيتراوسكاس)
هذا هو الإصدار ديمو من جزئي إغلاق إي الذي يعمل فقط على زوج العملات أودجبي مع أي قيود أخرى.
النسخة الكاملة يمكن العثور عليها هنا: mql5 / إن / ماركيت / برودوكت / 8047.
الفكرة الرئيسية لهذا إي هي تطبيق جزئي بالقرب من المواقف الخاصة بك. سوف إي تجد تلقائيا مواقف السوق المفتوحة وتطبيق إغلاق جزئي وفقا للإعدادات الخاصة بك.
بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما إغلاق جزئي هو: هو.
هذا هو السبب في أنني كتبت هذه المقالة وشرح العملية بالتفصيل.

ريمانتاس بيتراوسكاس فوريكس
ريمانتاس بيتراوسكاس هي واحدة من المبرمجين الأكثر شهرة بين تجار الفوركس. وجود أكثر من 18 عاما من الخبرة في البرمجة انه خلق اثنين من الناسخات التجارية الأكثر شعبية لمنصة ميتاتريدر 4 - الساحر إشارة والناس التجارة المحلية ناسخة.
ريمانتاس هو أيضا رجل أعمال، خبير نظم التداول الآلي، المؤسس المشارك لأوتوترادينغ الأكاديمية والمبدع المشارك لإطار استراتيجية استراتيجية التداول شعبية، والتي هي إلى حد بعيد أفضل طريقة لإنشاء استراتيجيات ألغوترادينغ مؤتمتة بالكامل وقوية معروفة للمؤلف. على مدى السنوات القليلة الماضية ريمانتاس يقضي الكثير من الوقت في خلق وتحسين استراتيجيات التداول حسابي.
وقد خلق العديد من استراتيجيات التداول الآلي بالكامل وضاعف حساب التداول الحقيقي لا تعد ولا تحصى من الأوقات.
"التمسك استراتيجية التداول واحدة حتى تثبت ذلك خطأ أو الحفاظ على الربح معها. "
كما أنشأت ريمانتاس العديد من تطبيقات MT4 شبه الآلية لتداول العملات، وأنشأت مئات من الروبوتات التجارية لعملائه. ريمانتاس لا تقدم خدمات البرمجة المخصصة بعد الآن، لأنه يركز أكثر على خدمة عملائه من 100+ بلدا في جميع أنحاء العالم وبذل قصارى جهده للوصول إلى أكثر من ذلك.
ريمانتاس تشتهر بدعمه الممتاز للعملاء. على الرغم من أنك قد لا تحصل على إجابة لمدة 24 ساعة، وهناك & # 8217؛ ق أي دعم مباشر، انه & # 8217؛ s تخصيص ما لا يقل عن بضع ساعات كل يوم للرد على كل سؤال زبائنه إرسال. اقتباسه المفضل على هذا هو:
& # 8220؛ ليس هناك شيء مثل سؤال غبي & # 8211؛ فقط متعجرف وغاضب الناس الذين يحصلون على جنون الإجابة عليها. & # 8221؛
ريمانتاس يعتقد بقوة أنه مع موقف عقلي إيجابي يمكننا تحقيق أي هدف. ويعتقد أننا أنفسنا هي واحدة من أهم الناس في حياتنا الخاصة ونحن مسؤولون عن كل ما يحدث لنا. هنا هو واحد من يقتبس الشخصية المفضلة له:
& # 8220؛ يحتاج الناس إلى الذهاب من خلال الأوقات الصعبة على أساس منتظم حتى يكون لديهم سبب لتحسين، ونقدر أيضا مدى الحياة التي عاشوا من قبل. & # 8221؛
وهو يشعر أن هذا شيء يحدث غالبا في تداول العملات الأجنبية عندما نختبر السحب في حساب المتداول. وينطبق الشيء نفسه على الحياة ومرة ​​واحدة التجار تثقيف أنفسهم للتعامل مع تلك & # 8220؛ فترات سحب الحياة & # 8221؛ فإنها سوف تصبح في نهاية المطاف أفضل التجار العملة.
Petrauskas & # 8217؛ الهدف هو إظهار الناس أن إشارات الفوركس الأعمال يمكن أن تكون مشروعة وصادقة وأن الفوركس ليست معقدة كما يقول لك كثير من الناس. أيضا، أنه ليس من السهل كما العديد من المسوقين في محاولة لإقناع لكم هو عليه. ليس كل مقدمي الإشارات عملية احتيال وليس كل المسوقين يكمن في الناس. هدفه هو تعليم الناس لتجنب، وأيضا لا يكون مثل، كربي إشارة الفوركس ومقدمي الخدمات التي هي هناك.
