Friday 16 March 2018

طرق تداول الخيارات


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

طرق تداول الخيارات
يتداول الزخم عندما تتحرك الأداة (الأسهم، العقود الآجلة، السندات، زوج العملات) بوتيرة ثابتة وفي اتجاه واضح، وغالبا ما تقطع مستويات S / R بسهولة نسبية. الوقت من اليوم في كثير من الأحيان حرجة في ذلك الصباح وبعد الظهر هي الأفضل للزخم ولكن منتصف النهار عادة ما يكون وقتا سيئا للتداول الزخم. حجم عالية بشكل غير طبيعي هو علامة على أن قوة الدفع قوية. انخفاض حجم هو علامة على أن الزخم هو يتلاشى. لدينا أداة ملكية لمؤشرات الأسهم المتداولة التي تبحث في مجموعة من الأسهم الأساسية من هذا المؤشر لمعرفة متى الزخم قوي أو يتلاشى (يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية في ترادينغبوكز، هو مؤشر عكس فالكون).
الانعطاف يعني يعني أن الطريقة التي تناشد المهندسين والتجار العلمي الكثير. ويستخدم بعض الرياضيات العلمية يتوهم مثل الانحراف المعياري. والمفهوم هو الافتراض بأن كلا من أسعار الأسهم المرتفعة والمنخفضة مؤقتة وأن سعر السهم سينزع إلى العودة إلى متوسط ​​السعر على مر الزمن. أشرطة بولينجر، خطوط الاتجاه، قنوات & أمب؛ فإن مذبذب مكليلان اتبع هذا الافتراض بطريقة أو بأخرى. ویعکس الانتعاش المتوسط ​​في الأسواق ذات الزخم المنخفض. إذا كان السوق لديه الكثير من الزخم ثم سوف تفقد كل التجارة حتى يتباطأ الزخم.
يقول مجموعة صغيرة من الأسهم التي تشاهدها لاكتشاف علامات الإنذار المبكر أن الزخم يتلاشى، وبناء، أو عكس. إن طريقة الانتقاء تخبرنا عن مفتاح عملهم، لكنها طويلة جدا لمناقشة هذا الجزء. معهد إدارة رأس المال (الذي لدي مصلحة) يستخدم يحكي الكثير، وأنها يمكن أن يعلمك كيفية استخدامها. والفكرة هي أنه يمكنك تمييز مزاج السوق من خلال تيلس. لنفترض أن شركة ميكروسوفت قد أبلغت عن أرباح فقط وأن أرقام السطرين العلوي والسفلي كانت جيدة. ومع ذلك، على دعوة الأرباح أنها فازت فقط على الخط السفلي بسبب ثغرة الائتمان الضريبي لمرة واحدة. وأود أن أشاهد هذا المخزون في اليوم التالي كما يقول: هو سوق نصف الزجاج الكامل السوق أو نصف الزجاج فارغة السوق؟ إذا حصلت مايكروسوفت على خداع في اليوم التالي ثم الصفقات الطويلة في ذلك اليوم سيكون أكثر خطورة بكثير لأن السوق في مزاج لا يرحم.
أساسيات هي أداة مدير صندوق وول ستريت الكلاسيكية لتحديد متى لشراء أو بيع. يستخدم جيم كرامر ذلك جنبا إلى جنب مع معظم الناس على نبك عرض سريع المال. أساسيات من الصعب أن نفهم تماما كمدير صندوق المهنية، أقل بكثير تاجر خاص. أنا أفضل التحليل الفني مع بعض الأساسيات القيت في. فمن الأفضل أن تكون الشركات الجميلة طويلة و سيئة سيئة منها من العكس. معظم مدراء الصناديق يدفعون لآراء المحللين المتعلمين تعليما عاليا وما زالوا يخطئون كثيرا في كثير من الأحيان، لذلك لا تنفق الكثير من الوقت على ذلك ولكن لا يكون جاهلا تماما منه.
يمكن مقارنة المشكلة مع أساسيات لشراء سيارة كلاسيكية. معظم رجال السيارات في 50 أو كبار السن يعرفون أن أولدز 442 كانت سيارة العضلات الساخنة في وقتها، وينبغي أن تكون قيمة وقابلة للتحصيل. ومع ذلك، فإن قديم 442 هو قيمة فقط لجامعي إذا كان لديه ناقل الحركة اليدوي (مهما كانت جيدة بقية السيارة). معظم الهواة مشتري السيارات العضلات لا يعرفون هذا وربما دفع مبالغ فيه ل 442 مع ناقل حركة أوتوماتيكي. وينطبق الشيء نفسه على أساسيات. على سبيل المثال، في الأعمال أشباه الموصلات نسبة كتاب إلى فاتورة هو الشيء الأكثر أهمية لمعرفة متى يتم الافراج عن الأرباح. بالنسبة لأسهم الاتصالات تحتاج إلى معرفة "معدل زبد" (كم عدد العملاء المفقودين للمنافسين) وإذا كان زبد مرتفع قليلا ثم تحتاج إلى النظر في كاك (تكلفة اكتساب العملاء) لتحل محل الخسائر زبد.
من الصعب معرفة كل شيء عن الأساسيات بالتفاصيل الكافية لجميع الأسهم التي تريد التجارة. هو نهج جيد لتحسين النتائج الخاصة بك للاستثمار على المدى الطويل التقاعد، ولكن للتداول يجب عليك استخدام التحليل الفني (الأشياء الأخرى في هذه القائمة من الأساليب).
المشاعر هي مقياس للموقف العام من المشاركين في السوق. إذا كان الجميع صعودي ثم هم على الأرجح استثمرت بالكامل وليس هناك المشترين اليسار. ومنطق مناقضة في أنه إذا كان الجميع على نفس الجانب من التجارة ثم فإنه سيتم عكس العكس. يتم اتخاذ قيعان السوق عندما يكون الجميع هبوطي بحيث لا يوجد باعة اليسار. المشاعر لا تعطي نقطة دخول دقيقة ولكن يمكن أن تساعدك على إدارة المخاطر أو تشجع لك على البقاء طويلا على الرغم من أن السوق يبدو ذروة شراء أو يبدو أساسيات ضعيفة.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

ستيرن طرق التداول.
ستيرن تفخر بتراثها الغني باعتبارها واحدة من أعلى منصات التداول الخيارات الثنائية وتجارهم لديهم تاريخ من النجاح عند التداول في الخيارات الثنائية على المنصة. ويعتقد ستيرن أن معدلات النجاح العالية التي حققها تجارها لها كل ما يتعلق بنهج شامل لكل من طرق التداول وصناعة التداول الثنائية بشكل عام.
ستيرنز & # 8217؛ ويستند منصة التداول عبر الإنترنت على نموذج الأعمال التجارية التي تؤكد أساليب التداول واضحة وبسيطة. وبالتالي، فإن هذه الدولة من منصة التداول الفن بسيطة وسهلة الفهم. السؤال الذي يطرحه معظم التجار المحتملين دائما هو: "كيف يمكنني التداول في الخيارات الثنائية؟ ما هي الخطوات التي أتبعها؟ ".
لا تتردد في زيارة صفحة أكاديمية ستيرن للتجارة، لمزيد من المعلومات عن التعليم المقدم للتجار.
تداول الخيارات الثنائية هو أبسط أداة التداول المالي المتاحة للتداول على الفوركس والأسواق المالية العالمية. ويمكن تداولها على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الأساسية، مثل المؤشرات والعملات والأسهم والسلع. أنت لا تشتري أو تبيع الأصل الأساسي، أو الأسهم، التي تختار التداول عليها. عليك أن تقرر ما إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل الأساسي سوف ترتفع أو تقع ضمن إطار زمني معين. في البداية، يبدو كما لو أن هذا هو في الأساس لا أكثر من التخمين؛ ومع ذلك، تحتاج إلى القيام بالكثير من البحوث الخلفية على الأصول الأساسية قبل وضع التجارة. يمكنك دائما الوصول إلى مدير الحساب أو فريق الدعم للحصول على المساعدة.
وبمجرد الانتهاء من البحث الخاص بك، وكنت على استعداد للتداول على الأصول. أساسا، لديك واحد من خيارين للاختيار من بينها:
وضع & # 8211؛ إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينخفض ​​خلال الإطار الزمني المحدد، فإنك تختار الخيار "بوت" كال & # 8211؛ يمكنك اختيار خيار "الاتصال" إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل الأساسي سيزداد خلال الإطار الزمني المحدد.
خيارات تداول الخيارات الثنائية.
هناك عدة طرق تداول الخيارات الثنائية / الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها عند التداول على ستيرن منصة التداول عبر الإنترنت:
وقد تم تطوير هذه الاستراتيجية لتجار الخيارات الثنائية الذين يرغبون في تحقيق عوائد أعلى. وباختصار، فإن صفقات النفق هي صفقات ثنائية حيث يحتاج التجار إلى تقرير ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيبقى ضمن نطاق سعر محدد أو ينتقل منه.
استراتيجية التداول مناسبة لأسواق الأسهم التي هي في حالة من التوحيد. في الأساس، فإن السوق ليست متأكدا من اتجاه أسعار الأصول سوف تتحرك. استراتيجية إشارة الاتجاه.
التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية محاولة وعزل واستخراج الأرباح من اتباع اتجاهات السوق العالمية. وهم يبحثون عن تحول في الاتجاه الحالي إلى اتجاه سابق. هناك عدة طرق للاستفادة من تداول الأسهم من خلال اتباع اتجاهات السوق، بما في ذلك: المتوسطات المتحركة.
هذا هو المكان الذي يتم تمهيد السعر لإنشاء خط تدفق واحد. يمثل هذا الخط متوسط ​​السعر على مدى فترة زمنية. المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب.
هذا مؤشر يتذبذب فوق وتحت الصفر على الرسم البياني. من أجل اتباع هذه الاستراتيجية، التاجر يحتاج إلى النظر في أي جانب من الصفر الخطوط. إذا كانت الخطوط فوق الصفر لفترة معقولة من الوقت، ثم الاتجاه هو ما يصل حتى السعر يتزايد. من ناحية أخرى، إذا كانت الخطوط دون الصفر لفترة معقولة من الوقت، ثم الاتجاه إلى أسفل حتى السعر يتناقص. استراتيجية متعرجة.
استراتيجية متعرج بتتبع أي تغييرات اتجاهية في تحركات الأسعار. ومن المهم أن نلاحظ أن الهدف هو التركيز على الاتجاهات الهامة وتصفية الضوضاء على خطوط الاتجاه. وعلى الرغم من أن الخبراء يوصيون بعدم استخدام هذه الاستراتيجية من تلقاء نفسها، إلا أنها طريقة جيدة لتسليط الضوء على الأنماط الهامة وتأكيد انعكاسات الاتجاه.
باختصار، يتم استخدام هذه الاستراتيجية لإزالة الضوضاء من خطوط الاتجاه. يزيل المتداولون أي تغيرات في الأسعار تحت عتبة معينة من الأسطر على الرسم البياني للاتجاهات.
الكلمات الأخيرة.
هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من الاستراتيجيات المتاحة للتجار الخيارات الثنائية لهضم واستخدامها كجزء من ترسانة تداول الخيارات الثنائية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك دائما قراءة قصص العملاء والاستعراضات لمزيد من التبصر في تداول الخيارات الثنائية مع ستيرن.

أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.
هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.
وفيما يلي أهم خمس استراتيجيات سنغطيها:
ان الانفجارات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة. وهي تتكون من تحديد مستوى سعر رئيسي ثم الشراء أو البيع كتكسيرات السعر التي قبل مستوى محدد. التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه.
مفهوم الاختراق بسيط نسبيا ويتطلب فهما معتدلا للدعم والمقاومة.
عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة.
وتستخدم عموما الهروب عندما يكون السوق بالفعل في أو بالقرب من أقصى / أدنى المدقع من الماضي القريب. التوقعات هي أن السعر سوف يستمر التحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية والاستمرار. مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ التجارة على نحو فعال نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق ارتفاع أو أقل بقليل من أن التجارة تلقائيا يحصل دخل عندما يتحرك السعر. وتسمى هذه أوامر الحد.
من المهم جدا تجنب تداولات التداول عندما لا تتجه السوق لأن ذلك سيؤدي إلى صفقات كاذبة تؤدي إلى خسائر. والسبب في هذه الخسائر هو أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى أبعد من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ في اتجاه هذه الخطوة.
تراجعات.
تتطلب التصحيحات مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر لتحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر سوف تستمر في التحرك في. وتستند هذه الاستراتيجية على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر سيعكس مؤقتا حيث يأخذ المتداولون أرباحهم ويحاول المشاركون المبتدئون التداول في الاتجاه المعاكس. هذه التراجع أو التصحيحات في الواقع تقدم التجار المحترفين مع سعر أفضل بكثير التي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة.
عند دعم التعادلات التداول والمقاومة كما يستخدم، كما هو الحال مع الانفجارات. التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول.
عندما تم اتخاذ الخطوة الأولية التجار سوف يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراق في الخطوة الأصلية. أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل '00' المستويات. هذه هي المستويات التي سوف تبدو لشراء أو بيع من وقت لاحق.
يتم استخدام التعديالت فقط من قبل التجار خالل األوقات التي يتم فيها تغيير المشاعر قصيرة األجل من خالل األحداث االقتصادية واألخبار. هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه الخطوة الأصلية.
قد لا تزال الأسباب الأولية للتحرك في مكانها ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وتأخذ أرباحها، والذي بدوره يؤدي إلى الارتداد. لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة في سعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل.
وعادة ما يكون تداول الارتداد غير فعال عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة للتحرك في المقام الأول. لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن التعرف على سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن يتغير بسرعة وما يبدو أنه ارتداد يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس. وهذا سوف يؤدي إلى خسائر لأي شخص يحاول التجارة تمشيا مع الخطوة الأصلية.
عن عميد بيترز رايت.
وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.
تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment