Sunday 18 March 2018

عكس ثروات خيارات نظام التداول


تريكس عكس.
تجار اليوم استخدام أنظمة التداول كما تعليماتهم لجعل الصفقات الخاصة بهم. توفر أنظمة التداول إدخالات ومخارج دقيقة، بحيث يمكن للمتداولين اليوم التداول بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. أنظمة التداول اليوم عادة ما تستخدم الرسم البياني للسعر، ويتم تحديث واحد أو أكثر من المؤشرات والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي.
بعض أنظمة التداول مصممة للتداول قصير الأمد (في أي مكان من بضع دقائق إلى بضع ساعات)، والبعض الآخر مصمم للتداول طويل الأجل (عدة ساعات). نظام التداول عكس تريكس هو في المقام الأول نظام قصير الأجل، ولكن يمكن تكييفها لتتناسب مع التداول على المدى الطويل.
إعدادات المخطط.
يستخدم نظام التداول عكس تريكس شريط أو سعر الشمعدان الرسم البياني على أساس الإطار الزمني على المدى القصير (من 1 إلى 5 دقائق)، مع تريكس قصيرة الأجل (بين 3 و 15 بار) باستخدام السعر النموذجي كما المدخلات (المتوسط من ارتفاع، وانخفاض، وإغلاق أسعار كل شريط). وتستند هذه الصفقة على عكس اتجاه تريكس اتجاهه، مما يشير إلى أن السعر قد بدأ يتحرك في الاتجاه المعاكس.
تريكس التفسير.
ويتم حساب تريكس باستخدام متوسط ​​متحرك أسي ثلاثي ممدد (وهو نفس ثلاثة متوسطات متحركة أسي متتالية). قيمة تريكس هي الفرق بين قيم المتوسط ​​المتحرك السابق والحالي ويتم عرضها كقيمة أعلى وتحت خط صفر. عندما يكون تريكس فوق خط الصفر، فإن السعر له زخم صعودي، وعندما يكون تريكس دون خط الصفر، فإن السعر له زخم هبوطي.
الخطوة التالية خطوة تعليمي من نظام التداول تريكس، استخدم ق سوق العقود الآجلة (نسداق 100) الآجلة، ولكن بالضبط نفس الخطوات يجب أن تستخدم على أي الأسواق كنت تتاجر مع هذا النظام. المخططات النموذجية هي مخططات شريكة مدتها 3 دقائق، مع تريكس 9 بار من السعر النموذجي (متوسط ​​ارتفاع، منخفض، إغلاق كل شريط).
افتح مخطط شريطي لمدة 3 دقائق أوهلك (فتح، مرتفع، منخفض، وإغلاق).
إضافة 9 تريكس تري من السعر النموذجي (محسوب على أنه (هاي & # 43؛ لو & # 43؛ كلوز) / 3)).
إذا كنت تستخدم مخطط سييرا (أو برنامج رسم بياني آخر يسمح لك بتلوين أشرطة تريكس)، قم بتلوين الأشرطة الخضراء عندما يتحرك تريكس لأعلى، والأحمر عندما يتحرك تريكس لأسفل (أو أيا كانت الألوان التي تفضلها). سوف الفرق اللون تجعل من الأسهل لتحديد عندما تريكس تغير الاتجاه.
انتظر حتى يتغير اتجاه تريكس، الذي يجب أن يشير إلى تغيير لون أشرطة تريكس.
على سبيل المثال، إذا كان تريكس يتحرك صعودا (كانت أشرطةه خضراء)، ويبدأ في التحرك لأسفل (تتغير أشرطةه إلى اللون الأحمر)، ثم تغير تريكس الاتجاه والعكس بالعكس للاتجاه المعاكس.
أدخل صفقتك عندما يتم كسر ارتفاع (أو منخفض) شريط الدخول (شريط السعر حيث تغير تريكس اتجاهها) بواسطة شريط لاحق.
على الرسم البياني للمثال، التجارة الأولى هي تجارة طويلة، لأن تريكس عكس صعودا (تحولت الأخضر)، وارتفاع شريط الدخول (كما هو موضح باللون الأبيض) تم كسر من قبل شريط المقبل. أما التجارة الثانية فهي تجارة قصيرة، لأن انعكاس تريكس لأسفل (تحول إلى اللون الأحمر)، وكسر قاع شريط الدخول (الموضح باللون الأبيض) بواسطة الشريط التالي.
لا يتضمن نظام تريكس ريفرزال التجاري مخرج محدد، باستثناء إدخال في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال، إذا كنت في صفقة طويلة، ويظهر الرسم البياني دخولا موجزا، فإنك ستخرج من التداول الطويل وتدخل التجارة القصيرة.
على الرسم البياني للمثل، فإن التجارة الطويلة ذهبت فقط إلى 3 قراد إلى الربح، لذلك ربما كان قد خسر التجارة، ولكن التجارة قصيرة لاحقة ذهبت 34 القراد إلى الربح، لذلك سهل تغطية التجارة الخاسرة، وجعلت بعض الأرباح الإضافية.
لاحظ أنه إذا تم التوصل إلى وقف الخسارة الخاص بك قبل دخول في الاتجاه المعاكس، فإنك الخروج مع وقف الخسارة الخاصة بك، ثم تبقى مسطحة (أي الصفقات النشطة) أثناء الانتظار للدخول المقبل.
كرر حركة عكس تريكس من الخطوة رقم 4 (انتظر تريكس ريفرزال)، حتى يتم الوصول إلى هدف الربح اليومي، أو أن السوق لم يعد نشطا (أي أنه مغلق، أو لم يعد يتحرك بشكل حاسم).
سيتم الإبلاغ عن نظام التداول عكس تريكس في بلوق على أساس عشوائي (على حد سواء سيتم عرض الصفقات الفائزة والخاسرة). يمكنك استخدام هذه التقارير التداول لمتابعة تريكس عكس نظام التداول، وأيضا لمقارنتها لتداول الخاصة بك.
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول تريكس عكس نظام التداول، أو ترغب في رؤية الرسوم البيانية إضافية للتجارة، وترك تعليق في بلوق، وسأكون سعيدا لتقديم معلومات إضافية.

انعكاس، ارتداد، انقلاب.
إن العكس أو التحويل العکسي ھو إستراتیجیة مراجحة في تداول الخیارات التي یمکن إجراؤھا للحصول علی ربح بدون مخاطر عندما تکون الخیارات متدنیة بالمقارنة مع المخزون الأساسي. للقيام عكس، التاجر قصيرة بيع الأسهم الأساسية وتعويض ذلك مع مخزون طويل الاصطناعية الاصطناعية (موقف طويل + وضع قصيرة).
محدود الربح خالية من المخاطر.
يتم تأمين الربح فورا عندما يتم عكس ويمكن حسابها باستخدام الصيغة التالية:
الربح = سعر البيع من الأساس - سترايك سعر المكالمة / وضع + وضع قسط - دعوة قسط.
لنفترض أن سهم شيز يتداول بسعر 100 دولار في شهر يونيو و بسعر 100 جول بسعر 3 دولارات في حين أن سعر جول 100 بسعر 4 $. تاجر التراجيح يفعل عكس عن طريق بيع قصيرة 100 سهم من شيز مقابل 10000 $ في حين في وقت واحد شراء مكالمة جول 100 ل 300 $ وبيع 100 جول وضع 400 $. يتم الحصول على الائتمان الأولي من 10100 $ عند دخول التجارة.
إذا تراجعت الأسهم شيز إلى 110 $ في يوليو، فإن قصيرة جول 100 وضع تنتهي لا قيمة لها في حين تنتهي مكالمة جول 100 طويلة في المال ويمارس لتغطية موقف الأسهم قصيرة ل 10000 $. وبما أن الائتمان الأولي المستلم كان 10100 دولار، فإن المتداول ينتهي بربح صاف قدره 100 دولار.
إذا انخفض بدلا من ذلك الأسهم شيز إلى 90 $ في يوليو، فإن دعوة جول 100 طويلة تنتهي لا قيمة لها في حين أن قصيرة جول 100 وضع تنتهي في المال ويتم تعيين. يقوم التاجر بعد ذلك بشراء الكمية المخزونة من المخزون مقابل 10000 دولار لتغطية وضعه القصير من الأسهم، مع تحقيق أرباح 100 دولار مرة أخرى.
ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، والعكس ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.
اللجان.
ولتسهيل الفهم، لم تأخذ الحسابات المبينة في الأمثلة أعلاه في الاعتبار رسوم العمولة لأنها مبالغ صغيرة نسبيا (عادة ما يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارا) وتتباين عبر وساطة الخيارات.
ومع ذلك، بالنسبة للتجار النشطين، يمكن للجان تناول جزء كبير من أرباحها على المدى الطويل. إذا كنت تتداول الخيارات بنشاط، فمن الحكمة أن تبحث عن وسيط عمولات منخفضة. يجب على التجار الذين يتاجرون بعدد كبير من العقود في كل صفقة مراجعة أوبتيونشوس لأنها تقدم رسوما منخفضة فقط 0.15 $ لكل عقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).
تحويلات.
إذا كانت الخيارات مبالغ فيها نسبيا، يتم استخدام التحويل بدلا من ذلك لتنفيذ تجارة المراجحة.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
خيارات التحكيم.
المواقف الاصطناعية.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

عكس خيارات نظام تداول الخيارات
ألعاب - ألعاب كلمة، شاريوار، $ 7.00، 3.1 مب.
تحسينات سطح المكتب - حافظات الشاشة، مجانية، $ 0.00، 90.0 كب.
تحسينات سطح المكتب - حافظات الشاشة، مجانية، $ 0.00، 1.0 مب.
المرافق - نظام المرافق، مجانا في محاولة، $ 10.99، 796.0 كب.
ألعاب، مجانية، $ 0.00، 2.3 مب.
ألعاب، مجانية، $ 0.00، 262.0 كيلوبايت.
الوسائط المتعددة والتصميم، مجانية، $ 0.00، 0.
المنزل والشخصية - الدين والروحانيات، شاريوار، $ 40.00، 1.7 مب.
الإنترنت والشبكات - خوادم، شاريوار، 299،95 $، 19.2 مب.
ألعاب - الألغاز، مجانية، $ 0.00، 2.9 مب.
ألعاب - ألعاب المجلس، شاريوار، $ 19.95، 1.1 مب.
المنزل والشخصية - الدين والروحانيات، شاريوار، $ 40.00، 1.7 مب.
الوسائط المتعددة والتصميم - رسوم متحركة، شاريوار، $ 29.95، 1.3 مب.
ألعاب - بطاقات، كازينو واليانصيب، شاريوار، $ 9.95، 1.8 مب.
ألعاب - مغامرة و رج، شاريوار، $ 19.95، 1.7 مب.
الإنترنت والشبكات - أدوات والمرافق، شاريوار، $ 199.00، 4.7 مب.
ألعاب - بطاقات، كازينو واليانصيب، مجانية، $ 0.00، 1.4 مب.
ألعاب - بطاقات، كازينو واليانصيب، مجانية، $ 0.00، 1.5 مب.
الإنترنت والشبكات - أدوات والمرافق، شاريوار، $ 199.00، 4.8 مب.
ألعاب - بطاقات، كازينو واليانصيب، مجانية، $ 0.00، 1.7 مب.
عكس الحظ.
حيث 2 إلى 6 (الإنسان أو الكمبيوتر) اللاعبين حل كلمة الألغاز، وكسب المال.
على طول الطريق. إذا تحب .
يمكنك استشارة I تشينغ مع القطع النقدية أو طريقة سيقان، وذلك باستخدام واجهة الرسوم المتحركة. .

عكس استراتيجيات ثروات الخيارات التجارية & # 8211؛ إعادة تشغيل الويبينار.
تقدم نيتبيكس بريمير ترادر ​​ونيفرزيتي استراتيجية تداول خيارات متطورة بالكامل. سوف تتعلم كيف نستخدم هذا نظام تداول الخيارات المجانية للتداول في الأسهم التقنية المتطورة & # 8211؛ وأبل كمبيوتر، و إتف للقطاع و داو إندوستريالز باستخدام خيارات على إتف حجم كبير.
أنت & # 8217؛ سوف تتلقى التدريب الكامل، خطة التجارة المتقدمة تماما والمؤشرات المخصصة خلال هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت المسجلة.
إذا كنت تريد من أي وقت مضى الخوض في خيارات تداول هذا هو فرصة عظيمة للبدء.
حول ماركسوبرمان.
لا تعليقات حتى الآن.
ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.
ما يقوله الناس & # 8230؛
آخر التحديثات.
اتصل بنا.
9400 ماكارثور Blvd.
انقر هنا للاشتراك في موقعنا تغذية رسس، وتلقي كل من أخبارنا في البريد الوارد الخاص بك.

نيتبيكس أوبتيونس أكاديمي.
هل أنت جديد على خيارات التداول؟
تحقق من برنامج التدريب أكاديمية خيارات كاملة.
نظام متكامل خيارات التداول والتدريب والدعم المستمر.
نظام تداول الخيارات الكاملة.
جميع العرف بنيت المؤشرات حاسبة التجارة مبرمجة مسبقا 2-يوم التدريب لايف حيث ستحصل على الوصول إلى النظام وتعلم القواعد، من البداية الى النهاية! 3 لايف Q & أمبير؛ جلسات كل أسبوع استضافته مايك لتعزيز ما تعلمته في 2 أيام التدريب المباشر على الانترنت خيارات 101 دورة (متوفر على الفور) لتحصل على ما يصل الى سرعة قبل يومين التدريب لايف لمدة 30 يوما الوصول إلى نيتبيكس نادي أكاديمية أصحاب.
تعليمات تداول الخيارات المكثفة.
كل 8 استراتيجيات الخيارات المتقدمة نيتبيكس نظام التداول البديل سوينغ كيف الربح من الخطط التجارية في العمق Q & أمب؛ A جلسة.
3 المكالمات أسبوعيا Q & أمبير؛ A المكالمات.
شاهد التدريب المباشر ولكن لا تزال لديك أسئلة؟ بحاجة إلى مساعدة على القواعد الآن أن كنت حقا تداول ذلك؟ هل لديك وضع خاص يتطلب من الخبراء أن يزنوا؟ المدرب مايك يستضيف 3 لايف Q & أمبير؛ يدعو كل أسبوع! سيتم تسجيل كل مكالمة ونشرها في نادي المالكين.
استكشاف الأخطاء وإصلاحها التداول الخاص بك ... هذه المرة لك!
جديد إلى خيارات التداول؟
ما هو الخيار؟ المصطلحات والتعاريف الرئيسية كيفية استخدام خيار & # 8211؛ الحماية مقابل المضاربة مقابل التقلبات نماذج التسعير، التقلب الضمني المتقلب & # 8211؛ في المال، من المال، في المال تسوس الوقت، الإغريق، خيارات انتهاء الصلاحية.
3 مرات أسبوعي لايف غرفة التدريب حيث سترى فعلا أن تأخذ الصفقات كما كنت أمشي لكم من خلال خطوة بخطوة نموذج محفظة تتبع الصفقات الرئيسية، من البداية الى النهاية السوق والتحديثات خيارات خيارات محددة 50 خطط التجارة اختبارها (ويعرف أيضا باسم: خرائط الطريق لتداول الخيارات الناجحة كاملة مع الإعدادات والمخاطر) المستقبل Q & أمبير؛ جلسات شهرية استضافتها مايك ريكس التجارة مساعدة أتمتة حتى تتمكن من اختبار وتطوير الخطط والعمل على الأسهم الأخرى & أمبير؛ إتف مع الاستراتيجيات الخاصة بك.
الاستفادة من فوائد تداول الخيارات.
من خلال خيارات التداول يمكن للمتداولين الاستفادة من فوائد رفع الفائدة (الأسهم التجارية ذات الأسعار المرتفعة مع رأس المال القليل)، وعوائد قوية (50٪ -150٪، وأحيانا أكبر)، وتحمل الأسواق (تلعب الجانب السلبي للأسهم أكثر كفاءة من التقصير).
إضافة إلى هذا هو فائدة التداول البديل. لن يحتاج المتداولون إلى القلق بشأن تتبع كل صفقة على مدار اليوم، بدلا من ذلك، الاستفادة من إجراءات التداول الرئيسية.
أكاديمية خيارات يأخذ تعقيدات من تداول الخيارات. يمكن للتجار معرفة المزيد عن تداول الخيارات، والتفاعل مع محلل الخيارات والمطور مايك ريكس، جنبا إلى جنب مع أقرانهم التداول، والعمل على إشارات النظام ينبه التجار.
أحدث المشاركات من قبل نيتبيكس (انظر جميع)
القضايا الرئيسية لبيتسوانس استمرار النجاح - 20 ديسمبر 2017 هو كسب المال هدف التداول الخاص بك؟ ريثينك ثات - ديسمبر 11، 2017 بيتسوان مانيا & # 8211؛ الجنية الغبار أو العالم العملة العالمية؟ - 6 ديسمبر 2017.
أحدث من مدونتنا.
الشهادات - التوصيات.
أردت أن تتيح لك معرفة مدى سروري لقد كنت مع المنتج التجاري كيلتنر أجراس. أنا مجرد استكمال شهر من تداول الورق ويجب أن أقول أن النظام "يسلم كما المعلن". بسيطة لتعلم وبسيطة جدا لإدارة خلال النهار وحتى الآن. نتائج واعدة.

No comments:

Post a Comment