ويعتقد أن التداول الآلي بالكامل هو الطريق للذهاب بحيث أعمال الفوركس يجب أن تأخذ أقل وقت ممكن. يجب على كل تاجر قضاء بعض الوقت مع أسرهم والعيش حياة مثل ذلك من الأمور الهامة.
انه يقضي الكثير من الوقت في كتابة الكتب والمقالات ودراسات الحالة، بلوق وظائف، وخلق استراتيجيات التداول الآلي ورفع مستوى تطبيقات MT4 له. ريمانتاس تم إنشاء نسخة التداول والبرمجيات تسليم الإشارات لسنوات ورفع مستواها مرارا وتكرارا عن طريق إضافة المزيد من الميزات. هذه هي الطريقة التي أصبح مبرمج الذي يعرف الكثير عن تشغيل نسخة الأعمال إشارات التداول، وحتى بدأت واحدة من بلده.
ريمانتاس & # 8217؛ s الأولويات الرئيسية:
يكون حاضرا والمشاركة بنشاط مع عائلتي. لديك قدر من الوقت الأسرة الجودة معهم ممكن. وضع دائما احتياجاتهم قبل أي شيء آخر. تحقيق الحرية المالية بحيث انه قادر على تقديم أفضل لأسرته وتقديم المزيد من القيمة لعملائه. يسافر حول العالم. المدينة حسب المدينة، بلد حسب البلد، يتمتع السفر. لديك صحة مثالية للعيش لمدة 120 عاما. انه دائما مثل كيف يضحك الناس على ذلك آخر واحد، ولكن العديد منكم سوف نتفق على أن الأهداف الكبيرة تؤدي إلى حياة كبيرة.
الآن أنت تعرف ريمانتاس، لذلك نلقي نظرة على له ندوات مجانية، والكتب الإلكترونية، والكتب، وبرامج التدريب و MT4 تطبيقات يمكنك استخدامها لتحسين حياتك وعملك.
& # 8220؛ صدق في نفسك، واتخاذ يغرق والحصول على القاعدة الأولى. من هناك ستكون الأمور أسهل. & # 8221؛
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 · ريمانتاس بيتراوسكاس · جميع الحقوق محفوظة.

ريمانتاس بيتراوسكاس فوريكس
ريمانتاس بيتراوسكاس هي واحدة من المبرمجين الأكثر شهرة بين تجار الفوركس. وجود أكثر من 18 عاما من الخبرة في البرمجة انه خلق اثنين من الناسخات التجارية الأكثر شعبية لمنصة ميتاتريدر 4 - الساحر إشارة والناس التجارة المحلية ناسخة.
ريمانتاس هو أيضا رجل أعمال، خبير نظم التداول الآلي، المؤسس المشارك لأوتوترادينغ الأكاديمية وشارك في الخالق لإطار استراتيجية استراتيجية التداول شعبية، والتي هي إلى حد بعيد أفضل طريقة لإنشاء استراتيجيات التداول مؤتمتة بالكامل وقوية المعروفة للمؤلف.
A # 4 الأمازون المؤلف الأكثر مبيعا في فئة الفوركس، ويسمى كتاب ريمانتاس "كيفية بدء الخاص بك الفوركس إشارات خدمة".
وقد خلق العديد من استراتيجيات التداول الآلي بالكامل وضاعف حساب التداول الحقيقي لا تعد ولا تحصى من الأوقات.
حلقات دراسية مجانية.
مع ريمانتاس بيتراوسكاس.
"ماي ويرد فوريكس ترادينغ هاك هذا حاليا يجعل 100٪ روي ..."
وكيفية العثور على استراتيجيات الفوز دون فقدان المال على الأنظمة التي لا تعمل.
تعلم أفضل 3 أسرار من تجارة الفوركس مربحة:
"كيفية تداول الفوركس في أفضل طريقة ممكنة حتى لو كنت تعرف فقط أساسيات"
أباندون إيدياس الخاص بك، إنستيد كاست كبيرة السمك فيش.
"كيفية بسهولة العثور على استراتيجيات التداول غير محدود في 10 دقيقة باستخدام" رشاش "تقنية"
"كيفية 10X نجاح التداول الخاص بك باستخدام" استراتيجية القمع "جعل كل شيء 10X مرات أسرع.
وكينار خوارزمية خلق استراتيجية الويبينار.
