Friday 16 March 2018

سوينغ إشارات دخول التداول


4. الدخول & أمب؛ إشارات الخروج.
(أ) إشارات الدخول.
وتناقش مزايا مؤشرات التذبذب المختلفة في مؤشرات الزخم. ومن الممكن أيضا استخدام مذبذب مثل مؤشر تدفق الأموال أو ماسد لوقت نقاط الدخول الخاصة بك. في الواقع، بعض المحللين لا يستخدمون المؤشرات على الإطلاق ويقيمون نقاط دخولهم على مستويات الاختراق فوق مستويات المقاومة.
اضبط الإطار الزمني للمؤشر لتتناسب مع الدورة التي يتم تداولها. هناك مفاضلة بين استجابة المؤشر والموثوقية: قد يوفر إطار زمني قصير جدا إشارات سابقة، ولكنها غير صحيحة في بعض الأحيان. توقف زائدة عن مساعدة للتعويض عن هذا.
(ب) الوقف الزائد.
محطات زائدة مفيدة لإزالة الأعشاب الضارة إشارات خاطئة أو خاطئة وتساعد على تخفيف بعض الضغوط النفسية على التجار - من خلال توفير الدخول التلقائي والخروج نقاط.
تشارلز شواب مع 7 أيام و 150 يوما المتوسطات المتحركة الأسية ومؤشر القوة النسبية لمدة 7 أيام.
تبدأ شروط التداول المواتية (من الخطوتين 2 و 3) في 23 تشرين الأول (أكتوبر). بعد ذلك بفترة وجيزة، يتجه مؤشر القوة النسبية إلى ما دون الصفر ويعود مرة أخرى فوق خط الصفر، مما يعطي إشارة للذهاب لفترة طويلة [29 أكتوبر]. يتم تعزيز إشارة من قبل تأرجح الفشل، التي أظهرها خط الاتجاه.
وضع أمر وقف شراء فوق عالية في يوم إشارة [1]. توقفنا في اليوم [2] عندما يرتفع السعر فوق قمة اليوم السابق. من خلال إغلاق السهم قد شكلت عالية جديدة، متجاوزا قمة 20 أكتوبر.

الفوركس إشارات التداول الموضعية.
بالنسبة لأولئك منكم التي لا تعرف لنا - نحن كاثي لين وبوريس سكلوسبيرغ، خبراء العملة الذين يظهرون بانتظام على نبك ويسعى يوميا للآراء لدينا في سوق الفوركس. نحن معروفون بتجار المحللين الأول والثاني وهذا ليس فقط شعارنا. على عكس العديد من المعلقين السوق الذين ببساطة تقديم آرائهم، ونحن في الواقع خطر رأس المال الخاص بنا كل يوم واحد. هذا هو السبب في أننا نعرف كيف تتحرك الأسواق بشكل وثيق وفهم الإحباط يوما بعد يوم، وبهجة من دايترادينغ أكبر سوق مالي في العالم. بشكل جماعي، لدينا أكثر من 30 عاما من الخبرة تداول كل شيء من الأسهم إلى خيارات للعقود الآجلة و فكس.
في بكفوريكس لدينا الحافة هو الجمع بين الأساسيات مع التقنية والمشاعر لتحديد أعلى فرص التداول الاحتمالية. نحن نقدم أعضائنا مع 2 أنواع من الصفقات الموضعية - أقصر فترة سوينغ الصفقات التي يمكن أن تستمر بين 3 و 48 ساعة جنبا إلى جنب مع الصفقات المتوسطة الأجل التي يمكن أن تستمر من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. الصفقات الموضعية هي حول تداول القصص والاستفادة من الاتجاهات الرئيسية في سوق الفوركس. الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية. تداول العملات الأجنبية يحمل مخاطر.
على ماذا حصلت:
# 1 إشارات قصيرة المدى سوينغ (تنبيهات) - الاتجاه والأخبار.
كان لدينا أقدم، المنتج الأكثر نضجا في العملية لأكثر من 4 سنوات، والآن أكثر وضوحا. جوهر لدينا أقصر إشارات سوينغ الأجل / تنبيهات البيانات ولكن هذا هو لمحة عامة عن عملية اختيار التجارة لدينا:
الخطوة 1 - نبدأ من خلال إنشاء وجهة نظر حول البيانات الاقتصادية.
الخطوة 2 - تحقق لمعرفة ما إذا كان هذا العرض يتسق مع الشهية الشاملة للمخاطر والمشاعر في السوق.
الخطوة 3 - تحديد المستويات الرئيسية للدخول.
الخطوة 4 - تحديد أفضل وقت لدخول التجارة.
ونحن نعتقد أنه مع أسواق العملات أكثر تقلبا من أي وقت مضى، توقيت التجارة واختيار نقاط الدخول الصحيحة أمر بالغ الأهمية لتحقيق نجاح ثابت على المدى الطويل. في بك فوريكس كان لدينا دائما الحافة إلى الجمع بين الأساسيات مع التقنية والمشاعر لتحديد أعلى احتمال التجارة المحتملة ومع التركيز على التداول جلسات محددة، يمكننا استغلال تلك الحافة حتى أفضل مع تجنب التقلب لا لزوم لها. الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية.
جميع الصفقات لدينا تأتي مع خطة التداول التي تشمل:
• أسبابنا للتجارة.
• زوج العملات التي سوف نقوم بتداولها.
• الوقت عندما يتم إرسال تنبيه التجارة مع إدخالات محددة، ومخارج وموقف عن طريق النص / سمز والبريد الإلكتروني.
