Sunday 25 March 2018

نصائح التداول الخيار التفوق جدول البيانات


الخيار تجارة برنامج إكسيل.
الخيار جدول التسعير الذي يحسب السعر النظري وجميع من الإغريق الخيار للدعوة الأوروبية ووضع الخيارات. كما يسمح جدول البيانات للمستخدم بإدخال ما يصل إلى 10 أرجل الخيار لتسعير مزيج استراتيجية الخيار.
اسم الملف: OptionTradingWorkbook. zip الناشر: أوبتيون ترادينغ تيبس الترخيص: مجانية (حجم الملف): 54 كب عدد مرات التشغيل: ، ماك أوس X.
خيارات نظام التداول - نهج لخيارات التداول وخيارات التداول استراتيجيات.
اسم الملف: OPTIONS-TRADING. zip المؤلف: أوبتيونس ترادينغ الترخيص: مجانية (حجم الملف): يعمل على: أندرويد، بلاكبيري، هانديلد، موبيل أوثر، إفون، إيبود، إتوش، جافا، لينوكس، لينوكس كونسول، لينوكس غنوم، لينوكس غل، لينكس المصدر المفتوح، ماك أوس X، ماك أخرى، مس-دوس، نيتوار، أوبنفمس، بالم، كمبيوتر الجيب، سيمبيان، أونيكس، Win2000، Win7 x32، Win7 x64، Win98، وينموبيل، وينزوير، وينزرفر.
إكسلفيكس هو أداة ميكروسوفت إكسيل استرداد البرمجيات المصممة لاستعادة الملفات التالفة أو التالفة التي لا يمكن فتحها مرة أخرى إلى ملف إكسيل خالية من المتاعب مجانا. إكسلفيكس هو رقم واحد في فئتها وأفضل خيار لاسترداد ملف إكسيل.
اسم الملف: exelfix. exe المؤلف: سيماوار سوفتوار الترخيص ؛: شاريوار ($ 119.00) حجم الملف: 5.03 مب يعمل على: Win95، Win98، وينم، وينت 3.x، وينت 4.x، وينكسب، Windows2000، Windows2003، ويندوز سي.
خيارات التداول التداول، تداول غير اتجاهي، خيارات مجانية يبوك، تعلم التجارة مثل بوكي، التجارة مثل بوكي باستخدام غير اتجاهي خيارات التداول والفوز 95٪ من الوقت. فقدان تصبح صعبة عند التجارة غير اتجاهي. .
اسم الملف: أوبتيونس-ترادينغ-course. exe مؤلف: أوبتيونس-course. exe ترخيص: مجانية (حجم الملف: 2.84 مب يعمل على: Win95، Win98، وينم، وينت 3.x، وينت 4.x، Windows2000، وينكسب، Windows2003 ، ويندوز فيستا.
الخيار التسعير جدول البيانات 1 هو جدول بيانات مثيرة للإعجاب بعد أن يحسب السعر النظري وكل من خيار الإغريق للدعوة الأوروبية ووضع الخيارات. يمكن للمستخدمين أيضا إدخال ما يصل إلى 10 مجموعات الأسهم / الخيار مختلفة وعرض. .
اسم الملف: أوبتيون بريسينغ سبريادشيت الكاتب: أوبتيون نصائح التداول ترخيص: مجانية (مجانا) حجم الملف: 53 كب يعمل على: ويندوز 95، ويندوز زب، ويندوز 2000، ويندوز.
استخدام مس إكسيل واجهة الواجهة الأمامية لقاعدة بيانات سيباس إياسي. استخدم إكسيل لاستيراد وتصدير الجداول من وإلى قواعد بيانات سيباس إياسي. قراءة وكتابة الجداول من وإلى إكسيل دون معرفة سكل. يتطلب إكسيل 2000 أو أعلى.
اسم الملف: setup. exe إصدار: سوبولسوفت ترخيص: شاريوار ($ 29.99) حجم الملف: 834 كب يعمل على: Win98، وينم، وينكسب، Windows2000، Windows2003، ويندوز فيستا.