كيف أن بعض استراتيجيات التداول الآلي تعمل على حسابات حقيقية في حين فشل البعض الآخر في غضون بضعة أسابيع أو أشهر؟ حسنا، ماذا لو قلت لكم إن هناك طريقة للتنبؤ بأي الاستراتيجيات لديها القدرة على تحمل التغيرات في السوق وأي من تلك التي من المحتمل أن تفشل؟
أدعوكم لحضور ندوات مجانية لدينا حيث نشارك أفضل وسيلة لخلق استراتيجيات التداول الآلي قوية في عام 2018 دون برمجة & أمب؛ قضاء ساعة واحدة فقط في اليوم.
كما نقدم مكافأة مجانية "99٪ جودة باكتستينغ دليل" لجميع الحاضرين في نهاية الويبينار.
نصائح & أمب؛ الحيل لحماية الأموال الخاصة بك في حساب MT4.
اسمحوا لي أن يعلمك لحماية الودائع حساب MT4 الخاص بك من كارثة (حتى أثناء النوم).
في هذا البرنامج التعليمي على الويب سوف أشارك أسوأ الأخطاء الناس جعل وتفقد حساباتهم وأيضا المشي لكم من خلال عملية لإعداد MT4 تنبيهات حول أسعار تصل إلى مستوى معين. وسوف تظهر لك أيضا كيفية إعداد MT4 الإخطارات النقالة للحصول على تنبيهات حول مستوى الأسهم على الفور وتظهر كيفية إعداد التنبيهات البريد الإلكتروني في MT4 (في حال لم يكن لديك الهواتف الذكية مع MT4 موبايل التطبيق).
وأخيرا، وسوف تظهر لك بلدي الأسهم سنتري إي، والتي تساعدك على حماية الأموال MT4 تلقائيا 24/7 حتى عند النوم.
جميع الحضور على شبكة الإنترنت سوف تحصل على تحميل هدية مجانية، MT4 التطبيق "هامش الهامش تنبيه" الذي يرسل الإخطارات عندما الأسهم أو هامش الحرة ينخفض ​​إلى مستوى معين. مجرد البقاء حتى النهاية للحصول على هذا 😉
بواسطة ريمانتاس بيتراوسكاس.
"كيف تبدأ الخاص بك الفوركس إشارات خدمة" هو مثل خريطة الكنز إلى دفن الذهب ليس فقط لكل تاجر العملة، ولكن لجميع تلك التداول في الأسواق الأخرى كذلك. إنها القصة الحقيقية لكيفية تمكن تاجر العملة المتعثر من جعل آلاف الدولارات شهريا مع حساب تجريبي فقط.
هذا الكتاب هو بمثابة خارطة طريق لبناء الأعمال التجارية مؤتمتة بالكامل الأعمال التجارية. لماذا النضال لتعلم هذه الأعمال نفسك عندما يمكن أن يكون لديك مزود إشارة من ذوي الخبرة تظهر لك كل الحبال؟ سوف تتعلم كيفية خلق الحرية المالية ومساعدة الآخرين في جميع أنحاء العالم مع عملك، تماما كما فعل ريمانتاس. هذا هو مكافأة من تلقاء نفسها واحدة تستحق القراءة.
مجانا الكتب الإلكترونية.
بواسطة ريمانتاس بيتراوسكاس.
كيفية فتح صفقات متطابقة على العديد من حسابات MT4 في آن واحد.
هل تعلم أنه يمكنك تداول عدة حسابات فوركس MT4 في نفس الوقت؟
هذا الكتاب الإلكتروني المجاني والسهل القراءة يشرح كيفية تداول حسابات ميتاتريدر 4 من أصدقائك أو عائلتك أو عملائك في نفس الوقت ببساطة عن طريق تداول حساب MT4 واحد. يمكن أن يكون لديك نفس الصفقات والأوامر المعلقة تظهر في حسابات MT4 أخرى على نفس الكمبيوتر على الفور وهذا الكتاب الإلكتروني يعلمك كيف.
بواسطة ريمانتاس بيتراوسكاس.
الأسهم ترقب إي هو إضافة MT4 لمساعدتك على حماية الودائع الخاصة بك. وتتمثل المهمة الرئيسية لرابط الأسهم في إغلاق جميع الصفقات وتعطيل جميع مستشاري الخبراء الذين يعملون على محطة MT4 لمنعهم من فتح أو تعديل أو إغلاق أي صفقات. أدعو هذا "كلوز & أمب؛ توقف".
التاجر على الرسم البياني هو إضافة MT4 التي تسمح لك لفتح الصفقات بسرعة مع المعلمات مسبقا. في الأساس انها لوحة التداول بنقرة واحدة. يمكنك فتح الصفقات السوق أو مكان أوامر المعلقة على الفور مع زر الماوس واحدة فوق. ويمكن أيضا وضع سترادل أوامر المعلقة وتطبيق وظيفة أوكو عليها. توك يحسب حجم الكثير الحق على أساس المخاطر ورأس المال حساب ويسمح أيضا لضبط مسبقا وقف الخسارة وجني الربح في نقطة أو السعر المحدد.
