Saturday 24 March 2018

سامسونج استراتيجية تنويع الالكترونيات


سامسونج لديها استراتيجية مختلفة تماما من أبل، وانها تعمل كبيرة.
قبل بضع سنوات سامسونج كانت تكافح للحاق في سوق الهواتف الذكية.
الآن يجعل أكثر منهم من أي شخص آخر ولها أبل على القدم الخلفي، بالإضافة إلى كونها أكبر شركة التكنولوجيا في العالم من خلال الإيرادات.
ويعتبر إطلاق الهاتف الذكي "غالاكسي S4" الرائع هو الخطوة الأخيرة التي تحاول تجاوز أبل، وقد ذهبوا إلى شاشة ضخمة ومميزات جديدة مثيرة للإعجاب.
وهنا بعض من الركائز الأساسية لاستراتيجية سامسونج.
في نهاية المطاف أتباع سريع.
سامسونج أفضل من أي شخص آخر في التعلم من منافسيها. يقول باري جاروزلسكي، شريك بارز في شركة بوز أند كو، والمؤلف المشارك للابتكار العالمي 1000 "إن قارئ السوق هو أحد المتابعين السريعة الكلاسيكية"، وهذا لا يعني أنهم يتجاهلون عملائهم، ولكنهم أيضا تتفق مع ما يفعله المنافسون وما يجلبه الآخرون إلى السوق أولا، ومراقبة ما يبدو أنه يكتسب زخما، ثم يأتي بسرعة كبيرة مع نسختهم الخاصة من هذا الابتكار ".
العدوان سامسونج قد حصلت عليه في ورطة في الماضي، وفقدان حالة رفيعة المستوى لشركة آبل لتقليد تصميمها. ولكن سمعة سمعة وكانت غرامة ثمن صغير لدفع.
محاور الشركة وتنتج بسرعة، والخروج مع مجموعة متنوعة من الأجهزة. فهو يرى ما يستجيب له السوق، ويدفع النجاحات، ويقتل الفشل. والآن، بدلا من مجرد توفير أرخص وأقل فون، انها تختلف نفسها مع شاشات أكبر، وميزات مختلفة، والتسويق الناجح، وتقديم ما يريده المستهلكون.
ملاحظة هو مثال مثالي. وجدت الشركة من خلال أبحاث السوق أن المتحدثين باللغة الآسيوية على وجه الخصوص أرادوا الجهاز الذي يمكنهم الكتابة اليدوية، لأن رسم الأحرف أسهل مع القلم. وكانت النتيجة الجمع بين الهاتف / قرص ("فابليت") التي كانت ضربة غير متوقعة.
الشركة تجمع بين أبحاث السوق وتنفيذ لا مثيل لها مع، على الرغم من سمعتها، والكثير من الابتكار من تلقاء نفسها. وكانت سامسونج الثانية فقط لشركة عب في عدد براءات الاختراع الأمريكية المودعة في العام الماضي، وقدمت 150 براءة اختراع تتعلق التكنولوجيا الجديدة في غالاكسي S4.
عندما كنت قد حصلت على النقد، واستخدامها بقوة، أو خطر الوقوع وراء.
أبل لديها كومة نقدية ضخمة، ولكن يبدو سامسونج لتكون أكثر استعدادا وقادرة على وضع أموالهم للاستخدام. ويبلغ الإنفاق البحثي سامسونج 5.7 في المئة من عائداتها، مقارنة مع 2.4 في المئة لشركة آبل.
سامسونج هي الأعمال التجارية المتنوعة مع رقائق، يعرض، وغيرها من التكنولوجيا. هذا يدفع الأرباح، والسماح لها للتنافس على السعر وبشكل متزايد، وتقدم ميزات أبل لم تحصل على. على الرغم من أن العديد من يجادل بأن أبل يختار عدم تضمين ميزات معينة تقدم سامسونج.
عندما تريد سامسونج للحصول على وراء شيء، ويمكن أن تفعل ذلك مع وزن كبير.
هذا هو الحال بالتأكيد للهواتف غالاكسي الرائد. وكان الإعلان الإعلان سامسونج ضخمة على الاطلاق. في الولايات المتحدة، حيث اي فون لا تزال مهيمنة جدا، في العام الماضي زادت الشركة ميزانيتها الإعلانية خمسة أضعاف، إلى 401 مليون $ من 78 مليون $. هذا هو 68 مليون $ قبل أبل، وأكثر من 200 مليون $ قبل أقرب منافس لها في سوق الروبوت. وهذا ليس سوى جزء بسيط من ميزانيتها الإعلانية.
سلسلة التوريد والتوزيع.
سامسونج هو أكثر من ذلك بكثير من صانع الهاتف الذكي. وهو تكتل، الشركة المصنعة، وأكبر صانع رقاقة في العالم. فإنه يجعل العديد من المكونات التي تذهب إلى هواتفها الذكية مما يعطيها ميزة التكلفة والسماح لها أن تكون أكثر مرونة من حيث ما تنتج ومتى.
هذا الجدول من جي بي مورغان يجعل من الواضح كم سامسونج تنتج من تلقاء نفسها. سيك تقف لشركة سامسونج للإلكترونيات، و سك لشركة سامسونج عرض (انقر للتوسيع):
أبل، من ناحية أخرى، على الرغم من أنه يحتوي على سلسلة التوريد المتنوعة، إدارة جيدة، ومستقبلية، وتعتمد على الشركاء الخارجيين، والتي يمكن أن تؤدي إلى التأخير والصعوبات.
وعلى الرغم من أبل تحاول الابتعاد عن رقائق سامسونج، والمنافسين الهاتف الذكي للشركة لا تزال لديها لشرائها. وبطريقة ما، فإنها تساعد في تمويل ميزته من حيث التكلفة.
وكما أشار كريستوفر ميمز في كوارتز، فإن الشركة لديها أيضا ميزة كبيرة في التوزيع. وستكون غالاكسي S4 الجديدة متاحة على 36 في المئة المزيد من الناقلين وفي 55 في المئة من البلدان أكثر من اي فون 5.
سامسونج في أماكن أكثر من أبل مع الهاتف العلامة التجارية الجديدة، وكذلك خيارات نهاية الدنيا للعالم النامي.
درس الإدارة: عليك أن تلتزم.
سامسونج هي شركة كورية إلى حد كبير، وقد اتهمت في بعض الأحيان بأنها هرمية مفرطة وتهيمن عليها أسرتها المؤسسة. وهذا يوفر أيضا بعض المزايا. يمكنك أن تخطئ بعض الأشياء التي تقوم بها الشركة، ولكن ليس طموحها أو التزامها.
عندما تقرر سامسونج للدخول في الأعمال التجارية، فإنه يذهب من الصعب. في العقد الماضي، ذهبت من مجرد بداية للاستثمار في صنع البطاريات للأجهزة الرقمية والذاكرة فلاش لكونها رائدة عالميا.
ويقول الرئيس التنفيذي السابق لجمعية "آي جي لافلي" أن الشركات تفشل لأنها مترددة في اتخاذ القرارات وتردد في ارتكابها لأنها تخشى الفشل وتريد ببساطة أن تلعب بدلا من الفوز.
سامسونج تريد أن تكون اللاعب المهيمن في سوق الهواتف الذكية، لديها استراتيجية للقيام بذلك، وانها تستخدم كل أداة لديها كما أنها تحاول أن تنجح في ذلك.
والاختبار الرئيسي لما إذا كانت سامسونج تستطيع الانتقال من الثانية والثانية لتصبح مهيمنة حقا هو ما إذا كان بإمكانها تقديم المنتجات التي هي حقا تغيير اللعبة. لبدء حقا سحب العملاء بعيدا عن أجهزة إفون في دروفيز، فإنه يحتاج إلى التفريق نفسها وراء التسويق وشاشة أكبر.
انها تستثمر بقوة في وادي السليكون مع العديد من الجامعات الكبيرة لمساعدتها على البدء في قيادة البرمجيات كما يفعل بالفعل مع الأجهزة.

استراتيجية سامسونج لتنويع الإلكترونيات
تم تصدير تلفزيونات سوداء وبيضاء إلى بنما.
لتلبية مطالب متزايدة من الجمهور، بدأت سامسونج للاستثمار بكثافة في تطوير أجهزة التلفزيون. في نوفمبر 1970، سامسونج نجحت أخيرا في إنتاج 12 "أنبوب فراغ الأسود والأبيض التلفزيون.
ومنذ ذلك الحين، قامت سامسونج بتحسين جودة تلفزيونها، وتمكنت سامسونج من تصدير أجهزة التلفاز الأسود والأبيض إلى أمريكا اللاتينية بعد شهرين فقط من إنتاجها.
شركة تابعة سامسونج الكهربائية، كو، المحدودة أنشئت.
وفي إطار الرغبة في أن تصبح أكثر استقلالا، وسعت شركة سامسونج للإلكترونيات أعمالها من خلال تصنيع المنتجات بمفردها.
في سبتمبر 1971، سامسونج الكهربائية، كو، المحدودة أنشئت من أجل تطوير منتجات جديدة. بحلول أكتوبر 1972، تم الانتهاء من مصنع آلة حاسبة الجدول ومصنع تف ..
وبالإضافة إلى ذلك، تولى سامسونج للإلكترونيات خطوط الإنتاج التلفزيوني المحلي من شركة سامسونج وأنشأت مصنع لمصنع لمبة براون أنبوب. بعد استثمارات واسعة النطاق وتوسيع خطوط الإنتاج، أنشأت سامسونج اثنين من خطوط التلفزيون الأسود والأبيض التي من شأنها أن تنتج 480 ألف تلفزيونات سنويا.
تطوير الترانزستور الأسود والأبيض التلفزيون (مها 506)
كما أنشأت سامسونج نظام الإنتاج وتراكمت تكنولوجيا الالكترونيات، دفعوا لإنتاج نموذج التلفزيون الخاصة بهم.
وكانت أول منتجاتها 19 "الترانزستور الأسود والأبيض التلفزيون الذي تم تطويره في أبريل 1973. وكان اسمه التلفزيون مها 506 وتصبح ضربة مثيرة في كوريا الجنوبية.
إطلاق ثلاجة خالية من الصقيع وغسالة.
مع مساعدة من سانيو إلكتريكس، كانت سامسونج قادرة على ترقية تكنولوجيا الأجهزة المنزلية.
في فبراير 1974، أطلقت سامسونج أول ثلاجة خالية من الصقيع كوريا وفي مايو، ومكيفات الهواء. وبالإضافة إلى ذلك، وضعت سامسونج 8 المسار ستيريو المدمجة لتوسيع أعمالهم. في وقت لاحق، بدأت سامسونج لإنتاج أشرطة تسجيل و آم / فم كاسيتات الراديو للعملاء المحليين وكذلك التصدير إلى الولايات المتحدة. وعلاوة على ذلك، توقعت سامسونج أنه سيكون هناك عدد متزايد من الناس الذين يرغبون في شراء الغسالات في المستقبل القريب، لذلك قرروا تطوير الغسالة الخاصة بهم. وهكذا، من ديسمبر 1974 بدأت سامسونج إنتاج النابض نوع 2KG الغسالات اليدوية.
بالإضافة إلى الثلاجات ومكيفات الهواء وأشرطة الكاسيت والغسالات، نجحت سامسونج في تطوير المشجعين، والمواقد الكهربائية، المواقد الأرز الكهربائية وأكثر من ذلك. أيضا بحلول أبريل 1974، بدأت سامسونج إنتاج الآلات الحاسبة المكتبية الكهربائية لأول مرة في كوريا.
الأسبوع القادم سوف نتحدث عن سامسونج للإلكترونيات & # 8217؛ وإدخال المنتجات الموفرة للطاقة وزيادة المبيعات والإنتاج.

11 فهم استراتيجية سامسونج للتنويع حالة شركة سامسونج موتورز
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 17 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
دوكومينتس مشابهة إلى 11 فهم استراتيجية سامسونج تنويع حالة شركة سامسونج موتورز
وثائق حول سامسونج.
وثائق حول الإدارة الاستراتيجية.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.
بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.
11 فهم استراتيجية سامسونج للتنويع حالة سامسونج موتورز المؤتمر الوطني العراقي ستكون متاحة على.

تطور استراتيجية الأعمال من سامسونج.
عملاق كوريا الجنوبية العملاقة سامسونج - المعترف بها على نطاق واسع باعتبارها أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم، هو في الواقع، أكبر بكثير من تشكيلة من الأجهزة الذكية. سامسونج مع العديد من الشركات التابعة الصناعية هي أكبر مساهم واحد في الناتج المحلي الإجمالي في كوريا الجنوبية. عروض عمل سامسونج تؤثر على كل قرار الحياة الهامة من رجل مشترك في كوريا الجنوبية. من الحصول على الرعاية الصحية عالية الجودة. شراء الأدوية؛ تأمين التأمين على الحياة؛ الدراسة في الجامعات؛ البقاء في مستعمرات الإسكان للذهاب للإجازات - سامسونج يمكن أن يشعر بها واحد وجميع في كوريا الجنوبية. سامسونج لديها أيضا عدد من الشركات التابعة الصناعية، والتي تشمل سامسونج للصناعات الثقيلة، سامسونج الهندسة، وبطبيعة الحال، سامسونج للإلكترونيات، وغيرها.
تاريخ استراتيجية الأعمال سامسونج هو واحد مثير للاهتمام. انها تساعد ليس فقط حتى فهم استراتيجياتها التجارية الماضية ولكن أيضا يساعدنا على التنبؤ بمبادرات استراتيجية النمو المستقبلية للشركة.
استراتيجية تجربة الأعمال (سنة 1938- سنة 1960)
ومن غير المعقول أن نتصور أن الشركة التي لها مثل هذا التأثير كانت بداية متواضعة جدا. سامسونج التي أسسها لي بيونغ تشول في عام 1938 بدأت عملياتها باعتبارها محل بقالة. كان سامسونج للتخلي عن أعمالها البقالة في غضون بضع سنوات بسبب المنافسة الشديدة. في عام 1940 بدأت تصنيع & أمب؛ بيع، الشعيرية. بعد حوالي عقد من الزمان سامسونج فورسور الأعمال المعكرونة لبدء وحدة تصنيع السكر. بعد حوالي أربع سنوات، تخلى مرة أخرى عن الأعمال السكر لإنشاء مطحنة الصوف. وكانت الأعمال مصنع الصوف أيضا تجربة قصيرة الأجل. في عام 1956، سامسونج استراتيجي للدخول في تأمين مربحة & أمب؛ الأمن الأعمال. بعد أن اختبرت المياه لمدة أربع سنوات تقريبا، تركت سامسونج التأمين & أمب؛ الأمن الأعمال لاقامة أسود & أمب؛ وحدة تصنيع التلفزيون الأبيض.
البحث عن استراتيجية الأعمال والتنويع في مجال الأعمال (السنة 1960 - السنة 1990)
وقد وجدت سامسونج مكانتها الاستراتيجية في مجال تصنيع التلفزيون. واستمرت في بناء القدرات القطاعية والمجاورة ضمن أعمال التصنيع التلفزيوني للسنوات ال 20 المقبلة. في عام 1980، رأت الشركة فرصة فورية في مجال الاتصالات وتحولت أعمالها لإنتاج لوحات مفاتيح الهاتف. وفي نفس الوقت، بدأت الشركة أيضا بتنويع أعمالها. في عام 1990، دخلت سامسونج العقارات التجارية وبنيت أطول المباني في العالم بما في ذلك؛ برج بتروناس ماليزيا وتايبيه 101 في تايوان.
التوحيد واستراتيجية العولمة (من عام 1990 إلى الوقت الحاضر)
تحديها الركود الثقيل في عام 1993، بدأت سامسونج حملة التوحيد لتقليص ودمج وحدات مجانية. ساعد هذا التوحيد سامسونج تصبح شركة مركزة. سامسونج في نفس العام أصبح أكبر مصنع في العالم من رقائق الذاكرة. في عام 1995، بدأت سامسونج التركيز على شاشات الكريستال السائل (لد) وأصبحت أكبر منتج في العالم من أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة. وبحلول عام 2018، أصبحت الأعمال لد تنافسية للغاية. لتحقيق المستوى التالي من النمو سامسونج اختارت استراتيجيا قطاع النمو المنطقي المقبل وتدريجها في سوق الهواتف الذكية.
استراتيجيات النمو المستقبلية.
حاليا، سامسونج هي أكبر منتج للهواتف النقالة والهواتف الذكية في العالم. فهي تحمل ضعف حصتها في السوق من الهواتف الذكية إلى أقرب منافس لها (أبل). سامسونج، في العقود الثمانية الماضية، شهدت العديد من الشركات المنافسة يموتون بسبب الاضطراب. الأعمال الذكية مثل أي أعمال أخرى على المدى الطويل سوف تتعطل أيضا من خلال أحدث التقنيات. بعد أن استشعرت المستقبل، تعمل سامسونج بالفعل على غزو صناعات أخرى واعدة - ستحقق المرحلة التالية من النمو للشركة. وقد بنت سامسونج قدرات كبيرة في العديد من الشركات واستراتيجيتها الحالية هي الاستثمار في الطاقة النظيفة والرعاية الصحية والتكنولوجيا الحيوية لتمويل المرحلة المقبلة من النمو.
ألفيس - افتح عينيك.
إلى صناعة لم يسبق له مثيل (إعادة) تجربة البحث.

استراتيجية سامسونج لتنويع الإلكترونيات
شراكة رئيسية.
انترنت الأشياء.
ربط كل شيء واكتساب رؤى جديدة من البيانات التي تم جمعها هو بداية لتغيير العالم - نحن بناء منصات لجعله أسهل وأكثر أمنا.
الآلات الذكية.
من الذكاء الاصطناعي إلى تعلم الآلة للتنقل الذاتي، نحن تسخير التكنولوجيا الذكية لبناء مستقبل إيجابي للجميع.
الصحة الرقمية.
التكنولوجيا يمكن أن تساعدنا على الاستماع إلى صوت الهيئة والتجارة. ، حتى نتمكن من رصد ومراقبة أفضل لصحتنا، ومنع الأمراض قبل أن تبدأ، ويعيش حياة أفضل.
البنية التحتية للبيانات السحابية.
نحن نبني البنية التحتية للمساعدة في تخزين ومعالجة واسترجاع 2.5 كوينتيليون بايت من البيانات التي يتم إنشاؤها كل يوم، حتى نتمكن من فهم أفضل لأنفسنا وعالمنا المتصل.
الأمانة و أمبير؛ خصوصية.
كما تصبح حياتنا أكثر الرقمية ومتصلة، وحماية المعلومات لدينا هو أكثر أهمية من أي وقت مضى. نحن نبني الأمن والخصوصية في ابتكاراتنا من الألف إلى الياء.
الاستثمار استراتيجيا.
نحن نساعد ألمع العقول في التكنولوجيا جلب رؤاهم في الحياة. من خلال تقديم الموارد والخبرة لأصحاب المشاريع والمبتكرين في مجموعة متنوعة من التقنيات الأساسية والتخصصات، ونحن نساعدهم على تعظيم فرصهم لتغيير العالم.
كوبيرايت & كوبي؛ 1995-2017 سامسونغ. كل الحقوق محفوظة. الخصوصية القانونية.

No comments:

Post a Comment