Monday 5 March 2018

كيفية رسم خط الاتجاه في الرسم البياني الفوركس


فوركس تريند لينس.


تعرف على كيفية رسم خط الاتجاه.


مزايا استخدام خطوط الاتجاه في تداول العملات الأجنبية.


فوركس تريند لينس.


رسم خط الاتجاه على الرسم البياني الفوركس يعطي معلومات قيمة جدا.


ليس فقط خط الاتجاه سوف تظهر الاتجاه الحالي (الاتجاه) من حركة السعر، فإنه سيتم أيضا تصور نقاط الدعم ومستويات المقاومة لسعر السوق.


وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سوف يساعد أيضا على تحديد نقاط الدخول والخروج جيدة، وأفضل المواقع لجني الأرباح ووضع الوقفات توقف.


هذه الأداة البسيطة جدا، لكنها قوية جدا، ستكون واحدة من المؤشرات الحاسمة لعكس الاتجاه المحتمل (عندما يبدأ سعر السوق في الاتجاه المعاكس).


لذلك، يجب أن نتعلم كيفية رسم خط الاتجاه لجعله صديقنا الصادق في تجارة الفوركس مربحة؟


في الاتجاه الصعودي، يتم رسم خط اتجاه الفوركس من خلال أدنى نقاط التأرجح في حركة السعر.


ربط اثنين على الأقل وقوو]؛ أدنى مستوياته الدنيا & راكو؛ سوف تخلق خط الاتجاه.


في الاتجاه الهابط، يتم رسم خط الاتجاه من خلال أعلى نقاط التأرجح في حركة السعر.


ربط اثنين على الأقل وقوو]؛ أعلى مستويات قياسية & راكو؛ سوف تخلق خط الاتجاه.


نضع في اعتبارنا أن نفس المخططات قد تظهر مختلفة قليلا "ارتفاع" و "انخفاض" إذا حاولت مقارنة وسطاء الفوركس مختلفة. ويمكن تفسير ذلك من خلال حقيقة أن عروض أسعار الفوركس غالبا ما تختلف من وسيط إلى وسيط (انها فرق صغير، ولكن في كثير من الأحيان ملحوظ بشكل ملحوظ عندما يتعلق الأمر رسم خطوط الاتجاه).


ويؤكد خط الاتجاه صلاحيته عندما يحترم السعر هذا الخط. أكثر & قوو]؛ أدنى مستوياته الدنيا & راكو؛ / & لاكو؛ أعلى الارتفاعات & راكو؛ يحتوي خط الاتجاه، وأقوى يصبح.


عينة أخرى من خطوط الاتجاه الرسم: خطوط الاتجاه الهبوطي الرئيسية والداخلية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوركسترندلين جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


خطوط الاتجاه.


خطوط الاتجاه هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية للتجارة اليوم (والاستثمار على المدى الطويل)، وأنها هي أيضا واحدة من أقوى المفاهيم. وقد استخدمت خطوط الاتجاه للتداول طالما كانت هناك أسواق، وهي مناسبة تماما لأي نوع من الأسواق (الأسهم والعملات والعقود الآجلة للسلع، وما إلى ذلك). وتستند خطوط الاتجاه على فكرة أن الأسواق تتحرك في الاتجاهات (حركة مستمرة في اتجاه واحد، ومن ثم استمرار الحركة في الاتجاه المعاكس).


وتظهر خطوط الاتجاه الاتجاه العام لحركة السعر (صعودا أو هبوطا أو جانبيا)، وقوة حركة السعر الحالية، وحيث من المرجح أن يكون هناك دعم ومقاومة في المستقبل. بالإضافة إلى رسمها على الرسوم البيانية للسعر (عادة المخططات الشريطية أو الشموع)، يمكن رسم خطوط الاتجاه على مخططات المؤشرات (مثل تسي، تريكس، رسي، الخ)، حيث تظهر نفس المعلومات، ولكنها تستند إلى المؤشر بدلا من الأسعار.


ما هي خطوط الاتجاه؟


خطوط الاتجاه تظهر ثلاثة أجزاء متميزة ولكن ذات الصلة من المعلومات عن أسواقها. أنها تظهر اتجاه حركة السعر الحالية، قوة (أو على نحو أدق سرعة) حركة السعر الحالي، والدعم والمقاومة في المستقبل من حركة السعر الحالي. هذه القطع من المعلومات يمكن استخدامها بشكل مستقل عن بعضها البعض، أو أنها يمكن أن تستخدم معا كجزء من نظام تجاري أكبر.


ويرد وصف مفصل لكل قطعة من هذه المعلومات القيمة في المواد التالية:


اتجاه حركة السعر قوة حركة السعر الدعم والمقاومة.


رسم خطوط الاتجاه.


خطوط الاتجاه هي خطوط مستقيمة يتم رسمها على السعر الرسومي أو مخططات المؤشرات. يتم رسم خطوط الاتجاه التصاعدي على ارتفاع قطري من اليسار إلى اليمين (/)، يتم رسم خطوط الاتجاه الهبوطي على قطري هابط من اليسار إلى اليمين (\)، ويتم رسم خطوط الاتجاه الجانبي أفقيا من اليسار إلى اليمين (-).


توضح الدروس التالية كيفية رسم كل نوع من خطوط الاتجاه:


رسم خطوط الاتجاه التصاعدي رسم خطوط الاتجاه الهابط رسم خطوط الاتجاه جانبية.


التداول مع خطوط الاتجاه.


هناك العديد من الطرق المختلفة للتداول باستخدام خطوط الاتجاه، ولكن اثنين من أقدم الطرق هي مستبعد خط الاتجاه وفواصل خط الاتجاه. خط الارتداد هو اتجاه استمرار الصفقات، لأنها تتوقع السعر للمس خط الاتجاه ومن ثم العودة إلى الاتجاه الأصلي. على العكس من ذلك، فواصل خط الاتجاه هي الاتجاه عكس الاتجاه، لأنها تتوقع السعر للذهاب من خلال خط الاتجاه ومن ثم الاستمرار في اتجاهها الجديد. على الرغم من أنها هي صفقات متقابلة، فإن كلا من خط الترند مستقر وفواصل خط الاتجاه تستند إلى خطوط الاتجاه التي تدعم والمقاومة، والكثير من التجار اليوم تداول كل من هذه الصفقات. تصف الدروس التالية مستبعدات خط الاتجاه وفواصل خط الاتجاه بالتفصيل:


3 نصائح للتجارة ترندلين.


ملخص المقال: خطوط الاتجاه هي عنصر أساسي لتجار الفوركس الفنيين التي يمكن استخدامها على أي زوج من العملات وعلى أي إطار زمني. اتبع هذه الخطوات 3 سهلة لرسم خطوط الاتجاه الذي هو أداة قوية لإدخالات الوقت ومخارج التجارة.


خط الاتجاه هو على الأرجح الأداة الأساسية في الأدوات الفنية للتاجر. فهي سهلة الفهم ويمكن استخدامها في تركيبة مع أي أدوات أخرى قد تكون بالفعل تستخدم. من حيث التعريف، خط الاتجاه هو خط يربط بين اثنين أو أكثر من القيعان أو اثنين أو أكثر من أعلى مستوياته، مع الخطوط المتوقعة في المستقبل. من الناحية المثالية، ينظر المتداولون إلى هذه الخطوط الموسعة ويتداولون على أسعار تتفاعل حولهم، إما تداول ارتداد خط الاتجاه.


إذن، ماذا يمكننا أن نفعل للتأكد من أن خطوط الاتجاه التي رسمناها سليمة؟


نصيحة # 1 & نداش؛ قم بتوصيل سوينغ منخفضا إلى أدنى مستوياته (سوينغ هيغس تو سوينغ هايس)


نحن نريد رسم خط يربط بين اثنين (أو أكثر) سوينغ أدنى أو اثنين (أو أكثر) سوينغ مستويات عالية. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية مصطلح سوينغ عالية / أدنى، ونحن ببساطة يعني القمم والوديان التي تم إنشاؤها مع أسعار زعرج التعرج. بمجرد ربط قمم مع قمم أو الوديان الأخرى مع الوديان الأخرى، ونحن نريد أن نرى خط لا يتم كسرها من قبل أي شمعة بين هاتين النقطتين. خذ الأمثلة أدناه.


تعلم الفوركس: رسم خطوط الاتجاه دون انقطاع.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


في الصورة الأولى، سوف تجد أننا نجحنا في رسم خط يربط بين اثنين من أدنى مستويات التأرجح. ولكن، بين هاتين النقطتين، كسر السعر من خلال الخط الذي رسمنا. هذا يلغي خط الاتجاه.


ما نريده هو ما نراه في الصورة الثانية، واثنين من أدنى مستويات التأرجح متصلة معا من قبل خط دون انقطاع من قبل السعر. هذا هو خط الاتجاه الصحيح الذي هو على استعداد ليكون متوقعا في المستقبل.


في المرة القادمة يحصل السعر بالقرب من هذا الاتجاه، ونحن سوف تريد أن تبحث عن ترتد. وهناك طريقة مريحة لتداول هذا النوع من الإعداد باستخدام أوامر الدخول. يمكن تعيين أوامر الدخول لتحصل في التجارة بسعر معين.


أود أن أضع أوامر الدخول الخاصة بي عدة نقاط فوق خط الدعم أو عدة نقاط تحت خط اتجاه المقاومة. وبهذه الطريقة إذا كان السعر يتفاعل قبل الوصول إلى خط الاتجاه، لا يزال لدي فرصة للدخول في التجارة. عليك أن تتذكر أنه إذا كان هناك العديد من التجار يبحثون في نفس السعر ليكون بمثابة دعم / المقاومة، وهناك فرصة أن أوامر سوف تكون مكدسة حول هذه المستويات. إذا كان هناك أوامر كافية الحفاظ على السعر من الحصول على خط الاتجاه، والثمن قد لا تحصل على النظام لك إذا لم يتم وضعها مباشرة على ذلك.


نصيحة # 2 & نداش؛ والمزيد من نقاط الاتصال، وأفضل.


ربما كنت قد لاحظت أن أشير إلى اثنين أو أكثر من أعلى / أدنى مستوى تشكل خط الاتجاه. السبب الذي أذكره "أو أكثر" هو أن خطوط الاتجاه يمكن أن تستمر في أن تكون ذات صلة بعيدة المدى في المستقبل، ويمكن ارتدادها عدة مرات. وكقاعدة عامة، كلما زاد الضغط على خط الاتجاه واحترامه مع الارتداد، كلما كان السوق أكثر أهمية. ولكن مثل أي شيء، لا يمكن أن تستمر خطوط الاتجاه إلى الأبد. لذلك بعد العديد من الارتداد، يجب على المرء أن يتوقع حدوث كسر في نهاية المطاف.


السبب الأول هذا صحيح هو أنه يمكنك رسم خط ربط أي نقطتين على الرسم البياني. فقط لأنه كان هناك اثنين من أعلى مستوياتها المتميزة في القضبان ال 50 الماضية وكنت رسمت خط بينهما لا يعني في الواقع الخط هو خط الاتجاه صحيح. ما سيكون لديك خط الاتجاه المحتمل.


للتحقق من صحة حقا خط الاتجاه، تحتاج إلى معرفة السعر يتفاعل فعلا من خط المتوقعة من خط الاتجاه رسمها على أساس من اثنين من النقاط السابقة. في الأساس، هناك حاجة إلى ارتفاع / انخفاض الثالث لترسيخ خط الاتجاه حقا. وبمجرد الانتهاء من هذا، يمكنك ثم يشعر على نحو أفضل عن البحث عن فرص لاستغلال السوق عندما يصل السعر إلى خط الاتجاه مرة أخرى. في حين أن هناك ارتفاع الثالث / منخفضة ينصح قبل البحث عن التجارة، فإنه ليس مطلوبا. تهدف إلى إدخال على النقطة رقم 3 أدناه يمكن أن تعمل على ما يرام.


تعلم الفوركس: التحقق من خطوط الاتجاه.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


في كل مرة ترى السعر ترتد قبالة نفس الخط، والأرجح هو أن الآخرين يشاهدونه أيضا و يلعبون نفس اللعبة أنت. هذا يمكن أن تساعدك على الحصول على عدة إدخالات جيدة في صف واحد، ولكن تذكر خطوط الاتجاه لن تدوم إلى الأبد. لذلك كنت تريد التأكد من تعيين الخسائر وقف المناسبة لتحصل على الخروج بسرعة إذا فشل الدعم / المقاومة ترندلين في نهاية المطاف.


نصيحة # 3 & نداش؛ شراء الاتجاه الصاعد، بيع الاتجاه الهبوطي.


الاتجاه هو صديقك! هذه القاعدة الثابتة تنطبق أيضا على خطوط الاتجاه التجارية. بالنسبة للمتداولين من ذوي الخبرة، وهذا يعني أساسا أننا يجب أن ننظر فقط لشراء على خطوط الدعم الصاعدة وبيع على خطوط المقاومة الهابطة. بالنسبة للتجار غير المتداولين في المصطلحات التجارية، فاحرص على توضيح الصور التالية أدناه.


تعلم الفوركس: شراء خطوط الدعم الصاعد.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


خط الاتجاه التصاعدي (الصعودي) يعني أن السعر قد اتجه نحو الارتفاع، لذلك نحن نريد أن نبحث عن شراء الفرص المتاحة. فرص الشراء تحدث عندما ينخفض ​​السعر لأسفل ويقترب من خط الاتجاه الذي تسبب في الارتداد الصعودي من قبل.


تعلم الفوركس: بيع خطوط الاتجاه المقاومة الهبوطية.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


خط الاتجاه الهبوطي (الهبوطي) يعني أن السعر يتجه لأسفل، لذلك نحن نريد أن نبحث عن بيع الفرص المتاحة. فرص البيع تحدث عندما يتحرك السعر لأعلى ويأتي قريبا من خط الاتجاه الذي تسبب في الارتداد إلى أسفل قبل.


التداول فقط في اتجاه الاتجاه كذلك دعونا استغلال مستبعد خط الاتجاه المحتملة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. وفي حين أنها لن تعطي لنا دائما الصفقات الفائزة، فإن الصفقات التي هي الفائزين ينبغي أن تعطينا المزيد من النقاط مما كنا نحاول وضع الصفقات ضد هذا الاتجاه.


(ملاحظة: هناك أيضا القدرة على تداول كسر خط الاتجاه بدلا من الارتداد، ولكن هذا هو تقنية أكثر تقدما، وهذا شيء أن تكون مشمولة في مقال في المستقبل.)


توصيل النقاط.


القادمة دائرة كاملة، خطوط الاتجاه هي أداة بسيطة جدا للاستخدام. أنت تقوم بتوصيل النقاط على الرسم البياني. ولكن نأمل أن 3 نصائح أعلاه سوف تساعدك على اتخاذ خطوط الاتجاه الرسم إلى المستوى التالي. تأكد من أن الخطوط التي ترسمها تربط اثنين أو أكثر من أعلى أو اثنين أو أكثر من مستويات منخفضة، ولكن لم يتم كسرها من قبل السعر بين تلك النقاط. تذكر أن تبحث عن في الارتداد 3 للتحقق من خط الاتجاه. أيضا، تأكد من أنك تستفيد من التداول مع هذا الاتجاه من خلال البحث عن شراء في الأسواق الصاعدة وبيعها في الأسواق الهابطة.


عموما، وآمل أن هذا يجعلك أكثر ثقة في رسم خطوط الاتجاه. تداول جيد!


--- كتبه روب باسكي.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


خطوط الاتجاه.


جدول المحتويات.


خطوط الاتجاه.


ويستند التحليل الفني على افتراض أن اتجاه الأسعار. خطوط الاتجاه هي أداة هامة في التحليل الفني لكل من تحديد الاتجاه والتأكيد. خط الاتجاه هو خط مستقيم يربط بين اثنين أو أكثر من نقاط السعر ثم يمتد إلى المستقبل ليكون بمثابة خط الدعم أو المقاومة. ويمكن تطبيق العديد من المبادئ المطبقة على مستويات الدعم والمقاومة على خطوط الاتجاه أيضا. من المهم أن تفهم كل المفاهيم الواردة في مقالة الدعم والمقاومة قبل المتابعة.


فريف.


أوبتريند لين.


خط الاتجاه الصعودي لديه ميل إيجابي ويتكون من خلال ربط اثنين أو أكثر من النقاط المنخفضة. ويجب أن يكون المستوى الثاني أعلى من أول خط له ميل إيجابي. لاحظ أنه يجب توصيل ثلاث نقاط على الأقل قبل اعتبار الخط خط اتجاه صحيح.


وتعمل خطوط الإمداد كدعم وتشير إلى أن صافي الطلب (الطلب على العرض أقل) يتزايد حتى مع ارتفاع الأسعار. ارتفاع الأسعار جنبا إلى جنب مع الطلب المتزايد هو صاعد جدا، ويظهر عزم قوي على جزء من المشترين. وطالما بقيت الأسعار فوق خط الاتجاه، فإن الاتجاه الصعودي يعتبر متينا وسليما. ويشير الاختراق تحت خط الاتجاه الصعودي إلى أن صافي الطلب قد أضعف وأن التغير في الاتجاه قد يكون وشيكا.


خط الترند الهابط.


خط الترند الهابط له ميل سلبي ويتكون من خلال ربط اثنين أو أكثر من النقاط العالية. يجب أن يكون ارتفاع الثاني أقل من الأول للخط أن يكون منحدر سلبي. لاحظ أنه يجب توصيل ثلاث نقاط على الأقل قبل اعتبار الخط خط اتجاه صحيح.


خطوط الترند الهابط تعمل كمقاومة، وتشير إلى أن صافي العرض (العرض أقل الطلب) آخذ في الازدياد حتى مع انخفاض الأسعار. انخفاض السعر جنبا إلى جنب مع زيادة العرض هو هبوطي جدا، ويظهر عزم قوي من البائعين. وطالما بقيت األسعار دون خط الترند الهابط، فإن الترند الهابط متين وسليم. ويشير الاختراق فوق خط الترند الهبوطي إلى أن صافي الإمدادات آخذ في التناقص وأن تغير الاتجاه قد يكون وشيكا.


للحصول على شرح تفصيلي للتغيرات في الاتجاه، والتي تختلف عن فواصل خط الاتجاه فقط، يرجى الاطلاع على مقالنا حول نظرية داو.


إعدادات النطاق.


يبدو أن النقاط العالية والنقاط المنخفضة تصطف بشكل أفضل لخطوط الاتجاه عند عرض الأسعار باستخدام مقياس شبه سجل. ويصدق هذا بشكل خاص عندما يتم رسم خطوط الاتجاه طويلة الأجل أو عندما يكون هناك تغير كبير في السعر. تسمح معظم برامج الرسم البياني للمستخدمين بتعيين المقياس الحسابي أو شبه لوغ. مقياس حسابي يعرض القيم الإضافية (5،10،15،20،25،30) بالتساوي لأنها تتحرك صعودا إلى المحور ص. حركة $ 10 في السعر سوف تبدو هي نفسها من 10 $ إلى 20 $ أو من 100 $ إلى $ 110. يعرض المقياس شبه لوغ القيم الإضافية من حيث النسبة المئوية لأنها تتحرك صعودا إلى المحور ص. إن التحرك من 10 دولارات إلى 20 دولارا هو ربح بنسبة 100٪، ويبدو أنه أكبر بكثير من التحرك من 100 دولار إلى 110 دولار، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 10٪ فقط.


في حالة إمك، كان هناك تغير كبير في الأسعار على مدى فترة طويلة من الزمن. في حين لم يكن هناك أي فواصل كاذبة تحت خط الاتجاه الصعودي على نطاق الحساب، ومعدل الصعود يبدو أكثر سلاسة على نطاق شبه لوغ. تضاعفت إمك ثلاث مرات في أقل من عامين. على نطاق شبه لوغ، خط الاتجاه يناسب كل وسيلة تصل. على النطاق الحسابي، كانت هناك حاجة ثلاثة خطوط اتجاه مختلفة لمواكبة التقدم.


في حالة الأمازون (أمزن)، كان هناك فواصل خاطئة فوق خط الترند الهابط حيث تراجع السهم خلال عامي 2000 و 2001. هذه الاختراقات الكاذبة كان من الممكن أن تؤدي إلى شراء سابق لأوانه حيث استمر السهم في الانخفاض بعد كل واحد. فقد السهم 60٪ من قيمته ثلاث مرات على مدى عامين. ويعكس المقياس شبه لوغ نسبة الخسارة بالتساوي، ولم يتم كسر خط الترند الهابط مطلقا.


التحقق من الصحة.


فإنه يأخذ نقطتين أو أكثر لرسم خط الاتجاه. لمزيد من النقاط المستخدمة لرسم خط الاتجاه، وأكثر صحة تعلق على مستوى الدعم أو المقاومة التي يمثلها خط الاتجاه. قد يكون من الصعب أحيانا العثور على أكثر من نقطتين من أجل بناء خط الاتجاه. على الرغم من أن خطوط الاتجاه هي جانب هام من جوانب التحليل الفني، فإنه ليس من الممكن دائما لرسم خطوط الاتجاه على كل الرسم البياني للسعر. وفي بعض الأحيان لا تتطابق القيعان أو الارتفاعات إلا مع ذلك، ومن الأفضل عدم فرض المشكلة. القاعدة العامة في التحليل الفني هي أنه يأخذ نقطتين لرسم خط الاتجاه والنقطة الثالثة تؤكد صحة.


يظهر مخطط ميكروسوفت (مسفت) خط اتجاه صعودي تم لمسه 4 مرات. وبعد اللمسة الثالثة في تشرين الثاني / نوفمبر 99، اعتبر خط الاتجاه خط دعم صحيحا. الآن بعد أن ارتد السهم من هذا المستوى للمرة الرابعة، يتم تعزيز سلامة مستوى الدعم أكثر من ذلك. طالما بقي السهم فوق خط الاتجاه (الدعم)، فإن الاتجاه سيبقى في السيطرة على الثيران. ومن شأن الاختراق الوارد أدناه أن يشير إلى أن صافي الإمدادات آخذ في التزايد وأن التغيير في الاتجاه قد يكون وشيكا.


تباعد النقاط.


إن المستويات المنخفضة المستخدمة لتشكيل خط اتجاه صاعد، والارتفاعات المستخدمة لتشكيل خط اتجاه هبوطي يجب ألا تكون متباعدة جدا، أو قريبة جدا من بعضها البعض. تعتمد المسافة الأكثر ملائمة على الإطار الزمني، ودرجة حركة السعر، والتفضيلات الشخصية. إذا كانت القيعان (المرتفعة) قريبة جدا من بعضها البعض، فإن صحة رد الفعل منخفضة (عالية) قد تكون موضع تساؤل. إذا كانت المستويات المنخفضة متباعدة جدا، فإن العلاقة بين النقطتين يمكن أن تكون مشبوهة. ويتكون خط الاتجاه المثالي من مستويات منخفضة نسبيا متباعدة (أو مستويات مرتفعة). خط الاتجاه في المثال مسفت أعلاه يمثل نقاط منخفضة متباعدة بشكل جيد.


على مثال وول مارت (ومت)، يبدو أن النقطة العالية الثانية قريبة جدا من النقطة العالية الأولى لخط الاتجاه الصحيح؛ ومع ذلك، سيكون من الممكن رسم خط الاتجاه بدءا من النقطة 2 وتمتد إلى مستوى عال من رد فعل فبراير.


مع زيادة حدة خط الاتجاه، تنخفض صلاحية مستوى الدعم أو المقاومة. خط الاتجاه حاد من التقدم الحاد (أو الانخفاض) على مدى فترة وجيزة من الزمن. ومن غير المرجح أن تقدم زاوية خط الاتجاه الذي تم إنشاؤه من مثل هذه التحركات الحادة دعما ذا مغزى أو مستوى مقاومة. حتى إذا تم تشكيل خط الاتجاه مع ثلاث نقاط على ما يبدو صالحة، ومحاولة للعب كسر خط الاتجاه أو استخدام مستوى الدعم والمقاومة التي أنشئت سوف غالبا ما يكون من الصعب.


خط الاتجاه ل Yahoo! (يهو) أربع مرات على مدى فترة 5 أشهر. التباعد بين النقاط يبدو موافق، ولكن الانحدار من خط الاتجاه غير مستدام، والسعر هو على الأرجح من الانخفاض لا تحت خط الاتجاه. ومع ذلك، في محاولة لتوقيت هذا الانخفاض أو جعل مسرحية بعد كسر خط الاتجاه هو مهمة صعبة. كمية البيانات المعروضة وحجم المخطط يمكن أن تؤثر أيضا على زاوية خط الاتجاه. المخططات القصيرة والعريضة هي أقل عرضة لخطوط اتجاه حادة من المخططات الطويلة والضيقة. ضع ذلك في الاعتبار عند تقييم صلاحية واستدامة خط الاتجاه.


خطوط الاتجاه الداخلي.


في بعض الأحيان يبدو أن هناك إمكانية رسم خط الاتجاه، ولكن النقاط الدقيقة لا تتطابق نظيفة. قد تكون الارتفاعات أو القيعان من الإختراق، قد تكون الزاوية شديدة الانحدار أو قد تكون النقاط قريبة جدا. إذا كان يمكن تجاهل نقطة أو نقطتين، ثم يمكن تشكيل خط الاتجاه المجهزة. مع التقلبات الموجودة في السوق، يمكن أن الأسعار الإفراط في رد فعل، وإنتاج طفرات التي تشوه الارتفاعات والانخفاضات. طريقة واحدة للتعامل مع الإفراط في ردود الفعل هو رسم خطوط الاتجاه الداخلي. على الرغم من أن خط الاتجاه الداخلي يتجاهل ارتفاع الأسعار، وينبغي أن يكون تجاهل في العقل.


ويمتد خط الاتجاه الطويل الأجل ل S & أمب؛ P 500 ($ سبس) من نهاية عام 1994، ويمر من خلال نقاط منخفضة في يوليو 96، سبتمبر 98 و أكتوبر 98. وشكلت هذه القيعان مع ذروة البيع، ومثلت تحركات الأسعار القصوى التي تبرز تحت خط الاتجاه. من خلال رسم خط الاتجاه من خلال أدنى مستوياته، ويبدو أن الخط ليكون في زاوية معقولة، وأدنى مستويات أخرى تتطابق بشكل جيد للغاية.


في بعض الأحيان، هناك كتلة السعر مع ارتفاع ارتفاع أو منخفضة التمسك بها. مجموعة الأسعار هي منطقة حيث يتم تجميع الأسعار ضمن نطاق ضيق على مدى فترة من الزمن. ويمكن استخدام كتلة السعر لرسم خط الاتجاه، ويمكن تجاهل ارتفاع. يظهر مخطط كوكا كولا (كو) خط اتجاه داخلي يتشكل بتجاهل ارتفاع الأسعار واستخدام مجموعات الأسعار بدلا من ذلك. وفي تشرين الأول / أكتوبر وتشرين الثاني / نوفمبر 1998، شكلت الكوك ذروتها، حيث بلغت ذروتها في تشرين الثاني / نوفمبر أعلى بكثير من قمة تشرين الأول / أكتوبر (السهم الأحمر). وإذا استخدمت قمة الذروة في تشرين الثاني / نوفمبر لرسم خط الاتجاه، فإن المنحدر سيكون أكثر سلبيا، وكان يبدو أنه حدث اختراق في كانون الأول / ديسمبر 98 (الخط الرمادي). ومع ذلك، فإن هذا لن يكون سوى خط اتجاهين من نقطة، لأن ارتفاعات مايو-يونيو قريبة جدا معا (الأسهم السوداء). وبمجرد تشكيل ذروة ديسمبر 99 (السهم الأخضر)، كان من الممكن رسم خط الاتجاه الداخلي على أساس مجموعات الأسعار حول تشرين الأول / نوفمبر - 98 وقمم ديسمبر 99 (الخط الأزرق). ويستند هذا الخط الاتجاه على ثلاث اللمسات الصلبة، ويتنبأ بدقة المقاومة في يناير -00 (السهم الأزرق).


استنتاج.


خطوط الاتجاه يمكن أن تقدم نظرة عظيمة، ولكن إذا استخدمت بشكل غير صحيح، فإنها يمكن أن تنتج أيضا إشارات كاذبة. وينبغي استخدام بنود أخرى - مثل الدعم الأفقي ومستويات المقاومة أو تحليل الذروة والحوض الصغير - للتحقق من فواصل خط الاتجاه. وفي حين أصبحت خطوط الاتجاه جانبا شائعا جدا من التحليل الفني، فهي مجرد أداة واحدة لإنشاء وتحليل وتأكيد الاتجاه. ولا ينبغي أن تكون خطوط الاتجاه هي الحكم النهائي، بل ينبغي أن تكون بمثابة تحذير بأن التغيير في الاتجاه قد يكون وشيكا. وباستخدام فواصل خط الاتجاه للتحذيرات، يمكن للمستثمرين والتجار إيلاء اهتمام أكبر للإشارات المؤكدة الأخرى للتغيير المحتمل في الاتجاه.


وقد لمست خط الاتجاه الصعودي ل فيريسين (فرسن) 4 مرات، ويبدو أن مستوى الدعم ساري المفعول. على الرغم من كسر خط الاتجاه في يناير -00، وانخفاض رد فعل السابق عقد ولم يؤكد كسر خط الاتجاه. وبالإضافة إلى ذلك، سجل السهم أعلى مستوى جديد قبل كسر خط الاتجاه.


كيفية رسم خطوط الاتجاه تماما في كل مرة.


أصبحت خطوط الاتجاه شعبية على نطاق واسع كوسيلة لتحديد الدعم أو المقاومة المحتملة. ولكن هناك سؤال ما زال قائما بين تجار الفوركس & # 8211؛ كيفية رسم خطوط الاتجاه؟


في هذا الدرس، سنناقش ما هي خطوط الاتجاه وكذلك كيفية رسمها. أنا & # 8217؛ م الذهاب أيضا لتبادل بطريقة سرية أن أحب أن استخدام خطوط الاتجاه إلى بقعة قمم المحتملة والقيعان في السوق، لذلك تأكد من قراءة الدرس في مجملها.


ما هي خطوط الاتجاه؟


كما يوحي الاسم، خطوط الاتجاه هي المستويات المستخدمة في التحليل الفني التي يمكن رسمها على طول الاتجاه لتمثيل الدعم أو المقاومة، وهذا يتوقف على اتجاه الاتجاه. فكر فيها كمعادل قطري للدعم الأفقي والمقاومة.


مكافأة حصرية: تحميل خطوط الاتجاه بدف ورقة الغش لتعلم نصائح مفيدة وتقنيات حول كيفية رسم هذه المستويات واستخدامها للعثور على الاجهزة.


ويمكن أن تساعدنا خطوط االتجاه هذه على تحديد المجاالت المحتملة لزيادة العرض والطلب، األمر الذي يمكن أن يتسبب في تراجع األسواق أو ارتفاعها على التوالي.


دعونا نلقي نظرة على خط الاتجاه الذي تم رسمه خلال الاتجاه الصاعد.


لاحظ كيف في الرسم البياني اليومي غبوسد أعلاه، تطرق السوق من دعم خط الاتجاه عدة مرات على مدى فترة طويلة من الزمن. ويمثل خط الاتجاه هذا مجالا للدعم حيث يمكن للمتداولين البدء في البحث عن فرص الشراء.


الآن دعونا نلقي نظرة على خط الاتجاه الذي تم رسمه خلال الاتجاه الهبوطي.


على غرار الاتجاه الصاعد لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في الرسم البياني الأول، فإن هذا الاتجاه الهبوطي أودنزد قد انطلق من خط الاتجاه عدة مرات على مدى فترة طويلة من الزمن. الفرق هو أن خط الاتجاه أعلاه يمثل اتجاها هبوطيا، وخلال ذلك الوقت بمثابة مقاومة، مما يتيح للتجار فرصة للبحث عن فرص البيع.


كيفية رسم خطوط الاتجاه بشكل صحيح.


الآن بعد أن أصبح لدينا فهم جيد لما هي خطوط الاتجاه، دعونا نناقش كيفية رسمها.


أول شيء يعرف عن رسم خطوط الاتجاه هو أنك تحتاج إلى نقطتين على الأقل في السوق لبدء خط الاتجاه. مرة واحدة وقد تم تحديد سوينغ الثانية عالية أو منخفضة، يمكنك رسم خط الاتجاه الخاص بك.


هنا مثال على أول اثنين من أدنى مستويات التأرجح التي تم تحديدها.


لاحظ في الرسم البياني أعلاه، لدينا نقطتين رئيسيتين يمكننا أن نبدأ في رسم خط الاتجاه لدينا. مرة واحدة وقد تم إنشاء هذا المستوى، يمكننا أن نبدأ في البحث عن العمل السعر الصاعد للانضمام الى التجمع.


بالتأكيد، بعد بضعة أسابيع ظهر شريط الدبوس الصاعد في دعم خط الاتجاه.


وقدم شريط الدبوس الصاعد أعلاه إشارة للتجار بأن خط الاتجاه من المرجح أن يستمر. وأتاح ذلك للمتداولين فرصة الشراء لدعمهم للانضمام إلى التجمع.


3 مفاتيح لرسم خطوط الاتجاه بشكل فعال.


هناك ثلاثة مفاتيح مهمة جدا لرسم خطوط الاتجاه الفعالة.


سوف الأطر الزمنية أعلى تنتج دائما خطوط الاتجاه الأكثر موثوقية، لذلك تبدأ هناك والعمل طريقك إلى أسفل معظم خطوط الاتجاه التي تأتي عبر سيكون لها بعض التداخل من ارتفاع أو انخفاض شمعة، ولكن ما هو مهم في الحصول على معظم اللمسات الممكنة دون قطع من خلال الجسم من شمعة أبدا محاولة لإجبار خط الاتجاه لتناسب & # 8211؛ إذا لم يفعل ذلك، فقم بتثبيت المخطط ثم لم يكن صالحا وبالتالي لا يستحق وجوده على المخطط.


دعونا نلقي نظرة على كل من هذه بمزيد من التفصيل.


استخدام إطارات الوقت العالي لرسم خطوط الاتجاه.


فقط كل ما أقوم به في سوق الفوركس يبدأ على الإطار الزمني اليومي ورسم خطوط الاتجاه ليست استثناء. سبب واحد أنا أفضل الإطار الزمني اليومي لرسم خطوط الاتجاه، إلى جانب حقيقة أن أفعل معظم التداول بلدي من هذا الإطار الزمني، هو أنه يمثل فترة طويلة من الزمن.


وهذا يقودني إلى قاعدة هامة جدا فيما يتعلق بخطوط الاتجاه. وكلما طال احترام خط الاتجاه، كلما أصبح الأمر أكثر أهمية. وسوف يعتبر دائما خط الاتجاه الذي يمتد على مدى عامين أكثر أهمية من المستوى الذي يمتد فقط لمدة أسبوعين.


هنا مثال عظيم على خط الاتجاه الذي تم استخلاصه من الإطار الزمني اليومي.


في الرسم البياني اليومي غبشف يوم أعلاه، بعد جعل أدنى مستوى سوينغ الثاني كنا قد رسمنا خط الاتجاه لدينا. لاحظ كيف شكلت السوق شريط دبوس الصاعد في لمسة ثالثة من هذا الخط الاتجاه. ويعد هذا مثالا مثاليا لنوع فرصة الشراء التي سيبحثها المتداول عن استخدام دعم خط الاتجاه.


آخر إطار زمني أعلى أن أود أن استخدام لرسم خطوط الاتجاه هو الرسم البياني الأسبوعي. هذا الإطار الزمني هو عظيم لتحديد الأهداف المحتملة خلال الاتجاه الصعودي أو الاتجاه الهبوطي على الإطار الزمني اليومي.


هنا مثال رائع لكيفية استخدام خط الاتجاه الأسبوعي على كادشف لتحديد هدف محتمل.


يظهر الرسم البياني أعلاه خط اتجاه أسبوعي يمكن أن يكون مفيدا للغاية لتحديد هدف محتمل ل كادشف. الإطار الزمني اليومي في اتجاه صاعد في الوقت الراهن، لذلك هذا الخط الاتجاه الأسبوعي سوف يعطينا مكان انطلاق كبير للبحث عن هدف الربح المحتمل.


خطوط الاتجاه والتداخل.


واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا عندما يتعلق الأمر رسم خطوط الاتجاه هو، ينبغي أن تكون مستمدة من ارتفاع / انخفاض شمعة أو من فتح / إغلاق الشمعة. الجواب على هذا السؤال يعتمد على خط الاتجاه.