MyMT4Book هو إضافة MT4 ويأتي في شكل مؤشر. ويمكنه تحليل آلاف الصفقات في حساب التداول الخاص بك، وتصنيفها حسب المعايير التي تختارها، ثم منحك أهم المقاييس مثل عدد التجارة وصافي الربح ونسبة العائد / السحب وعامل الربح وما إلى ذلك.
تحليل سجل التداول حساب MT4 الخاص بك مع MyMT4Book على الفور على نافذة المخطط دون تحميله على الانترنت.
تريندلين التاجر هو MT4 إضافة على أن فتح التجارة (ق) عندما العملة سعر اللمس / عبور خط الاتجاه أو خط أفقي. سيكون لديك لرسم خطوط الاتجاه أو خطوط أفقية يدويا على الرسم البياني و تيا دخول السوق عندما يحدث كسر السعر.
مع مساعدة من تريندلين التاجر إي لم تعد بحاجة إلى الانتظار لساعات أو حتى أيام حتى السعر يمس خط الاتجاه الخاص بك. سوف تيا مراقبة خطوطك 24 ساعة يوميا حتى تتمكن من قضاء وقتك بعيدا عن الكمبيوتر تتمتع الحياة.
التحوط سوق الفوركس يمكن أن يكون تماما استراتيجية متقدمة، ولكن مع التحوط إي يمكنك أن تأخذ الصداع من التحوط. الحد من الخسائر في تداول العملات الأجنبية هو سر النجاح على المدى الطويل.
التحوط إي هو إضافة MT4 من شأنها أن تفتح تلقائيا التحوط معلقة النظام لكل أمر السوق لديك على حسابك. بهذه الطريقة سوف يكون كل من الصفقات الخاصة بك حماية محدودة وتقليل الخسائر الخاصة بك. إذا تم تعيين بشكل صحيح، يمكن لل تحوط إي حتى تحصل على الخروج من حالة الخسارة، وفي نهاية المطاف الفوز حتى عندما يذهب السوق ضدك.
ناسخة التجارة المحلية هي برنامج خاص لمنصة ميتاتريدر 4 التي تساعد تجار التجزئة في الفوركس ومديري الحسابات مكررة مواقف التداول بين حسابات متعددة تعمل على نفس الكمبيوتر / فس حتى أنها لن تحتاج إلى تكرار نفس العمليات التجارية على كل منصة MT4 بشكل فردي.
هذا يعني أنه يمكنك التداول على حسابات ميتاتريدر 4 متعددة في وقت واحد، تعكس صفقات أي روبوت تداول لحسابات أصدقائك وعائلتك (حتى إذا كان مقفلا إلى رقم حساب MT4 الخاص بك)، وإنشاء محافظ استثمارية لكثير من حسابات MT4، وإزالة خطر غير المنظم وسطاء الفوركس، بدوره فقدان استراتيجية التداول إلى الفائز وتصبح مدير حساب مستقل على الفور دون الحاجة إلى توقيع أي عقود أو فتح حسابات بم مكلفة مع وسيط.
إشارة الساحر (النائية تجارة ناسخة سابقا)
إشارة الساحر هو تسمية بيضاء تماما البرمجيات ناسخة التجارة عن بعد لمحطة ميتاتريدر 4. انها حل الكل في واحد لأي عملة أو تاجر الأسهم الذي يريد لتشغيل بلده، مستقلة، وصفت نسخة خدمة إشارة التداول.
يستخدم مزودي إشارات التداول الحقيقية إشارة الساحر لتشغيل أعمالهم، نسخ الصفقات إلى أتباع تلقائيا في أي مكان في العالم، وبناء علاماتها التجارية في صناعة الفوركس.
ما يجعل إشارة الساحر مختلفة هي لوحة المشرف سهلة الاستعمال، والذي يسمح لك وفريقك لإدارة الاشتراكات الخاصة بك، ومقدمي إشارة ومعالجة البيانات في الوقت الحقيقي.
حقوق الطبع والنشر 2018 - ريمانتاس بيتراوسكاس - جميع الحقوق محفوظة.

