Sunday 25 March 2018

كم الاستثمار في الفوركس


كم فوركس للاستثمار
لسوء الحظ، تم تعطيل إشارة كم فوركس إنفستمنت كو وغير متاحة.
تم تعطيل هذه الإشارة من قبل المزود. ومع ذلك، فإن قاعدة بيانات ضخمة من الإشارات النشطة الأخرى ومقدمي لا تزال تحت تصرفكم. حدد أنسب واحد، والاتصال بها والسماح المحطة الخاصة بك نسخ الصفقات تلقائيا.
يمكنك التحقق من إشارات ميتاترادر ​​4 الأخرى:
أي إشارات مناسبة؟
إلى واحدة من 7821 إشارات المتاحة.
ل ميتاترادر ​​4.
يقبل المشترك جميع مخاطر التنفيذ عند الاشتراك في إشارة. ولا يمكن أن تضمن الإحصاءات التاريخية أي ربحية في المستقبل.

كم فوركس للاستثمار
ليدر وورد داس سيغنال كم فوريكس إنفستمنت كو دياكتيفيرت أوند إست نايشت زوغانغليتش.
دير أوتور هات داس إشارة ديكتيفيرت. يبر إين غرو داتنبانك ويتيرر سيغنال أوند أنبيتر ستهت إهنن زور فيرفوغونغ. وهلن سي داس جيونششت سيغنال أوس، أبونيرن سي إس أوند لاسن سي إهر ترمينال ترادس أوتوماتيشش كوبيرن.
سي كونن سيتش über أندر سيغنال فور دن ميتاترادر ​​4 إنفورميرن:
نيكتس باسندس جيفوندن؟
سي إينس أوس 7821 فيرفوجبارن سيغنالين.
فور دن ميتاترادر ​​4.
وين مان إين سيغنال أبونيرت، übernimmt مان ألي ريسيكن هينزيكتليش دير أوسفورونغ. هيستوريسش ستاتيستيك فيرسيشيرت كين جيوين إن دير زوكونفت.

إلى داخل، المدينة، بسبب، تورنتو.
وصف.
ميزة الانضمام إلى كم الفوركس نادي الاستثمار هو أنني أعتبر الجميع متساوين، وليس مجرد عميل آخر. إذا كان لديك تجربة التداول ثم كبيرة، يمكننا أن نبدأ على الفور. إن لم يكن، هذا & # x27؛ s حسنا. أنا & # x27؛ م هنا للمساعدة في كل خطوة من الطريق إلى رحلة ناجحة الخاص بك!
أولا أود أن أقول شكرا لكم على حضوركم عبر كم الفوركس نادي الاستثمار. الناس في النهاية اكتشاف خدمة النقد الاجنبى آمنة حيث أداء حقيقي، مدهش، والقدرة على التحدث إلى الجميع واحد على واحد.
جميع الصفقات قصيرة الأجل وبعضها يمكن أن تمتد على المدى الطويل في بعض الحالات. أنا وضعت نظاما أخذني أكثر من 3 سنوات لخلق. بعد ساعات لا نهاية لها واختبار أنا خلقت نظاما يمكن أن تتبع الاتجاهات في جميع أنحاء سوق الفوركس. تم تكوين هذا النظام مع 3 أنظمة منفصلة كل في 1. هناك 2 الخدمات التي أقدم:
الاستثمار في كم الفوركس نادي الاستثمار (مزيد من المعلومات أدناه) كم أوتو تريدر (مزيد من المعلومات أدناه)
الاستثمار في كم الفوركس نادي الاستثمار: (30٪ -70٪ دفع تعويض النمو) الاستثمار في كم الفوركس نادي الاستثمار فقط حصلت أسهل وأفضل. يبدأ الحد الأدنى للاستثمار الأولي عند 500.00 دولار، 1000.00 دولار، 2،000.00 دولار، 4،000.00 دولار. يجب أن يكون الاستثمار الأولي الزيادات من 500.00 $ أو أعلى.
نمو حساب العميل سوف يكون 30٪ لكام الفوركس نادي الاستثمار و 70٪ للعميل. سوف يكون العائد مرتين في الأسبوع من كم الفوركس نادي الاستثمار للعميل.
وستعطى المكالمات للعميل في نفس الأسبوع من دفع تعويضات لتأكيد أنك إما ترغب في الحصول على الدفع أو تركه في الحساب لتنمو أكبر. (يمكن أن ينمو الحساب فقط بزيادات قدرها 500.00 دولار أو أعلى، وليس 1.00 دولار أمريكي إلى 499.00 دولار أمريكي)
يجب توقيع اتفاقية العقد وتاريخها للمضي قدما. ويمكن القيام بذلك في شخص أو عن طريق البريد الإلكتروني. سيتم دفع العوائد من خلال البنك.
نحن نقدم 2 أنواع من العملات التي يمكن إيداعها مع: كاد (الدولار الكندي) أوسد (دولار أمريكي)
كم أوتو تريدر: ($ 100.00USD) كم يتم التحكم في أوتوترادر ​​بواسطة MQL5. MQL5 هو المجتمع الأكثر شهرة للتجار. انها تستخدم في جميع أنحاء العالم، وأنها تملك وتشغيل ميتاتريدر 4/5 أن يستخدم وسيط.
لتلقي الإشارات التلقائية من MQL5 سيكون لديك لإنشاء حساب معهم وربط وسيط الخاص بك وحساب MQL5 معا بالنسبة لك لتلقي الإشارات التلقائية إلى النظام الأساسي الخاص بك أن يخلق الصفقات. وهذا ما يسمى تجارة السيارات.
الشرط الوحيد حول تاجر السيارات هو أنك سوف تحتاج إلى أن يكون النظام الأساسي الخاص بك في جميع الأوقات وجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتلقي الإشارات. إلا إذا قمت بإنشاء خادم سحابة الذي هو على 24/7 ولكن لإنشاء خادم سحابة عليك أن تدفع شهريا.
إذا لم يكن لديك أي مشاكل وجود جهاز الكمبيوتر الخاص بك في جميع الأوقات وبرنامج يعمل في الجزء الخلفي ثم وهذا هو خيار كبير بالنسبة لك. إن لم يكن، والنظر في خيار خادم سحابة أو يمكنك فقط الاستثمار مع كم الفوركس نادي الاستثمار وليس لديك ما يدعو للقلق أي شيء ثم الحصول على أموال.
إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات لا تتردد في البريد الالكتروني لي، والدعوة، أو رسالة لي. سأقوم بالرد في أقرب وقت ممكن، شكرا لك.
الأداء: mql5 / إن / سيغنالس / 359716 فيديو: youtu. be/XowJZ2bNou4 الصورة: الصورة المرفقة التي تظهر رصيد الحساب مختلف، د، والربح هو رسم بياني لكمية يمكنك القيام بها مع رصيد الحساب الأولي الخاص بك. في بعض الأحيان هناك الصفقات التي ضرب جميع أوامر، وأحيانا أنها ضرب فقط نصف أوامر، وهذا كله يعتمد على السوق.
كيفن مانريك مؤسس كم فوركس إنفستينغ كلوب كيفين @ كمفوريكسينفستينغكو +1 (647) 272-3081.
*** تملك / تعمل صندوق التحوط أو مجموعة وترغب في الانضمام إلى تبادل الصفقات الشخصية؟ يرجى الاتصال بي كما سيكون لدينا للحديث على بعض المعلومات. يحظر على مشاركة إشاراتي أو بيع خدماتي.
هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الإيداع الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تضع الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. طلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات. المعلومات الواردة في تداول العملات الأجنبية على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل الانخراط في النقد الأجنبي يجب عليك النظر بعناية أهداف المشروع الشخصية الخاصة بك، في هذه الصفحة لا تشكل المشورة المالية أو التماس لشراء أو بيع أي عقد الفوركس أو الأوراق المالية من أي نوع. كم لن تتحمل شركة فوركس إنفستمنت كلوب المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
الإعلانات الدعائية.
يكتشف.
© كوبيرايت 2017 إيباي إنترناشونال أغ.
كل الحقوق محفوظة. تعد غوغل و غوغل بلاي و يوتوب والعلامات الأخرى علامات تجارية لشركة غوغل Inc.

KMForexInvestingCo.
0 & # 32؛ карма комментариев.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 22779 على & # 32؛ أب-440 & # 32؛ في 2017-12-25 05: 52: 29.095631 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

كم فوركس إنفستينغ
لا أعتقد أنك تفهم ما نعنيه بالإثبات. لذا سألخص:
1) المدى الطويل سجل حافل. وليس مجرد أسبوع واحد مع 23 الصفقات.
2) لا سحب كبيرة. تظهر الصورة الأخيرة نفس الشيء الذي نشرته في مشاركتك الأصلية والتي تتضمن سحب بنسبة 46٪. في أسبوع واحد. هذا غير مقبول وغير جيد التداول.
لا يمكنك أن تتوقع من الناس أن يدفعوا لك المال مقابل التدريب / الإشارات استنادا إلى سجل حافل أسبوع واحد! هذا مثلي الهبوط 1 القفز لائق في التزلج على الجليد ثم نتوقع أن يسمح للمنافسة في X - ألعاب.
في الواقع، الحد الأدنى المطلق أنا أتوقع أن نرى هو سجل سنة واحدة حيث كان لديك للتعامل مع بيئات السوق المختلفة من تتراوح إلى الأسواق تتجه. الثور وتحمل الأسواق، دون سحب 46٪.
أنت تقول أنك تاجر عظيم. لذلك بالتأكيد لديك على الأقل 1 سنة سجل حافل، لا؟
أنا لا أتدرب على الإطلاق أنا أعرض خدمات الإشارات الخاصة بي. أيضا الصورة مع رصيد الحساب وحساب الهامش هو 4-5 الشهر سجل حافل. يمكنك أن ترى من قبل لقطات والتوازن.
كنت تعتقد 4-5 أشهر يكفي للحصول على الناس لدفع لك؟ يمكن أن يكون حظا كاملا.
لا صديق الحظ. أشعر أن لدي أرخص خدمة ما يجب أن أعطي و ي الحديث إلى جميع العملاء. واحد على واحد إيتو لا حظ. أعمل بجد لوضع نفسي أولا وجعل الآخرين المال أيضا.
0 تعليق كارما.
بعد هذا المستخدم سوف تظهر جميع المشاركات التي يقومون بها إلى ملفهم الشخصي على صفحتك الأولى.

No comments:

Post a Comment