استخدام مس إكسيل واجهة الواجهة الأمامية لقاعدة بيانات بارادوس. استخدم إكسيل لاستيراد وتصدير الجداول من وإلى قاعدة بيانات بارادوس. قراءة وكتابة الجداول من وإلى إكسيل دون معرفة سكل. تم تصميم هذا البرنامج لقواعد بيانات بارادوس 5.
اسم الملف: setup. exe المؤلف: سوبولسوفت الترخيص ؛: تجريبي ($ 19.99) حجم الملف: 30.94 مب يعمل على: Win98، وينم، وينكسب، Windows2000، Windows2003، ويندوز فيستا.
إكسيل فينانسيال أناليتيكش الوظيفة الإضافية سعر الخيار وحساسية المخاطر والتقلبات الضمنية على مجموعة واسعة من الأدوات المالية بما في ذلك الخيارات والعقود الآجلة والخيارات السندات وأسعار الفائدة مباشرة داخل جدول البيانات.
اسم الملف: finoptionsxl. exe الكاتب: ديريفيكوم، إنك ترخيص: شاريوار ($ 299.00) حجم الملف: 8.69 مب يعمل على: Win98، وينوثر، Win2000، وينكسب، Win7 x32، Win7 x64، ويندوز 8، وينزرفر، وينفيستا، وينفيستا x64.
أودزبريكر هو واجهة الأمامية قوية لجميع المستخدمين بيتفير خطيرة. "انظر جيدا للمراهنة أفضل"، وهو مثالي لتجار السوق. بفضل أدوات التحليلات عالية المستوى، يمكنك أن ترى الاختلافات الأسواق وتطبيق الاستراتيجية الخاصة بك بسرعة.
اسم الملف: setup. zip المؤلف: أودزبريكر الترخيص ؛: تجريبي ($ 13.00) حجم الملف: 1.15 مب يعمل على: وينكسب، Windows2003، ويندوز فيستا.
إستوكماناجر (بلاك بيري ستورم 9500) 1.0.3.3 هو الأداة التي هي للمستخدمين تد أمريتراد. وقد تعاونت إستوكماناجر مع تد أمريتريد لتوفير تطبيق التداول الأكثر قوة المتاحة ل BlackBerry. Designed لتعطيك آمنة وسريعة. .
اسم الملف: بارباك سبيسيالتي درينكس غايد المؤلف: موبفوسيون إنك ترخيص: مجانية (مجانا) حجم الملف: 600 كب تشغيل: بلاكبيري.
هذا هو جدول بيانات مجاني ينزل بيانات الأسهم التاريخية مجانا من قاعدة بيانات ياهو في جدول البيانات ويحسب التقلبات التاريخية (أو المحققة) للمخزون المحدد والرسوم البيانية النتيجة.
اسم الملف: History-volatility. zip المؤلف: أوبتيون ترادينغ تيبس الترخيص ؛: مجانا (مجانا). حجم الملف: 70 كب يعمل على: وين 3.1x، Win95، Win98، وينم، وينت 3.x، وينت 4.x، وينكسب، Windows2000 ، Windows2003، ويندوز فيستا.
إكسيل فبا نماذج مع رمز المصدر المفتوح - الخيار الإغريق، لوتو الرقم، الاحتمال، التوزيع العادي، محاكاة مونت كارلو، بلاك سكولز، التسعير خيار ثنائي الحدين، الأمثل المحفظة، الانحدار المتعدد، التمهيد، توزيع متعدد المتغيرات. .

الخيار تداول برنامج جداول البيانات إكسل.
تحويل إكسيل جدول البيانات إلى هتمل هو تحويل هتمل دفعة أن تحويل جداول البيانات إكسل إلى هتمل. فإنه يمكن تحويل الكثير من ملفات إكسيل إكسيل إلى ملفات هتمل مرة واحدة لتوفير الوقت!
اسم الملف؛: spreadsheet2html. exe مؤلف: فلاش-وتيليتي سوفتوار تيشنولوغي Inc.، ترخيص: شاريوار ($ 39.95) حجم الملف: 695 كب يعمل على: ويندوز.
إكسيل أداة إصلاح جدول البيانات من سيستولس يستخدم تكنولوجيا استعادة الملفات مسبقا لإصلاح الفاسدة جداول البيانات إكسل أو إصلاح ملفات جدول إكسل الفاسدة من مس إكسيل 2003/2002/2000 و 97. برنامج إصلاح ملف إكسيل هو أداة كاملة لحلها. .
اسم الملف: ExcelRecovery. exe أوثر: إكسيل سبريادشيت ريباير ترخيص: شاريوار ($ 49.00) حجم الملف: 1.45 مب يعمل على: Win95، Win98، وينم، وينت 3.x، وينت 4.x، Windows2000، وينكسب، Windows2003.
بيثونوفيس هو أبي بيثون لتنسيق شمل شمل (إكسيل) جدول البيانات. انها تسمح لك لقراءة وكتابة وثائق إكسيل شمل من داخل لغة برمجة بايثون. وفي المستقبل، من المزمع تقديم الدعم للأشكال الأخرى، بما في ذلك منظمة أو، السيدة المفتوحة. .
اسم الملف؛: PythonOffice_2006-11-03.zip المؤلف: بيثونوفيس الترخيص ؛: مجانية (مجانا.) حجم الملف ؛: 152 كب يعمل على ويندوز؛ ماك؛ لينكس.
الخيار جدول التسعير الذي يحسب السعر النظري وجميع من الإغريق الخيار للدعوة الأوروبية ووضع الخيارات. كما يسمح جدول البيانات للمستخدم بإدخال ما يصل إلى 10 أرجل الخيار لتسعير مزيج استراتيجية الخيار.
اسم الملف: OptionTradingWorkbook. zip الناشر: أوبتيون ترادينغ تيبس الترخيص: مجانية (حجم الملف): 54 كب عدد مرات التشغيل: ، ماك أوس X.
المسار الغاز والوقود الأميال للمركبات اكسل جدول البيانات هل تحتاج إلى تتبع الأميال الوقود لسيارتك بسهولة؟ ربما تحتاج إلى تتبع الأميال الغاز للضرائب، لعملك، معرفة كم كنت تنفق على الغاز، أو شيء على هذا النحو؟ إذا كان هذا يصف لك على الإطلاق، ثم هذا البرنامج هو بالتأكيد بالنسبة لك. بسهولة انقر فوق بضعة أزرار لجعل المهنية جدول بيانات الأميال الغاز.
اسم الملف؛: exceltrackfuelmileageeval. ex e المؤلف: المسار الغاز والوقود الأميال للمركبة الترخيص: تجريبي ($) حجم الملف: 2.07 مب يعمل على: وينكسب، وينت 4.x، وينم، Win2000، Win98، Win95، ويندوز زب X64.
سواء كنت بحاجة للتحقق من النماذج الخاصة بك أو فهم هيكل ومشاكل النماذج التي وضعتها الآخرين، مدقق جداول البيانات ل إكسيل يضم مجموعة من الأدوات التي من شأنها أن تسمح لك لتحديد وتحليل وتصحيح الأخطاء بطريقة بسيطة وسهلة. .
اسم الملف: إكسيل سبريادشيت أوديتور المؤلف: جابسوفت الترخيص ؛: شاريوار ($ 69.95) حجم الملف: 4.83 مب يعمل على: ويندوز 2003، زب، 2000، 98، مي، نت.
يتيح لك عامل استقبال استيراد جدول البيانات استيراد ملفات جداول البيانات من ميكروسوفت إكسيل 4.0 أو 5.0 إلى أدوب باجيماكر 6.5 أو الإصدارات الأحدث. يتضمن تحديث عامل تصفية جدول البيانات هذا تحسينات إكسيل 97 غير متوفرة للإصدار 1.6 من الفلتر. .
اسم الملف: spread. sea. hqx المؤلف: أدوب سيستمز، Inc. ترخيص: مجانية (مجانا) حجم الملف: 552 كب تشغيل: بيك.
أوبنكسلز هو إصدار مفتوح المصدر من إكستينكسلز - أفضل في فئتها جافا سك جداول البيانات من إكستنتيش الذي يسمح لك لقراءة وتعديل وإنشاء جداول بيانات جافا إكسيل من تطبيقات جافا الخاص بك.
اسم الملف؛: أوبنكسلس-6.0.7.jar المؤلف: سام هينيس، سباسغوست الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف؛: 1.39 مب يعمل على ويندوز؛ ماك؛ لينكس.
تم تصميم إكسيل الانتعاش البرمجيات لاستعادة وإصلاح تالفة مايكروسوفت إكسل جداول البيانات. هذا برنامج جداول البيانات المتقدمة يستعيد ملفات إكسيل التالفة بعد حالات من هجمات الفيروسات، وإيقاف النظام غير متوقع، خطأ قراءة وسائل الإعلام.
اسم الملف: ser. exe المؤلف: ستيلار إنفورماتيون سيستمز لت الترخيص ؛: تجريبي ($ 69.00) حجم الملف: 3.1 مب يعمل على: Win95، Win98، وينم، وينت 3.x، وينت 4.x، Windows2000، وينكسب.
تحويل جداول البيانات إكسل إلى جيد المظهر صفحة ويب حساب. لا الإضافات. لا حاجة البرمجة. يدعم 180 إكسيل - functions. استخدامه لتقرير حساب، مسح، نموذج الطلب، التطبيق، المستشار المالي، روي. يعيش العمود، شريط، الرسوم البيانية الدائرية!
اسم الملف: ssc4hstd. exe مؤلف: فرامتيدسفوروم I & أمب؛ M أب ترخيص: تجريبي ($ 97.00) حجم الملف: 5.73 مب يعمل على: وينت 4.x، وينكسب، Windows2000، Windows2003، ويندوز بيسي إديتيون 2005، ويندوز ميديا ​​سينتر إديتيون.
سبكسبورت ل دلفي / سبويلدر هو عنصر مكون لتصدير البيانات من تبغريد / تداتاسيت (مع بد أو بدون) في: - زلس (إكسل جدول البيانات بدون أولي) - مس إكسيل (باستخدام أولي) - مس ورد (باستخدام أولي) - مس أسيس ( باستخدام داو 3.5 أو 3.6) - نص (ثابت أو.
اسم الملف: smetrial. zip المؤلف: سكالابيوم سوفتوار الترخيص ؛: شاريوار ($ 50.00) حجم الملف: 9.42 ميجا بايت يعمل على: Win95، Win98، وينت 4.x، وينم، Windows2000، ويندوسب.
تسمح المكونات من جناح سميمبورت باستيراد بيانات من تنسيقات الملفات الخارجية: 1. جدول بيانات إكسل إكسيل (مباشرة بدون أولي / ددي) 2. النص المحدد file3. نص عرض ثابت file4. ملف شمل 5. هتمل file6. قاعدة بيانات مس أسيس 7. مس ورد document8. لوتس. .

خيارات التداول للربح.
مخاطر محدودة، أرباح غير مقيدة ويتم دفعها عندما تتحرك الأسواق جانبية. هذه ليست سوى عدد قليل من الأسباب خيارات التداول جذابة جدا للمستثمرين التجزئة.
تتيح الخيارات للمستثمرين الفرصة لجعل الرهانات على ارتفاع وهبوط الأسواق دون الحاجة إلى توفير رأس المال الكامل مقدما لشراء / بيع الأسهم.
ابدأ هنا إذا كنت جديدا على تداول الخيارات. سوف تتعلم ما هي عقود الخيارات، لماذا يجب أن التجارة بها وفهم ميكانيكا ما يشكل أسعار الخيار.
الاستراتيجيات.
هنا هو المكان الذي سوف تتعلم كيفية الجمع بين المكالمات ويضع لبناء نتائج سعرية محددة للأسهم / العقود الآجلة.
وتوفر استراتيجيات الخيارات المرونة اللازمة للربح من الأسواق المرتفعة والسقوطية وغير المتجهة أيضا.
الخيار الماسح الضوئي.
المضي قدما والقفز مباشرة إلى الماسح الضوئي الخيار. هذا البرنامج سوف تظهر لك ارتفاع حجم العقود التي غالبا ما تسبق تحركات الأسعار الكبيرة في أسعار الأسهم. ويشير الكثيرون إلى أن هذا الحجم يشتري على أنه نتيجة لمعلومات داخلية. ستكون الحكم!
ملفات الرئيس التنفيذي ل 20 مليون $ حصة شراء.
وقد قدم الرئيس التنفيذي لشركاء نقل الطاقة (إتب)، وارن كيلسي، نموذج سيك إنزيدر فورم 4 الذي أعلن فيه عن شراء 20 مليون دولار أسهم إضافية للشركة. اشترت كيلسي مليون سهم في 6 يوليو مقابل 20.33 دولار. لمعلوماتك، لقد اكتشفت موقعا رائعا للعثور على معاملات من الداخل تدعى "فتح من الداخل".
الآن، مع إلقاء نظرة على "الماسح الضوئي الخيار"، وهي شركة تسمى "نقل الطاقة الأسهم" (إيت)، التي تملك حصص الملكية في إيتب (أعلاه)، يبدو أن شهدت ضخمة 18 $ / 19 $ انتشار المكالمة التجارة خلال يوم الخميس التجارة. ذهبت أبروكسيماتلي 29،000 ينتشر خلال أكثر من 2582 فقط في مصلحة مفتوحة. هذا الارتفاع في حجم جنبا إلى جنب مع شراء سهم الرئيس التنفيذي لشركة إيتب هو علامة صعودية قوية لكل من الأسهم.
أنا وضعت أمر ل $ 18/19 $ انتشار انتشار @ 0.35، الذي كان نقطة الوسط من أسعار الإغلاق.
الخيار الأكثر أهمية اليونانية.
دلتا من خيار يفعل أكثر من تقريبي التحرك السعر مقارنة مع الكامنة. فإنه يصف أيضا التحيز الاتجاه الخاص بك، بمثابة موقف الوكيل للأداة الأساسية ويقدر احتمال أن الخيار سوف تنتهي في المال.
دلتا ليست ثابتة على الرغم من؛ فإنه يتغير باستمرار مع عوامل التسعير الأخرى، ومن المهم أن نعرف ما هي عليه.
جعل الوقت تسوس العمل بالنسبة لك.
ومع اقتراب الخيارات من تاريخ انتهاء صلاحيتها، يمكن أن تضعف قيمتها بسرعة. إذا كنت طويلا من الخيارات المال ثم هذا التأثير يمكن أن يكون دراماتيكيا جدا. يمكنك أن تفقد المال حتى عندما يتحرك السوق في الاتجاه الصحيح.
هرب نقل وظيفة داخل؟
هرب الأسهم يوم الأربعاء 27 بعد أن ذكرت الشركة موسم الضرائب مخيبة للآمال. لا يزال التوقعات قاتمة للسهم، ومن المقرر صدور تقريرهم القادم في يونيو.
ومع ذلك، يبدو أن شخصا ما يعرف حركة التحرك المعلقة في السهم.
وأظهرت أدوات المسح الضوئي الخيار أن الخيار 23 $ وضع حجم التداول كبير في اليوم قبل تراجع السهم. 19k الخيارات المتداولة من خلال ضربة واحدة، والتي شهدت تفوق عدد المكالمات المتداولة من 5 إلى 1. في اليوم التالي، هرب ينخفض ​​13.56٪.

خيارات.
كل مجلة تداول الخيارات لديها (8) قابل للتعديل فئات تتبع الأداء. تصميم فريد التصميم، ولكن بسيطة للاستخدام، مع ثروة من المعرفة في متناول يديك. خيارات & # 8216؛ المضاعف & # 8217؛ يمكن تعديلها بسهولة لأحجام العقود المختلفة (1، 100، 1،000، الخ) طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. عرض خيارات التداول سجل ◊ عرض ورقة تحليل الخيارات خيارات التجارة طرق الإدخال للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن المنتج، يرجى زيارة صفحة معرض تيس ومعلومات.
استثمر في نشاط تداول الخيارات.
بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!
حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.
دعم غير محدود مجانا!
دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟
خيارات التداول مجلة جدول البيانات.
ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.
لاس فيغاس، نيفادا.
برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:
الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.

نصائح تداول الخيارات إكسيل سبريادشيت
اختبارات بوتراسر كيف سريع هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك! ذلك.
أقوى برنامج التشفير ل.
كريف المحاسبة البرمجيات هو وسيلة سهلة الاستخدام.
مدير المال إكس هو حر، مفتوح المصدر.
أجيليتراك هو برمجة رشيقة / متطرفة (زب).
مجانية مجانية لإصلاح الكمبيوتر المشترك.
التنزيلات الجديدة.
متقدمة زلس محول يأخذ مدخلات زلس / زلسكس.
الجرعة ل إكسيل هو قوي، ميزة الغنية.
إكسيل المصنف حماية أداة النسخ، يجمع.
كسف محرر برو هو الخيار المهني ل.
داتانومين إكسيل إصلاح هو أداة قوية ل.
مايتيماكروس إكسيل المرافق يبسط العديد.
يوفر إكسيل فيكس تولبوكس استعادة البيانات بسهولة.
قالب الفاتورة ل إكسيل كاملة.
البحث عن النسخ المكررة وإزالتها في ميكروسوفت إكسيل.
تساعد المسافات التي تعمل بتقليم لبرنامج إكسيل الإضافي.
التنزيلات ذات الصلة.
عمليات البحث الأخيرة.
آخر مراجعات.
يأخذ نسخة احتياطية كاملة من نظام ماك الذي يتضمن الملفات المحفوظة والمجلد بالإضافة إلى التطبيقات المثبتة.
أنا تشغيل بيت الضيافة الصغيرة في نيبال حيث هذا البرنامج هو قيد الاستخدام لمدة العامين الماضيين، شعرنا هذا هو جيد بما فيه الكفاية لأي.
يسمح لي لإدراج التوقيع على أي وثيقة تلقائيا قبل إيفاد، تتطلب برامج أخرى تعليمات يدوية.
جعل عدد غير محدود من عناوين ورل قصيرة مع هذا السيناريو دون معرفة الكثير عن العمليات التي تجري في الخلفية.
يمكنك تحويل الروبوت الهاتف الخاص بك إلى نقطة ساخنة واي فاي ولكن قد يساء استخدامها البيانات الخاصة بك إلا إذا كان لديك نوع من السيطرة على.
يتم تنفيذ النظام في مباني مكتبي، فإنه يحافظ على الموظفين في والوقت من الوقت بدقة، ويساعد على الحسابات.
تراقب جميع حركة المرور الواردة والصادرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويظهر أيضا عرض النطاق الترددي المستهلكة لحساب فاتورة الإنترنت.
فولدرميل هو برنامج التشغيل الآلي الذي يبحث عن الملفات الواردة وإرسالها إلى الطابعة عن طريق تصفية حسب الخاص بك.
المشاهد وثيقة متميز تماما والتي يمكن أن تضاف في صفحتك لتحميل وقراءة ما يقرب من أي نوع الملفات، يمكن للبرنامج.
يقيد الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر العامة والأكشاك لمنع التغييرات أو الفيروسات من التأثير عليه، وبالتالي لا تحتاج إلى.
الخيار جدول بيانات التسعير.
الترخيص: مجانية | O / S: ويندوز زب، ويندوز 98، ويندوز 95.
المزيد من البرامج من أوبتيون نصائح التداول:
أكتب مراجعة:
برامج ذات صلة.
كتاب تداول الخيارات 1.
ماجيا الكهربائية تقدير 5.3.6835.
الأوراق المالية برايسر 1.0.
الخيار حاسبة التسعير 1.0.0.
حاسبة تقلب الأسهم 1.
ريال الخيار التقييم 2.0.
ميبيان 0.1.1.
زبريسر 1 8.
إصلاح جدول بيانات إكسيل 2.0.
بيوربوكس 0.0.11.
الخيار التسعير جدول البيانات المذكورة أيضا على شاريم.
. الخيار جدول التسعير الذي يحسب السعر النظري وجميع من الإغريق الخيار للدعوة الأوروبية ووضع الخيارات. كما يسمح جدول البيانات للمستخدم بإدخال ما يصل إلى 10 أرجل الخيار لتسعير مزيج استراتيجية الخيار. يتم إجراء العمليات الحسابية في فيسوال باسيك ويتم الكشف عن كافة التعليمات البرمجية المستخدمة بالكامل في محرر فيسوال باسيك لتدخل المستخدم. .
. ماجيا هو برنامج تقدير للمقاولين الكهربائية والمقدرين الكهربائية. للمساعدة في تقدير الكهربائية ماجيا يوفر تسعير المواد وساعات العمل على جدول بيانات ميكروسوفت إكسيل. لا يتم تضمين ميكروسوفت إكسيل ولكن مطلوب من أجل الاستفادة الكاملة من ميزات ماجيا. بمجرد إدخال تسعير المواد وساعات العمل في جدول البيانات، يجب على المقاول الكهربائي تطبيق تكاليف العمالة وتكاليف إضافية أخرى (مثل تكاليف معدات الإيجار وتكاليف السفر).
. هو تطبيق يستند إلى جافا لتسعير الأوراق المالية المالية مثل السندات والأسهم والعقود الآجلة والخيارات والمقايضات وكمية المخاطر. هذا هو الإصدار # 0.18 - الثنائيات فقط. هيلب وانتيد تبحث عن المطورين جافا مع العاطفة لنماذج التسعير. & لوت؛ بر & غ؛ بلاك سكولز أوبتيون بريسينغ & لوت؛ بر & غ؛ بينينال أوبتيون بريسينغ & لوت؛ بر & غ؛ كوموديتيز، كيرنسيز، ستوك، إندكس فوتشرز بريسينغ & لوت؛ بر & غ؛ بوند بريسينغ & لوت؛ بر & غ؛ إنترنال ريت أوف ريتورن، نبف كالكولاتيونس & لوت؛ بر & غ؛ معادلة .
. هذا الخيار الحر حاسبة التسعير يمكن استخدامها لحساب: سعر المكالمة، وضع السعر، غاما، دلتا، ثيتا، فيغا، التقلب الضمني. آلة حاسبة يمكن استخدام ثلاثة نماذج تسعير الخيار ل كاكولات الأسعار: أسود سكولز سعر الخيار، الحدين سعر الخيار الأمريكي و الحدين الأوروبي سعر الخيار.
. هذا هو جدول بيانات مجاني ينزل بيانات الأسهم التاريخية المجانية من قاعدة بيانات ياهو ويحسب التقلب التاريخي (المحقق) للمخزون المحدد. يتم رسم الانحراف المعياري للأسعار جنبا إلى جنب مع الرسم البياني لسعر السهم. يمكن للمستخدم تغيير بحرية الأسهم المستخدمة عن طريق إدخال رمز شريط في الحقل المناسب وإجراء تحميل جديدة. .
مرحبا بكم في شاريم. شاريم هو بوابة الإنترنت مخصص جلب المستخدمين أحدث البرامج الثابتة ومجانية من أفضل الكتاب البرمجيات في العالم. شاريم يسمح للتعليقات وكتابة مجانية المؤلفين لتقديم أحدث أجهزتهم، لذلك أنت المستخدم قادرون على تحميل أحدث تحديثات البرامج الخاصة بهم في كل وقت، بعد أن يتم الافراج عنهم! دائما زيارة شاريم لاحتياجات البرنامج الخاص بك.

No comments:

Post a Comment