Wednesday 28 March 2018

فكس الفوركس نمط الحياة


استعراض فكسلفيستيلسيغنالس.


موقع الويب منخفض.


وتشمل المواقع ذات الصلة ليفيفريكسترادينغسينالز.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فكسليفيسيليسيغنالس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


وقال انه لا يمكن إدارة الصفقات المفتوحة، مجرد إلقاء نظرة على التاريخ، كان هناك 2 حسابات أخرى وكلاهما انفجرت. لقد فقدت المال معهم لذا يرجى الابتعاد عن هذا المخادع.


لذلك هذا يعني أن إي ليست قادرة على إدارة بشكل صحيح الصفقات في حالة وجود مشاكل.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


الوضع المهني كمتداول الفوركس يستغرق سنوات من الالتزام، مدعومة باستراتيجيات محددة بوضوح تظهر ربحية متسقة. ولكن المكافآت تستحق الجهد الكبير، مع ارتفاع الدخل ونمط الحياة أن معظم الناس يمكن أن يحلم فقط. الفرص تكثر لهؤلاء اللاعبين بدوام كامل، الذين يمكن أن تختار للعمل للبنوك الدولية، وصناديق التحوط أو مجرد وضع على منامة بهم والتجارة خارج المنزل منزل المكتب. (انظر ذات الصلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر).


دعونا ننظر في يوم نموذجي في حياة تاجر الفوركس المهنية الذي يدير الحسابات الخاصة التي قد تشمل صناديق الأسرة وحصة من أموال الآخرين. ويحدد هؤلاء المفارضون الهدف السامي لملايين اللاعبين في المنزل الذين يرغبون في كسب عيشهم من خلال تداول العملات، ولكن من دون قيود مساحة عمل فوريكس أكثر تقليدية مثل مكتب دولي.


بالإضافة إلى تحديد الأهداف، وهذا الرأي فوق الكتف بمثابة الاختيار واقعي، مما يسمح للتجار الفوركس في المنزل لفحص التقدم الحالي في خلق وظائف أحلامهم ضمن التدفق العالمي لتبادل العملات. وهو يركز على ثلاثة مجالات اهتمام:


سير العمل التي يمكن للمتداولين استخدامها للتحضير الصباحي وفحص نهاية اليوم. المواقف والاستراتيجيات خلال يوم التداول التي يمكن أن تؤثر على الأداء. الجانب الشخصي، بما في ذلك خيارات نمط الحياة التي تساعد أو تقوض الربحية.


تحديد ساعات السوق.


يتخصص تاجر الفوركس المحترف نظرا لتعقيد سوق العملات الهائل. هذا أمر حيوي وكذلك لوجستي حتمي لأن الفوركس يتداول على مدار 24 ساعة يوميا، من مساء الأحد إلى بعد ظهر الجمعة في المناطق الزمنية في الولايات المتحدة. هذا العمل على مدار الساعة يجعل من المستحيل مشاهدة باستمرار في الوقت الحقيقي، وتشجيع التركيز تشبه الحلاقة على أطر زمنية محددة وأزواج الفوركس.


يبدأ معظم المهنيين في الولايات المتحدة مع ور / أوسد و أوسد / جبي، إضافة أزواج أخرى التي تتلاءم مع الأطر الزمنية التي تمليها هذه الصكوك الشعبية. هذا غالبا ما يشمل اليورو والين الصلبان الأخرى وكذلك الدولار الأسترالي والكندي الصلبان. يختارون بحكمة، في كثير من الأحيان مبادلة أزواج مراقبة عن كثب مع مرور الوقت، فهم أن تتبع الكثير من الأسواق سوف يضعف موثوقية استراتيجياتها.


يرتفع سعر اليورو في الفترة ما بين الساعة 1 صباحا و 3 صباحا على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، مما يشجع الايجابيات المحلية على الاستيقاظ قبل وقت مبكر من تجار الأسهم أو العقود الآجلة. هذا التوقيت يأخذ الكثير من هؤلاء الناس خارج اللعبة بعد ساعة الغداء في نيويورك، مما أدى إلى انخفاض ملحوظ في حجم النقد الأجنبي والتقلبات خلال فترة ما بعد الظهر الأمريكية. هذا النمط من الحياة يعمل تماما بالتزامن مع توقيت التقارير الاقتصادية الرئيسية في أوروبا والولايات المتحدة لكنه فشل في التقاط التطورات الآسيوية، والتي يمكن أن تتحرك أسواق العملات العالمية لعدة أشهر في وقت واحد.


وهذا يترك اثنين من الخيارات التخصص الأخرى:


تطابق ساعات السوق مع التجار الأمريكيين الآخرين، ومواءمة الأنشطة مع أسواق الأسهم في نيويورك، وتبادل العقود الآجلة في شيكاغو. ثني دورات النوم أكثر، الصحوة للدورة الآسيوية واستكمال أيام السوق في وقت مبكر بعد شروق الشمس في الولايات المتحدة.