ريمانتاس بيتراوسكاس فوريكس
يمكن وصف مستشار خبير بأنه روبوت التداول النهائي، الذي يراقب باستمرار الأسواق ويجعل سلسلة من قرارات التداول للتاجر. وهناك شرعي الفوركس إي تسفر عن الكثير من المال للتاجر، في حين أن مناطق العد وهمية سوف يغرق له / لها في الخراب المالي. هناك العديد من الاستراتيجيين الذين يبنون مناطقهم الخاصة التي تقوم بتنفيذ الحيل التجارية الخاصة لإعطاء النتائج التي قد تبدو جيدة عندما تكون وهمية في الواقع. هناك طرق مختلفة لاكتشاف المستشارين الخبراء وهمية. هذه المقالة سوف ننظر عليها على نطاق واسع.
كيفية معرفة ما إذا كان حساب ميفسبوك هو وهمية.
6 نوفمبر 2017 ريمانتاس بتراوسكاس 2 تعليقات الفوركس.
لسنوات كان تجار الفوركس يعتمدون على ميفسبوك للتحقق من نتائج التداول من التجار الآخرين وبائعي البرامج. ومع ذلك، هناك العديد من الطرق لخداع النظام في هذه الأيام أن منصة التحقق هذه لا يمكن الوثوق بها في كل وقت.
5 الحيل لا توصف لخلق أفضل ومربحة الروبوتات الفوركس.
31 أكتوبر 2017 ريمانتاس بتراوسكاس 2 تعليقات الفوركس.
هل سبق لك أن أتساءل كيف يتم إنشاء جميع الروبوتات الفوركس؟ هناك الكثير من الروبوتات الفوركس على الانترنت، ولكن ليس الكثير من العمل في الواقع وتوليد الأرباح. هناك العديد من الطرق لخلق استراتيجيات التداول مربحة، الآلي واليدوي، ولكن معظم هذه الأساليب غير صحيحة. على مدى السنوات القليلة الماضية، لقد خلقت الآلاف من السير الفوركس وكثير منهم في الواقع كسب المال على الحسابات الحية. إذا كنت في إنشاء أنظمة التداول الآلي الخاصة بك ثم كنت على الصفحة اليمنى. اليوم، وسوف أعطيك 5 الحيل لا توصف لخلق الروبوتات الفوركس أفضل ومربحة (مثل المستشارين الخبراء).
تعلم كيفية التداول مع مؤشر القناة دونشيان الأسطوري.
سبتمبر 28، 2017 كريس سفورسيك لا توجد تعليقات فوركس، غوست بوستس.
هل أنت غريبة التي مؤشر الفوركس هو بسيط لكنها فعالة في نفس الوقت؟ أنا متأكد من أن جميع التجار يبحثون عن هذا المؤشر الخاص مع الحرص على جميع قرارات التداول الخاصة بك. على الرغم من أن هذا "الكأس المقدسة" مؤشر غير موجود، وهناك أداة واحدة معينة نجد أن تكون مفيدة جدا لاتخاذ قرارات التداول: مؤشر قناة دونشيان.
توب 100 مدونات الفوركس: قائمة أفضل مواقع الفوركس لمتابعة.
8 سبتمبر 2017 ريمانتاس بيتراوسكاس التعليقات 86 الفوركس.
لقد جمعت قائمة بأفضل المدونات والمواقع الإلكترونية المتعلقة بالفوركس، والآن لدينا قائمة ضخمة من أفضل 100 مدونة فوركس.
تضمين هذه الصورة على موقعك (نسخ الرمز أدناه):
محزر! نتائج باكتست ملفقة هو الغش الفوركس شعبية.
أغسطس 29، 2017 ريمانتاس بيتراوسكاس لا توجد تعليقات الفوركس.
ليست جميع الاختبارات الخلفية دقيقة. الطريقة الوحيدة المؤكدة لمعرفة ما إذا كان يتم إجراء باكتست بشكل صحيح هو أن تفعل ذلك بنفسك ومقارنة. لسوء الحظ، وهذا عادة غير ممكن وليس الكثير من الناس يعرفون كيفية باكتست الروبوتات الفوركس بشكل صحيح. عند تشغيل تكرار باكتست أي إي وتفعل ذلك بشكل صحيح يصبح من السهل معرفة ما إذا كان أي باكتست معين ملفقة أم لا. عند التحقيق في تقرير باكتست يجب إيلاء اهتمام خاص لنوع سبرياد، ونمذجة الجودة، ونمذجة نوع، والرسم البياني.
تمت كتابة هذه المقالة لمساعدتك على معرفة الاختلافات بين نتائج باكتستينغ حقيقية و باكتستينغ.
كيفية تشغيل متعددة الخبراء المستشارين (إي) على MT4 المحطة الطرفية.
أغسطس 28، 2017 ريمانتاس بيتراوسكاس التعليقات 30 نصائح MT4 والخدع.
