Sunday 11 March 2018

خيارات تداول موك


تداول موكس ودورات مجانية على الانترنت.


في هذه الدورة، سوف نناقش المبادئ الأساسية لتداول المخاطر والعائد، وتحسين المحفظة، وتسعير الأمن. سوف ندرس ونستخدم نماذج المخاطر والعائد مثل نموذج تسعير الأصول الرأسمالية (كابم) ونماذج متعددة العوامل لتقييم أداء مختلف الأوراق المالية والمحافظ. على وجه التحديد، سوف نتعلم كيفية تفسير وتقدير الانحدارات التي توفر لنا على حد سواء معيارا لاستخدامها لأمن نظرا لمخاطرها (التي يحددها بيتا لها)، فضلا عن مقياس تعديل المخاطر من أداء الأمن (يقاس ألفا لها ).


والغرض من هذه الدورة هو تزويد المتعلم بالمعرفة المطلوبة لفهم الأدب على الشذوذ بحيث يمكن تكرار الاستراتيجيات التي اكتشفها الأدب الموجود.


يغطي هذا المساق اثنين من استراتيجيات التداول السبعة التي تعمل في الأسواق الناشئة. وتشمل السبعة استراتيجيات تقوم على الزخم، وتعطل الزخم، وانعكاس الأسعار، واستمرارية الأرباح، ونوعية الأرباح، ونمو الأعمال الأساسي، والتحيزات السلوكية، والتحليل النصي لتقارير الأعمال المتعلقة بالشركة.


هذا بالطبع سوف توفر نتائج الاختبار مرة أخرى لجميع الاستراتيجيات في الأسواق المتقدمة والناشئة. كما سيتم تدريس المتعلم طرقا علمية لاختبار الظهر دون الاستسلام إما للنظر إلى الأمام (أو) التحيز البقاء على قيد الحياة.


في المشروع ذروته، سوف تقوم بتطوير استراتيجيات التداول الجديدة، وتقييمها باستخدام الأدوات المستفادة في الدورة، ودمجها مع محفظة القائمة، وكذلك وضع خطة لبدء صندوق التحوط.


تقدم أكاديمية فكس اتجاها جديدا في الدروس التعليمية الافتراضية. تقدم دروس الفوركس التي تقدمها فكس أكاديمي كل ما يحتاجه أي شخص لتعلم كيفية التداول من المعلومات الأساسية إلى تقنيات التداول المتقدمة. ويهدف البرنامج نحو المبتدئين والتجار أكثر خبرة الذين يرغبون في تعلم تداول العملات الأجنبية. كل دورة، وعرضت على عدد من المستويات بطريقة نابضة بالحياة ومحفزة، وتضم العديد من الدروس المترابطة، كل واحد يرافقه فيديو الرسوم المتحركة، توصيات لمزيد من الدراسة والمحاكاة التجارية وأكثر من ذلك. وبهذه الطريقة، يمكن للطلاب تعلم كيفية التجارة بطريقة فردية تماما.


تعلم كيفية التجارة اليوم وفروة الرأس الأسواق باستخدام الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية تحميل منصة MT4 شعبية، وإعداد الرسوم البيانية الخاصة بك، وجعل الصفقات وإضافة مؤشرات وتراكب.


في هذه الدورة، نقدم بعض التحليل الفني الأساسي الذي يساعد التاجر يقرر متى وضع التجارة. نبدأ مع كيفية تحديد نسب المكافأة / المخاطر قبل دخول التجارة. سوف نناقش مفاهيم الدعم والمقاومة وما تعنيه للتاجر.


في هذه الدورة، سيتم تقديمك إلى عالم تداول العملات الأجنبية. سوف تتعلم ما تداول الفوركس هو كل شيء، لماذا يختار أي شخص للتجارة الفوركس، وما يحدث في الواقع عندما يقوم شخص ما بتجارة الفوركس.


في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية الفوركس قبل وضع التجارة الأولى. من أجل فهم سلوك السعر سوف تحتاج إلى معرفة كيفية قراءة وتفسير المخططات.


في هذه الدورة، نقدم بعض التحليل الفني الأساسي الذي يساعد التاجر يقرر متى وضع التجارة.


دورة تداول الخيارات الثنائية (إنفستو)


تعلم كيفية التجارة اليوم وفروة الرأس الأسواق باستخدام الخيارات الثنائية.


في هذه الدورة المجانية، سوف مبتدئين تعلم كيفية التجارة بأمان مع الخيارات الثنائية باستخدام إدارة جيدة للمخاطر وتقنيات المخاطر. ستتعلم أيضا كيفية تداول خيارات 60 ثانية باستخدام النشرات الإخبارية الأساسية.


أكتب مراجعة.


الاشتراك في قائمتنا البريدية.


بحث موكس عن طريق الكلمة الرئيسية.


موكس ذات الصلة ودورات مجانية على الانترنت.


والغرض من هذه الدورة هو تزويد المتعلم بالمعرفة المطلوبة لفهم الأدب على الشذوذ بحيث يمكن تكرار الاستراتيجيات التي اكتشفها الأدب الموجود.


ما هي مخاطر الائتمان؟ لماذا من المهم جدا، في الاقتصادات الحديثة، للتعامل معها بشكل صحيح؟ هذا بالطبع يجمع بين النظرية مع الممارسة للإجابة على هذه الأسئلة. تخيل أنك بنك وجزء رئيسي من عملك اليومي هو إقراض المال. لسوء الحظ، إقراض المال هو عمل محفوف بالمخاطر - ليس هناك ضمان 100٪ أنك سوف تحصل على كل ما تبذلونه من المال. إذا كان المقترض الافتراضي، وسوف تواجه خسائر في محفظتك.


تعلم كيفية تحميل منصة MT4 شعبية، وإعداد الرسوم البيانية الخاصة بك، وجعل الصفقات وإضافة مؤشرات وتراكب.


هذا بالطبع اختياري سوف تسمح لك لدمج مبادئ إدارة المخاطر في أسلوب الإدارة الفردية الخاصة بك. وتشير إدارة المخاطر إلى عملية تحديد المخاطر وتقييمها وتحديد أولوياتها.


الهندسة المالية هو حقل متعدد التخصصات التي تنطوي على التمويل والاقتصاد والرياضيات والإحصاء والهندسة والأساليب الحسابية. التركيز من في & أمب؛ سوف يكون جزء من الجزء الثاني على استخدام النماذج العشوائية البسيطة من أجل (1) حل مشاكل تحسين المحفظة (2) الأوراق المالية المشتقة من الأسعار في مختلف فئات الأصول بما في ذلك الأسهم والائتمان و (3) النظر في بعض التطبيقات المتقدمة للهندسة المالية بما في ذلك التداول الخوارزمي التسعير من الخيارات الحقيقية. وسوف ننظر أيضا في الدور الذي لعبته الهندسة المالية خلال الأزمة المالية.


أستاذ روبرت شيلر، 2018 الفائز بجائزة نوبل في العلوم الاقتصادية، ويستكشف موضوع الأسواق المالية في هذه الدورة ثمانية وحدة.


تعلم كيفية تداول الفوركس، أدخل الصفقات على منصة MT4 وفهم المصطلحات الشائعة في الفوركس.


وأصبحت مفاهيم واستخدام أدوات وتقنيات ومنهجيات إدارة المشاريع منتشرة على نطاق واسع. يتناول هذا المساق إدارة المشروع في سياق مشاريع تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك مشاريع البرمجيات. وباستخدام إطار دورة حياة المشروع، تغطي الدورة مختلف الجوانب المتعلقة بما يلي: (1) بدء المشروع، (2) تخطيط المشروع وجدولته، (3) رصد المشروع ومراقبته، و (إيف) إنهاء المشروع.


في هذه الدورة، سوف تكسب أنت حسنات فهم نظرية الكامنة وراء بناء محفظة المثلى، يتم بناؤها في الواقع محافظ مختلفة في الممارسة وكيفية قياس وإدارة مخاطر مثل هذه المحافظ.


يغطي هذا المساق اثنين من استراتيجيات التداول السبعة التي تعمل في الأسواق الناشئة. وتشمل السبعة استراتيجيات تقوم على الزخم، وتعطل الزخم، وانعكاس الأسعار، واستمرارية الأرباح، ونوعية الأرباح، ونمو الأعمال الأساسي، والتحيزات السلوكية، والتحليل النصي لتقارير الأعمال المتعلقة بالشركة.


في هذه الدورة، سيتم تقديمك إلى عالم تداول العملات الأجنبية. سوف تتعلم ما تداول الفوركس هو كل شيء، لماذا يختار أي شخص للتجارة الفوركس، وما يحدث في الواقع عندما يقوم شخص ما بتجارة الفوركس.


تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول التحليل الفني في هذه الدورة كاملة. وهذا يشمل أنماط الشمعدان، وأنماط الرسم البياني، وكيفية بقعة والانتكاسات التجارة وأنماط التوافقي. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام مؤشرات مختلفة لمساعدتك على التجارة.


خيارات.


محاضرات فيديو.


مطلوب فلاش وجافا سكريبت لهذه الميزة.


الجزء الأول من الخيارات.


الوصف: يعرض هذا المحاضرة الفيديو خيارات، مشتق، كنوع آخر من الأمن. ويحدد النوعان المختلفان من الخيارات والمكالمات والعبارات، والمصطلحات الرئيسية المستخدمة في وصف الخيارات.


خيارات إي.


مطلوب فلاش وجافا سكريبت لهذه الميزة.


الجزء الثاني من الخيارات.


دسكريبتيون: تغطي محاضرة الفيديو هذه المخططات التوضيحية للرسوم التوضيحية للمكالمات ووضع الخيارات وكيفية استخدام الرسوم البيانية في وضع استراتيجيات الاختيار والرهان على التقلب. وتعطى أيضا خلفية تاريخية موجزة لنظرية التسعير الخيار.


الخيارات الثالثة.


مطلوب فلاش وجافا سكريبت لهذه الميزة.


الجزء الثالث من الخيارات.


دسكريبتيون: تستمر محاضرة الفيديو هذه في تغطية تسعير الخيارات من خلال اشتقاق نموذج ذي حدين معمم، والآثار المترتبة على الشروط التي يتم بموجبها الاحتفاظ بالصيغة.


يغطي الفيديو الخاص بالجزء الأول من الخيارات الشرائح 1 ونداش؛ 4 الفيديو للجزء الثاني من الخيارات يغطي الشرائح 3 ونداش؛ 27 الفيديو للجزء الثالث من الخيارات يغطي الشرائح 16 وندش]؛ 30.


هذا هو واحد من أكثر من 2،200 دورات على أوسو. البحث عن المواد لهذه الدورة في صفحات مرتبطة على طول اليسار.


ميت أوبنكورسوار هو حر & أمب؛ ونشر مواد مفتوحة من آلاف دورات معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وتغطي المناهج الدراسية معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بأكمله.


لا التسجيل أو التسجيل. تصفح بحرية واستخدام مواد أوسو في وتيرة الخاصة بك. ليس هناك اشتراك، ولا تواريخ بدء أو انتهاء.


المعرفة هي مكافأتك. استخدام أوسو لتوجيه التعلم مدى الحياة الخاصة بك، أو لتعليم الآخرين. نحن لا نقدم الائتمان أو شهادة لاستخدام أوسو.


صنع للمشاركة. تحميل الملفات في وقت لاحق. إرسالها إلى الأصدقاء والزملاء. تعديل، ريميكس، وإعادة استخدام (فقط تذكر أن أذكر أوسو كمصدر.)


حول ميت أوبنكورسوار.


