Wednesday 7 March 2018

مجانا فوريكس رينكو الرسوم البيانية على الانترنت


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اتجاهات التداول مع الرسوم البيانية رينكو.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- رينكو هارتس تصفية الضوضاء من الفتائل وتستند فقط على السعر دون وقت.


- الرسوم البيانية رينكو تشير بوضوح إلى الدعم والمقاومة.


- يمكن استخدامها لتأكيد الاتجاهات أو يمكن تداولها من تلقاء نفسها.


هاف ه كنت من أي وقت مضى تم إيقافها من التجارة إلا أن يكون ذلك التحرك في الاتجاه الذي اعتقد في البداية؟


هل لديك مشكلة في التعرف على اتجاه الاتجاه؟


إذا أجبت & لدكو؛ نعم & رديقو؛ أي واحد من هذه الأسئلة، ثم قد ترغب في إعطاء رينكو الرسوم البيانية المحاولة.


تعلم الفوركس: غبوسد رينكو الرسم البياني بنك إنجلترا.


رينكو يعني الطوب باللغة اليابانية. كل الطوب هو نفس الحجم و الطوب الجديد هو رسم واحد حجم الطوب أدناه أو فوق الطوب قبل ذلك. الطوب المتاخمة لم تتداخل أبدا. كل الطوب يبدأ حيث ينتهي الطوب السابق. يمكن للمتداولين تحديد حجم الطوب بالنقاط. في المثال أعلاه، والمسافة من ارتفاع وانخفاض الطوب هو ثلاث نقاط. حتى عشرة الطوب التحرك يساوي 30 نقطة (10 الطوب مرات 3-بيب ارتفاع الطوب).


السعر يمكن أن تتحرك فوق وتحت الطوب السابق حتى يتم الوفاء الحد الأدنى لعدد الطوب. قد يكون هذا مفاجأة لمعظم التجار الذين يستخدمون لشمعة جديدة يجري تشكيلها في وقت محدد. يمكننا أن نرى 13 طابعا على التوالي تتجه إلى قرار بنك انجلترا معدل الفائدة. وبمجرد صدور القرار تم تغيير الطوب بالألوان من اللون الأزرق إلى اللون الأحمر وكان هناك ارتفاع منخفض يؤدي إلى انخفاض 13 لبنة.


أما القاع المزدوج الذي حدث عندما تم الإفراج عن مطالبات البطالة الأولية في الولايات المتحدة فقد أنهى البيع واستأنف الاتجاه الصاعد على البيانات الأمريكية الضعيفة. ويمكن رؤية الشعور السلبي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار عقب إعلان بنك انجلترا عن أسعار الفائدة بسهولة مع سلسلة من الطوب الأحمر.


كيفية التداول باستخدام رينكو.


ويمكن استخدام نظام بسيط حيث إذا كان لدينا 2 الطوب من نفس اللون يؤسس الاتجاه الذي يمكن أن نستخدم كمحفز إما الحصول طويلة أو قصيرة. من ناحية أخرى، الطوب 1 من اللون المعاكس ينتهي الاتجاه ونحن سوف الخروج من التجارة.


تعلم الفوركس: ورود الرسم البياني رينكو تجارة طويلة وقصيرة.


من خلال تصفية الوقت والرسومات، كانت الرسوم البيانية رينكو قادرة على رسم معنويات السوق في أطر زمنية صغيرة مثل الرسم البياني لمدة 5 دقائق والتي عادة ما يكون لها الكثير من الضوضاء. ومع ذلك، رينكو لديه عيوبه. عندما يذهب خط من الطوب إلى نطاق تغيير لون بعد 2 أو 3 الطوب، يمكن للتجار الحصول على انحراف من قبل حركة السعر.


فمن الأسهل أن نقف جانبا وانتظر الطوب رينكو للانتقال من قناة الازدحام وتبدأ تتجه مرة أخرى. هذا يمكن أن ينظر إليه بوضوح في نهاية الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الاسترالي حيث ينتقل خط الطوب إلى عملية تصفية منخفضة جديدة بعد منطقة الازدحام السابقة.