لقد لاحظت أن العديد من متداولي الفوركس لا يعرفون أن محطة التداول ميتاترادر ​​4 لا يمكنها تشغيل اثنين من مستشاري الخبراء على نفس الرسم البياني. هذا القيد يأتي من محطة MT4 نفسها، وهو ما يعني ببساطة لا يسمح لك إرفاق عدة مناطق العد على نفس نافذة الرسم البياني. فكيف يقوم الآخرون بتشغيل العديد من مناطق العد على نفس محطة MT4؟ في الواقع، انها بسيطة جدا لتشغيل العديد من الروبوتات الفوركس على نفس محطة ميتاتريدر 4. كنت مجرد فتح نافذة المخطط الجديد لكل إي تريد تشغيل.
هذه المادة سوف تزيل أي شكوك حول هذا الموضوع، وسوف تجعل تداول الفوركس الخاص بك أسهل عند استخدام الخبراء المستشارين.
كيف تعرف إذا كانت إشارة تداول الفوركس هي عملية احتيال.
يونيو 26، 2017 ريمانتاس بيتراوسكاس لا توجد تعليقات الفوركس.
ويبلغ سوق الفوركس نحو تريليون دولار يوميا. مع هذا النوع من المال العائمة في السوق التي ليست جيدة التنظيم بشكل جيد، والحيل الفوركس هي في كل مكان.
معظم الحيل شعبية لم تعد موجودة بفضل إنفاذ القواعد من قبل هيئات مثل فكا. اليوم الحيل أكثر تقدما موجودة في اسم خدمة إشارة الفوركس. لا تحصل لي خطأ، وليس كل خدمة إشارة عملية احتيال. هناك بعض خدمات إشارة موثوقة جيدة وكل ما عليك القيام به هو التعرف عليها.
قد يكون مزودو إشارات الفوركس شركة فردية أو شركة تجارية تعهدت بتداول حسابك أو تعطيك إشارات تمكنك من القتل من السوق. بعض منهم سوف تروت تجربتهم وتدعم ذلك مع عدد قليل من الشهادات.
سوف مقدمي إشارة تعطيك إشارات الدخول والخروج ولكن تذكر أن لديك أي فكرة كيف جاءوا مع نقاط الدخول والخروج، كل ما عليك القيام به هو متابعة. مع كل هذه الوعود، سوف يميل إلى الاشتراك. هذه هي اللحظة التي سوف فجر عليك أن كل ما كنت قد اشتركت في هو حزمة من الأكاذيب.
في هذه المقالة، سوف تظهر لك جيدا للتمييز بين سيئة من إشارات فوريكس جيدة، وفي الوقت نفسه تعرف ما الذي تبحث عنه عند شراء إشارات.
ما هو ناسخة تجارة الفوركس وكيف يعمل.
2 يونيو 2017 ريمانتاس بيتراوسكاس الفوركس.
مع التكنولوجيا الحديثة في مكان، العالم هو أكثر ارتباطا وأصغر. التواصل في جميع أنحاء العالم هو أبسط اليوم بفضل النمو القوي في قطاع المعلومات. لم يتم ترك تداول العملات الأجنبية وراء. اليوم، مديري الحسابات قادرون على تشغيل عدة حسابات من حساب رئيسي واحد.
لا تخلط بين البرمجيات التجارية ناسخة مع خدمة إشارة التي تعمل باستخدام ناسخة التجارة. اسمحوا لي أن أشرح كل ما تحتاج لمعرفته حول آلات تصوير التجارة.
سيقوم ناسخة التجارة بنسخ الصفقات المنفذة في الحساب الرئيسي إلى العديد من حسابات الرقيق كما هو مبين أدناه.
كل شيء عن إعادة طلاء وعدم إعادة المؤشرات في الفوركس.
10 مايو 2017 ريمانتاس بيتراوسكاس لا توجد تعليقات الفوركس.
العديد من التجار الفوركس الاستفادة من المؤشرات الفنية لتوجيه لهم في التنبؤ واتخاذ القرار التداول الصحيح. وفي بعض الحالات، ينتهي عدد كبير من هؤلاء التجار باستخدام المؤشرات التي تضللهم بدلا من ذلك.
في هذا العصر المعلومات، والمحتالين في جميع أنحاء الإنترنت بريينغ على المشترين المطمئنين لمنتجاتها. وهناك الكثير من مؤشرات الفوركس للبيع، واعدة لإعطاء نتائج لا مثيل لها إلا أن تتحول إلى أن تكون الحيل.
يركز هذا المقال على إعادة طلاء المؤشرات. وقد استخدم مفهوم إعادة طلاء من قبل عدد من المحتالين. إعادة طلاء يجعل المؤشرات جذابة جدا عند تقييمها على الرسوم البيانية التاريخية ولكن ليس هو الحال في التداول في الوقت الحقيقي. لكسر ذلك نحن التفريق بين إعادة طلاء وعدم إعادة المؤشرات.
اشترك لمزيد من المعرفة MT4.
أدخل اسمك الحقيقي وأفضل عنوان بريد إلكتروني أدناه للاشتراك في رسائلي الإخبارية. كن أول من يحصل على بلدي MT4 الدروس الجديدة والمقالات.
إذا لم تتمكن من رؤية نموذج التسجيل يجب أن تكون مخفية من قبل ادبلوك وسيكون لديك لتعطيله لأول مرة لهذا الموقع.
ملاحظة وسوف نرسل لك أيضا نسخة مجانية من الكتاب الإلكتروني معبأة المحتوى (19 $ القيمة) التي سوف يعلمك كيفية تحديد الحيل الفوركس.
اتبعني في الفيسبوك.
الأكثر شعبية المشاركات.
ريمانتاس بيتراوسكاس هو المؤلف، تاجر الفوركس، مبرمج، منظم، الأب والزوج. وقد تم إنشاء البرمجيات لتداول العملات وتسليم الإشارات منذ عام 2009، وخلق مئات من الروبوتات التجارية لعملائه. ويعتقد بقوة أنه مع موقف عقلي إيجابي يمكننا تحقيق أي هدف.

ريمانتاس بيتراوسكاس.
عرض النتيجة المفردة.
كبار الخبراء الاستشاريين ديسمبر 2017.
كبار المستشارين الخبراء ديسمبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ الروبوتات فكس.
عزيزي تاجر الفوركس،
مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.
عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت و & # 8230؛
مدير التداول برو إي مراجعة.
مدير التداول برو إي.
السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و وربي.
نوت: ستريكتلي ليميتد ديس & # 8230؛
فوريكس فليكس إي ريفيو.
السعر: 330 $ (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها)
فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.
فينوي الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فينوي الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.
استعراض الأمير فكس إي.
السعر: 1،250 $ (السعر المخفض ل ستارتر بلان، 1 أوزرنام، 20 ليف & أمب؛ ديمو حسابات غير محدودة)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك السلع، الذهب، الفضة، النفط، المعادن.
الإطار الزمني: M5 و M15 و M30.
ملاحظة: عطلة عيد الميلاد الخاصة & # 8230؛
الفوركس الأرض روبوت الاستعراض.
الفوركس الأرض روبوت.
السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يوروغب و غبوسد.
ملاحظة: هناك 4 حزم مختلفة من الفوركس الأرض الروبوت المتاحة الآن:
عداء الجبهة بيب سترايك بلاس روبوت ريفيو.
السعر: 500 دولار (السعر المخفض ل 1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري)
الإطار الزمني: H1 أو H4.
ملاحظة: العرض المحدود للوقت & # 8211؛ 67٪ O & # 8230؛
فكسمور إي مراجعة.
السعر: 187 $ (سعر مخفضة ل 1 ريال و 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 220 دولار أمريكي.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فكس السرية إي المراجعة.
السعر: $ 346 (سعر مخفضة ل بوسينيس باكيج، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 10٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: $ 385.
الحزم الثلاث التالية & # 8230؛
فلويد ترادر ​​إي ريفيو.
فلويد ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، أوسشف.
فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل.
فلويد ترادر ​​إي هو فكس إكسيرت & # 8230 مربحة للغاية؛
تسفكس إي مراجعة.
السعر: 199.99 $ (سعر النسخة الأساسية، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أوسجبي.
ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من تسفكس إي المتاحة الآن:
& # 8211؛ باسيك الإصدار: يعمل تلقائيا فقط & # 8230؛
فاستابيليزر إي مراجعة.
السعر: 225 $ (سعر مخفض ل 1 ريال و 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 265 دولار أمريكي.
هناك 2 مختلفة & # 8230؛
فكسكرجر إي ريفيو.
السعر: 197 $ (سعر مخفض ل 1 ريال & 2 الحسابات التجريبية، والدعم المجاني والتحديثات)
أزواج العملات: يوروس، أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 219 دولارا.
هناك 2 مختلفة با & # 8230؛
ديلتونبرو إي مراجعة.
السعر: 1،599 $ (سعر مخفضة ل غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسج & # 8230؛
الفوركس إنكونترول إي مراجعة.
الفوركس إنكونترول إي.
السعر: 198 $ (سعر مخفضة ل إي بدون أسيليراتور مود، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، ورغب.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 220 دولار أمريكي.
بروفكس 5.0 إي مراجعة.
السعر: 99 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (يوروس و غبوسد يتم اختبارها)
الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها)
أخبار سعيدة مراجعة إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
عند الشراء، ستحصل على & # 8217؛
أفضل المستكشف الفوركس روبوت الاستعراض.
أفضل المستغل الفوركس روبوت.
السعر: 193.50 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسشف.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
كوفيرتفكس إي مراجعة.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، غبجبي، أوسجبي، يورود، غبود، نزدوسد، أودوس و شوسد (غولد)
كوفيرتفكس إي ريفيو & # 8211؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل & # 8230؛
فكس مصراع الأسهم إي مراجعة.
فكس مصراع الأسهم إي.
السعر: 250 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، غبوسد و يورشف.
ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام فكس شوتر ستوك إي v3 6 أكتوبر 2017.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو.
إينرتيا ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
الإطار الزمني: M5، M15.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء الفوركس للتجارة الزخم.
إنيرتيا ترادر ​​إي هي شركة فوركس إكسيرت أدفي & # 8230؛
فسبليتر إي مراجعة.
السعر: 169 $ (2 الحسابات الحقيقية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، نزدوسد، أودكاد، أودوس، ورغب، ورجبي، غبكاد، غبشف و نزدكاد.
فسبليتر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس خبير مستشار و با & # 8230؛
ارتيون روبوت الاستعراض.
أرتيون الفوركس روبوت.
السعر: 149 $ (خصم خاص لمدة ترخيص واحد مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، ورغب و أوسكاد.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
سنيبر سويت إي ريفيو.
جناح سنيبر إي.
السعر: 597 $ (سعر مخفضة ل باسيك النسخة / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (شوس & # 8211؛ يتم اختبار الذهب وتوصي به بشدة)
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 75٪ أوف & # 8211؛ REGULA & # 8230؛
يوس الفوركس إي مراجعة.
السعر: 409 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، غبكاد، غبود، يورود و أودكاد.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 599 $ & # 8230؛
من السهل ووكر فكس إي مراجعة.
من السهل ووكر فكس إي.
السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و ورغب.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 40٪ خصم سيل & # 8211؛ السعر العادي: 349 $.
إيسي ووكر فكس إي ريفيو & # 8211؛ أكوريت نايت سكالبر A & # 8230؛
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو.
فوركس تريند ديتكتور إي.
السعر: 187 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $.
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل إكسب & # 8230؛
الفوركس سايبورغ روبوت الاستعراض.
الفوركس سايبورغ روبوت.
السعر: 424.99 € (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد و وركاد و ورغب و ورود و يوروس و غبوسد و أوسشف و أودشف و أودوس و كادشف و يورشف و غبود و غبكاد و U & # 8230؛
قمع التاجر إي مراجعة.
قمع التاجر إي.
السعر: 14 يوم تجريبي فقط 5 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي و نزدجبي.
ملاحظة: هناك خياران مختلفان للدفع مقابل F & # 8230؛
سعيد الذهب إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: شوس (الذهب)
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
مع عملية الشراء أنت & # 8217؛ سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 & # 8230؛
الفوركس كشف نبض إي مراجعة.
الفوركس كشف نبض إي.
السعر: 48 $ (السعر المخفض للحصول على ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، ورغب.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 79 دولارا أمريكيا.
فوريكس بولز ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ كن & # 8230؛
الفوركس ريال الربح إي مراجعة.
الفوركس ريال الربح إي.
السعر: 199 دولار / السنة (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.
حساب حقيقي نتائج التداول & # 8230؛
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
السعر: 207 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8230؛
غس الفوركس روبوت الاستعراض.
غس الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، ورغبب و أوسشف.
غس الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.
غس الفوركس روبوت هو بروفيتاب جدا & # 8230؛
فكس هنتر إي مراجعة.
السعر: 499 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد، أودنزد، ورسغد، غبود، غبكاد، غبوسد، نزدكاد و نزدوسد.
ملاحظة: الآن يمكنك شراء اشتراك على الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر!
سعيد الفوركس إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، غبوسد و أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
عند الشراء، ستحصل على & # 8217؛
فوريكس واريور ريفيو.
الفوركس المحارب إي.
السعر: 179 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، يوروس أو ورغب، و أودوس أو نزدوسد.
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 25٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 239 دولارا.
سعيد السوق ساعات إي مراجعة.
سعيد ساعات السوق إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، ورغب، وركاد، أوسكاد، أوسشف، غبوسد، غبكاد، غبشف و كادشف.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون & # 8230؛

No comments:

Post a Comment