ميت أوبنكورسوار يجعل المواد المستخدمة في تدريس ما يقرب من جميع موضوعات معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا المتاحة على شبكة الإنترنت، مجانا. مع أكثر من 2،400 الدورات المتاحة، أوسو هو الوفاء على وعد تقاسم مفتوحة للمعرفة. مزيد من المعلومات & راكو؛


معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.


استخدامك لموقع ميت أوبنكورسوار والمواد تخضع لدينا رخصة المشاع الإبداعي وشروط الاستخدام الأخرى.


تعلم التداول في مدرسة التداول لدينا.


تحسين نجاحك في الفوركس، والخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات!


500+ دروس الفيديو مجانا 20،000+ الأعضاء النشطين الخيارات الثنائية إشارات دورات واستراتيجيات متقدمة مؤشرات MT4 وأنظمة.


كما ظهرت في:


ما عليك الحصول على الوصول إلى:


مشاهدة 400+ على الطلب دروس الفيديو.


400+ دروس الفيديو يعلمك كيفية التجارة بنجاح مع الفوركس، الخيارات الثنائية، الأسهم، سعر العمل التداول، نظرية موجة إليوت وأكثر من ذلك.


مجانا الخيارات الثنائية إشارات للمبتدئين.


الحصول على لدينا إشارات الخيارات الثنائية الحصرية والتنبيهات التجارية. نحن نقدم 200+ إشارات يوميا التي هي مناسبة للمبتدئين.


تحميل لدينا ثنائي MT4 شراء / بيع المؤشرات.


تحسين التداول الخاص بك مع مؤشرات MT4 لكل من الفوركس والخيارات الثنائية. الحصول على الوصول غير المحدود بمجرد الترقية إلى عضوية برو.


تعلم كيفية التداول في إنفستو.


أطلقت في عام 2018، إنفستو هي أكبر مدرسة تداول عبر الإنترنت في العالم مع 650+ دروس الفيديو و 50،000+ الأعضاء النشطين. دورات التداول لدينا مجانا تعليم مجموعة من المواضيع بما في ذلك تداول العملات الأجنبية، والخيارات الثنائية، والتحليل الفني، والتداول حركة السعر والنظرية موجة إليوت. تقدم إنفستو الدروس منصة شعبية واستراتيجيات النينجا التاجر، كترادر ​​والفكر أو السباحة.


وقد ظهرت إنفستو على عدد من المواقع المحترمة بما في ذلك الأسهم، مونيويك، ماهيفكس، كورسبرادز، ترادربلانيت وأكثر من ذلك.


ويتكون فريقنا من عدد من التجار المهنية والمدربين والمطورين التي تساعد على إبقاء العمليات بسلاسة لأعضائنا. لدينا فريق التداول أيضا سنوات من الخبرة في تداول الأسواق وساهمت في مواقع مثل إنفستوبيديا، إبتيميس، مونيويك وأكثر من ذلك. يستخدمون خبراتهم لتقديم استعراضات الخبراء من وسطاء الخيارات الثنائية وسماسرة الفوركس. كما يقوم المحللون أيضا بمراجعة أنواع أخرى من الخدمات التجارية، مثل تداول وسيط كفد والتداول الاجتماعي.


سوف تتعلم أهمية اختيار بين الوسطاء، ولماذا مقارنة وسطاء الفوركس أمر بالغ الأهمية للحصول على أفضل عائد على الاستثمارات الخاصة بك. سوف خبرائنا تساعدك على تحليل حسابات كل عروض الفوركس وسيط، ومراجعة متطلبات مختلفة وسطاء الخيارات الثنائية لديها ونشير إلى وسطاء كفد الموصى بها.


وتجميع كل هذه المعلومات تجعل الحياة أسهل بكثير عند اختيار الوسيط الذي يناسب أسلوب التداول والمتطلبات الخاصة بك. فإنه سيتم أيضا يوفر لك الوقت مراجعة مئات من السماسرة ووقف لكم إنفاق أموالك، في حين الحصول على أي قيمة في المقابل.


يمكن لأعضائنا أن تطمئن إلى أن توصياتنا هي للوسطاء موثوقة ومنظمة، الذين لديهم كل سمعة ممتازة. وهذا يكمل استراتيجية التدريس لدينا، وتجهيز لكم مع الأفكار التي لا تقدر بثمن التي من شأنها بلا شك أفضل إعدادك لاتخاذ قفزة في عالم الوساطة.


كما تقدم إنفستو العديد من المنتجات والخدمات لمساعدة المتداولين الطموحين على التعلم، والاستراتيجية التي تسمح بذلك، تحقيق الربح في الأسواق المالية. وتشمل هذه الإشارات الخيارات الثنائية وخيارات الروبوتات الثنائية، فضلا عن مؤشرات ماسد و بسار. تبدأ في لدينا مدرسة التداول عبر الإنترنت مجانا اليوم!


ميزات التداول عبر الإنترنت الدورات.


دورة الفوركس للمبتدئين.


مقدمة إلى عالم أسواق تداول العملات الأجنبية، وكيفية إعداد حساب والمصطلحات وكيفية التحضير لأول صفقة تجارية.


دورة الخيارات الثنائية.


وكيفية التجارة اليوم الخيارات الثنائية بما في ذلك إدارة المال جيدة، وإعداد الرسوم البيانية الخاصة بك واختيار الأصول المناسبة للتجارة، وأكثر من ذلك.


دورة استراتيجيات الفوركس.


وتشمل الدروس استراتيجيات التداول المتقدمة، معلومات تفصيلية عن أين لتعيين وقف الخسارة، مستويات الدخول والخروج، وأكثر من ذلك.


الشهادات - التوصيات.


إنفستو مدرسة التداول عبر الإنترنت هو أفضل لقد وقعت على الانترنت. كل من المبتدئين الفوركس والتحليل الفني أشرطة الفيديو هي مجانية، والتي أعطاني التعليم الأساسي كبيرة دون أي تكلفة. بعد مشاهدة دورات التحليل الفني مجانا، كنت تدرس بسيطة خطوة بخطوة استراتيجيات للخيارات الثنائية التي كانت سهلة بالنسبة لي لتكرار في المنزل. أود أن أوصي بالتأكيد هذا الموقع للتجار تطمح.


أحدث الأخبار.


الفوركس مقابل تداول الخيارات الثنائية.


سوق الفوركس وسوق الخيارات الثنائية تقدم طريقتين مختلفتين للتجارة في الأسواق المالية. الخيارات الثنائية هي عقود الخيارات حيث يجب أن تدفع قسط في كل مرة كنت [& هيليب؛] قراءة المزيد.


مراجعة أوبتيونليغو: الغش أو ليجيت؟


الخيار مراجعة الدوري: الغش أو ليجيت؟ ميتا الوصف: أوبتيون ليغو هو وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم البرمجيات O - نظم كمنصة التداول الثنائية. دعونا نستعرض أوبتيونليغ مع [& هيليب؛] قراءة المزيد.


تشفير روبوت 365: برنامج كريبتوكيرنسي برمجية أو الغش؟


مقدمة كريبتوكيرنسيز هنا للبقاء. لا شك في ذلك. كثير من الناس يخفون من حقيقة أنهم لم يستثمروا في بيتكوين في عام 2018، أو يأسفون حول كيفية [& هيليب؛] قراءة المزيد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم لدينا حصرية خطوة بخطوة استراتيجيات الخيارات الثنائية مع 84٪ فوز معدل!


مرحبا بكم في دورة استراتيجيات الخيارات الثنائية. في هذه الدورة، ونحن نقدم استراتيجيات بسيطة لكنها فعالة جدا التي يمكنك نسخ مع معدل فوز 73-84٪!


هذا بالطبع يحتوي على خطوة بخطوة الاستراتيجيات التي هي سهلة بالنسبة لك للتجارة على حسابك الخاص. عندما كنت على استعداد، يمكنك الذهاب هنا للعثور على قائمة من وسطاء خيار ثنائي لوضع موضع التنفيذ ما تتعلم هنا!


تعلم استراتيجيات الخيارات الثنائية الناجحة مع معدل ربح 84٪ نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية يعلمك كيفية العثور على العشرات من الاجهزة التجارية مربحة كل يوم مشاهدة أمثلة التجارة الحية مع نتائج الفوز الحصول على مؤشرات MT4 الحصرية لدينا التجارة بنجاح على العديد من الأطر الزمنية بما في ذلك 5M / 15M / 1hr و إود.


حول دورة استراتيجيات الخيارات الثنائية.


لماذا أنشأنا هذه الدورة التدريبية؟


تم إنشاء هذه الدورة بسبب العدد المتزايد من الناس الذين يبحثون عن استراتيجيات الخيارات الثنائية مربحة على الانترنت. نحن & # 8217؛ ندرك بالفعل أن السوق مشبعة مع الحيل ونظم فوني. هذا & # 8217؛ s لماذا أنشأنا هذه الدورة لتظهر لك كم هو سهل يمكن أن يكون للتجارة الخيارات الثنائية وكسب المال من وسطاء باستخدام استراتيجيات بسيطة خطوة بخطوة.


على الرغم من أنك سوف تجد عددا من الاستراتيجيات المجانية على المواقع والمنتديات الأخرى، ومعظم هذه هي أساسية للغاية في الطبيعة. على سبيل المثال، العديد من المواقع تعزز بسيط ماسد، بولينجر باند و ما تتحرك استراتيجيات دون أي قواعد أو متطلبات التداول. هذه الاستراتيجيات الأساسية تميل إلى الفوز فقط 50٪ من الوقت وحجم بديل للإشارات للجودة.


في استراتيجياتنا ومع ذلك، نحن ننظر فقط لظروف دخول جيدة تضمن الحد الأدنى للفوز من 70٪ من أعلى. الجانب السلبي هو أن عليك أن تكون قادرا على دراسة الاتجاه العام والحصول على شعور أفضل للسوق.


من هم هذه الاستراتيجيات الخيارات الثنائية مناسبة ل؟


هذه الاستراتيجيات هي مناسبة للمبتدئين وتجار التجار على حد سواء. طالما كنت تفهم أساسيات تداول الخيارات الثنائية وكيفية تثبيت المؤشرات على منصة MT4 (انظر بالطبع الدروس MetaTrader4 هنا) ثم يجب أن تكون على ما يرام.


في أشرطة الفيديو، نعرض لكم خطوة بخطوة كيفية استخدام الاستراتيجيات ومتى لتجنب وضع الصفقات. بالإضافة إلى القواعد والتفسيرات، ونحن نقدم أيضا باكتست بسيط لتظهر لك كيف تقرأ الأسواق ومكان الصفقات على حسابك الخاص. إذا كان لديك أي مشاكل ثم الرجاء الحصول على اتصال ونحن & # 8217؛ سوف نكون سعداء للرد على أسئلتكم.


اعتمادا على تجربتك، ونحن نوصي بشدة التسجيل في لدينا دورة استراتيجية الخيارات الثنائية التمهيدية ودروسنا MT4 دروس. إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة تماما إلى التداول ثم نوصي أيضا التسجيل في دورة فوركس مبتدئين مجانا. وهذا يعطي مقدمة جيدة في عملات التداول وفهم المصطلحات الشائعة في الفوركس وما إلى ذلك.


كم من الوقت سوف يستغرق مني لتحقيق نتائج إيجابية مع هذه الاستراتيجيات؟


يجب أن تكون قادرا على نسخ هذه الاستراتيجيات الخيارات الثنائية والتجارة بها على حسابك الخاص على الفور. كل ما عليك القيام به هو دراسة أشرطة الفيديو، وفهم القواعد وثم إعداد المؤشرات على منصة MT4 الخاص بك.


لقطات من دورة استراتيجيات الخيارات الثنائية.


ما الإطار الزمني الذي تعمل عليه الاستراتيجيات؟


هذه الاستراتيجيات تعمل في جميع الأطر الزمنية بما في ذلك 5M، 15M، 1hr، 4hr، يوميا والرسوم البيانية الأسبوعية.


ومن الواضح أن انخفاض الإطار الزمني لهم أقل دقة نظام الخيارات الثنائية يصبح. على سبيل المثال، نحن لا نوصي بالتداول على الإطار الزمني 1m بسبب ضجيج أكبر في الأسواق. ومع ذلك، أي شيء فوق المخططات 5M على ما يرام تماما.


أفضل النتائج تأتي من 1hr والأطر الزمنية اليومية حيث أنه من الأسهل بكثير لتحليل الأسواق وتجنب فترات التوحيد.


تحتوي كل استراتيجية على معلومات عن السوق والإطار الزمني للتجارة. بشكل عام نوصي بالالتزام بأزواج العملات الرئيسية الستة (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / كاد، أود / أوسد و أوسد / تشف). يمكنك أيضا تداول الأسهم السائلة عالية والسلع مثل الذهب والنفط أيضا. فقط تذكر أن التجارة خلال ساعات السوق الرئيسية وفقط خلال أوقات السيولة العالية.


كيف تم حساب نتائج معدل الربح لهذه الاستراتيجيات؟


تتضمن كل من استراتيجياتنا معلومات تبين معدل الربح وعائد الاستثمار لكل نظام.


وقد حسبت جميع النتائج عن طريق باكتستينغ الاستراتيجيات الثنائية عبر مجموعة من الأطر الزمنية والرسوم البيانية. معدل الفوز العام هو حوالي 70٪ ولكن هذا يزيد وينخفض ​​كما تذهب صعودا وهبوطا الأطر الزمنية. كما تفترض أسعار الفائدة هذه أنك تعرف كيفية اختيار وتجنب الأسواق الموحدة، والنشرات الإخبارية الرئيسية والأسواق خارج ساعة.


على سبيل المثال، نوصي فقط التداول خلال ساعات السيولة العالية (ساعات سوق المملكة المتحدة ونيك) وتجنب النشرات الإخبارية الرئيسية وتعزيز الأسواق. يرجى تذكر أن معظم هذه الاستراتيجيات مصممة للتداول الاتجاه وفاز في العمل بشكل جيد في ظروف السوق متقلبة.


وقد تم البحث في جميع الدورات والاستراتيجيات في إنفستو، أنتجت وتحريرها من قبل التجار المحترفين والمدربين دعم. ونحن نقدم أيضا باكتستس لقطات فيديو حية لجميع استراتيجياتنا بحيث يمكنك أن ترى أنهم جميعا الفوز استراتيجيات الخيارات الثنائية التي تعمل في الوقت الحقيقي. معظم مستخدمينا نقدر حقا الوقت والجهد الذي قطعناه في تعليمهم كيفية التجارة، بدلا من العدوانية تعزيز النظم التجارية عديمي الضمير أو السيارات البوتات.


تذكر أن موقعنا والدورات قد ظهرت بالفعل على مواقع مالية أخرى بما في ذلك الأسهم، مونيشو، موك قائمة، فانتاجيبوانترادينغ، فوريكسكرونش وأكثر من ذلك. وقد كتب العديد من المدربين التجاريين لدينا أيضا لمواقع مثل إنفستوبيديا و فوركسزباس.


يمكنك الاتصال بنا عن طريق زيارة صفحة الاتصال بنا هنا. يسعدنا أن نستمع إلى التعليقات ونضيف استراتيجيات إضافية إلى الموقع.


على استعداد للتجارة ثنائي ولكن لا تزال بحاجة إلى مساعدة؟ معرفة المزيد عن الثنائيات الثنائية.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment