Thursday 22 March 2018

نظام التداول ساكسس


أومكس: أطلقت منصة التداول ساكسيس بنجاح في بورصة هلسنكي وتالين وريغا.


ستوخهولم، السويد، 27 سبتمبر 2004 (بريمزون) - أطلقت أسواق "أومكس إكسهانجرز" في هلسنكي وتالين وريجا اليوم بنجاح منصة التداول الشمالية المشتركة ساكسيس (تم)، التي تستخدم بالفعل في بورصة ستوكهولم، للتداول في الأسواق النقدية. ويعتبر إطلاق "ساكسيس"، الذي تم تطويره وتشغيله من قبل "أومك تيشنولوغي"، معلما بارزا في جهود "أومكس" لتحقيق رؤية سوق الأوراق المالية في شمال وبلطيق.


وقد وفرت مواءمة الأسواق النقدية اليوم مزايا إضافية للعملاء، مثل ساعات التداول المنسقة بين بورصة هلسنكي واستكهولم، فضلا عن قواعد التجارة الموحدة بين بلدان الشمال والبلطيق. بما في ذلك أسواق أومك التبادلات، ساكسيس والقواعد المشتركة نوريكس الأعضاء هي الآن قيد الاستخدام في سبعة أسواق الشمال والبلطيق: كوبنهاغن وأوسلو وأيسلندا واستكهولم وهلسنكي وتالين وريغا. ومن المتوقع المزيد من الفوائد في العام المقبل، عندما من المتوقع أن تتبنى بورصة فيلنيوس النظام التجاري المشترك.


"إن تنفيذ ساكسيس يدعم استراتيجيتنا ورؤيتنا، وسوف يزيد من كفاءة وقدرة منطقة الشمال الأوروبي على المنافسة كسوق مالي ويوفر فوائد للمصدرين والمشاركين في السوق والمستثمرين، والتنسيق الناجح للأسواق النقدية هو إنجاز كبير" وقال ماغنوس بوكر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة أومك، معربا عن تقديره لجهود جميع المشاركين في السوق.


تقدم أومكس إكسهانجس الآن الوصول إلى 80 في المئة من سوق الأسهم في شمال وبلطيق من خلال نقطة وصول واحدة إلى منصة التداول المشتركة. في نهاية أغسطس، قدمت أومكس التبادل الخدمات ل 507 الشركات المدرجة وحوالي 160 من أعضاء التداول. وبلغ إجمالي القيمة السوقية لجميع الشركات المدرجة 415 مليار يورو.


هلسنكي، تالين وريجا للأوراق المالية لاعتماد منصة التداول النقدي الشمال الأوروبي المشترك.


وسيؤدي التكامل في الأسواق النقدية إلى تحقيق فوائد للأعضاء وتعزيز السيولة وتشجيع التداول في الأسهم الفنلندية والبلطيق. ونتيجة للاندماج، سيحصل أعضاء البورصة والمستثمرون على سهولة الوصول إلى الأوراق المالية الفنلندية والسويدية والبلطيقية من خلال نقطة وصول واحدة إلى نظام التداول المشترك، كما سيستفيدون من القواعد المنسقة.


ويتماشى تنسيق الأسواق النقدية مع إنشاء سوق بحر البلطيق في شمال أوروبا ويشمل فوائد مثل:


ساعات التداول المنسقة لبورصات هلسنكي وستكهولم (09: 00-17: 30 سيت). هيكل يوم التداول المنسق من خلال إدخال نداء إغلاق في بورصة هلسنكي وتالين وريغا. تنفيذ قواعد الأعضاء في بورصة النرويج في بورصة هلسنكي وتنسيق قواعد تالين وريغا مع قواعد الأعضاء في النرويج. إدخال سوق البلطيق المشترك مع الأوراق المالية التي يتم تسويقها بصورة مشتركة، وقواعد قوائم منسقة بين بورصات ريغا وتالين وروابط التسليم عبر الحدود مقابل الدفع بين برامج التنمية المستدامة في إستونيا ولاتفيا. بالتيكس، مؤشر عموم البلطيق الجديد. ريجز وفيلز، ومؤشرات العائد الإجمالي القائم على الرسملة الجديدة في لاتفيا وليتوانيا.