في جميع التخصصات، يركز المهنيون جهودهم على أزواج العملات التي توفر أكبر قدر ممكن من الأرباح لاستراتيجياتهم. هذا يتغير حتما مع مرور الوقت، مما اضطرهم إلى ضبط السوق وساعات النوم لإدارة الربحية.


يوم التداول.


يتم تشغيل شاشات التداول قريبا بعد الاستيقاظ لأن أسواق العملات مفتوحة والأسعار مدفوعة أعلى أو أقل خلال ساعات النوم. ومع ذلك، فإن مستويات الإجهاد منخفضة لأن وسطاء موثوق بها جيدا يحتفظون برأس مالهم في حين توقفت بعناية مواقف تحرس ضد القيم المتطرفة، مثل انخفاض قيمة اليوان في الصين في أغسطس 2018. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها دائما استعراض التعرض في نهاية يوم السوق، إلى ضمان أن الخسائر التي اتخذت خلال دورة النوم تقع ضمن حدود تحمل المخاطر.


ويحظى اختصاصيو الفوركس باهتمام عميق بسياسات البنك الاقتصادي والمركزي في جميع أنحاء العالم، فهم كيف يؤثر بنك الاحتياطي الفدرالي (فومك) والبنك المركزي الأوروبي (إكب) وبنك اليابان (بوب) وبنك الشعب الصيني (بوك) على العملات. ويحتفظون بتقويم مفصل للأنباء الاقتصادية واجتماعات البنك المركزي التي من شأنها أن تؤثر على استراتيجياتهم، وغالبا ما تتخلى عن النوم عندما يتم تعيين اجتماع رئيسي خارج ساعات المشاهدة العادية للسوق.


يبحثون أحدث الإصدارات الاقتصادية في حين وجود أول فنجان من القهوة، وتعديل توقف والخروج من المراكز إذا لزم الأمر. الإطار الزمني الآن يأتي في اللعب لأن العديد من المهنيين عقد نواة كبيرة من المواقف أصغر حجما لفترات عقد أطول. هذا يسمح لهم للحفاظ على توقف فضفاضة وبعيدا عن خوارزميات المفترسة، التي تهيمن على الأسواق الحديثة. ويتوقع هؤلاء التجار الروبوتات كفاءة المناطق السعرية حيث تتجمع محطات البيع بالتجزئة وتضرب تلك المستويات خلال ساعات التداول الأقل نشاطا أو استجابة للإصدارات الاقتصادية.


يعتمد نشاط السوق اليومي على الاستراتيجيات الحالية. قد تكون الإيجابيات التي تدير نواة من المواقف الأطول أجلا غير نشطة بشكل مفاجئ في جلسة نموذجية، في انتظار المناطق الرئيسية للأسعار. انها قصة مختلفة لاستراتيجيات التداول اليوم التي تتطلب مشاركة سريعة وغاضبة. وعلى الرغم من ذلك، فإن هذه المواقف تتجمع حول ساعات الإصدارات الاقتصادية الرئيسية والمصرفية المركزية، مع تحديد ميزان الجلسة إلى المراقبة بدلا من وضع الإجراءات. (انظر ذات الصلة: توقع مقابل تأكيد لمتداول الفوركس اليوم.)


المهنيين اختيار أوقات محددة لإنهاء أيام السوق بدلا من السماح الظروف والعمل السعر جعل تلك القرارات. بيئة على مدار 24 ساعة تتغير باستمرار وليس هناك وقت جيد للمشي بعيدا، ولكن البشر تتطلب أنشطة أخرى للحفاظ على التوازن. تقدم ساعة الغداء في نيويورك الخيار الأكثر شعبية بالنسبة للمهنيين المحليين لأنه يمثل أيضا إغلاق التداول في البورصات الأوروبية.


ينتهي يوم التداول باستعراض الأداء والجلسة، مع ملاحظة الخصائص التي قد تؤثر على الاستراتيجيات والنتائج المستقبلية. كما تحيط الإيجابيات علما بالإصدارات الاقتصادية المقرر إجراؤها في ساعات عملهم، مع تعديل نقاط التوقف لمراعاة المخاطر الأكبر. وأخيرا، فإنها تأخذ نظرة أخيرة على أزواج الفوركس التي لم يراقب عن كثب في ذلك اليوم، والتحقق من فرص التداول التي قد غاب عنها.


خيارات نمط الحياة.


يمكن أن يكون طحن الفوركس على مدار 24 ساعة شاقا وهناك حاجة إلى خيارات نمط الحياة السليم لبناء الانضباط والتركيز، وبالتالي تحسين خط النهاية. ونتيجة لذلك، فإن الفوركس الموالية يأخذ الكثير من الوقت في العمل على قضايا الاسترخاء والصحة الشخصية كما يراقب الأسواق العالمية. هؤلاء الناس يعرفون أيضا كيفية الحصول على المتعة، مع الوقت المنتظم للحصول على بعيدا عن شاشات التداول الخاصة بهم والتخلص مع الأصدقاء والعائلة.


العديد من الايجابيات اتخاذ تكييف البدني والعقلي أكثر من ذلك، والإقلاع عن التدخين، والحد من استخدام الكحول والحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي يحافظ على الوزن تحت السيطرة والعقل في حالة تأهب. وهم يدركون أيضا أن المشاكل المتعلقة بالعلاقات بين الأشخاص يمكن أن تترجم على الفور إلى حالات قصور في الأداء، لذلك يتم اتخاذ الوقت الكافي للتعامل مع الأزواج والآباء والأطفال.


الخط السفلي.


ويصبح تجار الفوركس المحترفين من طلاب السياسة الاقتصادية والمركزية في جميع أنحاء العالم، فهم أن اتجاهات العملة يمكن أن تتحول إلى سنت واحد عندما تحول البنوك المركزية الاتجاه، كما لديها عدة مرات منذ الانهيار الاقتصادي عام 2008. انهم يعيشون نمط حياة ثراء ولكن دفع الثمن مع ساعات طويلة من البحث والسوق مشاهدة. الحرمان من النوم أمر شائع لهؤلاء الأفراد حتى يبنون الثقة المطلوبة للسماح لاستراتيجياتهم التجارية وإدارة المخاطر بالعمل دون مراقبة مستمرة.


"الكأس المقدسة" من جميع الوظائف: بدوام كامل تداول الفوركس & # 8211؛ هل لديك ما يلزم؟


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


الناس ينجذبون نحو تداول العملات الأجنبية لعدة أسباب. 99٪ من هذه الأسباب تنطوي على المال، وأن & # 8217؛ حسنا.


المال هو حافز قوي، وهناك & # 8217؛ ق الكثير من ذلك تتدفق من خلال سوق الفوركس كل جلسة & # 8211؛ وتصدرت ما يقرب من 4 تريليون دولار يوميا. تريليون!


فقط لوضع ذلك في المنظور، لا شخص واحد، أو حتى عمل واحد جعله حتى على مقربة من & # 8216؛ تريليونير & # 8217؛ علامة حتى الآن. انها & # 8217؛ ق الكثير من المال.


بطبيعة الحال تريد شريحة من العمل وكنت & # 8217؛ على استعداد للقيام بما يلزم للقيام به الحصول عليه & # 8230؛ أو أنت؟


ربما تعتقد أنك جاهز، أن & # 8217؛ s ما الكثير من التجار الجدد يعتقدون & # 8211؛ وأنها في نهاية المطاف تفكك حساباتهم.


لذلك، ما الذي يتطلبه أن يصبح تاجر الفوركس ناجحا؟ ونجاح، أعني إنتاج نتائج متسقة على مدى فترات طويلة & # 8230؛


انها كبيرة لتحديد أهداف طموحة، ولكن تداول العملات الأجنبية على مستوى آخر كامل من أي التحديات التي كنت & # 8217؛ من المحتمل واجهتها من قبل. الطريق إلى التداول بنجاح هو رحلة شخصية ملحمية في حد ذاته & # 8211؛ وهناك عدد قليل من العوامل للنظر في أن تسير للمساعدة أو تعيق لكم على طول الطريق.


في مقالة اليوم & # 8217؛ نحن & # 8217؛ الذهاب إلى إلقاء نظرة على ما يستغرقه حقا لتصبح تاجر ثقة، أنجز.


تجارة الفوركس كما وظيفتك الجديدة.


معظم الناس لا & # 8217؛ ر ترف تفعل ما يحبون في الحياة. بدلا من ذلك، يجبرون على الذهاب من خلال طحن يوما بعد يوم، والاستيقاظ في وقت مبكر، وتعلقوا في حركة المرور وطرح مع رئيسه الذي يريد الضغط على كل قليلا من الإنتاجية منها مع دفع أقل قدر ممكن.


إذا لم تعمد إلى بناء حلمك الخاص، فإنك تبذل جهودا لبناء شخص آخر.


تبحث للهروب من حدود حياتك اليومية اليومية؟ تريد الاستفادة من الفرص تداول العملات الأجنبية يجلب إلى طاولة وتوسيع حياتك إلى مستوى آخر؟ مرحبا بك في & # 8216؛ كلوب فوريكس & # 8217 ؛.


انها ليست مفاجأة تجارة الفوركس توجه الكثير من الاهتمام & # 8211؛ يبدو وكأنه وسيلة سهلة للخروج. شراء وبيع من الراحة من جهاز الكمبيوتر المنزلي & # 8211؛ أو حتى على الذهاب مع قرص أو الهاتف المحمول في هذه الأيام.


لا تريد إنهاء عملك اليومي حتى الآن.


النداء من كسب المال السهل في حين تحقيق نمط حياة أكثر استرخاء يبدو "قريبة جدا". العمل في البيجامة الخاصة بك من الراحة من منزلك هو فكر تحريضية، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ ولكن، انها & # 8217؛ s ليس مثل ذلك على الإطلاق. يجري التاجر ليس 1-1 تبادل مع وظيفة يومك & # 8211؛ كلاهما يتطلب أنواع مختلفة من المهارات-مجموعات & أمب؛ العقليات.


يمكن تداول الفوركس & # 8217؛ حقا حقا مقارنة مع وظيفة بدوام كامل & # 8211؛ حيث بذل المزيد من الجهد في ذلك، والمزيد من المال الذي تحصل عليه. الفوركس هو عكس ذلك، والمزيد من الساعات التي تنفق أمام المخطط، وأقل نجاح كنت من المرجح أن نرى. أليس صحيح؟


عادة، إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ في مكان العمل قد تحصل على صفعة على المعصم & # 8211؛ ولكن رئيسك في العمل أو الشركة & كوت؛ s الخط السفلي هم أولئك الذين يعانون حقا عن الخطأ الخاص بك. بينما، إذا كنت تذوب أمام المخططات مع الفوركس، لا أحد سيكون هناك لتأخذ اللوم وسوف تعاني من العواقب الكاملة لأي قرار تقوم به.


نجاح تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن كونها في السيطرة: السيطرة على المخاطر الخاصة بك، والسيطرة على المشاعر الخاصة بك والسيطرة على كم من الفوركس تدع في حياتك اليومية.


ترى، أصبح الناس مهووسين بسهولة، & # 8216؛ الخردة الأجانب & # 8217؛ حتى في. انهم يسمحون تداول الفوركس تستهلك حياتهم ويطلق سلسلة من أحداث التخريب الذاتي & # 8211؛ تماما مثل المقامر، الكحول أو المخدرات المسيء.


تداول العملات الأجنبية هو رحلة شخصية، واحدة حيث يجب أن تواجه الشياطين الداخلية الخاصة بك وتعلم قهر لهم قبل أن ترى أي تقدم. وإلا سوف الشياطين الداخلية الخاصة بك تصبح أسوأ عدو في الأسواق.


استخدام أخطائك للكشف عن الطريق إلى النجاح.


التجار الجدد يميلون إلى تبادل لاطلاق النار أولا، وطرح الأسئلة في وقت لاحق. أستطيع أن أفهم، هناك الإثارة حرق داخل لكم عند أول اكتشاف الأسواق، كل ما عليك القيام به هو الحصول على يديك القذرة.


أتذكر أول إيداع لدي في الأسواق كان 100 دولار وبدأت في رمي الصفقات في أوسكاد & # 8211؛ فقدت كل أموالي دفعة واحدة. كان ذلك على ما يرام، لم أكن & # 8217؛ نتوقع أن تحصل بعيدا جدا، مجرد الحصول على قدمي الرطب.


أنا متأكد من أن العديد من التجار لديهم تجربة انطلاق مماثلة. هذا هو عادة النقطة التي تقول فيها لنفسك & # 8220؛ حسنا، أنا بحاجة إلى معرفة المزيد قليلا عن تداول العملات الأجنبية & # 8221 ؛، وأنت تنفجر والحصول على نفسك المتعلمين.


تعلم كيفية التداول من كتاب نصي فقط يحصل لك حتى الآن. السوق مثل هذا المكان الديناميكي، حيث أنت & # 8217؛ نادرا ما تجد للعثور على تلك & # 8216؛ النص كتاب الكمال & # 8217؛ السيناريوهات.


تأتي تجربة التعلم الحقيقية من المشاركة مع الأسواق. وقت الشاشة هو قيمة جدا، سواء كانت جيدة أو سيئة.


أنا مؤمن قوي من تحويل السلبية من خطأ إلى إيجابية كدرس للمستقبل. إذا أطلعك كتاب نصي على أنه ليس فكرة جيدة أن تفعل شيئا، فإنه ليس له نفس التأثير كما هو الحال هناك، شخصيا جعل الخطأ والشعور لدغة لنفسك.


& # 8220؛ نقلت وقف بلدي إلى التعادل، حصلت توقفت على تعقب & # 8211؛ ثم غاب عن خطوة مربحة، انها & # 8217؛ s ربما ليست فكرة جيدة لنقل بلدي وقف بقوة مثل هذا بعد الآن & # 8221؛ & أمب؛ 8220؛ دخلت اختراق في وقت مبكر جدا من حدود خطة التداول بلدي، أهه اشتعلت في وهمية خارج وأخذت خسارة لا لزوم لها، أوش أفضل لا تفعل ذلك مرة أخرى & # 8221؛ & # 8220؛ ديدن & # 8217؛ وضع وقف الخسارة على بلدي التجارة، بنك اليابان تدخلت في السوق & # 8211؛ حصلت على مكالمة الهامش. الدرس المستفاد & # 8221؛


نأمل أن تتعلم من أخطائك، وحرق تلك المسارات العصبية في الدماغ، والبدء في بناء عقلية التداول الإيجابية.


أولئك الذين لا يتعلمون من أخطائهم هي تلك التي تتعثر في سلسلة خاسرة. إنهم لا يبنون عقلية تجارية إيجابية ويعملون على الأرجح من خلال نبضات المقامرة، أو اليأس المالي حيث يكون الثراء سريع & # 8221؛ هناك حاجة إلى حل.


الأخطاء ستحدث، وأحيانا مشاعرك سوف تحصل على أفضل من أنت & # 8211؛ ولكن هذا هو حلقة ردود الفعل التي ينبغي أن تدرس لك ومنعك من ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل.


فعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة هو تعريف الجنون & # 8211؛ البرت اينشتاين.


تعلم أن تبني الفشل، لا تصبح بخيبة أمل من ذلك. الأخطاء التي تقوم بها سوف تقطع طريق النجاح من خلال الكشف عن عندما كنت على الطريق الخطأ وتوجيهك إلى حفرة الأرنب الأيمن. & # 8216؛ يجري الخطأ & # 8217؛ هو عملية القضاء التي ينبغي أن توجه لنا في كيفية أن يكون & # 8216؛ الحق & # 8217؛ في كثير من الأحيان.


الانضباط & أمب؛ التحكم الذاتي.


إذا كان الانضباط العضلات، فإن تاجر الفوركس المحنك سيكون مثل الرجل الممزق في صالة الألعاب الرياضية & # 8211؛ الشخص الجميع يبحث عن ويطمح إلى أن يكون مثل يوم واحد.


لمتداول الفوركس، والانضباط هو الخاص بك & # 8216؛ سوف قوة العضلات & # 8217؛. تماما مثل العضلة ذات الرأسين، فإنه يحتاج إلى تعزيز وتكييف.


ونحن جميعا نمتلك مستويات مختلفة من الانضباط الذاتي عندما نبدأ التداول، ولكن من أجل النجاح نحن بحاجة إلى العمل الجاد على بناء ذلك إلى مستوى هائل. نوع من مثل عندما كنت & # 8217؛ جوعا و شخص يلوحون كب كيك أمام وجهك يغري لك، ولكن كنت قوية بما فيه الكفاية لرفض ذلك لأنه غير مسموح على النظام الغذائي الخاص بك.


وهناك الكثير من التجار فهم مدى أهمية انضباط هو & # 8211؛ ولكن أرين & # 8217؛ ر على استعداد للقيام بأي شيء حيال ذلك. تصبح أكثر تركيزا على & # 8216؛ التغيير والتبديل & # 8217؛ استراتيجيات التداول الخاصة بهم، عندما تكمن المشكلة الحقيقية مع سلوكياتهم الخاصة.


فإنه يأخذ العزم والمثابرة لجعل الانضباط الذاتي جزءا لا يتجزأ من الممارسة العادية الخاصة بك. بمجرد القيام بذلك، سوف تصبح أقوى والمهام التي فكرت مرة واحدة كانت صعبة سوف تصبح روتينية. وسوف تتطلب قوة إرادة أقل بكثير وتبدأ في الشعور التلقائي.


تماما كما أن الجميع لديه قوة العضلات المختلفة، ونحن جميعا تمتلك مستويات مختلفة من الانضباط الذاتي. بعض الناس سوف تتفوق في التداول بسرعة أكبر بسبب قدرتها الطبيعية لتجنب إغراء.


عند توجيه الانضباط الذاتي الخاص بك على غرض واحد، انتبه! إنه & # 8217؛ s مثل توجيه ضوء الشمس من خلال عدسة مكبرة.


وبطبيعة الحال، الناس لديهم سوى قدر معين من الانضباط الذاتي & # 8216؛ الائتمان & # 8217؛ على مدار كل يوم. الأحداث المضطربة يمكن أن تكون ضريبية جدا على احتياطي الانضباط الخاص بك. مرة واحدة هذا الائتمان & # 8216؛ الائتمان & # 8217؛ ذهب، تصبح أكثر عرضة للإغراء.


إذا كان لديك يوم سيء، أو الأطفال يصرخون وكنت أشعر وكأنك & # 8217؛ على وشك أن المفاجئة & # 8211؛ لا تذهب وحديقة نفسك أمام شاشة التداول. الدبابات الانضباط الخاص بك فارغة وكنت & # 8217؛ في حالة خطيرة من العقل.


بمجرد كسر الانضباط الخاص بك، فإنه من السهل أن تفعل ذلك مرارا وتكرارا حتى كنت & # 8217؛ فقدت نفسك. انها مثل عندما كنت 'اتباع نظام غذائي واتخاذ لدغة واحدة من الكعكة وكنت & # 8217؛ التفكير & # 8211؛ & # 8220؛ ما الضرر الذي يمكن أن يؤديه؟ & # 8221؛ ثم في اليوم التالي كنت تأخذ اثنين فقط لدغات، ثم قبل أن تعرف أنه أنت & # 8217؛ إعادة تناول الحزم كاملة منهم وأنت & # 8217؛ فقدت السيطرة على برنامج النظام الغذائي الخاص بك.


لسوء الحظ، لدينا كمية من ضبط النفس محدودة & # 8211؛ فمن أولئك الذين يستطيعون إدارة ضبط النفس بشكل فعال التي هي قادرة على أداء الأفضل في الأسواق.


التحكم الذاتي هو مورد قوي هشا بشكل لا يصدق & # 8211؛ والعمل على زيادة خزانات التخزين الانضباط الخاص بك، وتأكد من أنك & # 8217؛ إعادة تشغيل أبدا على فارغة.


الصبر فضيلة في تجارة الفوركس.


هل أنت صبر؟ هل اتخاذ قرارات سريعة، لاذع وغالبا ما تحصل على القلق حول الأمور لا تتقدم بسرعة. إذا كان الأمر كذلك، فإنك حصلت على الكثير من التحسين الذاتي للقيام به قبل أن تكون مستعدا للأسواق.


الناس الذين هم جدا المريض التفوق في الأسواق المالية & # 8211؛ كما يقول المثل القديم، & # 8220؛ روما واسن & # 8217؛ ر بنيت في يوم. & # 8221؛


الصبر هو القدرة على تحمل الانتظار، والتأخير، أو الإحباط دون أن تصبح محرض أو مستاء. انها تساعدك على السيطرة على الجشع والأنانية والسلوكيات المتهورة التي يمكن أن تدمر لك بسرعة كبيرة.


انها القدرة على أن تكون قادرة على السيطرة على العواطف أو النبضات والمضي قدما بهدوء عندما تواجه صعوبات، لأن الحقيقة هي تداول العملات الأجنبية لا يوجد لديه نقص في الحالات الصعبة عاطفيا. معظم التجار وضع أنفسهم في مواقف شديدة التوتر مثل التداول مع ارتفاع وتيرة حيث الصبر يمكن تشغيل رقيقة جدا وسريعة!


الأشخاص الذين ليس لديهم صبر جيد هم الأشخاص الذين يصرون على إنجاز الأشياء & # 8216؛ الآن & # 8217؛ و لا ترغب في الانتظار لنتيجة. ومع ذلك، بعض الأشياء يمكن فقط & # 8217؛ ر هرعت.


الأشياء يستغرق وقتا طويلا لتطوير في السوق. أنا & # 8217؛ لقد كان في المواقف التي اتخذت أسبوع فقط للحصول على التحرك، ناهيك عن الانتقال إلى الربح.


إذا لم يكن لديك الصبر بشكل طبيعي، فإنك ستحتاج إلى تطويره بسرعة كبيرة.


بعض المتداولين يتدافعون بسبب الخوف من فقدان & # 8230؛


ليست هناك حاجة إلى التسرع مع الفوركس. شعور & # 8216؛ مفقود & # 8217؛ يمكن دائما أن تكون ساحقة.


إذا كنت أفتقد بوس، دون & # 8217؛ ر تقلق هناك دائما واحد آخر قادم. & # 8211؛ ريتشارد برانسون.


وغالبا ما يتعثر المتداولون في هذه اللحظة، ويتحولون إلى السعادة والارتفاع في ممارسة الصبر عندما ينبغي عليهم. انهم لا تريد أن تفوت على إشارة التجارة كما لو أنها واحدة في فرصة حياة الوقت. السوق إلى الأبد، وسوف يكون هناك دائما إشارة أخرى قاب قوسين أو أدنى & # 8211؛ وربما حتى أفضل واحد.


كثير من الناس تصبح صبر بسبب العوامل المادية مثل الجوع، والجفاف، أو التعب. أعرف عندما أنا جائع في الكمبيوتر وأنا بحاجة لتناول الطعام، فإنه من الصعب بالنسبة لي أن تبقى مركزة ومنضبطة. تحليل جسمك في المرة القادمة التي تبدأ في الحصول على غضب مع التقدم المحرز الخاص بك. إصلاح بسيط قد يكون وجبة صغيرة وكوب من الماء!


شيء واحد التجار جيدة تفعل هو الحفاظ على مجلة & # 8211؛ ليس فقط للتداولات الخاصة بك ولكن لمشاعرك وأفكارك كذلك. انظر دليلي لحفظ مجلة تداول العملات الأجنبية.


كلما تحصل على هذا الشعور هرع والشعور نفاد الصبر، وكتابة عليه. هذا يساعد على مقارنة كيف العواطف سلبا، أو تؤثر بشكل إيجابي على أداء التداول الخاص بك.


ما هو وصف وظيفتك كمتداول فوركس؟


هل تعرف ما هو التركيز الأساسي والغرض الوحيد للتاجر؟ انها ليست "كسب المال"، ولا حتى للعثور على أفضل المعلومات. هذه هي المكافآت للقيام بهذه المهمة بشكل صحيح.


إن "عملك" كمتاجر فوركس (أو حتى سوق الأسهم والسلع وتاجر الأسهم وما إلى ذلك)، هو إدارة المخاطر ويكون اللعنة جيدة في ذلك.


معظم التجار يركزون كثيرا على جعل المال بقدر ما يمكن في أسرع وقت ممكن.


هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية تداول الفوركس في العالم. ولكن إذا كنت لا تستطيع السيطرة على مهارة إدارة المخاطر، فإن جميع الحواف الاستراتيجية في العالم لن تنقذك من الخسارة على المدى الطويل.


الطريقة الوحيدة لتجنب هذه المخاوف هو إزالة الأفكار الجشع من الثروات وبدلا من ذلك وضع كل ما تبذلونه من الجهود على التعلم ليكون أفضل مدير المخاطر كنت ربما يمكن أن يكون في جميع الأوقات.


يجب أن تكون قادرا على الاستفادة من ضبط النفس والصبر في كل حالة، تحت أي مستوى من التوتر. من خلال القيام بذلك، سوف تصبح بطبيعة الحال مدير المخاطر ممتازة والأرباح سوف لفة في.


هذا هو السبب لدينا بالطبع الفوركس سعر العمل ثقيل جدا على تقنيات إدارة الأموال لدينا. لدينا حتى الانقسام ذكية جدا استراتيجية إدارة المخاطر خطر الذي يعمل بشكل جيد للغاية في الأسواق. أنا أيضا وضعت بعض الأدوات الحصرية لتجار غرفة الحرب مما يجعل إدارة المخاطر نسيم.


ونحن نركز في المقام الأول على نماذج إدارة الأموال التي توجه بشكل إيجابي نحو الهدف الأساسي؛ بهدف تحقيق عوائد عالية على الاستثمارات منخفضة المخاطر. فلسفتنا هي بسيطة، لماذا مطاردة بعد فتات الخبز محفوفة بالمخاطر عندما يمكنك الانتظار للحصول على واحدة، أكثر أمنا، أكبر "شريحة" من العمل؟


تداول الفوركس الكامل و # 8211؛ أسبوع العمل 2 ساعة.


تجارة الفوركس لا تحتاج إلى أن تصبح التبديل 1: 1 لعملك اليوم. من الممكن جدا أن تبقي على فعل ما تفعله خلال النهار والحفاظ على التداول في & # 8216؛ بدوام كامل & # 8217؛ مستوى فقط من خلال إعطاء الأسواق حوالي 2 ساعة من وقتك في الأسبوع.


يعمل بها لتكون حوالي 20 دقيقة يوميا، ماكس!


ونحن نحقق ذلك باستخدام نوع من أسلوب التداول يسمى & # 8216؛ نهاية تداول اليوم & # 8216؛ حيث يمكنك التركيز على سعر إغلاق الشمعة اليومية لقاعدة قرارات التداول الخاصة بك على.


هذا يحرر لك بشكل كبير حتى تفعل كما يحلو لك خلال النهار. حتى تتمكن من الاستمرار في تسلق سلم حياتك المهنية، أو اتباع المشاعر الأخرى. أنا شخصيا القيام بتداول العملات الأجنبية وتشغيل الأعمال الصحية / التغذية في نفس الوقت.


تداول الفوركس لا ينبغي أن يحفر في حياتك مثل مرساة. إذا كنت تشعر بأن الفوركس يؤثر سلبا على حياتك اليومية، فأنت تقترب من الخطأ وتحتاج إلى علاج هذا & # 8211؛ I & # 8217؛ لقد رأى الناس يستهلكون من قبل الأسواق وأنه من الصعب أن ترتد إلى الوراء.


كم ساعة في المتوسط ​​تنفق أمام المخططات كل يوم؟


إذا كنت مريضا من وضع كل هذا الوقت في وعدم الحصول على أي شيء مجدي في المقابل، ثم حان الوقت كنت أدخلت إلى نهج أكثر عملية للتداول الذي يظهر لك كيفية العثور على حقا والاستفادة من الفرص المحتملة مع الحد الأدنى من الجهد .


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن نهاية لدينا من تقنيات التداول اليوم، أسبوع العمل لمدة ساعتين أو استراتيجيات التداول سوينغ العمل السعر & # 8211؛ توقف عن طريق وتحقق من غرفة الحرب للتجار خطيرة.


أنا فخور بأن أقول أنني ساعدت العديد من التجار التخلص من أنفسهم من العادات السيئة، وحرية وقتهم بشكل كبير وساعدتهم على رؤية أفضل النتائج في السوق.


حتى المرة القادمة & # 8211؛ حظا سعيدا على الرسوم البيانية!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


اسكتلندا الفوركس.


التدريب، الدعم، النجاح.


التنقل.


نادي لايف ستايل للتجار.


لدينا شعار بسيط:


عش الحياة!! الفكرة الأصلية وراء لدينا الآن، شركة متعددة الجنسيات فكس، كان للعمل ليس فقط من أجل المال، ولكن الوقت.


للحصول على نسخة تجريبية مجانية يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى كارين بعنوان: فري نوسليتر تريال بليس.


النشرة الإخبارية لدينا.


2018: 12675 على 3 أزواج العملات فقط.


2017: 9187 على 4 أزواج العملات فقط.


2018: 33606 على 9 أزواج العملات فقط.


2018: 66410 على 14 زوجا من العملات فقط.


2017: 4784 حتى الآن هذا العام (6 مارس)


كما قمنا بإضافة أسهم، (أسهم) الذهب والنفط، ومجموعة من الكيانات والسلع القابلة للتداول الأخرى.


وكان هذا أن تحمل جميع التجار لدينا الفرصة ليس فقط الحصول على ما يكفي من المال ولكن أيضا أن يكون الوقت الكافي للتمتع بها مع أحبائهم. المثل القديم & # 8221؛ الوقت هو الشيء الوحيد الذي ينفق الرجل بحرية جدا، ولكن لديه القليل جدا من & # 8221؛ بالتأكيد حلقات صحيح !! على موقعنا تلك ونحن ببساطة إرسال لدينا & # 8220؛ إشارات & # 8221؛ الخروج إلى العالم، وهذا يشمل لدينا إنترا وطويلة الأجل الصفقات، في محاولة. نرسل إلى، على سبيل المثال لا الحصر:


وأكثر من ذلك لمتابعة قريبا!


ارتفع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة، كما بيانات الولايات المتحدة و [& هيليب؛]


قام بنك الصين بتعيين سعر تعادل اليوان مقابل الدولار عند 6.5795 [& هيليب؛]


تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الاثنين، لكنه ظل مدعوما بآمال [& هيليب؛]


تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة وسط مخاوف جديدة بشأن الولايات المتحدة [& هيليب؛]


واستقر الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى يوم الخميس، بعد انزلاق [& هيليب؛]


أرتشيف فور & # 8216؛ فوريكس ليفيستيل & # 8217؛ الفئة.


فتح حساب تداول الفوركس على الانترنت تيتان الفوركس اليوم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والمشتقات ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك فقط التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. قد ال تكون مشتقات التداول مناسبة لجميع املستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب مشورة مستقلة إذا لزم األمر. يتوفر دليل الخدمات المالية (فسغ) وبيانات الإفصاح عن المنتجات (بدس) لهذه المنتجات من تيتان فكس لت للتحميل من هذا الموقع أو يمكن الحصول على نسخ مطبوعة عن طريق الاتصال بأي مكتب فكس تيتان. ينبغي النظر في فسغ و بدس قبل اتخاذ قرار الدخول في أي معاملات مع تيتان فكس المحدودة تيتان فكس المحدودة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين، إبك رقم 22933-إبك-2018. لا تشكل خدمة بدس المتاحة على هذا الموقع عرضا لأي شخص من أي مصالح لا يحق له تقديم مثل هذا العرض. الولايات المتحدة، نيوزيلندا أو سانت فنسنت وجزر غرينادين هي موضع ترحيب لتصفح موقعنا على الانترنت ولكن يرجى ملاحظة بسبب القيود التنظيمية ونحن لا يمكن قبول أي الولايات المتحدة ونيوزيلندا أو سانت فنسنت والجرينادين المقيمين كعميل. المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة إلى المقيمين في أي بلد يتم فيه تقييد أو حظر تداول العملات الأجنبية و / أو العقود مقابل الفروقات بموجب القوانين أو اللوائح المحلية.


&نسخ؛ 2017 تيتان فكس | سفغ إبك No. 22933-إبك-2018.

No comments:

Post a Comment