هنا مثال على بك سوينغ التجارة في العمل.
الخطوة 1 - في الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2100GMT) وضعنا خطة عملنا بحيث يمكن للمشتركين أن يكونوا مستعدين للتداول خلال أوروبا المفتوحة:
الخطوة 2 - في لندن المفتوحة نرسل تنبيهنا.
الخطوة 3 - بعد أن تفتح الولايات المتحدة للتجارة، نقوم بتحديث تقريرنا:
* الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
** يرجى ملاحظة أن جميع أوامر الوقف والحدود تخضع لتقلبات السوق ومخاطر التنفيذ. ليس هناك ما يضمن أن أوامرك يمكن تنفيذها على الأسعار المحددة، ويمكن أن يحدث انزلاق تغيير النتائج الخاصة بك من بلدنا.
*** يرجى ملاحظة أنه لا يوجد ضمان بأن نتمكن من تحقيق هذه النسب الفوز / الخسارة.
**** يرجى ملاحظة أن هذه هي سيناريوهات افتراضية ولا تشكل عائدات الفعلية.
# 2 الإشارات الموضعية متوسطة المدى (تنبيهات) - قصص رئيسية والمواضيع.
هل لديك عرض حول ما إذا:
- التخفيف الكمي سيقتل الدولار؟
- الاقتصاد الأمريكي سيعود إلى الركود بسبب الجرف المالي؟
- أزمة الديون السيادية الأوروبية سوف تذهب بعيدا؟
- A العودة من انخفاض التقلب تحمل؟
- الصين سوف تحطم؟
- نقص لحم الخنزير سوف تشل بعض الاقتصادات؟
تعتمد إشاراتنا / تنبيهاتنا متوسطة المدى على آرائنا حول بيئة الماكرو وكيفية تأثير العوامل الأساسية المختلفة على العملات. ونشاطركم وجهات نظرنا بشأن المواضيع الرئيسية التي تؤثر على سوق العملات وكيفية تداولها. هنا مثال على صفقاتنا الموضعية:
سعر السلع سبايك؟ نقص اللحوم؟ تخمين أي فوائد العملة؟
لا لحم الخنزير المقدد في أوروبا؟ نقص في أجنحة الدجاج ل سوبيربول؟ لقد سمعنا جميعا القصص المروعة في خريف هذا العام، حيث أن أسوأ موجة جفاف منذ أيام غبار السلطانية من الكساد الكبير قد أدت إلى بعض من أضعف محصول الذرة وفول الصويا في أكثر من عقدين. إذا كنت قد عرضت حتى عرضا في القنوات الإخبارية هذا الصيف كنت قد رأيت لقطات لا نهاية لها من المزارعين قاتمة تبحث وآذان ذبلت الذرة كما سجلت درجات الحرارة العالية في الولايات المتحدة أهلكت الكثير من المحاصيل مما أدى إلى تكاليف التغذية أكثر وضوحا بكثير للحيوانات الماشية.
لا يكفي أجنحة الدجاج ل سوبيربول.
ويخشى العديد من المحللين الآن من أن يؤدي إعدام القطعان إلى نقص في أسعار لحوم البقر والخنازير والدواجن. في الواقع وفقا ل بوسينيس إنزيدر، جون دافي، رئيس التحالف الطعام، وهي جمعية تمثل المئات من الحانات المملوكة بشكل مستقل والمطاعم في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ويقول مورديه قال له هذا العام دواجن قطيع المميتة هو الذهاب الى تكون ضخمة بحيث قد لا يكون هناك ما يكفي من الدجاج والجاموس أجنحة لجعله من خلال سوبر السلطانية.
& # 8220؛ سيكون هناك مشغلون لم يحصلوا على أحجام معينة ومنتجات معينة & # 8221؛ هو قال.
وفي الوقت نفسه في لندن ذكرت جمعية الخنزير الوطنية في بريطانيا أن & # 8220؛ نقص العالم من لحم الخنزير ولحم الخنزير المقدد في العام المقبل هو الآن لا مفر منه. & # 8221؛ أقل من الأعلاف أدى إلى انخفاض القطعان في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي & # 8220؛ بمعدل كبير، & # 8221؛ وفقا لمجموعة الصناعة و & # 8220؛ وينعكس هذا الاتجاه في جميع أنحاء العالم. & # 8221؛ وتقدر تقديرات جيش الشعب الجديد ان عدد الخنازير المذبوحة قد ينخفض ​​فى النصف الثانى من العام القادم بنسبة 10 فى المائة، وهو ضعف سعر لحم الخنزير الاوروبى.
وسواء أكان التنبؤ الرديء صحيحا أم لا، فإن شيئا واحدا مؤكد إلى حد ما. وسترتفع تكلفة منتجات اللحوم إلى عام 2018، ومن المرجح أن تستفيد الاقتصادات التي تصدر اللحوم من ارتفاع الأسعار.
الذي يقودنا إلى نيوزيلندا والدولار النيوزيلندي (يتم تقديم شرح أكثر شمولا للمشتركين) & # 8230؛.
وهنا كيف لعبت التجارة:
* الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
** يرجى ملاحظة أن جميع أوامر الوقف والحدود تخضع لتقلبات السوق ومخاطر التنفيذ. ليس هناك ما يضمن أن أوامرك يمكن تنفيذها على الأسعار المحددة، ويمكن أن يحدث انزلاق تغيير النتائج الخاصة بك من بلدنا.
مع بك بوسيتيونال الصفقات، ونحن نساعد المشتركين لدينا الاستفادة من المواضيع الرئيسية والاتجاهات النامية في السوق العالمية.