ومن النادر جدا العثور على خط الاتجاه الذي يصطف تماما مع أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته. وبالمثل، فإنه من النادر العثور على خط الاتجاه الذي يصطف تماما مع فتح أو إغلاق كل شمعة.


دعونا نلقي نظرة على مثال.


لاحظ كيف أن خط الاتجاه أعلاه لا يصطف تماما مع قمم كل شمعة، كما أنها لا تصطف تماما مع فتح أو إغلاق كل شمعة. هذا لا يعني أن خط الاتجاه غير صالح. ما هو مهم هنا هو أن الرسم البياني الأسبوعي أعلاه لم يغلق فوق هذا المستوى.


الجزء الأكثر أهمية من أي خط الاتجاه هو الحصول على معظم اللمسات دون مستوى قطع جزء من الشمعدان. إذا وجدت أن خط الاتجاه يمر عبر جسم الشمعدان، فمن المرجح أن خط الاتجاه غير صالح.


لا تحاول مطلقا فرض خط تريند ليناسبه.


وربما يكون هذا هو الأكثر شيوعا التي يواجهها تجار الفوركس عند رسم خطوط الاتجاه. نحن نسمي هذا & # 8220؛ منحنى المناسب & # 8221؛ ويحدث ذلك عندما يكون المتداول الفني مقتنعا جدا بأن مستوى يجب الخروج، أن التاجر يبدأ في محاولة لجعل مستوى تناسب حركة السعر على الرسم البياني.


وهذا يقودني إلى أهم جزء عن رسم خطوط الاتجاه، أو أي مستوى دعم أو مقاومة لهذه المسألة. أفضل خطوط الاتجاه هي الأكثر وضوحا. لذلك إذا كان خط الاتجاه لا يتناسب بشكل جيد، فمن الأفضل أن ينتقل إلى نمط آخر.


كيفية استخدام خطوط الاتجاه لعكس الاحتمالات المحتملة.


كما وعدت، وأنا & # 8217؛ م الذهاب لتظهر لك الطريقة التي أحب أن استخدام خطوط الاتجاه لتحديد قوة الاتجاه. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه الطريقة تساعدك على اكتشاف نقاط انعكاس المحتملة في السوق.


عند هذه النقطة في الدرس، تعلمون أنه يمكن استخدام خط الاتجاه لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة. ولكن هذا يعمل فقط طالما أن السوق لا تزال تحترم خط الاتجاه كدعم أو مقاومة. إذا ماذا يحدث عندما لا يحترم السوق المستوى؟


هذا هو المكان الذي لديك فرصة للتداول في السوق لأنه يجعل منعطفا من ارتفاع كبير سوينغ أو منخفضة. وفيما يلي مثال على السوق التي كسرت دعم خط الاتجاه ومن ثم إعادة اختبار نفس خط الاتجاه كما مقاومة جديدة.


يمكننا أن نرى في الرسم البياني اليومي غبشف يوم أعلاه، أن الزوج قد احترمت خط الاتجاه لبعض الوقت. ولكن بمجرد كسر السوق دعم خط الاتجاه، فإنه إعادة اختبار بسرعة الدعم السابق كمقاومة جديدة. أعطى هذا الاختبار فرصة للمتداولين لبيع الزوج، مما كان سيؤدي إلى مكاسب كبيرة خلال الأيام القليلة القادمة حيث بيع السوق.


شيء واحد أن نلاحظ حول استخدام خطوط الاتجاه بهذه الطريقة هو أنه يعمل بشكل أفضل عندما يكون لديك خط الاتجاه نظيفة حقا مع ثلاثة أو أكثر من اللمسات. كلما كان خط الاتجاه أكثر وضوحا، كلما كانت هذه الاستراتيجية أفضل.


يمكننا أيضا استخدام هذه الاستراتيجية لتحديد انعكاس صعودي.


لاحظ كيف بعد وقت قصير من كسر المقاومة خط الاتجاه، عاد السوق إلى إعادة اختبار خط الاتجاه كما دعم جديد وشكلت شريط دبوس الصاعد في هذه العملية. وأتاح ذلك للمتداولين في حركة الأسعار فرصة للشراء قبل أن يرتفع السوق ب 800 نقطة.


هذا هو وسيلة رائعة لاستخدام خطوط الاتجاه لتحديد الانتكاسات المحتملة في السوق. ومن دون أدنى شك واحدة من أفضل الطرق للقبض على خطوة كبيرة كما اتجاه تغيرات السوق.


آمل أن يمنحك هذا الدرس فهما أفضل لكيفية رسم خطوط الاتجاه وكيفية استخدامها في سوق الفوركس.


لقد غطينا الكثير في هذا الدرس، لذا دعونا نلخص بعض النقاط المهمة.


فكر في خطوط الاتجاه كمكافئ قطري لمستويات الدعم الأفقي والمقاومة يمكن أن تساعد خطوط الاتجاه التجار على تحديد فرص البيع والشراء التي تحدث في اتجاه قوي سوف تؤدي الأطر الزمنية المرتفعة دائما إلى إنتاج خطوط الاتجاه الأكثر موثوقية، أسفل معظم خطوط الاتجاه التي تأتي عبر سيكون لها بعض التداخل من عالية أو منخفضة من شمعة، ولكن ما هو المهم هو الحصول على معظم اللمسات الممكنة دون قطع من خلال الجسم من شمعة أبدا محاولة لفرض خط الاتجاه لتناسب & # 8211؛ إذا لم تقم بتنسيق المخطط ثم لم يكن صحيحا وبالتالي لا يستحق وجود على الرسم البياني الخاص بك كسر واختبار خط الاتجاه الذي كان ثلاثة من أكثر اللمسات يمكن أن يعني في كثير من الأحيان انعكاس في السوق و فرصة شراء أو بيع محتملة.


الآن لقد حصلت على سؤال بالنسبة لك.


هل أنت مستعد للبدء في استخدام هذه التقنيات في التداول الخاص بك؟


ثم كنت تريد بالتأكيد لتحميل مجانا خطوط الاتجاه الفوركس بدف أنني وضعت للتو معا.


أنه يحتوي على أربعة مفاتيح لرسم هذه المستويات بدقة. I & # 8217؛ لقد شملت أيضا أمثلة حتى تستطيع أن ترى بالضبط كيف يمكنني استخدام خطوط الاتجاه في بلدي التداول.


انقر على الرابط أدناه وأدخل بريدك الإلكتروني لتنزيل ورقة الغش.


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا.


سيدي، هو عمود عظيم & # 8230؛.


شكرا لهذا الدرس لقد تم استخدام ترندلي / دعم / المقاومة دون الكثير من فهم هذا هو أفضل تفسير حتى الآن. شكرا لكم.


أن & # 8217؛ ق كبيرة لسماع، سيفيسو. خطوط الاتجاه يمكن أن تكون قوية بشكل لا يصدق عندما كنت تعرف ما للبحث عنه.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


شكرا لتأكيد ذلك بالنسبة لنا، والآن أنا أعرف أين بقعة وإما شراء أو وضع بيع ولكن ما هو النسبة المستهدفة. بلز تفصيلا.


واضح جدا ويحتوي على بعض النقاط الجيدة يستحق ملاحظة. شكرا لك الاحتفاظ بها.


سعيد لسماع ذلك، عصام. شكرا لزيارتكم.


شكرا لهذه المادة الثاقبة لقد رأيت دائما مستويات أفقية تتزامن مع خط الاتجاه ترك لي الخلط ما مصادفة & # 8230؛ انها و رسكو؛ ق حتى اليوم قد تعلمت خط الاتجاه هو تمثيل قطري من المستويات الأفقية.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، بيتر. على الرغم من أن المستويات القطرية والمستويات الأفقية هي أشياء منفصلة. وهي تتزامن أحيانا، ولكن يجب أن يقف كل منها بمفرده.


شكرا جزيلا لكم على نفسي تبادل المعارف الخاصة بك. أنا المتنامية كالتاجر مع التحليل الفني المنتظم الذي ترسله.


يسرها أن نسمع أن، جيم. لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة.


تفسير عظيم جوستين، كافح مع خطوط الاتجاه نفسي في بالضبط الطريقة التي وصفتها أي إجبارهم لتناسب تؤدي أحيانا إلى إدخالات التجارة الفقيرة الخ، الشكر لافتا إلى ذلك.


مايك، سعيد وجدت أنه من المفيد. مستويات الإجبار لتناسب هي واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا أرى. إذا كان مستوى يستحق إبقاء العين على، فإنه ينبغي أن تقع في مكانها مع أي جهد تقريبا.


شكرا جزيلا سيدي!


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، سامي.


كان مفيدا لدي سؤال ما هو أفضل إطار زمني لرسم خطوط الاتجاه؟


مرحبا جوستين، شكرا على المادة الرائعة. هذا هو عبقرية. أود أن أعرف أنها آمنة لمجرد استخدام خطوط الاتجاه وليس يحب الأفقي.


مليتسي، سعيد كنت تتمتع هذا المنصب. فإنه يأخذ الكثير من الممارسة، ولكن خطوط الاتجاه يمكن أن تكون مفيدة للغاية، لا سيما عند تحديد قوة الاتجاه. هذا الدرس سيساعد في ذلك: دايليبريسياكتيون / فري-فوريكس-ترادينغ-ليسونس / 3-بويرفول-تيشنيكز-ديترميند-تريند-سترينغث.


مفهوم واضح جدا ومحددة.


سعداء أن نسمع ذلك، منير. شكرا على ملاحظاتك.


مفيدة واضحة بسيطة. شكرا لكم.


جدا إدوكاتيف "شكرا يا سيدي.


شكرا، سودهارشان. سوف تفعل.


المعرفة & أمب؛ مابدو شرح.


مادة كبيرة. على نقطة. تكس دائما متعة قراءة بلوق الخاص بك.


شكر. يسرها أن نسمع ذلك.


بعض خط الاتجاه كسر غير صحيحة لأن السعر يذهب صعودا أو هبوطا سوى عدد قليل من الشموع.


كيف يمكننا معرفة الفرامل هو صحيح أم خطأ؟


أفضل طريقة، في رأيي، هو الانتظار لتأكيد حركة السعر مثل شريط دبوس.


قراءة لطيفة جوستين. واضح جدا وسوف تعطي المزيد من الحافة على التجار إذا فعلت بشكل صحيح. شكرا ل share..richard.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، ريتشارد.


شكرا مرة أخرى جاستن، أنا & # 8217؛ d أود أيضا أن أعرف ما إذا كان هو أوكي لرسم خطوط الاتجاه هذه على الرسم البياني 4 ساعة.


يمكنك إذا كان من المنطقي القيام بذلك.


مادة رائعة! مع فهمك الكبير للسوق يمكن أن يكون بناء ضخمة التالية مع الدخل المتبقي السلبي من خلال إيماركيتسليف.


مسرور لأنك استمتعت بها.


لقد تم التداول بهذه الطريقة على الرسوم البيانية D1 و W1 حتى الآن كانت مربحة ولكن هناك عدد قليل جدا من أوبرتونيتيز التداول يمكنني إسقاط لأسفل إلى الرسوم البيانية 4hour أو هو أن فكرة سيئة؟


أنا & # 8217؛ م التداول ثنائي وأنا & # 8217؛ م باستخدام الإطار الزمني القصير، 1 دقيقة الرسم البياني & # 8230؛ سأحاول استخدام الرسم البياني أطول وكذلك أشكر يو جوستين.


شكرا جوستين للمنشور بالمعلومات. واضحة جدا ودقيقة.


حسنا، الآن أنا أعرف ماذا يجب أن أفعل 😀


كان هذا مفيدا جدا. كم مرة تحدث هذه الانفجارات في السوق عبر جميع الأزواج الرئيسية؟


مرحبا جوستين، أنت تقول واحدة يحتاج إلى ممارسة، هل أنت تقول لي فعلا أنه مع الممارسة يمكنك فعلا الحصول على أفضل في رسم ترندلينس تصل؟


مقال ممتاز. بعد التداول لمدة 3 أشهر فقط. بدأت الأمور تغرق في الآن. لدي مخطط نظيفة مع عدم وجود مؤشرات.


معلومات لطيفة عن فائدة خط الاتجاه.


كان الثاقبة.


حصلت على الجواب الذي كنت أبحث عنه. شكرا لكم.


أنا غنية الآن .. عمل جيد تراندلين شكرا لك سيدي.


الجماعة التجارية الخاصة.


حول جوستين بينيت.


جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جوستين الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment