Tuesday 20 March 2018

فري فوريكس نيوس ترادينغ سوفتوار


فريكس فوريكس نيوس ترادينغ سوفتوار
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
التقلبات لم تنخفض إلى الأبد: المخاطر السياسية مجموعة في الارتفاع في عام 2018.
وتنتهي تدابري التقلب يف نهاية عام 2017 بالقرب من أدنى مستوياتها السنوية، ولكن مع املخاطر السياسية الكامنة، ينبغي أن يشهد عام 2018 مزيدا من اإلثارة يف األسواق.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
هناك عدد قليل من الرسوم البيانية طويلة الأجل تستحق التدقيق بها ونحن ندخل في العام القريب. بعض الصاعد، بعض الهبوطي، وبعض هبوط في انتظار.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
الين قد تقع مع تحول المشاعر.
ديليفكس تف.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
وقد استعاد اليورو موطئ قدم فوق الرقم 1.19 مقابل الدولار الأمريكي، حيث كانت الأسعار مستعدة لاختبار ارتفاع مستويات المقاومة في عام 2017 إذا ما تم اختراق المقاومة على المدى القريب.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
ور / غبب التحليل الفني: تكافح من أجل جعل جيدة على كسر رأسا على عقب.
أود / أوسد 2018 توقعات يتضمن بداية السلس والانتهاء الخام.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.
كيف ترغب في الشراكة مع تاجر العملات الأجنبية (فوريكس) المتداول الذي هو ذكي، عاطفي، منطقي، من أي وقت مضى يقظا للتداول مربحة والذين ينفذ الصفقات على الفور تقريبا عندما تنشأ الفرصة ومن ثم نشر الأرباح إلى حسابك؟
تصف الصفات المذكورة أعلاه برامج التداول الآلي في الفوركس، وتتوفر مجموعة متنوعة من هذه البرامج تجاريا. وهي مصممة للعمل دون وجود التاجر عن طريق مسح السوق لتداول العملات مربحة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا أو المعلمات المبرمجة في النظام من قبل المستخدم.
وبعبارة أخرى، مع البرامج الآلية، يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج والسير بعيدا في حين أن البرنامج يفعل التداول.
البرنامج يأتي في مجموعة واسعة من الأسعار ومستويات من التطور. وتشير مراجعات العملاء عبر الإنترنت للعديد من هذه البرامج إلى فضائلها وعيوبها. تقدم بعض البرامج فترة تجريبية مجانية، إلى جانب حوافز أخرى للشراء. يوفر بائعون آخرون نموذج مظاهرة مجانية لتعريف المستخدم مع البرنامج.
هذه هي بعض من الزيادات من برامج التداول الآلي الفوركس. فإن الحوافز التسويقية لشراء حزم معينة قد توفر حوافز إضافية للتداول. ومع ذلك، هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم ويجب على المستخدم أن يدرك أن برامج التشغيل الآلي لا يضمن تشغيل لا نهاية لها من الصفقات الناجحة.
كيف يعمل؟
على سبيل المثال، إذا كان برنامج حاسوبي، باستخدام معايير يحددها المستخدم، يحدد تجارة زوج العملات التي تفي بالمعلمات المحددة مسبقا للربحية، فإنه يبث تنبيه شراء أو بيع، ويجعل التجارة تلقائيا.
المعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي، تداول الصندوق الأسود، روبو أو الروبوت التداول، برامج التداول الفوركس الآلي توفر العديد من المزايا.
ذي أوبسيدس: إموتيونليس ترادينغ أند مولتيبل أكونتس.
ويمكن للمتداولين المبتدئين وحتى المتداولين أحيانا أن يقوموا بتجارة تستند إلى بعض الزناد النفسي الذي يتحدى منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، مثل هذه الهواجس البشرية جدا من الحكم فقط لا تحدث.
بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بالتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروقات العملة، يمكن أن يكون البرنامج الآلي فعالا جدا لأن التناقضات في الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول ويتم تنفيذ الصفقة.
كما يمكن لعناصر السوق الأخرى أن تؤدي تلقائيا إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات الرسم البياني مثل قمم أو قيعان ثلاثية، ومؤشرات أخرى للمقاومة أو مستويات الدعم أو اختراقات جانبية أو أسفل محتملة تشير إلى أن التجارة قد تكون في الترتيب.
كما يسمح برنامج البرمجيات الآلي للتجار بإدارة حسابات متعددة في وقت واحد، وهي ميزة لا تتوفر بسهولة للتجار اليدويين على جهاز كمبيوتر واحد.
وتسمح أنظمة التداول الآلي للأوراق المالية للتاجر بمغادرة العبودية الطوعية لشاشة الحاسوب بينما يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول ويجعل الصفقات عندما تكون العناصر صحيحة. وهذا يعني أن الليل أو اليوم، على مدار الساعة، والبرنامج هو في العمل ولا يحتاج إلى الإنسان، والتدريب العملي على المشرف.
اختيار برنامج تداول الفوركس الآلي.
من العديد من برامج التداول الفوركس الآلي المعروضة في السوق، وكثير من ممتازة، بل هي أكثر جيدة ولكنها ليست شاملة في ميزاتها وفوائدها، وعدد قليل غير كافية.
على الرغم من أن بعض الشركات تعلن عن "أكثر من 95٪ من الصفقات الفائزة"، يتم تحذير المستهلكين للتحقق من جميع المطالبات الإعلانية. سيوفر أفضل ناشري البرامج نتائج موثوقة في سجل التداول لإثبات فعالية البرامج التي يبيعونها. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.
سيحتاج بعض المتداولين إلى برنامج يخلق تقارير، أو يفرض نقاط توقف، أو نقاط توقف أخرى، أو أوامر سوقية أخرى محددة. الرصد في الوقت الحقيقي هو أيضا عنصر "يجب أن يكون" في أي نظام الآلي. التجار الآخرين، وخاصة المبتدئين وأقل خبرة، سوف يريدون برنامج "التوصيل والتشغيل" أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.
القدرة على الوصول عن بعد أمر ضروري إذا كنت مسافر متكرر أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. يجب أن يسمح البرنامج بالوصول والوظيفة من أي مكان من خلال واي-في أو غيرها من وسائل الوصول إلى الإنترنت. قد يكون البرنامج القائم على الويب الوسيلة الأكثر فائدة وعملية لتلبية احتياجات متجول التجوال.
استضافة خادم خاص الظاهري (فس) هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الخطير. الخدمة، التي تباع من قبل العديد من الشركات، ويوفر الوصول السريع للغاية، ويعزل النظام لأغراض أمنية، ويقدم الدعم الفني.
الرسوم والضمانات.
تقدم الشركات الكبرى برامج مع ضمانات العودة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الزمن، إذا قرر المستخدم البرنامج غير مرضية، فإن الشركات الرائدة تسمح لك للعودة البرنامج لاسترداد.
أعتبر لاختبار القيادة.
عند اختبار نظام برمجيات جديد، قم بتشغيل البرنامج التعليمي أو وظيفة التدريب لمعرفة ما إذا كان كافيا ويجيب على جميع أسئلتك. قد تضطر إلى استدعاء مكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة مثل وضع معايير شراء بيع واستخدام النظام بشكل عام. إذا تم تقديم رابط "مساعدة"، حدد سهولة التنقل والفائدة. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات الموجودة في قسم المساعدة، وقد يكون مطلوبا الدعم الذي يمكن معرفته من مزود النظام.
كما ستقدم العديد من أفضل الشركات اختبارا مجانيا لا التزاما لبرامجها بحيث يمكن للمشتري المحتمل تحديد ما إذا كان البرنامج مناسبا. إذا كان هذا هو الحال، اختبار لمعرفة ما إذا كان البرنامج من السهل تثبيت وفهم واستخدام. أيضا، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي إعدادات افتراضية مثبتة مسبقا.