سواء كنت فروة الرأس في الخروج، التجارة يوم أو تجارة سوينغ لدينا أفكار لتلبية كل حاجة.
لدينا بكفوريكس لوحة - مكان محطة واحدة للتجارة إشارات والتعليم. (انقر على الصورة للتكبير)
لوحة بكفوريكس.
انضم اليوم!
الحصول على لدينا يوم الصفقات، سوينغ الصفقات، أخبار الصفقات.
كل اشتراك في بكفوريكس يشمل الوصول إلى بك نادي التداول.
يتم تضمين جناح كامل من بك إشارات تجارية مع.

إشارات دخول التداول المتأرجح
كنت على بعد خطوة بعيدا عن.
تنزيل تقاريرك.
صندوق الوارد لكل من التقارير المجانية التي تختارها.
أنماط شمعدان هي مجرد أداة واحدة أخرى لمساعدتك على تحسين استراتيجية التداول البديل الخاص بك وتوقيت الدخول والخروج.
ابق على اتصال.
يقدم هذا الرقم مثالا على ياهو (يهو) مع إشارات الشموع هذه. يظهر أعلى الغزل في أعلى الاتجاه الصعودي، ويشير إلى انعكاس محتمل في الجلسات القليلة القادمة. انها نمط جلسة قيمة لأن الظلال العلوية والسفلية طويلة اقول لكم ان لا المشترين ولا البائعين تمكنوا من تحريك السعر وراء نطاق التداول صغير نسبيا. وبعبارة أخرى، يرجح أن يكون الاتجاه الحالي عند نقطة الانهيار أو بالقرب منها.
المعلومات الواردة في هذا الموقع تعكس فقط تحليل أو رأي حول أداء الأوراق المالية والأسواق المالية من قبل الكتاب الذين تظهر مقالاتهم على الموقع. وجهات النظر التي أعرب عنها الكتاب ليست بالضرورة آراء مينيانفيل وسائل الإعلام، وشركة أو أعضاء إدارتها. ليس المقصود في الموقع الإلكتروني أن يشكل توصية أو نصيحة موجهة إلى مستثمر فردي أو فئة من المستثمرين لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان، أو اتخاذ أي إجراء فيما يتعلق بالحركة المرتقبة لأسواق الأوراق المالية أو التماس شراء أو بيع أي ضمان. ويجب أن يتخذ القارئ أي قرارات استثمارية إما بصورة فردية أو بالتشاور مع مهنيه في الاستثمار. يجوز للكتاب والموظفين في مينيانفيل تداول أو الاحتفاظ بمراكز في الأوراق المالية التي تتم مناقشتها في المقالات التي تظهر على الموقع. ويطلب من مؤلفي المقالات الكشف عما إذا كان لديهم موقف في أي رصيد أو صندوق تمت مناقشته في إحدى المقالات، ولكن لا يسمح لهم بالإفصاح عن حجم أو اتجاه الموقف. لا شيء في هذا الموقع يهدف إلى التماس الأعمال من أي نوع لأعمال الكاتب أو صندوق. إدارة مينيانفيل والموظفين وكذلك المساهمة الكتاب لن تستجيب لرسائل البريد الإلكتروني أو الاتصالات الأخرى التي تطلب المشورة في مجال الاستثمار.
حقوق الطبع والنشر 2018 مينيانفيل وسائل الإعلام، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

ما هي إشارات التداول.
إذا كنت جديدا على التداول، فمن المهم أن تتخذ القرارات الصحيحة. خطوة تداول خاطئة واحدة يمكن أن تضر بشكل كبير حساب التداول الخاص بك في حين أن خطوة جيدة يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة.
هناك نوعان من المكونات الأساسية التي هي ضرورية منذ البداية: مزيج من استراتيجية إدارة الأسهم الفائزة ونظام تداول جيد التخطيط عند تداول العملات الأجنبية. فإن عدم وجود هذين العاملين في نهاية المطاف توضيح كارثة بالنسبة لك كمتاجر.
ميزة رئيسية هامة تحتاج إلى الحصول على هو التنبيهات التجارية أو "إشارات". وهي مؤشرات تتيح لك معرفة الوقت المناسب لشراء أو بيع زوج من العملات. أنها توفر لك مع نظرة ثاقبة ما يجري في الأسواق دون ضرورة لمراقبة الاتجاهات على مدار اليوم. يشار إلى إشارات إلى نقاط الدخول والخروج، فهي نتيجة لكمية هائلة من التحليل المتعمق والبحث وتتبع أن أنظمة التداول المختلفة تشارك على أساس مستمر.
هذه هي الطريقة التي كسب المال عندما 95٪ من تجار الفوركس تفشل!
أولا نحن بحاجة إلى تحديد أي نوع من الإشارات سوف تحدد لك كمتاجر؟
بيجينر كنت دائما تريد التجارة في الأسواق ولكن كنت محدودة جدا مع مرور الوقت على الرغم من اليوم.
إنترمديات تحب أن تكون أمام شاشات التداول الخاصة بك تبحث عن تلك الصفقات الفوركس مربحة.
مدعوم تريد تنويع أصول التداول الخاصة بك مثل الذهب و النفط.
بيجينر: نهاية اليوم إشارات التداول.
ما هي علامات تجارية للتخلص من الذخائر المتفجرة؟
التجارة من أقل من 10 دقيقة في اليوم. نهاية اليوم (إود) إشارات التداول التي يتم إنشاؤها من شريط السعر اليومي بعد انتهاء يوم التداول. هذه لا تتطلب الرصد خلال يوم التداول. مثالية للتجار الذين يعملون 9-5 وظيفة اليوم وترغب في دخول عالم تداول العملات الأجنبية.
لماذا استخدام إشارات تجارية التخلص من الذخائر المتفجرة؟
جديد إلى الفوركس وكان لديك وقت محدود توفير أهداف دقيقة للدخول، وقف و خذ / الربح. أهمية التداول البديل على المدى الطويل المرونة الوقت للعمل أعلى ربح في التجارة.
كيف تعمل.
الخطوة 1 . كل يوم في 00:10 غمت سوف تتلقى إشارات التجارة لدينا مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، منصة سحابة مقرها ومباشرة إلى تطبيقات الجهاز الذكي الخاص بك.
الخطوة 2 . أساسا، ونحن نفعل كل العمل الشاق في حساب شراء وبيع نقاط الدخول وكل ما عليك القيام به هو وضع هذه الصفقات على حساب التداول الخاص بك.
الخطوه 3 . وهذه التجربة تمكنك من التجارة مع شاشة صفر مشاهدة وتحت 10 دقيقة يوميا. حتى إغلاق الكمبيوتر المحمول الخاص بك وإيقاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على مع بقية يومك.
نهاية يوم إشارات التداول.
إشارة: يود اليومية القياسية.
استراتيجية الوصف: تاجر التخلص من الذخائر المتفجرة مثالية للاتجاه الاتجاه. وتنتظر هذه الاستراتيجية أن يتراجع السعر اليومي في اتجاه قوي ويتيح فرصة دخول مثالية. توقع أن تكون في الصفقات في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. رصيد الحساب الموصى به: 5000 دولار لكل 0.1 لوت الحد الأقصى للإشارات: 8 أزواج العملات المتداولة: يوروس، غبوسد، أوسد، أوسكاد، أوسجبي، غبجبي، ورجبي.
إشارة: التخلص من الذخائر المتفجرة يوميا الغريبة بونوس الإشارات، المتاحة من خلال الذهب & أمب؛ برو الحزم.
استراتيجية الوصف: تاجر التخلص من الذخائر المتفجرة مثالية للاتجاه الاتجاه. وتنتظر هذه الاستراتيجية أن يتراجع السعر اليومي في اتجاه قوي ويتيح فرصة دخول مثالية. توقع أن تكون في الصفقات في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. أوصى رصيد الحساب: $ 5000 لكل 0.1 لوت ماكس إشارات: 9 أزواج العملات المتداولة: غبكاد، أودجبي، تشفجبي، اليورو، كادجبي، نزدوسد، ورغب، أودكاد، وركاد.
وسط: فكس التداول اليومي إشارات.
تجار اليوم يختلفون عن المستثمرين في ذلك اليوم التجار عقد صفقاتهم ليوم واحد فقط. يغلقون مواقعهم في نهاية كل يوم ثم يبدأون من جديد في اليوم التالي. ويستمتع تجار اليوم بالسرعة السريعة لحركة الأسواق، وهم يبحثون دائما عن التجارة المربحة القادمة.
لدينا الثورية وقوية سحابة القائم على البرمجيات يستخدم على المدى القصير آلية تنبيه البديل - Trading للبحث عن العملات التي تتجه بشكل جيد. تركيزها هو للبحث عن أزواج التي لديها احتمال كبير من تتجه باستخدام فاصل زمني 5 دقائق للحصول على نقاط دخول الأمثل.
نحن مسح الأسواق وتتيح لك معرفة مرة واحدة يتم توفير تجارة محتملة عالية وتنبيه الخاص بك في الوقت الحقيقي. هذا سيوفر لك ساعات من مشاهدة شاشات متعددة وانتظار الصفقات لإعداد. هذا يزيل كل العواطف، أي تخمين العمل والجشع والخوف من التداول. نحن نراقب جميع أزواج العملات الرئيسية لذلك لم يكن لديك ل ثم يخطر لك عندما حان الوقت للتداول. اتبع تنبيهات لدينا مع نقاط الدخول الأمثل. يعرض في الوقت الحقيقي الإخطارات تحديث التجارة من خلال منصة على شبكة الإنترنت والتطبيق الهواتف الذكية. لا توجد برامج لتثبيت. يعمل على جميع أنظمة التشغيل والمتصفحات، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية. ونحن سوف تبقى لكم على علم بجميع الإعلانات الأخبار الرئيسية حتى تتمكن من التخطيط دائما الصفقات الخاصة بك كل يوم.
كيف تعمل.
الخطوة 1 . 07:30 حتي 16:30 بتوقيت جرينتش من الاثنين إلى الجمعة سوف تتلقى إشارات التجارة لدينا مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، منصة سحابة مقرها ومباشرة إلى تطبيقات الجهاز الذكي الخاص بك.
الخطوة 2 . أساسا، ونحن نفعل كل العمل الشاق في حساب شراء وبيع نقاط الدخول وكل ما عليك القيام به هو وضع هذه الصفقات على حساب التداول الخاص بك.
الخطوه 3 . هذه التجربة سوف تمكنك من التداول دون الحاجة إلى مراقبة الرسوم البيانية متعددة. وبمجرد الانتهاء من وضع التجارة يمكنك ببساطة الانتظار لأخرى جديدة.
الفوركس إشارات التداول اليومي.
استراتيجية: إشارات حفرة الفوركس اليومي، مؤشر الدقة التاجر.
وصف الاستراتيجية: يوفر سوق الفوركس فرصة على مدار اليوم. إشارات حفرة سريعة لتحديد الصفقات تتجه وسوف ينبهك على الفور. رصيد الحساب الموصى به: 1000 دولار لكل 0.1 لوت ماكس إشارات: 8 التردد: 5-10 الصفقات في اليوم أزواج العملات المتداولة: يوروس، غبوسد، أوسد، أوسكاد، أوسجبي، غبجبي، ورجبي، نزدوسد.
إستراتيجية: فكس إنترادر ​​باور سيغنال إشارات بونوس، متوفرة من خلال غولد & أمب؛ برو الحزم.
استراتيجية الوصف: مرة واحدة يتم الكشف عن اتجاه قوي وسوف ينبهك مرة واحدة وقد تم إطلاق تجارة أعلى بكثير محتملة. رصيد الحساب الموصى به: 1000 دولار لكل 0.1 لوت الحد الأقصى للإشارات: 8 التردد: 1-5 الصفقات في الأسبوع أزواج العملات المتداولة: يوروس، غبوسد، أوسد، أوسكاد، أوسجبي، غبجبي، ورجبي، نزدوسد.
متقدم: السلع يوم / ليلة إشارات التداول.
ما هي إشارات السلع؟
تنويع محفظتك من خلال تداول المعادن الثمينة، النفط والطاقة فئة الأصول. استراتيجيتنا تستخدم نهج متوسط ​​إلى طويل الأجل للبحث عن الأصول التي تتجه بشكل جيد. هذا سوف يسمح لك لالتقاط الصفقات مع حركات أكبر بكثير والتي قد تستمر أيام وفي بعض السيناريوهات أسابيع.
لماذا تستخدم إشارات السلع؟
نحن مسح الأسواق وتتيح لك معرفة مرة واحدة يتم توفير تجارة محتملة عالية وتنبيه الخاص بك في الوقت الحقيقي. هذا سيوفر لك ساعات من مشاهدة شاشات متعددة وانتظار الصفقات لإعداد. هذا يزيل كل العواطف، أي تخمين العمل والجشع والخوف من التداول. نحن نراقب جميع أزواج العملات الرئيسية لذلك لم يكن لديك ل ثم يخطر لك عندما حان الوقت للتداول. اتبع تنبيهات لدينا مع نقاط الدخول الأمثل. يعرض في الوقت الحقيقي الإخطارات تحديث التجارة من خلال منصة على شبكة الإنترنت والتطبيق الهواتف الذكية. لا توجد برامج لتثبيت. يعمل على جميع أنظمة التشغيل والمتصفحات، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية. ونحن سوف تبقى لكم على علم بجميع الإعلانات الأخبار الرئيسية حتى تتمكن من التخطيط دائما الصفقات الخاصة بك كل يوم.
كيف تعمل.
الخطوة 1 . كل 4 ساعات من الاثنين إلى الجمعة سوف تتلقى إشارات التجارة لدينا مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، منصة سحابة مقرها ومباشرة إلى تطبيقات الجهاز الذكي الخاص بك.
الخطوة 2 . أساسا، ونحن نفعل كل العمل الشاق في حساب شراء وبيع نقاط الدخول وكل ما عليك القيام به هو وضع هذه الصفقات على حساب التداول الخاص بك.
الخطوه 3 . وهذه التجربة تمكنك من التجارة دون الحاجة إلى مراقبة الرسوم البيانية متعددة وشاشة زيرو مشاهدة. مرة واحدة لديك مكان تجارة السلع يمكنك إيقاف شاشات الخاص بك وإعادة النظر في التجارة بعد 4 ساعات.
إشارات تجارة السلع.
استراتيجية: السلع تاجر.
استراتيجية الوصف: يوفر سوق النفط والذهب فرصة على مدار اليوم. إشارات سريعة لتحديد الصفقات تتجه وسوف ينبهك على الفور. أوصى رصيد الحساب: 1000 دولار لكل 0.1 لوت ماكس إشارات: 2 التردد: 1-2 الصفقات في اليوم أزواج العملات المتداولة: النفط & أمبير؛ ذهب.
استراتيجية: الطاقة والمعادن تريند التاجر إشارات بونوس، المتاحة من خلال الذهب & أمب؛ برو الحزم.
استراتيجية الوصف: 4 ساعة تاجر سريع لالتقاط الاتجاهات المتطورة وسوف ينبهك إمدياتلي. تحمل الصفقات على المدى الطويل لتعظيم الأرباح في حين وقف زائدة. أوصى رصيد الحساب: 1000 دولار لكل 0.1 لوت ماكس إشارات: 3 التردد: 1-3 الصفقات في الأسبوع أزواج العملات المتداولة: الفضة، النحاس & أمب؛ غاز طبيعي.
التجارة الاجتماعية نسخة / التداول الآلي.
لا وقت لمتابعة إشارات التجارة الفوركس لدينا؟ هل تفضل أن يتم تداول إشاراتنا تلقائيا في حسابك؟ تلقي كل من إشارات الفوركس لدينا نسخ السيارات وتنفيذها مباشرة إلى MT4 حساب تداول الفوركس الخاص بك.
متوافق مع منصة MetaTrader4 (MT4) مع أي وسيط فوركس. بسهولة تثبيت الفوركس إشارة التجارة ناسخة المكونات في برنامج MT4 الخاص بك. سيتم تنفيذ الصفقات مباشرة في حساب MT4 الخاص بك. تلقي إخطار البريد الإلكتروني كلما فتحت التجارة أو يغلق. لا تفوت أي إشارات التداول أكثر. استراتيجيات الفوركس لدينا دائما وقف الخسارة وجني الأرباح المحددة لكل التجارة. انقر هنا لمعرفة المزيد حول إشاراتنا التلقائية.
على استعداد لتعطينا محاولة؟
لقد أبقينا بفخر تتبع نتائج إشارة لدينا ومع النزاهة والصدق أتاحنا للجمهور سجل أدائنا.
تريد أن ترى ما يقوله الآخرون عنا؟ عرض استعراضنا وشهادات على أكبر موقع مراجعة الفوركس.
اربترادرسينالز 100٪ الرضا!
كما تجار الفوركس أنفسنا، ونحن نفهم أنك تريد أن تكون 100٪ راض. هذا هو السبب في المشتركين لدينا ليست ملزمة للتوقيع على أي التزامات طويلة الأجل.
يمكن إلغاء الاشتراكات الشهرية في أي وقت إذا كنت غير راض.
تداول سوق الفوركس مع الشفافية.
من السهل اتباع 10 دقيقة استراتيجية اليوم لبدء حياتك المهنية تداول الفوركس. في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي جهاز ذكي عالميا. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي للحصول على النشرة الإخبارية المجانية.
سوف تتلقى نصائح يومية، والأفكار التجارية، والعروض الخاصة وأكثر من ذلك بكثير!
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
لا يمكن القيام بعملية الشراء أو البيع أو المشورة المتعلقة بعملة إلا بواسطة وسيط / تاجر مرخص. نحن ولا الشركات التابعة لنا أو الزميلة المشاركة في إنتاج وصيانة هذه المنتجات أو هذا الموقع، هو وسيط / تاجر مسجل أو مستشار الاستثمار في أي ولاية أو ولاية قضائية بفرض جزاءات. يتم تشجيع جميع المشترين للمنتجات المشار إليها في هذا الموقع للتشاور مع ممثل مرخص من اختيارهم بشأن أي استراتيجية تجارية أو تجارية معينة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
فهم واضح لهذا: المعلومات الواردة في هذا المنتج ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.
* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

سوينغ تجارة استراتيجية الدخول.
واحدة من أفضل طرقي للتجارة هو استخدام استراتيجية دخول التجارة البديل للاستفادة من التحركات أكبر في السوق الذي اخترته. في حين أن الكثير من الناس سوف يتأرجح الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة، وسوقي المفضل هو الفوركس. هناك أسباب كثيرة لهذا بما في ذلك العثور على تكاليف انتشار غنية جدا للتداول على المدى القصير. وقد قيل أن اتجاهات السوق نسبة مئوية أقل من الوقت مقارنة مع حركة السعر جانبية ولكن لا يزال بإمكانك الاستفادة من التقلبات لعدة مرات، وأنها تعمل لعدد كبير من النقاط.
هناك العديد من التقنيات للتداول البديل الناجح بما في ذلك تجاوزات، هبوط، تراجع التداول، لمحة السوق وحتى أساليب مقصور على فئة معينة مثل الدورات القمرية. داخل كل من تلك التي تحتاج قواعد وأدلة لإدارة التجارة، وإدارة الأموال، واستراتيجيات الخروج واستراتيجيات دخول التداول البديل. دون كل هذه، فمن غير المرجح سيكون لديك أي نجاح على المدى الطويل مع سوينغ التداول.
كثير من الناس يخلط بين كلمة "الإعداد" مع "دخول" لكنها مختلفة جدا. سوينغ التجارة الاجهزة يمنحك التجارة المحتملة و سوينغ الخاص بك مداخل التداول يحصل لك في التجارة. أود أن أدعو جميع استراتيجيات دخول التداول البديل "الزناد".
ما هي بعض تقنيات التجارة المتأرجحة الناجحة؟
التجارة مع الاتجاه العام للسوق الانضمام إلى خطة إدارة الأموال المحافظة حتى لا تنتهي الخسارة مهنة التداول الخاصة بك. وضع توقف الخاص بك في المناطق التي إذا ضرب، فإن السوق يثبت لك خطأ على اتجاه الصفقات سوينغ الخاص بك. لديك الصبر والسماح للحرف تلعب من دون الحصول على الرغبة في الأرباح المصرفية بسرعة كبيرة جدا. فهم أنه لا يمكنك الذهاب الخطأ أخذ الربح غير صحيح. فهم الفرق بين إعداد التجارة وإستراتيجية دخول التجارة المتأرجحة.
دعونا ننظر في طريقة للانخراط في تجارة سوينغ بعد خطوة تتجه لأسفل وتسليط الضوء على الفرق بين الإعداد والدخول. في الرسم البياني التالي، سترى طريقة شائعة لإعداد في خطة الصفقات البديل:
يمكنك أن ترى السوق في مرحلة التصحيح بعد التحرك إلى أسفل. بالطبع نحن لا نعرف مع 100٪ اليقين أنه تصحيح ولكن جميع تقنيات التجارة البديل الناجحة مبنية حول الاحتمالات وليس اليقين.
الرسم البياني لديه تراجع إلى التقاء مستويات فيبوناتشي، كل من التصحيحات والإضافات. كذلك، هناك مستوى سوينغ السابق على يسار الرسم البياني. واحدة من استراتيجيات دخول التداول البديل الأكثر شعبية هو التقاء العوامل التي أنشئت. ويمكن أن يكون المتوسطات المتحركة مع حركة السعر، والمواقف مذبذب وأنماط الرسم البياني. وسوف يطلق عليه استراتيجية دخول فقط إذا كانت تلك التدريس عليه اقول لكم ببساطة ضرب أزرار النظام عندما يأتي السعر في المنطقة. في هذا المثال، نحن في الواقع سوف أعتبر خطوة أبعد من ذلك.
في بلدي الصفقات البديل، وأنا في حاجة الى الزناد. ما يظهر هذا المخطط هو الإعداد فقط. أحتاج إلى طريقة للوصول إلى السوق وأفضل استراتيجية دخول التداول البديل بالنسبة لي هو الذي يظهر إمكانات السوق لرئاسة في اتجاهي. هناك العديد من المحفزات التي يمكننا استخدامها لهذا، وفي هذا المثال، دعونا نستخدم مؤشر تسي.
يظهر السهم الأصفر العلوي حيث تصدرت الأسعار في المنطقة. يظهر السهم الأصفر السفلي حيث عبور تسي خط 0 من فوق خط +100. بالنسبة لبعض التجار، قد يكون هذا كافيا "لتحريك" لهم في جميع الصفقات البديل. قد يستخدم آخرون استراتيجية التداول إدخال البديل الذي يتطلب ليس فقط 0 خط الصليب ولكن أيضا كسر انخفاض شمعة الذي يظهر مع السهم الأحمر. ما يفعلونه على حد سواء الذهاب بالنسبة لهم هو السوق يسير في اتجاه التجارة المحتملة.
بعض من أفضل استراتيجيات دخول التداول البديل هل تحصل على السوق في موقع مخطط جيد. موقع مخطط جيد هو واحد حيث يتم وضع المحطة فوق هيكل السوق مثل منطقة التوحيد أو مستوى البديل. لماذا هذا شيء جيد؟ إذا توقف الخاص بك هو صغير، يمكنك عموما عقد حجم موقف أكبر مما يتيح لك المزيد من الانفجار لكل نقطة، نقطة أو القراد. أود أن الحصول على توقف بلدي أقرب إلى موقع الدخول ولكن بعيدا بما فيه الكفاية بعيدا حتى لا يؤخذ بها من قبل إيب المستمر وتدفق من السعر. يظهر هذا الرسم البياني مكانين حيث يمكنك وضع المحطة.
إذا وصلنا إلى التجارة في الموقع على الرسم البياني حيث يقع تسي، يمكننا وضع وقفنا فقط فوق منطقة التوحيد وهو السوق من قبل الخط الأصفر. يمثل الخط الأخضر توقفا أوسع بكثير ولكن كلا الموقعين اللائقين يعتمدان على استراتيجية دخول التجارة التي تستخدمها.
لماذا تعد استراتيجية دخول التجارة المتأرجحة مهمة؟
يسمح لك أن تأخذ الحصول على خطوة عندما يظهر السوق نية للتحرك في الاتجاه المقصود. يمكن أن تؤثر على مدى المخاطر الكبيرة على التجارة التي تنوي اتخاذها. يمكن أن تبقي لكم من السماح العواطف لتملي عندما كنت تأخذ التجارة. هو جزء أساسي من أي خطة التداول.
في محادثاتي مع التجار، وكثير لديها قضايا مع البت في ليس فقط إدخالات التداول يوم ولكن أيضا مع استراتيجية دخول التداول البديل. العديد من التجار جعل الأمور معقدة للغاية وننسى أن التداول الناجح هو بسيط، وليس من السهل. والاقتراح هو جعل الدخول الخاص بك موضوعيا قدر الإمكان، وبينما هناك العديد من الأدلة والتقنيات لتجارة أرجوحة ناجحة، واحدة شعبية جدا يستخدم 90٪ استراتيجيات التجارة الميكانيكية. هذا يجعل من الأسهل بالنسبة لمعظم الناس للوصول الى الصفقات سوينغ مع إدخالات وتوقف تآمر الحق على الرسم البياني. أيا كان الطريق الذي تختاره، فقط تأكد من أن الصفقات سوينغ لديك فعلا استراتيجية الدخول والخروج بحيث يمكنك أن تبقى موضوعية قدر الإمكان وعدم السماح لمشاعرك أن تملي أفعالك.
أحدث المشاركات من قبل نيتبيكس (انظر جميع)
القضايا الرئيسية ل بيتسوانز استمرار النجاح - 20 ديسمبر 2017 هو كسب المال هدف التداول الخاص بك؟ ريثينك ثات - ديسمبر 11، 2017 بيتسوان مانيا & # 8211؛ الجنية الغبار أو العالم العملة العالمية؟ - 6 ديسمبر 2017.
نصائح حول تجارة الفيديو.
في وظيفة بعنوان خذ استراحة من شاشة التداول الخاصة بك، تطرقت إلى فوائد إيقاف التركيز الخاص بك والسماح لها الدماغ أخذ قسط من الراحة. بالنسبة للتجار، حيث الحاجة إلى التركيز المكثف هائلة، تكون قادرة على التراجع عقليا أمر حيوي. حتى آخر عدة & # 8230؛ اقرأ أكثر.
نحن كلنا هناك حيث التداول يستهلكنا إلى النقطة التي نعيشها أمام الكمبيوتر. & # 8220؛ خذ استراحة من التداول & # 8221؛ هو على الارجح شيء كنت & # 8217؛ سمع مرة واحدة على الأقل خلال مهنة التداول الخاصة بك. قد لا يكون الوقت الذي يقضيه في الواقع وضع الصفقات ولكن التعلم والظهر & # 8230؛ اقرأ أكثر.
هناك عدد كبير من التداول & # 8220؛ كونس & # 8221؛ وتطفو حول الإنترنت والناس قلقون بحق حول الحصول على امتص في واحد منهم. يبدو أن سوق الفوركس لديها عدد كبير من & # 8220؛ يمكن & # 8217؛ ر ملكة جمال & # 8221؛ وأنظمة التداول والتسويق الأكثر عدوانية في حين أن هذه التجارة & # 8220؛ كونس & # 8221؛ جيدة جدا & # 8230؛ اقرأ أكثر.
مؤشرات التداول كشكل من أشكال التحليل الفني هي جزء مهم من نظام التداول واستراتيجية العديد من التجار. سواء كان التجار يبحثون عن طريقة لتحديد اتجاه أو إشارة شراء / بيع، المؤشرات الفنية هي السطر الأول من الجريمة التي يستخدمونها. أعرف أننا & # 8230؛ اقرأ أكثر.
أنت تعرف ما الناس كبيرة في؟ حديث. أنا أعلم أنك & # 8217؛ أجرت محادثات مع شخص خافت على القيام بذلك & # 8230؛ فعل ذلك & # 8230؛ & # 8230؛. وكانت في الواقع مقنعة جدا. أنت تعرف ما الناس ليست كبيرة في؟ تصرف. I & # 8217؛ م يتحدث عن مئات الساعات (10،000 ؟؟) قضى الغوص رأسا في إنجازات & # 8230؛ اقرأ أكثر.
لديك خطة تجارية ولكن بعد سنوات من الخبرة تتعلم أن فرص الفرصة لا تقدم نفسها. هذه هي الصفقات التي يتم إنشاؤها خارج معايير خطة التداول الخاصة بك وقد تنتهك بعض القواعد الخاصة بك: لقد أكملت & # 8220؛ قوة الإقلاع عن التدخين & # 8221؛ أهداف التداول ل & # 8230؛ اقرأ أكثر.
شارك المتداولون في غرفة التداول لدينا في جلسة تداول نادرة يوم الجمعة النفط الخام الآجلة يوم الجمعة 7 يوليو، للتعويض عن بلدي & # 8220؛ متعة في الشمس & # 8221؛، في وقت سابق من الأسبوع. وهذا يجلب واحدة من الفوائد الرئيسية للتداول من أجل لقمة العيش: لم يكن لديك & # 8217؛ ر إلى & # 8230؛ اقرأ أكثر.
تداول النفط الخام العقود الآجلة يمكن أن يكون تحديا على وجه اليقين ولكن هذا هو واحد تراديبلان أنا لن تفوت، طالما أن لدي جهاز الكمبيوتر والاتصال بشبكة الانترنت. هناك العديد من الطرق الخاطئة للتداول في العقود الآجلة للنفط الخام ولكن واحدة من الطرق الصحيحة، واحدة من & # 8230؛ اقرأ أكثر.
واحدة من أول المؤشرات التي جربتها من أي وقت مضى كانت واحدة وضعت من قبل جيرالد ابيل في أواخر 1970s دعا مؤشر الماكد، وتعرف خلاف ذلك كمؤشر متوسط ​​مؤشر التقارب التقارب. تم إضافة الرسم البياني ماسد في عام 1986. الحق من البداية اعتدت عليه كأداة التحليل الفني، & # 8230؛ اقرأ أكثر.
واحدة من أسوأ الأوقات إلى التجارة اليوم هو خلال الوقت الذي يأخذ العديد من التجار الغداء، وهذا هو الوقت المناسب بالنسبة لك أن نقف جانبا. ولكي أذهب إلى أبعد من ذلك وأتحدث قليلا عن سبب قولي هذا ولتحقيق هذه النقطة، أردت التركيز & # 8230؛ اقرأ أكثر.
الحصول على التدريب المجاني ويبينار الخاص بك.
ونحن التجار والمعلمين، ونحن ملتزمون بتوفير الندوات التعليمية على أساس مستمر.
تريد أن تأخذ هذا على محمل الجد؟
خذ هذا إلى مستوى جديد كليا. وفيما يلي أنظمة التداول المتاحة والأدوات التي نقدمها من شأنها أن تساعدك على تحقيق المهارات للتجارة لأنفسكم.
سوق الأسهم نظام التداول.
لدينا دورة تداول الأسهم يساعد الأفراد الذين يرغبون في تعلم التداول البديل والتداول اليوم من كل من الأسهم والخيارات. نحن الجمع بين نظام التداول الملكية، والتدريب الكامل والعيش في دعم السوق لتحقيق نجاح التداول.
نظام تداول العملات الأجنبية.
تداول الفوركس يتيح لك الوصول إلى أكبر سوق في العالم مع أكثر من 4 تريليون دولار في المعاملات اليومية. تعلم التجارة عبر الإنترنت على الجدول الزمني الخاص بك مع فرص التداول على مدار 24 ساعة في اليوم.
نظام تداول العقود الآجلة.
تداول العقود الآجلة هو وسيلة ممتازة للاستفادة الكاملة من فرص الربح المتاحة في الاتجاهات على المدى القصير في معظم الأسواق الآجلة. دورة التداول لدينا، وأنظمة التداول، والتدريب سوف تحصل على اقامة للاستفادة من هذه الفرص ممتازة صنع المال.
خيارات نظام التداول.
تعلم تداول الخيارات واكتساب المعرفة حول كيفية التحكم والربح من الأسهم لجزء من سعره دون امتلاكها من أي وقت مضى. سوف مدرسة التداول لدينا تساعدك على تعلم كيفية التجارة خيارات الأسهم لخلق نتائج دراماتيكية.

No comments:

Post a Comment