من خلال تعاون الشمال الأوسع، تحالف نوركس، الأوراق المالية من سبعة البورصات يمكن تداولها على نفس المنصة مع قواعد منسقة. يتكون التحالف النرويجي من التبادلات في ستوكهولم، هلسنكي، تالين، ريغا، كوبنهاغن، أوسلو وأيسلندا.


للمزيد من المعلومات أرجو الأتصال:


في فنلندا أنو إلفونين، مدير الاتصالات، +358 9 6166 7599.


في إستونيا تيكس فيرتمان، مدير الاتصالات، +372 640 8862.


في لاتفيا كريستا غرينتال، مدير الاتصالات، + 371 7212 431.


في السويد أنيكا مولاندر، مدير الاتصالات + 46 8 405 6610.


ساعات التداول في بورصة أومك اعتبارا من 27 سبتمبر.


وبالاقتران مع إطلاق نظام ساكسيس التجاري في هلسنكي، سيتم تنسيق ساعات التداول في أسواق الأسهم والمشتقات في بورصات ستوكهولم وهلسنكي. كما سيتم تنسيق هيكل يوم تداول الأسهم من خلال إدخال نداء إغلاق في بورصة هلسنكي وتالين وريغا. وبسبب انخفاض الطلب، سيتم وقف جلسة التداول المسائية في بورصة هلسنكي.


الأسهم والأوراق المالية الأخرى.


ستوكهولم وهلسنكي (سيت)


تالين وريجا (سيت)


فتح وإغلاق المكالمات.


المكالمة هي نوع من المزادات الإلكترونية التي حضرها المشترون والبائعون للأسهم. ومن بين المزايا الأخرى، يسهل إجراء المكالمة التسعير الفعال ويقلل من مخاطر تقلبات الأسعار. المكالمة مفتوحة، وهذا يعني أن المشترين والبائعين يمكن أن نرى سعر التوازن الحالي للسهم. تصبح أسعار الشراء والبيع مرئية في بداية المكالمة الصباحية.


منصة التداول ساكسيس.


يتم التداول في البورصات داخل بورصة أومك وغيرها من البورصات النرويجية في نظام التداول الالكتروني ساكسيس *، الذي تم تطويره من قبل أومك تيشنولوغي. ساكسيس هو نظام التداول الحديثة عالية الأداء التي تدعم التبادلات متعددة تعمل في وقت واحد في عملات متعددة. يدعم النظام جميع نماذج التداول الشائعة وأنواع الأوامر وأنواع الأدوات.


* سيتم تنفيذها في 27 سبتمبر 2004 في هلسنكي، تالين وريغا. ومن المتوقع أن تتبنى بورصة فيلنيوس ساكسيس في عام 2005.


قواعد الأعضاء نوريكس.


قواعد الأعضاء نوريكس هي نتيجة لمواءمة القواعد السارية على التبادلات نوركس وأنها تحتوي على شروط الأعضاء وقواعد للتداول في الأسهم والسندات. قواعد الأعضاء نوريكس متوفرة في نوريكس.


واعتبارا من 27 سبتمبر / أيلول، سيتكون دليل قواعد بورصة هلسنكي من جزأين: قواعد قواعد نوريكس وقواعد المصدر. وبالمقارنة مع القواعد الحالية لبورصة هلسنكي، سوف تكون هناك بعض التغييرات بما في ذلك خفض الحد الأقصى لحجم الصفقات في الأسهم، وذلك تمشيا مع البورصات النرويجية الأخرى. كما سيتم أيضا تطبيق قواعد التداول على أدوات الأسهم الأخرى. وستعمل بورصة تالين وريجا على مواءمة قواعد التداول الحالية مع قواعد التداول وقواعد العضوية في النرويج.


سوق البلطيق المشترك.


وستشكل بورصة تالين وريغا وفيلنيوس سوقا مشتركا في بحر البلطيق لتبسيط سبل الوصول وتقليل الحواجز الاستثمارية عند العمل في الأسواق الاستونية واللاتفية وليتوانية. وسيتضمن سوق البلطيق المشترك قائمة بالبلطيق المشتركة للأوراق المالية، وهو مؤشر مشترك للأسواق الإستونية واللاتفية وليتوانية وقواعد موحدة للتداول والتجارة والإفصاح في استونيا ولاتفيا. وسيتم إنشاء وصلة دف عبر الحدود بين مستودعات الإذاعة الاستونية واللاتفية. وستكون هناك فوائد أخرى عندما تتبنى بورصة فيلنيوس منصة التداول المشتركة في عام 2005.


مؤشر البلطيق الجديد - بالتيكس.


مؤشر بالتيكس هو مؤشر إجمالي العائد المرتبط بالسلسلة المرجح. ويحسب المؤشر يوميا باستخدام أحدث أسعار الإغلاق الرسمية لجميع الأسهم المدرجة في القوائم الرئيسية لبورصات ريغا وتالين وفيلنيوس ومقارنة القيمة السوقية المركزة بالإضافة إلى توزيعات الأرباح المدفوعة للبيانات المقابلة من يوم التداول السابق. تخضع مكونات المؤشر لحدود الوزن ربع السنوية بنسبة 10٪ من القيمة السوقية المركبة. تم تحديد قيمة قاعدة المؤشر عند 100.00 نقطة في 1 يناير 2000. يتم احتساب المؤشر باستخدام الأسعار باليورو (ور).


مؤشر ريجز وفيلز جديد.


ومؤشر ريجز للأسهم ومؤشر فلز للأوراق المالية هما مؤشران إجماليان مرجعيان مرتبطان بالسلسلة. يتم احتساب ريجس على أساس مستمر من أحدث أسعار جميع الأسهم المدرجة في القائمة الرئيسية في بورصة ريجا و I - قائمة ويتم احتساب فيلس على أساس يومي باستخدام أحدث أسعار الإغلاق لجميع الأسهم المدرجة في بورصة فيلنيوس للأوراق المالية القوائم الرسمية والحالية. وسيتم وقف الفهارس القديمة اللاتفية وليتوانية (باستثناء ليتين-10).


وتتم مواءمة منهجية حساب المؤشرات الخاصة بمؤشر ريجز وفيلز مع المنهجية الفنلندية والاستونية لمؤشر العائد الإجمالي. لا يتم تطبيق حدود الوزن على مكونات الفهرس. وحددت قيم قاعدة المؤشر عند 100.00 نقطة في 1 يناير 2000.


ناسداك & # 160؛ البلطيق هو الاسم الشائع للشركات والأسواق التبادلات / المنظمة التي تديرها شركات ناسداك في دول البلطيق، بما في ذلك ناسداك تالين أس، ناسداك ريغا، أس و أب ناسداك فيلنيوس من بينها والمعلومات المقدمة من قبلهم.


معلومات عنا.


ناسداك، Inc. هي أكبر شركة للصرافة في العالم. وهي تقدم خدمات التداول وتبادل التكنولوجيا والخدمات العامة عبر ست قارات، مع أكثر من 3500 شركة مدرجة. تصف ناسداك نورديك الطرح المشترك من بورصة ناسداك في هلسنكي وكوبنهاغن وستوكهولم وأيسلندا وريغا وتالين وفيلنيوس. لمزيد من المعلومات حول ناسداك، إنك، يرجى زيارة business. nasdaq.


تابع ناسداك على:


اتبع ناسداك أوروبا في الفيسبوك تحصل على آخر الأخبار من أسواق ناسداك الشمال، صور من القوائم، والأحداث، وفرص العمل، والأخبار على موقعنا على الانترنت الخ


معالم.


هلسنكي الأوراق المالية تتحرك إلى التداول الإلكتروني.


الأسهم الأولى المدرجة في أيسلندا.


يبدأ التداول في الأسهم الآيسلندية.


تأسست ريجا للأوراق المالية.


بورصة هلسنكي للأوراق المالية (هاب) تصبح شركة محدودة.


تم فتح بورصة تالين في مايو لتداولها مع 11 سهما مدرجة.


دخلت التبادلات في كوبنهاغن وستوكهولم في تحالف استراتيجي اسمه نوريكس أليانس. كان التحالف نوركس فريد من نوعه من خلال كونه أول تحالف البورصة لتنفيذ نظام مشترك لتجارة الأسهم ومواءمة القواعد والمتطلبات بين التبادلات فيما يتعلق بالتداول والعضوية.


فيلنيوس للأوراق المالية بيكام شركة عامة محدودة.


بورصة آيسلندا تصبح شركة ذات مسؤولية محدودة.


أصبحت بورصة أيسلندا للأوراق المالية شريكا في تحالف نوركس وحولت تداولها إلى نظام التداول المشترك ساكسيس في وقت لاحق من نفس العام.


عضو مشترك وقواعد التداول وضعت في منطقة الشمال الأوروبي.


نقلت أوسلو بورس حصتها في التداول إلى نظام التداول الموحد ساكسيس.


تنضم بورصة ريجا مع الإيداع المركزي لاتفيا.


هيكس يصبح المساهم الرئيسي في رس المجموعة إيسكس.


إيسد (الأيسلندية إيداع الأوراق المالية) إنشاء شركة قابضة مشتركة.


السندات الفارسية المدرجة في إيسكس.


والوسطى والسويدية إيداع الأوراق المالية المركزية (أبك و فيك) دمج لتشكيل نسد، الذي يصبح في وقت لاحق جزءا من يوروكلار المجموعة.


تم تغيير اسم العلامة التجارية أومهكس إلى أومك.


تنفيذ منصة التداول المشتركة في جميع البورصات الشمالية.


إيسكس يفتح سوق إيتف.


السوق البديلة أول شمال بدأت في الدنمارك.


الأسهم الأجنبية المدرجة لأول مرة على إيسكس.


إدخال العرض المشترك للشركات المدرجة في بلدان الشمال الأوروبي ومتطلبات قائمة الشمال المنسقة.


يبدأ التداول في السوق البديلة إيسيك في بورصة أيسلندا.


اندماج أومك وأيسلندا للأوراق المالية (بما في ذلك الإيداع المركزي الآيسلندي)


شركة أومك تستحوذ على بورصة أرمينية.


ناسداك أكويرس أومك ولد مجموعة ناسداك أومكس.


تقوم بورصة ناسداك أومكس بإطلاق منصة تداول إينيت المشتركة عبر أسواقها السبعة في أسواق الشمال والبلطيق.


أونلين فرانكنبرغ / سا. (ساكسونيا)


نظام التداول ساكسيس.


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.


ناكريشتن über أونسير ماركت ماركتنوتيزن ماركتملدونجن ويردن ريجلمايغ فيروفنتليشت أوند إنهالتن إنفورماتيونين über أورغانيزاتيون أراغالتن، Änderungen بيههندر ريجلن، سونستيج بورسنتاتيكيتن أودر إنتشيدونجن، داي جيغليش ستاكيهولدر، كوندن أودر أكتينويرت بينفلوسن كونن. سيه أنكونديغونجن فون ناسداك الشمال: فيرمنوس ناسداك فيروفنتليشت كونتينويرليش أنكونديغونجن فون بورسنوتيرتن ونتيرنهمن. دازو جيهورين زوم بيسبيل نيويكيتن über أكيسيتيون، سبين-أوف، Übernahmeangebot، كابيتاليرهوهونغ، ماركتينفورونغ نيور برودوكت، إكسانزيون إن نيو ماركت، ونتيرزيتشنونغ فون أليانزن etc. زور ونتيرنهمنشاكريشت راكو ناسداك، World39s غروت بورسنجيسيلزشافت. ميت über 3.500 بورسنوتيرتن ونترنهمن ليفيرت سي هاندل، بورسنتيشنولوجي أوند öffentliche دينستليستونجن أوف سيشس كونتيننتن. ناسداك الشمال بيشكريبت داس جيمينزام أنجيبوت فون ناسداك-بورسن في هلسنكي، كوبنهاغن، ستوكهولم، جزيرة، ريغا، تالين أوند فيلنيوس. فور ويتير إنفورماتيونين über ناسداك، إنك، بيسوشن سي بوسينيس. ناسداك فولجين سي ناسداك أوف: فولجين سي ناسداك يوروب أوف فاسيبوك إرهالتن سي داي نيويستن ناكريشتن أوس دن نورديشن ناسداك ماركت، فوتوس فون ليستن، فيرانستالتونجن، ستيلينانجيبوت، نيويكيتن أوف ونزيرر ويبزيت etc. ميلستونيسفوريكس أوسبيلدونغ في لاغوس كابلان فوريكس هاندل ليف فوريكس داتن زو إكسيل أوبتيون هانديل في الأسهم الهندية ماركيت فوريكس 3 زيترمن أوبتيونين هاندل فهلر زو فيرميدن العقود الآجلة أونتين أوبتيونين ترادينغ سين فكس أميريكانيسشن أوبتيونين كومبليكسين أوبتيونن ستراتيجين سيري 7 غليتندن دورششنيت كروس أوفر فابريك شري أديشوار فوريكس بت لت كتكس هاندلسسيستم مارتينغال فوركس هاندلسسيستم فوركس تريند ماجيك إي أكتينوبتيونين نايشت كونكورين فوريكس وهرونزريت فوركس أور الروبوت أوبتيون هاندل أمستردام إمبليزيرت فليليتات أوبتيونين استراتيجي بدف روتاتيسمان فوريكس كوبي التاجر فوريكس ماليزيا غارانتيرت جيوين الفوركس رك أوبتيونين نموذج هاندل فوركس هاندل ونتيرنهمن في لاهور ريتش هاندلزاهلن.


أوسلو، بورس، التأخير ساكسيس، ترادينغ، جهاز، موف.


إكسهانج تيشنولوجيز.


واترستيشنولوغي ستاف 22 أبر 2002.


أوسلو - أوسلو بورس تأخر تنفيذ نظام التداول ساكسيس أوم، والنظام التجاري المشترك المقترح لتحالف تبادل نوريكس. ويأتي التأخير بعد تحديد مشاكل تقنية بسيطة بين الساكسكس والأنظمة الأخرى في أوسلو بورس.


وكانت البورصة تعتزم إطلاق نظام ساكسيس في 29 أبريل (تاو، 18 مارس). لكن الاختبار خلال عطلة نهاية الأسبوع من 13 إلى 14 أبريل / نيسان حدد سلسلة من المشاكل بين أنظمة ساكسيس وأوسلو الأخرى التي تتفاعل معها.


لمتابعة القراءة.


بدء محاكمة واترستيشنولوغي.


سجل للحصول على محاكمة واترستيشنولوغي للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:


7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات التطبيق واترتيش لايف والوصول إلى 2 تطبيقات مجلة مصممة خصيصا التنبيه أخبار البريد الإلكتروني.


البورصة الأرجنتينية بيما الآن لايف على منصة التداول الألفية لسيغ التكنولوجيا.


19 سبتمبر 2017.


ناسداك يعزز المراقبة مع آلة التعلم.


06 سبتمبر 2017.


ناسداك الملفات شكوى ضد التبادلات ميامي أكثر من تجارة التكنولوجيا.


05 سبتمبر 2017.


ويينر بورس يشعر بالحاجة إلى سرعة مع T7 ترقية.


02 أغسطس 2017.


ناسداك يمزج العلوم السلوكية ومراقبة جانب الشراء مع سيبينيتيكس الاستحواذ.


25 يوليو 2017.


تمكس لاستبدال ليغاسي تيش للتخليص وتنفيذ قناة صناديق الاستثمار المشترك الجديدة.


24 يوليو 2017.


بورصة لندن شركاء مع عب على بلوكشين للشركات الصغيرة والمتوسطة.


19 يوليو 2017.


بورصة نيجيرية تأخذ الذكية لمراقبة.


18 يوليو 2017.


المياه الطول الموجي.


المياه الطول الموجي بودكاست الحلقة 102: أفضل من الصحافة طويلة في عام 2017.


يناقش أنتوني وجيمس قطعهما المفضلة من الصحافة الطويلة (غير المائية) في عام 2017.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب واترستيشنولوغي، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب واترستيشنولوغي، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

No comments:

Post a Comment