وباختصار، فمن السهل أن نرى أن الرسوم البيانية رينكو يمكن أن توفر تجار الفوركس مع طريقة جديدة وجديدة لاتخاذ إجراءات السعر. كونها تستند إلى حركة السعر بدلا من الوقت، يمكن للمتداولين البقاء مع الاتجاهات لفترة أطول والخروج بثقة مع إشارات واضحة.


أنا أشجعكم على محاولة التداول مع العملات الأجنبية رينكو الرسوم البيانية في حساب تجريبي الخاص بك. البريد الالكتروني لي ويقول لي كيف أنها تعمل بالنسبة لك.


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


للاتصال جريجوري مكليود، البريد الإلكتروني غمكليود @ دايليفكس.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


رينكو.


CM_Renko تراكب البارات V1 تراكب البارات رينكو على أسعار العادية الحانات. *** لون رينكو خطوط فتح وإغلاق تغيير استنادا إلى الاتجاه. ويستند الافتراضي رينكو مؤامرة على متوسط ​​المدى الحقيقي. انظر فترة العودة قابل للتعديل في المدخلات تبويب. إذا اخترت استخدام & كوت؛ التقليدية & كوت؛ القضبان رينكو واختيار حجم القضبان رينكو الرجاء قراءة أدناه. القيمة في علامة تبويب الإدخال هي.


تشفير العملة أصبحت أكثر بعض خلال هذه الحركة عصر. pris هو الملك. أرى طويلا في المستقبل من هذا التشفير الصليب. بالنظر إلى الدعم والمقاومة أضفت تصحيحات شبح لإمكانية الدخول المبكر.


نفقات عطلة نهاية الأسبوع محرك أسعار بتكوس أقل ولكن إلى متى؟


الوصف في الرسم البياني - مجرد فكرة، وليس المشورة!


في الأيام الأخيرة كان السعر في نطاق، تردد، وربما إذا لاحظنا قبل بضعة أيام كسر السعر الاتجاه التصاعدي الذي كان عليه، وبالتالي هناك احتمال أكبر أن السعر ينخفض.


في الأيام الأخيرة قد نلاحظ بعض الانقسامات في السوق حول كسر المقاومة أو النزول. هناك احتمال أن يرتفع السعر، منذ كسر العلم النمط.


وأعتقد أن السعر لا يزال في الارتفاع، وربما في الساعات القليلة المقبلة من التصحيح إلى الاتجاه الصعودي، ولكن في وقت لاحق سوف تستمر في الارتفاع.


قد يكون السعر فقط اختبار المنطقة لتحميل في وقت لاحق.


ترادينغفيو / س / B6JLuid2 / نمط ممكن في رينكو.


في الأيام الأخيرة بقي السعر في نطاق، ولذلك فمن الصعب جدا أن تكون قادرة على التنبؤ بالدخول، شخصيا أعتقد أن السعر سوف ينخفض، لأنه ينتهي كسر الاتجاه الصعودي. وقد تم احترام قناة الدب (الخط الأزرق) خطوط سوداء هي الدعم والمقاومة تعادل على أساس فقط السعر.


في الأيام الأخيرة ظلت الأسعار في نطاق، وبالتالي فإنه من الصعب جدا أن تكون قادرة على التنبؤ دخول، شخصيا أعتقد أن السعر سوف تستمر في الارتفاع، لأنه في الاتجاه حتى لفترة طويلة. ومؤخرا كان هناك انخفاض في الاتجاه الهبوطي الصغير. خطوط سوداء هي الدعم والمقاومة تعادل على أساس فقط السعر (رينكو)


أرسم خط عمودي لأنه في رينكو يمكنك أن ترى بوضوح الاختلاف السعر.


الشموع العادية ولكن رينكو التحليل، الآن ش يمكن أن نرى التقدم بشكل أفضل.


السعر كسر الاتجاه، الخط الأفقي هو مقاومة هامة، يمكن أن يشكل الاتجاه الصعودي.


يمكننا الانتظار حتى 0.236 فيبو.


لماذا طويلة؟ 1) والثمن هو قريب من نقطة دعم هامة 2) حتى الاتجاه يجب علينا أن نولي الاهتمام 0.23 فيبو المنطقة.


لماذا قصيرة؟ 1) حتى ترين النهاية 2) أسفل الاتجاه سترات لول شد 3) أعتقد أن السعر سيعمل اختبار آخر مرة فيبو 0.23 وبعد ذلك تنخفض 4) إذا كنت مثل المتطرفة ش كولغ يذهب آخر نقطة من هذه الموجة سجل (أفضل الانتظار 0.23 فيبو المنطقة)


مجرد يلهون :)، ولكن ننظر أن الاختلاف مم.


أنواع المخطط.


يتطلب التحليل الفني المهني أن يكون لديك أدوات المهنية تحت تصرفكم. مولتيشارتس لديها كل من أنواع المخطط العادية والغريبة لتلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بك. كل نوع مخطط يقدم وجهة نظر مختلفة في السوق، حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة. للحصول على معلومات تقنية حول هذه الميزة انظر إلى صفحة ويكي ذات الصلة.


هذا النوع من المخطط هو الطريقة الأكثر شيوعا لعرض البيانات للتحليل. يتم عرض المفتوحة، وارتفاع، وانخفاض، وإغلاق الأسعار لزيادة الوقت ممثلة في شريط. يمكن أن تكون المخططات الشريطية قائمة على الوقت أو تستند إلى علامة أو مستندة إلى حجم.


نقطة والشكل.


هذا الرسم البياني نوع فقط المؤامرات حركة الأسعار، دون أخذ الوقت بعين الاعتبار. يتم رسم عمود من X حيث يرتفع السعر & مداش؛ كما ينخفض ​​السعر.


الشمعدانات.


يستخدم هذا النوع من الرسم البياني نفس بيانات الأسعار مثل المخططات الشريطية العادية، حيث تمثل كل شمعة مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق. الجزء السميك، الذي يسمى الجسم الحقيقي، يمثل المدى بين أسعار الافتتاح والختام. خطوط رقيقة طويلة، والظلال والفتيل / ذيول، تمثل مجموعة من حركة السعر للحانة.


هذا النوع من الرسم البياني يرسم فقط حركات الأسعار، دون أخذ الوقت أو الحجم بعين الاعتبار. وهي مصنوعة من القراد وتبدو مثل الطوب مكدسة في الأعمدة المجاورة. يتم رسم الطوب الجديد بعد مرور السعر أعلى أو أسفل المبلغ المحدد مسبقا مسبقا.


يشبه نوع المخطط هذا خطا متواصلا يقوم بتغيير الاتجاهات والتبديل من رقيق إلى غامق. يتغير الاتجاه عندما يتغير السعر إلى ما بعد مبلغ محدد مسبقا، ويتحول الخط بين رقيق وجريء إذا تجاوز التغيير الأخير آخر خط أفقي.


BetterRenko.


هذا النوع من الرسم البياني يختلف عن الحانات رينكو التقليدية بطريقتين رئيسيتين: فإنه المؤامرات البيانات الحقيقية فقط ويعرض البيانات خارج صناديق كما الفتائل. فإنه يزيل الضوضاء في حين يجري مفيدة ل باكتستينغ.


3 فاصل سطر.


هذا النوع من الرسم البياني يرسم فقط حركات الأسعار، دون أخذ الوقت أو الحجم بعين الاعتبار. يعرض نوع المخطط هذا سلسلة من المربعات الرأسية التي تستند إلى تغييرات الأسعار.


HEIKEN العشي.


هيكين العشي يعني "شريط متوسط" باللغة اليابانية. أسعار مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق الشموع ها ليست أسعار الفعلية، فهي نتائج من متوسط ​​القيم من شريط السابق، مما يساعد على القضاء على التقلبات العشوائية.


حجم دلتا.


هذا الرسم البياني يتيح لك معرفة عدد الصفقات التي تم القيام بها عند الطلب ومحاولة على كل مستوى السعر داخل شريط. تبدو الأشرطة مثل صناديق مع الأرقام المناسبة المعروضة داخلها. هناك طريقتين حسابية: "اسأل المتداولة مقابل المزايدة المتداولة" و "فوق القراد مقابل أسفل القراد".


دلتا التراكمية.


ويستند دلتا التراكمي على تراكم حجم القائم على الاتجاه، وليس على السعر. يظهر حجم الرسم البياني حجم وحانات تمثل دلتا المتراكمة (شراء - بيع) من حجم قرار محدد. في الأسواق المتداولة سيتحرك القرص المضغوط إلى قيم إيجابية أو سلبية، في حين أنه سوف يتأرجح حول الصفر في الأسواق غير المتجهة.


حجم الملف.


حجم الملف يتتبع حجم نشاط التداول عبر مستويات الأسعار المختلفة وتفاوت طول الوقت.


شمعدانات جوفاء.


تظهر الشموع الجوفاء عندما يكون سعر الإغلاق أكبر من الفتح، وتظهر الشموع المليئة عندما يكون سعر الإغلاق أقل من الفتح. هذا هو الفرق الوحيد من الرسم البياني الشمعدان العادية.


الشمعدانات، ب، حد.


والفرق الوحيد من الرسم البياني الشموع العادية هو الحدود حول الجسم من الشمعة.


الفرق الوحيد من شريط أوهلك هو أن سعر الافتتاح لا يظهر.


أشرطة غير مرئية.


هذه الوظيفة يخفي الرسم البياني من العرض، ومع ذلك فإنه لا يزال من الممكن استخدامها لحسابات. على سبيل المثال، إذا كان هناك حاجة فقط إلى معلومات مؤشر أن ينظر إليها، يمكنك إخفاء سلسلة البيانات حتى لا يصرف.


يقوم نوع المخطط هذا برسم نقطة واحدة بسعر إغلاق كل شريط.


خط على إغلاق.


يربط نوع المخطط هذا سعر الإغلاق لكل شريط مع سطر.


رمز الرسم البياني.


هذه المخططات نوع المخطط يعبر في قيم السعر المحدد (المؤشرات فقط).


مخطط الرسم البياني.


هذا النوع من المخطط يرسم الخطوط العمودية، والتي يمكن أن تستند إلى الحجم والسعر، وعوامل أخرى.


وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. تجدون مكفكس استبدال هنا. بيتكوين إلى الدولار الرسوم البيانية على ترادينغفيو.


مجانا في الوقت الحقيقي رينكو الرسوم البيانية.


الوصول في الوقت الحقيقي لدينا الرسوم البيانية رينكو. يرجى الانتظار حتى يتم تحميل المخطط تماما (بضع ثوان أو دقائق، حسب اتصال الإنترنت). يمكنك إجراء التحليل الفني الخاص بك وحتى تأخذ لقطة من الرسم البياني الخاص بك على الطاير. يعمل بشكل أفضل مع متصفحات فايرفوكس أو كروم أو سفاري. يرجى ملاحظة أنك لن تكون قادرة على تخصيص (بما في ذلك تغيير حجم الطوب) كما رينكو الرسوم البيانية الحرة أدناه هي لأغراض مرجعية فقط.


ويستند الرسم البياني رينكو أدناه على أتر 14 فترة استنادا إلى الإطار الزمني اليومي باعتباره المخطط الأساسي. انقر هنا لمعرفة المزيد عن المخطط الأساسي وكيف يؤثر على صناديق رينكو. يمكنك تغيير إلى أي صك من اختيارك ويتم تنشيط الرسم البياني رينكو على أساس قيمة أتر 14 فترة من الصك.


* ملاحظة: يرجى ملاحظة أن رينكو الرسوم البيانية الخدمة متاحة فقط للأطر الزمنية اليومية وأعلى. للحصول على الرسوم البيانية رينكو خلال اليوم، سوف تحتاج إلى الاشتراك في برو الاشتراك في ترادينغفيو. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول التسعير هنا. إذا كنت جادا في التداول مع الرسوم البيانية رينكو، ثم الاشتراك برو في ترادينغفيو يستحق جيدا المال. فوائد الرسوم البيانية رينكو ما يلي:


القدرة على استخدام الأطر الزمنية داخل اليوم لبناء الرسوم البيانية رينكو الاستفادة من العرف رينكو الطوب الأحجام حفظ الرسوم البيانية غير محدود ونشر التحليل الخاص بك.


حر رينكو تشارتس.


ما هي الرسوم البيانية رينكو؟


الرسوم البيانية رينكو هي الرسوم البيانية على أساس الأسعار التي هي مستقلة عن الوقت. الرسوم البيانية رينكو نشأت في اليابان والاسم يأتي من الكلمة اليابانية، رينغا معنى الطوب. مخططات رينكو متميزة بسبب & # 8216؛ الطوب & # 8217؛ أو كتل التي تستخدم لتمثيل السعر. وتستند الرسوم البيانية رينكو الأكثر دقة على بيانات القراد، ولكن نظرا للقيود، وتستند معظم الرسوم البيانية رينكو قبالة الإطار الزمني M1. يمكنك بالطبع استخدام الإطار الزمني المخصص الخاص بك كما المخططات الأساسية. اقرأ المزيد عن الرسوم البيانية الأساسية وكيفية استخدامها في الرسوم البيانية رينكو هنا.


ما هي الأسواق يمكنني تطبيق الرسوم البيانية رينكو ل؟


يمكنك تطبيق رينكو الرسم البياني فقط عن أي سوق تحت الشمس. وبطبيعة الحال، فإنه من نافلة القول أن الأسواق تحتاج إلى أن تكون سائلة بما فيه الكفاية بالنسبة لك للتجارة. يتم تطبيق الرسوم البيانية رينكو عادة إلى الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة و إتف & # 8217؛ ق. يمكنك حتى تطبيق رينكو تحليل الرسوم البيانية لأسواق السندات كذلك، إذا كنت من فضلك. على سبيل المثال توضح هذه المقالة كيفية تداول العقود الآجلة باستخدام الرسوم البيانية رينكو.


هل هناك أي قيود على نوع المؤشرات التي يمكنني استخدامها على مخططات رينكو؟


لا. لا توجد قيود لأن الرسوم البيانية رينكو بعد كل تستند على السعر. السعر هو المتغير الأساسي والأهم في أي مؤشر وأنه لا يتغير ما إذا كنت تتداول مع الرسوم البيانية رينكو أو مع أي نوع الرسم البياني المخصص الأخرى. يمكنك إلقاء نظرة على استراتيجيات التداول باستخدام الرسوم البيانية رينكو هنا للبدء. هناك مجموعة جيدة من بعض المؤشرات الفنية المستخدمة بشكل شائع. يمكنك أيضا تداول الرسوم البيانية رينكو على أساس تقنيات السعر العمل.


ما هي أفضل طريقة بالنسبة لي لمعرفة رينكو الرسم البياني؟


يمكنك البدء من خلال قراءة أساسيات رينكو الرسم البياني هنا. جمع المقالات هناك، تلخيص كل شيء يجب أن تعرفه عن الرسوم البيانية رينكو. والمكان التالي بعد ذلك هو إلقاء نظرة على استراتيجيات التداول واختيار استراتيجية التداول من اختيارك والبدء في ممارسة.

No comments:

Post a Comment