سوف تتداول أنظمة البرمجيات الآلية الأكثر شعبية في أزواج العملات الرئيسية مع أعلى حجم ومعظم السيولة، بما في ذلك: أوسد / ور، أوسد / تشف، أوسد / غبب و أوسد / جبي. سوف تختلف أساليب التداول من المحافظ، مع برامج موجهة إلى سلخ فروة الرأس بضع نقاط في التجارة، إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة، مع المخاطر المصاحبة لها. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في أي من الاتجاهين. مراجعات المنتجات العملاء التي يتم نشرها على الانترنت هي مصدر جيد للمعلومات حول البرنامج. فمن المستحسن للغاية لقراءة هذه قبل الشراء. المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول تدير السلسلة من مئات الدولارات إلى الآلاف. ابحث عن مستوى عال من الدعم الفني والخدمات. هذا أمر ضروري للتجار في أي مستوى من الخبرة، ولكن مهم بشكل خاص للمبتدئين والقادمين الجدد.
حذار من الغش.
في موقع كفتك، انقر على الرابط ضمن حماية المستهلك للحصول على معلومات إضافية. موقع نفا لديه قاعدة بيانات للشركات الأعضاء المسجلة.

الفوركس تجارة البرامج الاستعراضات.
ما هو أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية في السوق؟ مع مئات من وسطاء الفوركس تقديم خدماتهم على الانترنت، واختيار وسيط الحق هي مهمة لا تقل صعوبة من خلق استراتيجية ناجحة في بعض الأحيان. في هذه الصفحة نحن نقدم توصياتنا، على حد سواء لدينا والمستخدم الاستعراضات وأيضا وصفا للميزات التي يجب أن تبحث عنها في برامج مختلفة. من غير المرجح أن يكون لدى المتداول المتوسط ​​الوقت الكافي للتحقق من جميع الميزات المختلفة لحزم منصة الفوركس التي يقدمها الوسطاء، وحتى لو كان لديه الوقت، فإنه من غير الممكن تقييم و تقدير الخصائص المعقدة لمنصة تداول جيدة مع وهو فحص سريع. نود أن تسريع هذه العملية بالنسبة لك من خلال توفير هذه العملات الأجنبية استعراض البرامج التجارية من السماسرة الأكثر شرعية وسمعة في السوق.
تنظمها سيسيك & أمب؛ فسب أكثر من 400k الحسابات المسجلة أكثر من 250 أدوات التداول MT4، MT5 و ويب منصة التاجر كامل إن نموذج التداول.
سيسيك، فكا MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، فكسرو سوبيرترادر.
الحد الأدنى للإيداع 200 $ منصة التداول الاجتماعي.
فكا ينظم متعدد الأصول منصة التداول لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.
الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية 400: 1؛ مدير حساب مخصص؛
مرخصة ومنظمة من قبل فكا، أسيك، فسب، سيسيك ستب / إن خدمات ضمان أي انزلاق أو إعادة تسعير - سمح سلخ فروة الرأس؛ إن ريال راو سبريدز، 0.2 ور / أوسد 1 ميليون غبب التأمين من لويدز في لندن.
الحد الأدنى للإيداع 5 $ ما يصل إلى 1: 500 رافعة مالية مع كميات صغيرة (0.01 حجم) متاحة للجميع سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد مسموح بها في أوكتافكس.
سيسيك & أمب؛ أسيك ينظم يمكن للعملاء التجارة العملات والمعادن والطاقة والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات 50٪ فتد مكافأة! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)
سيسيك، فسب منصة MetaTrader4 الملكية بطاقة الخصم لتطبيقات السحب السريع!
لا يوجد حد أدنى للإيداع فكا & أمب؛ أسيك مرخصة ومنظمة. تأسست في عام 1996 مع المقر الرئيسي في تورونتو، كاليفورنيا؛
سيسيك، فكا منصة MetaTrader4 $ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5،000 $ (t & ج تطبيق)
فكا، بافين، سمب & أمب؛ KNF.
لا يوجد حد أدنى للإيداع تأسست في عام 1996 ومقرها في لندن؛ رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع التعليق السوق والتحليل تحصل بدأت لك في كل يوم التداول.
فسب MetaTrader4 & أمب؛ منصات سيريكس.
الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 الحسابات قد تكون فردية أو مشتركة أو الشركات، مع خيارات التسعير نوع التقليدية أو إن؛
أسيك ينظم حسابات بم المتاحة الهاتف ودعم الرسم البياني المباشر.
سيسيك ينظم يغطي أكثر من 50 زوجا من العملات.
ينظم من قبل سيسيك، بافين، فكا، أكب و ميفيد بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.
ينظمها أسيك & أمب؛ FCA. الحد الأدنى للإيداع هو $ 250؛ وتشمل خيارات الأصول أزواج الفوركس (35) والعقود مقابل الفروقات (10 مؤشرات، ومعادن 2، وزيت، ومؤشر فيكس و أوسد)؛
فكا، أسيك & أمب؛ سيسيك فكسجيانتس لديها واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.
فكا سيتي إندكس راسخة ووسيط فوركس موثوق به.
انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما؛
أنشئت بشكل جيد أكثر من 700 موظف.
تنظم من قبل أكاديمية التداول سيسيك يتضمن دعما واسع النطاق لجميع مستويات التجار، من أشرطة الفيديو التدريب الأساسية إلى مناقشات حول استراتيجيات التداول المتقدمة؛
مفسا ينظم الحد الأدنى للإيداع 100 $ لا عمولات اضافية.
ينظمها سيسيك. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار. 367+ خيارات الأصول؛
تنظمها سيسيك "لا التعامل مع مكتب التنفيذ، أي انزلاق، أي تأخير" "دعم التداول وإدارة الحسابات للتجار من مستويات مختلفة من الخبرة"
سيسيك ينظم. فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة؛ دعم المبتدئين جيدة.
أزواج الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات؛ فروق سعرية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة؛ أكثر من 130 أصول: أزواج العملات الأجنبية (83)، المؤشرات (23)؛ السلع الأساسية (18)؛ (7)؛
فكا ينظم كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.
ويخضع االمتثال التنظيمي إلشراف هيئة االتصاالت األجنبية في المملكة المتحدة، وشركة سفك في هونغ كونغ، وديوان دبي للخدمات المالية في دبي، ومن خالل االتحاد الدولي لالتصاالت السلكية والالسلكية في االتحاد األوروبي. ما يصل إلى 5000 دولار مكافأة ترحيبية (T & أمب؛ C تطبيق)
أسيك ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 طلبات السحب المعتمدة خلال 24 ساعة.
* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.
قراءة مراجعاتنا من المزيد من وسطاء الفوركس التي لم تجعل لدينا قائمة أعلى أعلاه:
تريد أن تكون واردة على هذه القائمة وسيط؟ إرسال بريد إلكتروني إلى وسطاء [@] فوريكسفرود.
* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.
العثور على أفضل الفوركس برامج التداول - أسئلة وأجوبة.
يتضمن برنامج تداول الفوركس المخصص لمتداول الفوركس الشخصي شريحة سريعة النمو من صناعة الفوركس. وهناك عدد من أنواع مختلفة من برامج تداول العملات الأجنبية وجدت طريقها إلى استخدام واسع النطاق بين التجار الفوركس الشخصية.
وتشمل أنواع برامج تداول العملات الأجنبية الشائعة:
منصات التداول - تسمح للإدارة اليدوية وتنفيذ تداول العملات الأجنبية.
برامج التحليل الفني - يوفر الرسوم البيانية لأسعار الصرف التاريخية والمؤشرات الفنية.
مولدات إشارات التداول - توفر مستويات موصى بها يمكن لمتداولي الفوركس بدءها وإغلاقها؛ و.
الآلي تجارة الفوركس البرمجيات أو الفوركس الروبوتات - تنفيذ الصفقات تلقائيا على أساس خوارزمية التداول مبرمجة مسبقا.
كيف يمكنك إيجاد أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية؟ حسنا، ربما تكون أفضل فكرة هي تحميل بعض البرامج التمثيلية ومحاولة الخروج منها في غضون فترة عودتهم لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل لاحتياجاتك. إذا كان البرنامج لا تناسب أغراضك بشكل جيد، ثم تقديم طلب استرداد. وهناك طريقة أخرى للقيام ببعض البحوث المسبقة على برامج تداول العملات الأجنبية سوف تنطوي على قراءة استعراض المنتجات عبر الإنترنت ومناقشات منتدى المناقشة من مستخدمي البرنامج.
ولمساعدتك في عملية البحث عن أفضل برامج تداول العملات الأجنبية، توفر شروط الأسئلة الشائعة المحددة أدناه قائمة مفيدة بالعناصر التي يمكنك أخذها في الاعتبار عند التسوق لبرنامج تداول الفوركس عبر الإنترنت.
منصات التداول الفوركس.
بشكل عام، منصات تداول العملات الأجنبية توفر للمستخدمين القدرة على إدخال وتنفيذ صفقات الفوركس يدويا مع وسيط الفوركس على الانترنت. أنها تتطلب عموما اتصال إنترنت موثوق بها للعمل بكفاءة، وإذا كانت تتطلب تنزيل البرامج، فإنها عادة ما تعمل على أجهزة الكمبيوتر المستندة إلى ويندوز.
المزيد من الميزات منصة التداول المتقدمة قد تشمل: القدرة على إدارة حسابات التداول متعددة، وظائف الرسم البياني، ودعم التداول حسابي مع قدرات الاختبار الخلفي.
الفوركس الرسم البياني البرمجيات (التحليل الفني البرمجيات)
يمكن أن يشمل برنامج فوركس الرسوم البيانية مجموعة متنوعة من برامج الكمبيوتر التي تسهل مراجعة أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أساليب التحليل الفني. البرامج الأساسية من هذا النوع سوف تسمح لك عادة بتخطيط التقدم في أسعار الصرف مع مرور الوقت لعدة فترات زمنية، لتراكب بعض من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية مثل مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك، ورسم خطوط الاتجاه.
تقدم برامج الرسوم البيانية الأكثر تطورا بعض الدعم للتجار الذين يستخدمون نظرية الموجة إليوت لتحليل تحركات سعر الصرف التي تشمل حساب مستويات تصحيح فيبوناتشي والإسقاط. قد تتضمن الميزات الإضافية المتقدمة لرسم العملات الأجنبية: خيارات أكثر تقدما لخطوط الرسم التي تشمل القنوات وخطوط غان، والحوسبة وعرض نقاط المحورية، فضلا عن توفير مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية التي تزداد تعقيدا.
مستوى أعلى من الرسم البياني البرمجيات غالبا ما يتضمن شكل من أشكال خوارزمية مطابقة النمط الذي يحدد تشكيل أنماط الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع نقاط الزناد وأهداف التحرك المقاسة. البرامج الأخرى على أساس نظرية الموجة إليوت قد تحسب تطور الموجات.
الفوركس إشارة توليد البرمجيات.
برنامج توليد إشارة الفوركس أو مولدات إشارة الفوركس عموما لا تتداول تلقائيا للمستخدم. وبدلا من ذلك، فهي توفر مستويات يمكن للمتداول أن يدخل فيها السوق وعادة ما يكون لديه وسيلة لتنبيه التاجر إلى هذه الفرص.
هذه المولدات إشارة عادة ما توفر عادة وقف الخسارة ومستويات الربحية بحيث يمكن للتاجر محاولة بشكل مناسب لإدارة أي خسائر أو مكاسب على أي المواقف التي تتخذها على أساس الإشارات التي تم إنشاؤها من قبل البرنامج. يرجى ملاحظة أنه لا يوجد ضمان بأن يتم ملء أمر وقف في سعر المحطة ونفس الحذر ينطبق على هذه المنتجات والروبوتات.
الآلي أو خوارزمية البرمجيات التداول.
تعمل برامج التداول الآلي وفقا لخطة تجارية محددة مسبقا أو خوارزمية دون الحاجة للتدخل اليدوي. كما أنها تذهب أحيانا باسم المستشارين الخبراء أو مناطق العد وغالبا ما تعمل على هذا النحو على منصة التداول MetaTrader4 شعبية. ما يسمى الروبوتات تداول العملات الأجنبية المتاحة في سوق الفوركس التجاري تقع عموما في هذه الفئة، وكذلك خطط التجارة الشخصية التي برنامج التجار أو برمجت أنفسهم.
في كثير من الأحيان، هذه الأتمتة تساعد التجار من خلال اتخاذ العنصر العاطفي والتقدير من التداول في نظام معين، وبمجرد إعداد، فإنها يمكن أن تساعد أيضا تاجر توفير الكثير من الوقت. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه النظم في بعض الأحيان تقديم المساعدة إلى التجار بداية الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة مثل الخبراء.
روبوتات تجارة الفوركس.
تشكل روبوتات تداول الفوركس أحد الأنواع الرئيسية من برامج التداول الآلي المتاحة حاليا لمتداولي الفوركس الشخصيين. معظمهم تثبيت بسرعة وتشغيل كمستشارين الخبراء على منصة التداول ميتاترادر ​​4 شعبية. العديد من هذه الروبوتات هي الحيل، وحتى لو لم تكن، فإنها لا ترقى إلى الوعود التي تقدمها في الملعب المبيعات. بشكل عام، الابتعاد عن هذا النوع من منتجات الفوركس، ولكن إذا كنت تنظر في استخدام واحد، كن حذرا جدا ولا تثق في الأداء التاريخي.
أشياء أخرى لمشاهدة مع الروبوتات تجارة الفوركس هو أن البائعين في كثير من الأحيان توفر أرقام الربحية على أساس نتائج التداول اختبارها مرة أخرى على فترات التي الروبوتات هي الأمثل لأداء جيدا. وهذا يعني أن نتائج التداول في المستقبل قد تختلف بشكل كبير، وعادة ما تفعل.
ولذلك يدفع لاختبار مثل هذه الروبوتات في حساب تجريبي قبل وضعهم التداول على الأموال الحية. أيضا، والبحث عن استعراض الإنترنت غير منحازة والتحقق من المنتديات المناقشة على الانترنت لتعليقات المستخدم حول أي برنامج تداول العملات الأجنبية الروبوت قد تفكر في شراء.
وعلاوة على ذلك، لأن معظم هذه المنتجات البرمجيات الفوركس بيع عبر كليكبانك، سيكون لديك عادة 60 يوما لإعادتها لأموالك إذا كنت غير راضين عن أدائها. تأكد من إجراء الاختبار بحلول ذلك الوقت في حال كنت بحاجة إلى الاستفادة من هذا العرض.
وبعبارة أخرى، كن حذرا حقا والقيام البحوث الخاصة بك - معظم هذه المنتجات ليست ما يقولون انهم!
ميزات مختلفة للبحث عن في هذه البرامج.
سياسة الشراء واسترداد الأموال.
معظم برامج تداول العملات الأجنبية المتاحة للبيع وتحميل على الانترنت يأتي مع ضمان الارتياح. في حين أن شروط هذه الضمانات تختلف ويجب فحصها قبل الشراء، وهذا يعني عادة أنك تحتاج فقط إلى الاتصال البائع أو وكيل المبيعات لطلب استرداد إذا غير راض لأي سبب من الأسباب.
العديد من برامج تداول العملات الأجنبية بيع عبر الإنترنت عن طريق كليكبانك الذي يقدم عموما موحدة 60 يوما ضمان استعادة الاموال للبرامج المباعة عبر واجهة آمنة على الانترنت. ومع ذلك، طلب الكثير من المبالغ المستردة يمكن أن تحصل في ورطة معهم، حتى تبقى ذلك في الاعتبار عند التسوق.
فقط عن جميع برامج تداول العملات الأجنبية المعدة للاستخدام من قبل تجار الفوركس الشخصية سوف توفر خيار التحميل. في بعض الأحيان يمكنك شراء الأقراص المدمجة التي تحتوي على البرنامج أو إرسالها عبر مرفق البريد الإلكتروني، ولكن في معظم الأحيان سيتم توفير رابط التحميل بمجرد دفع أو إعطاء المعلومات المطلوبة اللازمة لمزود برامج التداول الفوركس للسماح لك بتحميل البرمجيات.
سيؤدي النقر على هذا الرابط عادة إلى نقل نسخة عمل من البرنامج من الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي. يمكن أن تستغرق عملية التحميل هذه في أي مكان من بضع ثوان حتى ساعة، وهذا يتوقف على حجم البرنامج وسرعة اتصالك بالإنترنت. سوف تحتاج أيضا إلى مسح أي برنامج تم تنزيله للفيروسات باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك، وكنت قد تحتاج إلى تفعيله بطريقة أو بأخرى. فقط اتبع الاتجاهات المقدمة، والاتصال بدعم العملاء إذا نشأت مشاكل.
أيضا، يتم كتابة معظم برامج تداول العملات الأجنبية لتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل على إصدار حديث نسبيا من ويندوز. سوف تحتاج إلى إبقاء ذلك في الاعتبار عند النظر في جميع أنحاء لبرنامج تداول العملات الأجنبية في حال لم يكن لديك نظام التشغيل متوافق أو المحاكي المتاحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا لم يكن لديك القدرة على تشغيل برنامج يستند إلى ويندوز، ثم تأكد من تحقق مع بائع منتج البرامج للتأكد من دعم نظام التشغيل الخاص بك وكيف.
تحديثات البرنامج.
العديد من منتجات البرمجيات تداول العملات الأجنبية أعلى سوف توفر تحديثات مجانية للبرنامج مدى الحياة أو لفترة محددة. يمكن أن تكون هذه التحديثات مهمة لأنها قد تصحح المشاكل القائمة أو توفر وظائف جديدة ومفيدة.
ومن ثم فإن وجود تحديثات البرامج المضمنة في تكلفة البرمجيات يمكن أن يكون ميزة قيمة. يتم تثبيت معظم تحديثات البرامج تلقائيا بواسطة البرنامج أو تتطلب إصدارا جديدا من البرنامج ليتم تنزيله من الإنترنت ويتم تثبيته يدويا على جهاز الكمبيوتر.
على الإنترنت أو على شبكة الإنترنت المنصات.
منصات التداول عبر الإنترنت أو على شبكة الإنترنت إزالة عامل وقت التحميل وإحباط التثبيت ممكن من تشغيل برنامج تداول العملات الأجنبية. لاستخدام معظم المنصات عبر الإنترنت، تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي اخترتها للحفاظ على خصوصية المعلومات الخاصة بك.
والميزة الرئيسية لهذا النوع من منصة التداول هو أنه يمكنك استخدامها عموما في أي مكان يمكنك الحصول على اتصال بالإنترنت ومتصفح ويب متوافق. كما أنها تسمح باستخدام أنظمة التشغيل الأخرى من ويندوز، والتي يمكن أن تساعد حقا أبل ماك أوس ولينكس المستخدمين بدء التداول الفوركس.
الأنظمة الأساسية من جانب العميل.
بشكل عام، تتكون منصات العميل من تلك المنتجات منصة تداول العملات الأجنبية التي تتطلب أن يتم تحميل البرنامج على الكمبيوتر الشخصي للتاجر أو على ملقم بعيد أن التاجر ثم يدفع رسوم لاستخدام الفضاء على والوصول. وغالبا ما يستخدم هذا المصطلح على النقيض من هذه المنشآت منصة تحميل مع منصات التداول الفوركس على شبكة الإنترنت.
أمن البيانات.
عندما تحتاج إلى الوصول إلى أو توفير معلومات شخصية وخاصة عبر الإنترنت، مثل أرقام بطاقات الائتمان وبيانات الحساب المصرفي ومعلومات حساب التداول، يصبح أمن البيانات الخاصة بك من أعين المتطفلين غير المرغوب فيها الذين قد يسيئون استخدامها أمرا بالغ الأهمية. وبالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بتخزين البيانات الرئيسية على الانترنت، وسوف تحتاج هذه المعلومات لتكون مدعومة بانتظام من قبل المضيف.
تأكد من أن برنامج تداول العملات الأجنبية الخاص بك، وخاصة إذا كان على شبكة الإنترنت، وسيط الفوركس الخاص بك استخدام التدابير الأمنية البيانات المناسبة لحماية البيانات الخاصة بك. وقد تشمل هذه العمليات تشغيل مزارع البيانات المكررة واستخدام تقنية تشفير طبقة المقابس الآمنة لحماية أي بيانات شخصية يتم إدخالها في النماذج عبر الإنترنت.
في الوقت الحقيقي أسعار الصرف.
أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية يعرض كولز إلى أسعار الصرف في الوقت الحقيقي التي تتغير جنبا إلى جنب مع السوق كما القراد صعودا وهبوطا مع مرور الوقت. وبطبيعة الحال، فإن أفضل نوع من سعر الصرف في الوقت الحقيقي هو واحد يمكنك التعامل معها. وبهذه الطريقة، عندما تذهب إلى إدخال التجارة أو أمر باستخدام برنامج التداول الخاص بك منصة النقد الأجنبي، لا تحصل على الدهشة حول حيث السوق يتداول حقا.
الخوادم عن بعد.
توفر الخوادم البعيدة خدمة مفيدة لأولئك الذين يقومون بتنزيل منصات التداول الفوركس التي تم تحميلها أو العميل. هذا هو الحال بشكل خاص عندما تتطلب قدرات مراقبة السوق والتنفيذ على مدار الساعة، والتي يمكن أن تكون ضرورية لتشغيل الروبوت الآلي الفوركس أو خوارزمية التداول بشكل مربح.
تفرض معظم الخوادم البعيدة رسوما على كل من استضافة برنامج تداول الفوركس في مساحة التخزين الخاصة به والسماح للبرنامج لاستخدام اتصال إنترنت دائما على تنفيذ الصفقات من خلال. هذه الخدمات عادة ما توفر درجة عالية جدا من الموثوقية من حيث توفير 24/7 الوصول إلى الإنترنت إلى البرامج المثبتة على خوادمهم.
واجهة التداول.
واجهة التداول هي ما يتفاعل مستخدم برنامج تداول العملات الأجنبية معه من أجل تنفيذ صفقات الفوركس. يجب أن يكون هذا السطح البيني مريح ومقبولا بشكل عام لأغراضك. يمكن تخصيص معظم واجهات التداول، ولكن إلى أي مدى يعتمد عموما على البرنامج. يعد ضبط موضع وضع الشاشة وألوان العرض من التغييرات الشائعة في واجهة التداول التي تسمح بها معظم الأنظمة الأساسية.
المؤشرات الفنية.
توفر العديد من منصات تداول العملات الأجنبية القدرة على رسم مدمج مع المؤشرات الفنية الأكثر شيوعا. ويتم استخدام واحد أو أكثر من هذه المؤشرات من قبل المحللين الفنيين عند تحديد كيفية التداول في سوق الفوركس، وأيضا في توليد إشارات التداول الموضوعية. إذا كنت بحاجة إلى استخدام مؤشر تقني معين لاستراتيجية التداول الخاصة بك، تأكد من أن أي منصة قيد النظر يشمل هذا المؤشر.
خدمة العملاء والدعم.
بمجرد شراء أو قررت استخدام مجموعة معينة من برامج تداول العملات الأجنبية، سوف تحتاج للتأكد من أنه يوفر مستوى مناسب من خدمة العملاء والدعم فقط في حالة تنشأ مشاكل في استخدامه. هذا يصبح أهمية خاصة للمبتدئين الذين لا يعرفون كيفية استخدام أجهزة الكمبيوتر بشكل جيد أو كيفية التجارة الفوركس، أو كليهما.
وبطبيعة الحال، إذا تم توفير حزمة برامج مجانية، قد تتوقع بشكل معقول أن يتم تقديم دعم أقل للعملاء. أيضا، ربما كنت ترغب في الحصول على درجة أكبر من الدعم لتكون متاحة للبرامج الأساسية مثل منصة التداول الخاصة بك.
أدلة المستخدم.
معظم حزم برامج التداول الفوركس تأتي مع دليل المستخدم التفسيرية في كثير من الأحيان في شكل وثيقة بدف منفصلة أو دمجها في وظيفة مساعدة داخل البرنامج نفسه. ینبغي أن یوفر لك ھذا الدلیل کل المعلومات التي تحتاجھا للبدء في استخدام البرنامج، وکذلك کیفیة استخدام کل میزاتھ الأکثر تقدما. يجب أن يوفر الدليل أيضا معلومات تحري الخلل وإصلاحه، وكذلك من يمكنه الاتصال به في حالة الحاجة إلى دعم إضافي.
مقاطع فيديو تعليمية.
حزم برامج تداول العملات الأجنبية تأتي بشكل متزايد مع أشرطة الفيديو التعليمية المفيدة التي يمكن تحميلها أو لعبت باستخدام متصفح الإنترنت الخاص بك. وعادة ما تحتوي مقاطع الفيديو هذه على لقطات شاشة من البرنامج المستخدم جنبا إلى جنب مع أي صوت أو نص ضروري لوصف كيفية استخدام البرنامج ولأي أغراض.
خلاصات الأخبار.
غالبا ما توفر منصات تداول العملات الأجنبية إمكانية الوصول إلى أخبار عالية الجودة من مصادر معلومات سوق الفوركس المهنية التي قد تشمل رويترز، أسوشيتد برس، بلومبرغ أو تيليرات. تحقق لمعرفة أن الأخبار منصة التداول الخاصة بك هو مناسبة لاحتياجاتك، وخاصة إذا كان لديك مصلحة قوية في التداول على أساس العوامل الأساسية.
الآن نحن نريد منك أن تساهم مع تجاربك من برامج الفوركس، تعطينا الاستعراضات الخاصة بك أو يطلب منا مراجعة البرامج التي تفوت في القائمة أعلاه. إعطاء تعليقك أدناه!

فريكس فوريكس نيوس ترادينغ سوفتوار
تداول العملات الأجنبية، أو تداول العملات، هي واحدة من أكثر أنواع يسهل الوصول إليها من التداول هناك. وهي دولية في النطاق، والسماسرة التي تسهل الصفقات تخدم العملاء من جميع أنحاء العالم.
وبالنسبة لكثير من الناس، فإن تلك المعلومات وحدها تكفي لتكون ساحقة. نحصل عليه. تداول الفوركس هو الأكثر استخداما في العالم والأكثر قيمة السوق، بعد كل شيء. يتغير المزيد من المال بشكل يومي في تداول الفوركس من أي مكان آخر في الأسواق المالية. يمكن أن يكون شاقة.
إذا كنت تبحث عن طرق لمعرفة المزيد عن هذا وكيفية المشاركة فيه، فأنت قد وصلت إلى المكان الصحيح. حافظ على القراءة لمعرفة المزيد عن تداول الفوركس وكيف يمكنك البدء في تداول هذه السوق اليوم. انها ستكون رحلة طويلة ومشغول، لكنه واحد الذي يستحق جيدا الجهد الذي وضعت فيه.
ما النسبة المئوية للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خصومات لكل صفقة يتخذونها؟ 100٪
ما سوف تجد هنا.
نحن نعلم أن هناك الكثير من مواقع الفوركس هناك. بعد فترة من الوقت، يمكنهم البدء في المزج معا. لذا، ما الذي يجعل موقعنا مختلفا؟
هنا، لدينا ثقة ونجاح تجار الفوركس خلق المواد التي يمكن أن تساعدك. نحن نغطي أنواع مختلفة من أساليب التداول والتجارة، وتغطي أشياء مثل إدارة الأموال ومراقبة المخاطر، وحتى كيفية اختيار زوج العملات للتداول. ولكن أحد مواردنا المفضلة للقراء في هذا الموقع هو قسم مراجعة وسيط الفوركس.
لأن وجهه: هناك الكثير من مواقع الفوركس هناك، وكثير منهم جيد جدا. نحن لا نحاول إعادة عجلة القيادة هنا. نحن نريد فقط أن يكون لديك الوصول إلى أفضل المواد الدراسية التي يمكنك أن تجد على شبكة الإنترنت، ونأمل أن تغطي كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية، وصولا الى نيتي غريت من كيفية اختيار أفضل وسيط لنمط التداول الخاص بك والخلفية.
أخبار التداول.
واحدة من أبسط الطرق للتعامل مع الأسواق هو التجارة في الأخبار. وكثيرا ما يستخدم هذا كوسيلة للخروج بأفكار التداول من قبل المبتدئين، ولكن التجار الخبراء يميلون إلى استخدام هذه الطريقة أيضا، فقط لأنه يحتوي على الكثير من الإمكانات عند وضعها في اليد اليمنى. تداول الأخبار ينطوي على العثور على زوج العملات التي تتلقى اهتمام وسائل الإعلام، ومن ثم التنبؤ بشكل صحيح كيف أن اهتمام وسائل الإعلام قد أو قد لا تؤثر على سعره. يبدو بسيطا في البداية، وهذا هو السبب في جذب الكثير من التجار الجدد لهذه الطريقة. ولكن دعونا نؤكد لكم أن لا شيء في الأسواق المالية من أي وقت مضى سهلا كما يبدو في نظرة أولى. ولكي تكون ناجحة مع هذه الطريقة، هناك حاجة إلى قدر كبير من الممارسة والخبرة.
طريقة واحدة أن التجار اكتساب الخبرة دون زيادة كمية المخاطر التي تأخذ على من خلال التداول التجريبي. إذا كنت جديدا على هذا المفهوم، يجب أن يكون هذا المكان الذي تقضي فيه الأسابيع القليلة الأولى من تداول الفوركس. التداول تجريبي يتيح لك استخدام وسيط من اختياراتك البرمجيات في الوقت الحقيقي، ومشاهدة أزواج العملات تتحرك تماما كما تفعل عندما المال الحقيقي المعنية. بدلا من المخاطرة النقدية الخاصة بك، على الرغم من أنك سوف تستخدم المال الممارسة. الأمل هو أن الوقت الذي يقضيه التداول التجريبي سيساعد على إعدادك للشيء الحقيقي. فكر في ذلك كتجربة تجريبية قبل أن تبدأ المخاطرة الخاصة بك المال الثابت كسب.
تجارة العقود مقابل الفروقات.
العقود مقابل الفروقات، أو عقود الاختلاف، هي مشابهة جدا لتداول العملات الأجنبية، ولكن يمكن استخدامها لأي نوع من الأصول. عندما تقوم بتداول أزواج العملات، فإنك تركز على الفرق بين العرض والسؤال، ثم تسير في الاتجاه الصحيح قدر الإمكان. هذا هو بالضبط كيف يعمل تداول كفد، ولكن هذه الأنواع من الصفقات تسمح لك بتطبيق نفس المبادئ على الأسهم والمؤشرات والسلع، اعتمادا على ما الوسيط الذي تستخدمه حاليا العروض. بدأت العقود مقابل الفروقات في عالم تداول العملات الأجنبية، وبدأت في اللحاق بها في أسواق أخرى. الآن، هو في الغالب الفوركس وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم العقود مقابل الفروقات، ولكن من المرجح أن تؤدي زيادة شعبيتها إلى التوسع. إذا كنت لم تتداول أبدا هذا النوع من الشيء من قبل، تأكد من أنك تستخدم حساب تجريبي حتى كنت مرتاحا مع آليات وضع تجارة مربحة.
وسطاء الفوركس.
كل واحد كبير تاجر الفوركس لديه وسيط قوي أو اثنين أنها تعتمد على. لا يتم إنشاء جميع الوسطاء على حد سواء، وبعضها أفضل بكثير من غيرها. للأسف بالنسبة لك، فإنه ليس من السهل القول بأن الوسيط A هو أفضل من وسيط B وجود أفضل وسيط واضح وحاسم للذهاب إلى. اعتمادا على ما وكيف تتداول، سوف تجد أن بعض التجار تستفيد من وسيط واحد في حين أن الآخرين قد تستفيد أكثر من غيرها.
لذا، ما الذي يجب أن تبحث عنه عند اختيار وسيط؟ هناك عدد قليل من الأشياء للنظر فيها، ويمكننا أن نرشدك من خلال بعض منهم هنا.
هناك العديد من العوامل التي تجعل من وسيط جيد. أولا، تريد وسيط الذي هو السمعة والقانونية. تأكد من أنهم ينتمون إلى المنظمات المناسبة لمكان وجودهم، وتأكد من أنهم حقا من يقولون أنهم. عادة، بحث الإنترنت بسيط يمكن تضييق المواقع السيئة من تلك جيدة. تحقق من المنتديات والمدونات أيضا.
بعد ذلك، ننظر إلى ما لديه وسيط لنقدم لكم. هل لديهم أزواج العملات التي تحتاج إليها؟ هل يقدمون خيار كفد، إذا كان هذا هو الشيء الذي كنت مهتما؟ ماذا عن انتشارها؟ هل هي تنافسية؟ هل هي قادرة على المنافسة للأزواج التي سيتم تداولها، أو فقط تلك التي هي أقل شعبية بكثير؟ ما هي سياسات النفوذ؟ هذه هي أنواع الأسئلة التي يجب أن تسأل إذا كنت تريد أن تجد ليس مجرد وسيط كبير، ولكن وسيط كبير لاحتياجاتك كالتاجر. من المهم أن تكون لديك فكرة أساسية عن ما تبحث عنه كتاجر قبل البدء في البحث.
إذا لم تكن متأكدا تماما من ذلك حتى الآن، لا تقلق. كنت في مكان جيد لمساعدتك على معرفة.
ماذا تلاحظ من الخارج.
مرة أخرى، ليس كل وسطاء الفوركس هي نفسها. ولكن البعض منهم لديهم الكثير من الصفات السلبية التي لا تستحق النظر فيها. نحن ندعو وسطاء الفوركس المدرجة في القائمة السوداء. هذه هي السماسرة التي كانت سيئة حقا مراجعات العملاء في الماضي، وقد شاركت في بعض الممارسات الظليلة المحاسبة أو إدارة الأموال، أو هي مجرد الحيل القديمة عادي.
في حين أننا لا يمكن أن توفر ما يصل إلى قائمة دقيقة من السماسرة سيئة، ونحن يمكن أن توفر لك مع المعلومات التي تحتاجها لمعرفة كيفية الابتعاد عن هذه نفسك. يمكننا أن نقدم لك المعلومات التي تحتاج إلى معرفة كيفية أن تكون على اطلاع عليها واتخاذ قرار مستنير كل وحده.
منصة ميتاترادر.
أصبحت ميتاترادر ​​منصة التداول إلى حد كبير لكل وسيط الفوركس السمعة هناك. منصة شاملة وقوية وفعالة جدا. ولكن إذا كنت تريد أن تكون ناجحة مع الصفقات الخاصة بك، تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام كفاءة ودقة هذه القطعة من البرمجيات. هذا ليس من السهل دائما، وخاصة إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات الأجنبية. لدينا المعلومات التي تحتاجها لإتقان ميتاترادر ​​والبدء في استخدامه لجعل الصفقات أفضل وأكثر استنارة. سوف المشي من خلال صور، والصور، وأشرطة الفيديو تساعدك على معرفة المزيد عن مت واستخدام أدوات التخطيط التي توفرها.
الفوركس البرمجيات و مراجعات المنتج.
على مر السنين قد حان العديد من المنتجات إلى السوق لمساعدة التجار مع تداولهم في سوق الفوركس. حاليا لا تزال هناك عشرات من منتجات ذات جودة عالية هناك. خذ ذروة في قسم مراجعات الفوركس لدينا لتحديد ما إذا كان أي من هذه المنتجات سوف تساعدك. نحن نحاول تجنب المنتجات احتيال وشادي، ولكن يمكن أن تضيع في المزيج في بعض الأحيان. واسمحوا لنا أن نعرف إذا كان هناك شيء تبرز. المنتجات التي تم استعراضها هي برامج التداول، تداول الروبوت الفوركس، إشارات، التداول بيتكوين، برامج التداول السيارات والمؤشرات وأكثر من ذلك بكثير. واحدة من أفضل الموارد تداول الأخبار هو سر أخبار سلاح. المواقع الأخرى التي تقدم مراجعات مواقع مثل استرداد الخسارة المتقدمة & # 8211؛ ألر هو واحد للنظر في.
كريبتوكورنسي و إيت & # 8217؛ ق النمو.
وقد أظهرت العامين الماضيين حقا قوة عملات التشفير مثل بيتكوين و إثريوم. معظم هذه العناصر جديدة لجميع اللاعبين الرئيسيين هناك. ومع ذلك، فإن ما يلي من هذه القطع النقدية نمت كثيرا بحيث يمكن & # 8217؛ ر تجاهلها. ومن المؤكد أن ننظر إلى العملات التجارية مثل بيتكوين، كما هو قوي تتحرك الأصول. على الرغم من أنها جديدة نسبيا للعالم التجاري والمخاطر مرتفعة، ويمكن أن تكون هذه الطريقة التي التجارة في المستقبل. ونحن سوف تحمل قسم على هذه، لذا يرجى قراءة.
نقله إلى المستوى التالي.
أفضل التجار يفكرون دائما في الخطوة التالية. قد يحاول ذلك إنشاء التجارة الناجحة الكبيرة التالية، أو قد يجد طريقة جديدة للتعامل مع زوج من العملات لمحاولة تغطية المزيد من النقاط لصالحك. قد يكون حتى محاولة لمعرفة كيفية استخدام النفوذ بشكل أكثر فعالية للضغط على كل جزء من الربح يمكنك الخروج من كل تجارة واحدة. عالم تداول العملات الأجنبية كبير، ويمكن أن يكون معقدا جدا للحصول على جميع المكونات الخاصة بك تعمل معا لتعطيك أكبر ميزة ممكنة.
هل التداول صعبة؟ نعم فعلا. يمكنك أن تخسر المال؟ نعم فعلا. هل يستحق الحصول على أفضل في؟ قطعا نعم. هل يمكننا مساعدتك في أن تصبح تاجرا أفضل؟ نعم أو سنقوم على الأقل نبذل قصارى جهدنا.
موقعنا يحتوي على الموارد التي تحتاج إلى الحفاظ على تحسين. لا يهم إذا كنت بدأت للتو تداول الفوركس، أو إذا كنت قد تم ذلك لسنوات. هناك الكثير من الإمكانيات في هذا السوق، ولكن هناك أيضا الكثير من الصعوبة. يمكننا مساعدتك حول الاشياء الصعبة وتوجيهك نحو الموارد التي تحتاج إلى أن تكون أكثر نجاحا.
وكما هو الحال دائما، لا تتردد في الحصول على اتصال مع فريق الاتصالات لدينا إذا كان لديك أي أسئلة حول المحتوى على الموقع أو إذا كان هناك أي مجال من التداول التي تريد أن ترى مغطاة ليست كذلك. مثلك، ونحن لا تزال تتحسن كما التجار - حتى بعد سنوات من دراسة الأسواق!
نظرة داخل.
ThinkMarkets.
بواسطة فنتمان | 20 نوفمبر 2017 | أفضل وسطاء | 0 تعليق.
ثينكماركيتس هو وسيط الفوركس على أساس من أستراليا. تأسست في عام 2018، نمت هذه الوسيط لديها أيضا مكاتب تقع في المملكة المتحدة. لديهم منتج قوي جدا، ولكن هذا لا يعني أن خدماتهم هي حق للجميع. قبل إنشاء.
اختيار محفظة بيتكوين.
بواسطة فنتمان | 13 نوفمبر 2017 | كريبتوكيرنسي | 0 تعليق.
إذا كنت تريد شراء واستخدام بيتكوين، سوف تحتاج إلى محفظة لتخزينها في. بيتكوين محافظ تأتي في عدد من أصناف مختلفة، وقبل الاشتراك في واحدة والبدء في استخدامه، من المهم جدا أن تعرف ما هي أنواع مختلفة، ما.
كاش باك فوريكس.
بواسطة فنتمان | 6 نوفمبر 2017 | أفضل وسطاء | 0 تعليق.
كاشباكفوريكس هي واحدة من اللاعبين الرئيسيين في جزء فوركس ريبيت من صناعة تداول العملات الأجنبية. تقدم الحسومات من العديد من الوسطاء الرئيسيين، كاش باك فوركس ليس فقط يمنحك المال الذي تستحقه، ولكن أيضا يوفر لك ممتازة.
بواسطة فنتمان | أكتوبر 31، 2017 | أفضل وسطاء | 0 تعليق.
فكسرو هي واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر شعبية في أوروبا. وهم مقيمون في المملكة المتحدة، ولديهم مكاتب في قبرص. وهي تنظم من قبل اثنين من الهيئات التنظيمية المختلفة بفضل انتشارها على نطاق واسع في جميع أنحاء القارة.
ما هو بيتكوين التعدين؟
بواسطة فنتمان | أكتوبر 25، 2017 | كريبتوكيرنسي | 0 تعليق.
وقد تلقى التعدين بيتكوين الكثير من الاهتمام وذلك بفضل عدد قليل من الجدل الأخيرة، ولكن إذا كنت تاجر بيتكوين بداية، قد لا تعرف حتى ما هو هذا الموضوع الساخن. قبل أن نحفر في كيفية كسب بيتكوين بهذه الطريقة أو ما إذا كان.
فوركس ريباتس.
بواسطة فنتمان | 24 أكتوبر 2017 | أفضل وسطاء | 0 تعليق.
هل أنت مهتم بمعرفة المزيد عن خصومات الفوركس؟ هل تتساءل كيف يمكن أن تكون قادرة على مساعدتك على اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ كنت في المكان الصحيح! ولكن قبل أن تحصل بعيدا جدا في هذه المقالة، من المهم أن تعرف أنه على الرغم من.
بواسطة فنتمان | أكتوبر 20، 2017 | أفضل وسطاء | 0 تعليق.
24Option هي واحدة من كفد أحدث وسماسرة الفوركس هناك، لكنها كانت وسيطا راسخا لعدة سنوات في مجالات أخرى. وقد ساعد ذلك على بناء العملاء بسرعة، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنهم الوسيط الصحيح.
بواسطة فنتمان | أكتوبر 19، 2017 | أفضل وسطاء | 0 تعليق.
بالإضافة إلى 500 هو عقد للوساطة الفرق التي تأسست في عام 2008. انهم مقرها من المملكة المتحدة ولها واحدة من أقوى سمعة في الأعمال كفد الآن. بالإضافة إلى 500 ليس أفضل وسيط للجميع. التداول هو.
نظام تداول العملات الأجنبية.
بواسطة فنتمان | 17 أكتوبر 2017 | دليل | 0 تعليق.
تطوير نظام تداول الفوركس الجديد قد يستغرق أيام أو أسابيع أو شهور أو حتى سنوات. تجار الفوركس يبحثون دائما عن الكأس المقدسة، ولكن في النهاية الأمر متروك لكم عندما يتعلق الأمر بالتداول. كنت تبحث عن ميزة في السوق وإيجاد واحد يمكن أن يكون تماما.
أخبار الاقتصادية السريعة.
بواسطة فنتمان | 17 أكتوبر 2017 | مراجعات | 0 تعليق.

الفوركس نيوس ترادر.
فوريكس نيوس ترادر ​​هو روبوت فريد من نوعه يسمح لك بتداول الأخبار من خلال إستراتيجية محددة مسبقا. فإنه يحمل كل قطعة من الأخبار من العديد من المواقع الفوركس شعبية. يمكنك اختيار أي أخبار وضبط الاستراتيجية مسبقا لتداولها، ثم الفوركس نيوز التاجر سوف التجارة هذا الخبر عن طريق استراتيجية مختارة تلقائيا عندما يأتي الخبر.
تستخدم هذه الأداة تقنية فريدة لتحميل البيانات بتفاصيل كاملة من مواقع الفوركس الشائعة. حاليا، فإنه يدعم 3 أخبار مصادر البيانات تغذية: فوريكسفاكتوري، ديليفكس و ميفسبوك. سيتم إرسال تنبيه إلى هاتفك النقال / البريد الإلكتروني قبل نشرة إخبارية قادمة. وعلاوة على ذلك، فإنه يمثل أيضا نقاط الإصدار الصحفي على الرسم البياني لمزيد من الاستعراض والبحث.
يدعم الفوركس نيوس ترادر ​​ما يصل إلى 5 استراتيجيات متقدمة فعالة مع تداول الأخبار. نظام التحكم هو المهنية للغاية والمطلقة الآلي. وعلاوة على ذلك، يمكنك استخدامه كأداة قوية للتجارة يدويا مع تلك الاستراتيجيات الآلي.
ويتيح إصدار الأخبار فرصة الحصول على نقاط لأن السعر عادة ما يكون خطوة كبيرة في ذلك الوقت. الآن، مع هذه الأداة، أخبار التداول يصبح أسهل وأكثر مرونة وأكثر إثارة من أي وقت مضى. لا تنتظر، لا في عداد المفقودين، لا مربكة بعد الآن. الإعداد فقط للأخبار الهامة مرة واحدة في الأسبوع، وهذه الأداة تداول كل تلك الأخبار بالضبط كما كنت تخطط.
بيانات التحديث المؤتمتة بالكامل.
دعم مصادر بيانات متعددة.
مرن أخبار الأحداث تصفية.
إرسال إشعار إلى البريد الإلكتروني / المحمول قبل النشرات الإخبارية.
تنبيه غير مزعج (ليس تنبيه في الليل)
عرض الأحداث الإخبارية بصريا على الرسم البياني.
السيارات واليدوي ريفيش البيانات.
لوحة تعديل مرنة.
دعم 5 استراتيجيات متقدمة.
معلمات تداول مرنة لكل استراتيجية.
سوبورت ونيك & # 8220؛ فلوتينغ & # 8221؛ في انتظار أوامر.
دعم الشبكة و مارتينغال السيطرة.
تتم إدارة خطط إعداد التداول بشكل مستقل.
يمكن أن تستخدم مخطط التداول اليدوي.
التحديث التلقائي الإصدار الجديد.
دعم كل من منصة MT4 و MT5.
* يمكنك استخدام المنتج مع أي رقم الحساب أو على أي جهاز كمبيوتر / فس. ولكن يسمح فقط الحد الأقصى للمبلغ الإجمالي للحسابات في وقت واحد لاستخدام المنتج في نفس الوقت.
مقارنة مع منتجاتنا الأخرى.
الفوركس نيوس ترادر.
1. التثبيت:
قم بفك ضغط المنتج & # 8217؛ s سترى & # 8220؛ الفوركس نيوز Trader. ex4 & # 8221؛ & # 8220؛ فوريكس نيوس Trader. ex5 & # 8221؛ الملفات.
انتقل إلى MT4 أو MT5 مجلد البيانات من خلال فتح محطة MT4 / MT5 -> القائمة الرئيسية -> الملفات -> فتح مجلد البيانات.
نسخ ملف. ex4 أو. ex5 إلى مسار الدليل: / [داتا فولدر] / MQL4 (5) / إكسيرتس /. العودة إلى محطة MT4 / MT5 -> القائمة الرئيسية -> عرض -> المستكشف -> انقر بزر الماوس الأيمن على مجلد المستشارين الخبراء -> تحديث -> البحث & # 8220؛ الفوركس نيوس التاجر & # 8221؛ -> انقر نقرا مزدوجا أو اسحبه المخطط الذي تريد العمل معه.
في نافذة بدء التشغيل -> علامة التبويب المشتركة -> تمكين & # 8220؛ السماح دل واردات & # 8221؛ و & # 8220؛ السماح بالتداول المباشر & # 8221؛ خانة الاختيار.
التبديل إلى علامة التبويب الإدخال، أدخل عنوان البريد الإلكتروني المسجل ومفتاح التنشيط من أجل تنشيط الترخيص الخاص بك. تحتاج فقط إلى إدخال الترخيص الخاص بك لكل حساب في MT4 / MT5 واحد أول مرة واحدة. وسوف نتذكر معلومات الترخيص الخاص بك، لذلك مجرد ترك رخصة فارغة في المرة القادمة.
من أجل تحميل الأخبار من مصادر البيانات، تحتاج إلى إضافة عنوان ورل الخاصة بهم إلى MT4 / MT5 & # 8217؛ ق قائمة موثوق بها ورل. انتقل إلى القائمة الرئيسية MT4 / MT5 & # 8217؛ -> أدوات -> خيارات -> مستشار خبير -> تمكين وإضافة مصدر البيانات & # 8217؛ s ورل على النحو التالي:
2. خيارات العرض.
بعد التثبيت، سترى الأخبار المدرجة على لوحة. يمكنك اختيار خيارات العرض مباشرة على لوحة وسوف تصبح نافذة المفعول على الفور.
هذا الأسبوع: سيتم عرض جميع الأخبار من الأسبوع الحالي.
اليوم: سيتم عرض جميع الأخبار من اليوم الحالي مع المنطقة الزمنية المحددة.
المنطقة الزمنية: حدد المنطقة الزمنية التي سيتم تحويل عامل الوقت للأخبار إليها.
توقيت جرينتش (غمت + 0): المنطقة الزمنية القياسية التي تستخدم عادة من مصدر البيانات.
وقت الخادم: المنطقة الزمنية لخادم التداول الخاص بك، وسوف تظهر الأخبار & # 8217؛ الوقت كما في الرسم البياني المنطقة الزمنية.
التوقيت المحلي: المنطقة الزمنية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تظهر الأخبار & # 8217؛ الوقت كما في جهاز الكمبيوتر الخاص بك & # 8217؛ s المنطقة الزمنية.
زر الأخبار القادمة: الانتقال إلى أقرب الأخبار القادمة التي سيتم الافراج عنهم.
3. خيارات التصفية.
انقر على & # 8220؛ الفلتر & # 8221؛ زر، وسوف تظهر على لوحة الإعداد مرشح.
مستوى التأثير: حدد مستوى تأثير الأخبار الذي سيتم عرضه.
العملة: حدد العملة ذات الصلة من الأخبار سوف تظهر.
عرض الأخبار الماضية: إظهار / إخفاء الأخبار التي تم تمريرها.
4. إعدادات أخرى.
انقر على & # 8220؛ إعداد & # 8221؛ زر، وسوف تظهر على لوحة الإعداد الأخرى.
مصدر البيانات: حدد مصدر البيانات الذي سيتم توصيله لتحميل الأخبار. حاليا، هناك 3 مصادر البيانات المتاحة: فوريكسفاكتوري، ديليفكس و ميفسبوك.
تعيين التنبيه: حدد مقدار الدقائق التي سينبهها البرنامج قبل إصدار إخباري قادم.
الوقت المسموح به للتنبيه: حدد الفترة الزمنية التي يسمح فيها بالتنبيهات (عادة، يجب أن يكون الوقت في اليوم بالتوقيت المحلي). فإن البرنامج لا ينبهك للخروج من هذه الفترة من أجل عدم إزعاج لك في الليل.
إرسال إشعار إلى المحمول / البريد الإلكتروني: إرسال إخطار إلى هاتفك النقال / البريد الإلكتروني قبل إصدار صحفي المقبل (يجب عليك إعداد الإخطار وإعدادات البريد الإلكتروني بشكل صحيح في MT4 / MT5 الخاص بك).
عرض الأخبار على الرسم البياني: وضع علامة على نقاط الإصدار الصحفي على الرسم البياني. ويحدد تحديد النقاط الملحوظة على النحو التالي:
تأثير عال تأثير متوسط ​​تأثير منخفض؛
U = أوسد؛ E = ور؛ J = جبي؛ G = غبب؛ A = أود؛ C = كاد؛ F = تشف؛ N = نزد؛ Y = كني؛
حجم الخط: حدد حجم الخط الذي يتناسب مع دقة الشاشة.
5. لوحة إعداد الاستراتيجية.
انقر على أي أخبار القادمة في القائمة، لوحة الإعداد استراتيجية لهذا الخبر سوف المنبثقة.
التنبؤ بالأخبار: هذه الاستراتيجية بسيطة جدا، فقط التنبؤ اتجاه حركة السوق بعد بيان صحفي، ثم تعيينه لفتح شراء أو بيع النظام قبل بيان صحفي. هذا الأسلوب يمكن تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتجنب الانزلاق لأنه يتم فتح النظام عندما السوق لا يزال صامتا، ولكن أيضا يمكن أن يبتعد حسابك إذا اخترت الاتجاه الخاطئ في الأخبار الكبيرة. هذا هو لمن يحب أن تحمل المخاطر.
فخ في انتظار المراجعة: هذه هي الاستراتيجية النموذجية التي تضع أمرين متوقفين معلقين قبل إصدار الأخبار للقبض على الاختراق. بغض النظر عن اتجاه حركة السعر، فإننا نتوقع قفزة كبيرة، وسوف يؤدي واحد من الأوامر المعلقة. في بعض الحالات النادرة، قد يرغب بعض التجار في استخدام أوامر الحد بدلا من وقف تلك، للقبض على عكس حركة السعر. في هذه الاستراتيجية، وضع سي معقول، تب و زائدة سي أمر بالغ الأهمية.
الشبكة في انتظار فخ: على غرار استراتيجية فخ المعلقة، ولكن الشبكة في انتظار استراتيجية فخ يحدد سلسلة من الأوامر المعلقة (مثل الشبكة). هذه الاستراتيجية تحسب حركة السعر في أجزاء أصغر ويجمعها في النتيجة النهائية.
مارتينغال في انتظار الفخ: المعروف أيضا باسم & # 8220؛ لا تفقد مرة أخرى & # 8221؛ استراتيجية استراتيجية مارتينغال تستخدم زيادة حجم الكثير لتغطية خسائرها السابقة (إن وجدت). هذا أمر عظيم عند الجمع مع الأخبار، عندما يكون السعر عادة خطوة كبيرة. ومع ذلك، لا تعيين حجم الأولي الكثير كبيرة جدا لأنه إذا كان هناك طفرات على الأخبار، وسوف يكون الحساب الهامش يسمى قبل يتحرك السعر في اتجاه واحد.
استنادا إلى التقرير الفعلي: تنتظر هذه الاستراتيجية حتى يتم تحميل التقرير الفعلي للأخبار، ثم مقارنتها لتوقعات / البيانات السابقة من أجل تحديد اتجاه التجارة. هذه الاستراتيجية مناسبة للأخبار الهامة التي تؤثر على السوق في منتصف إلى طويلة الأجل.
ثابت في انتظار: الأوامر المعلقة سوف تقف باستمرار، ولكن يمكن أن تسبب في لحظة خاطئة من قبل السعر & # 8217؛ ق تقلبات قبل بيان صحفي.
العائمة المعلقة: سوف أوامر المعلقة تبقى دائما مسافة من العرض الحالي / طلب حتى بيان صحفي، لذلك عادة ما يكون سببها تأثير الأخبار فقط.
ستوبلوس / تاكربروفيت المسافة: تعيين مسافة ستوبلوس / تاكربروفيت من النظام. إذا لم ترغب في تعيين تلك المستويات، فاضبطها على الصفر.
وقت الزناد قبل بيان صحفي: عدد الثواني قبل إصدار الأخبار أن الاستراتيجية سيتم تنفيذها. إذا كنت ترغب في اختبار استراتيجية أو التجارة يدويا دون انتظار بيان صحفي، فقط تعيين هذا العامل في عدد كبير مثل 99999، ثم سيتم تنفيذ الخطة مباشرة بعد تطبيق.
زائدة ستوبلوس: بدء زائدة مستوى ستوبلوس مع مسافة ثابتة عندما يكون هذا المستوى ستوبلوس زائدة بعيدة في عدد من نقطة من نقطة الدخول.
مخفي الأولي سي: هذا سوف تخفي ستوبلوس الفعلية من النظام، فإنه يتذكر أن مستوى ستوبلوس وفقط & # 8220؛ يدويا & # 8221؛ إغلاق النظام بمجرد وصول السعر أن ستوبلوس الظاهري وانتشار أقل من قيمة قصوى. هذا يساعدك على تجنب ستوبلوس غير المرغوب فيها عندما ينتشر انتشار.
هذا هو الأسئلة المتداولة (فاق) وأجوبة لدينا تتعلق بميزات المنتج الفوركس نيوز التاجر (فنت). ل أسئلة عامة أخرى، يرجى مراجعة في منطقتنا التعليمات الرئيسية. إذا كان لديك مزيد من القلق، يرجى ترك سؤالك في صفحة الاتصال لدينا.
آخر الملاحة.
سوبر مخصص المؤشر.
الفوركس ليلة التاجر.
التجارة عن بعد ناسخة.
ناسخة التجارة المحلية.
الفوركس نيوس ترادر.
سائق تجارة السيارات.
مؤشر قوة العملة.
بلدي مدير المال.
المراقب التجاري.
فوركس باور باك.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment