Monday 26 March 2018

قيمة الفوركس للنقطة


قيمة الفوركس للنقطة.


قيمة الفوركس للنقاط تتعامل مع قيمة النقاط في سوق الفوركس والتي تأتي مع القليل من الرياضيات. في سوق الفوركس، فإن المصطلحات & لدكو؛ النقاط & رديقو ؛، & لدكو؛ الماصات & رديقو ؛، و & لدكو؛ الكثير & رديقو؛ وغالبا ما تستخدم في كل وقت لوصف بعض القيم والحسابات في سوق الفوركس. مكان النقاط في الفوركس هو بكل الوسائل، المعلومات المطلوبة. وهي واحدة من المعرفة قبل كل شيء التاجر يجب أن تحصل قبل أو في بداية جدا له أو لها المهنية في الفوركس.


بعبارات بسيطة، النقطة هي وحدة قياس تغير العملة في القيمة. في الواقع، هي الوحدة القياسية لقياس التغير في القيمة بين عملتين مختلفتين في زوج العملات. هناك وحدات أخرى من القياس مثل ماصة. وتستخدم هذه الوحدات في حالات مختارة، وليس في جميع الحالات. النقطة هي وحدة القياس القياسية لسوق الفوركس.


لفهم المزيد حول هذا الموضوع، عليك أن تعرف أن النقاط ينظر إليها في أزواج العملات لقياس التغير في قيم عملتين في زوج العملات.


تحديد بيب.


هناك بعض الأمور الهامة التي يجب أن تكون معروفة عن النقاط قبل أن تقرر أو حساب نقطة. هذه الأشياء يجب أن تعرف هي.


1 - هناك ثلاثة عوامل تعتمد عليها القيمة النقدية لكل نقطة. العوامل الثلاثة هي كما يلي.


زوج العملات التي يتم تداولها سعر الصرف حجم الصفقة.


2. فيما يتعلق بهذه العوامل، فإن تقلب حتى نقطة واحدة يمكن أن يكون لها تأثير ملحوظ على قيمة التجارة المفتوحة.


لتحديد قيمة نقطة في معاملة، دعونا نأخذ هذا المثال. افترض أن الصفقة التي تبلغ 350،000 دولار والتي تشمل زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي قد أغلقت عند 1.0598 بعد أن حصلت على 20 نقطة. فيما يلي الخطوات التي يجب اتخاذها لحساب أرباح هذه التجارة بالدولار الأمريكي؛


حل عدد من كاد كل نقطة يمثل عن طريق ضرب مبلغ التجارة بمقدار 1 نقطة على النحو التالي: 350،000 x 0.0001 = 35 كاد لكل نقطة. تقسيم عدد كاد لكل نقطة من خلال سعر الصرف إغلاق للوصول إلى عدد دولار أمريكي لكل نقطة: 35 وقسمة؛ 1.0598 = 33.03 دولار أمريكي لكل نقطة. وأخيرا، احسب عدد النقاط التي اكتسبتها قيمة كل نقطة بالدولار الأمريكي للحصول على إجمالي الخسارة / الربح للتجارة: 20 x 33.03 = $ 660.60 أوسد الربح.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


10 فبراير، 2017 3:23:40 بيإم.


مؤشر الفوركس أعلى 20 سيكون التركيز الرئيسي لهذه المادة ولكن قبل ذلك، دعونا نلقي نظرة على ما هو مؤشر وكيف يؤثر على سوق الفوركس. ما هو الفوركس.


10 فبراير، 2017 3:15:13 بيإم.


الفوركس والقمار، أي واحد هو أفضل؟ للإجابة على هذا السؤال، دعونا كسره وننظر إليه من منظور المقامرة. وهناك الكثير من الفوركس التاجر لديها في.


10 فبراير، 2017 3:09:41 بيإم.


الربح الثابت في تداول العملات الأجنبية لا يبدو حقا واقعي لتاجر الفوركس الحقيقي. ربما، الوقت قبل واحد يبدأ التداول في سوق الفوركس ويحصل فيرستهان.


هناك أنواع مختلفة من المؤشرات في سوق الفوركس والتي كانت مفيدة ل t.


يمكن أن يشبه تداول العملات الأجنبية مع الفرقة بولينجر لاستخدام التداول الصحيح ر.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


قيمة النقطة.


مع عقد مماثل، و بيب ليس لها نفس القيمة على كل أزواج العملات. الصيغة هي:


S: حجم العقد.


دبيب: تعريف النقطة (0.0001، 0.001).


زس: العملة الأولى.


ي: العملة الثانية.


قيمة بيب للزوج زس / ي = S * دبيب * ي / أوسد.


يتم تحديث الجدول التالي في الوقت الحقيقي.


عندما يأخذ واحد عقد (أو التجارة أو الموقف) على زوج من العملات، والنقاط لا يكون بالضرورة نفس القيمة.


وهذا يعتمد أساسا:


على حجم العقد (أي عدد الوحدات من زوج العملات) تعريف النقطة، والتي ليست دائما هي نفسها اعتمادا على الزوج المحدد (على سبيل المثال نقطة ل ور / أوسد = 0.0001، نقطة ل ور / جبي = 0.001)


الصيغة الدقيقة هي التالية:


z بيب زس / ي = z * S * تعبر دبيب بالعملة ي.


z = عدد النقاط ككسب أو خسارة S = حجم العقد = لا. من وحدات الزوج زس / ي دبيب: تعريف النقطة استنادا إلى الزوج زس / ي.


على سبيل المثال، إذا كنت قد أبرمت عقدا بمبلغ 100000 يورو / فرنك سويسري وفازت ب 60 نقطة، فقد ربحت ما يلي: 60 * 100،000 * 0.0001 = تشف 600. إذا كنت تريد النتيجة باليورو، فمن الضروري مضاعفة هذا المبلغ من خلال سعر الفرنك السويسري / اليورو.


في الصيغة التالية، يمكنك إدخال حجم العقد وكذلك عدد النقاط التي قمت بها ككسب أو خسارة خلال التجارة الخاصة بك.


يمكنك أيضا اختيار العملة التي تريد أن تعطي النتيجة.


أدوات التداول.


اختبار خدمات شريكنا ومنصة التداول مع حساب تجريبي مجاني خلال 30 يوما.


فوركس بيب فالويس.


أنا باستخدام متب 7.5 الآن لمدة 5 أشهر مع نتائج جيدة جدا. يجب أن أعترف أنه كان في البداية من الصعب بالنسبة لي - كممارس إليوت - لتحقيق الاستفادة من نهج إو معزولة. مبدأ إو منطقي ويبدو بسيطا وواضحا (فقط) في عرض بأثر رجعي، ومع ذلك، فإن الارتباك يأتي عندما يكون لديك لاتخاذ القرارات الآن مع عواقب فقدان المال. أعتقد أن افتراض وضع "غير واضح وغامض" بنسبة 50٪ ليس بعيدا عن الحقيقة. في هذه المعضلة، نهج إو الخاص يعطي مبادئ توجيهية واضحة وموثوق بها جدا. وكلما كنت أعمل مع الخطة المتوسطة الأجل 7.5 أكثر يمكن أن تستفيد منه.


A. E. بريفات ترادر.


إخلاء المسؤولية عن المخاطر الشهادات الواردة هنا غير مرغوب فيها وقد لا تمثل تجربة العملاء الآخرين ولا تشكل ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.


أسعار العملات الأجنبية وقيم الانابيب.


في الجدول أدناه سوف تجد أسعار العملات الحالية وقيم الانابيب لجميع العملات الرئيسية عبر الحدود: سيتم تحديث هذا الجدول مرة واحدة في اليوم.


ملاحظة: هذا يفترض حجم صغير لوت من 10،000 $. إذا كنت تتداول ستاندارد لوتس (100000 دولار)، فقم بتعدد القيم بقيمة 10، أو أنك تتداول لوتس ميكرو (1000 $)، ثم قسمة 10.


تاريخ آخر تحديث: 26 ديسمبر 2017، 7:00 ص.


المعدل الحالي.


تعريفات.


أزواج العملات حيث الدولار هو العملة الاقتباس يشار إلى أسعار مباشرة. وينطبق ذلك على العملات مثل اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار النيوزلندي والدولار الأسترالي.


يتم تداول معظم العملات بشكل غير مباشر مقابل الدولار الأمريكي (أوسد)، ويشار إلى هذه الأزواج بالمعدلات غير المباشرة. ومن الأمثلة على ذلك الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (الدولار الكندي). الدولار الأمريكي هو & كوت؛ العملة الأساسية، & كوت؛ كاد هو & كوت؛ اقتبس العملة & كوت؛ ويتم التعبير عن سعر الفائدة بوحدات لكل دولار أمريكي. مثال على السعر غير المباشر هو كما يلي: تداول الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي عند 1.1500 يعني أن 1 دولار أمريكي = 1.1500 دولار كندي.


ويشار إلى أزواج العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي بأنها أسعار عبر. على الرغم من أن الدولار غير ممثلة في الاقتباس، وعادة ما يستخدم سعر الدولار في حساب الاقتباس. مثال على السعر المتقاطع هو ور / غبب. مرة أخرى، اليورو هو العملة الأساسية والباوند هو العملة الاقتباس.


ملاحظة: في حين أن مبريديكتور المحدودة تبذل كل جهد ممكن للتأكد من صحة هذه المعلومات، ونحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو عدم دقة. وبما أن أسعار الصرف أو قيم النقطة المذكورة أعلاه ينبغي أن تستخدم فقط لأغراض التوضيح.


ما التالي؟


لمعرفة المزيد عن متبريدكتور.


الاشتراك في الأخبار والعروض والتحديثات:


إخلاء المسؤولية عن المخاطر والشروط والأحكام:


لا يقدم أي عرض أو طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو منتجات العقود الآجلة أو العملات الأجنبية خارج البورصة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال معتمدة من قبل أي متبريديكتور المحدودة، أو أي شخص مرتبط متبريدكتور المحدودة


إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالنتائج التاريخية، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأنك قد تتحمل خسارة تساوي أو تزيد عن الاستثمار بكامله بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم، خيارات العقود الآجلة أو الفوركس)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى قراءة شروط إخلاء المسؤولية الكاملة والكشف عنها والكاملة.


وينبغي اعتبار جميع الأمثلة على هذا الموقع افتراضيا.


التجارب الفريدة والعروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. الشهادات هنا غير ملتمسة وغير ممثلة لجميع العملاء.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


ما هو بيب؟


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ودقوو]؛ PIP وردقوو]؛ لتقف على نقطة في النسبة المئوية. أكثر ببساطة على الرغم من نقطة هو ما نحن في فكس النظر في & لدكو؛ نقطة & رديقو؛ لحساب الأرباح والخسائر.


عند تداول قطعة صغيرة (10 كيلو وحدة من العملة)، فإن كل نقطة تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة التي يتم فيها حساب حسابك. إذا كان حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، على سبيل المثال، فإن كل نقطة (اعتمادا على زوج العملات) تستحق حوالي 1 دولار.


في جميع الأزواج التي تنطوي على الين الياباني (جبي)، نقطة هو مكان 1/100 - 2 أماكن إلى اليمين من عشري. في جميع أزواج العملات الأخرى، نقطة هو 1 / 10،000 المكان - 4 أماكن إلى اليمين من عشري.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


سترى أن الأرقام للنقاط في خط أكبر. هذا يجعلها أسهل لرؤية.


يتم توفير شفافية إضافية من خلال معظم المنصات الإلكترونية حيث يتم نقل كل زوج من العملات بدقة إلى 1/10 نقطة. هذا الجزء من نقطة تسمح مقدمي الأسعار لجلب ينتشر إلى أبعد من ذلك لأنها لا تقتصر على نقلا عن الزيادات في نقطة كاملة. هذا هو مفيد لك، والتاجر، لأن انتشار هو عنصر من تكلفة المعاملة الخاصة بك.


ستلاحظ أنه في وقت سابق من هذه المشاركة، ذكرنا أن قيمة النقطة مقابل 10 آلاف وحدة تجارية تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة المحددة (أو 1 دولار أمريكي إذا كان لديك حساب بالدولار الأمريكي).


والآن، لنحدد القيمة الفعلية لكل نقطة.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحديد حساب باليد، اتبع هذه الطريقة أدناه (إذا كنت لا ترغب في الرياضيات المعنية، ثم انتقل إلى المقال التالي).


أولا عليك أن تبدأ مع حجم التجارة الخاصة بك. إذا كنت تريد قيمة نقطة لقطعة صغيرة، عليك أن تبدأ مع 10،000. ثم تضاعف حجم التجارة الخاصة بك عن طريق نقطة واحدة للزوج الذي كنت تتداول.


في هذا المثال نحن نذهب لحساب قيمة نقطة ل 10 K الكثير من ور / أوسد.


لذلك منذ أنا باستخدام 10K مصغرة الكثير، وأنا & [رسقوو]؛ م بدءا من 10،000. أنا مضاعفة 10،000 بنسبة .0001 منذ 1 / 10000th هو نقطة لجميع الأزواج (باستثناء أزواج الين الياباني).


أن يحصل لي قيمة 1. التي سيتم تقييمها في & لدكو؛ العملة المقابلة & رديقو؛ (العملة الثانية) للزوج الذي أتعامل معه. في هذا المثال، أنا تداول ور / أوسد، لذلك أوسد هو العملة المقابلة للزوج. نقطة واحدة تستحق 1 دولار أمريكي لكمية واحدة 10K من ور / أوسد.


إذا كان حساب التداول الخاص بي مستقرا بالدولار الأمريكي، فسوف أرى $ 1 من الأرباح أو الخسائر على حسابي لكل خطوة بمقدار نقطة واحدة يقوم بها ور / أوسد في السوق.


الآن، إذا كان حساب التداول الخاص بي في اليورو (ور)، وأود أن تحويل هذا $ 1 أوسد إلى اليورو. للقيام بذلك، أنا فقط تقسيم من قبل سعر صرف اليورو / دولار الحالي الذي في وقت كتابة هذا التقرير هو 1.3797. I & [رسقوو]؛ م تقسيم هنا لأن اليورو يستحق أكثر من دولار أمريكي، لذلك أنا أعرف أن جوابي يجب أن يكون أقل من 1. 1 مقسوما على 1.3797 هو 0.7248 يورو. حتى الآن وأنا أعلم أنه إذا كان لدي حساب على أساس اليورو، والربح أو تفقد نقطة واحدة على 1K 10 الكثير من ور / أوسد، وسوف تكسب أو تفقد 0.7248 يورو.


لنفرض مثالا آخر على غبب / جبي.


مرة أخرى نحن و رسكو؛ ليرة لبنانية الذهاب مع واحد 10k الكثير التجارة.


هذه المرة هو نقطة .01 لأنه زوج جبي.


10،000 مرة .01 هو 100. مرة أخرى، أن & لدكو؛ 100 & رديقو؛ هو من حيث العملة المقابلة، لذلك هو 100 ين ياباني (جبي).


الآن نحن بحاجة لتحويل 100 ين إلى تسمية حسابك. إذا كان لديك حساب مستند إلى الدولار الأمريكي، فإنك تأخذ 100 ين وتقسمه بالسعر الفوري لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، والذي كان وقت كتابة هذه السطور 105.11. أن يحصل لك إجابة 0.95 $ لكل نقطة.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب جيريمي، انقر هنا، ثم اختر اشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment